Abadamak, the New Heritage of Sudanese Struggle!

This page about Abadamak is in Arabic. The English version is at Abadmak. It's necessary to have these lines in English here to have some fixes to SE's habitual looks onto websites. Never mind, as it's up to you to choose the page you like to read, whether in Arabic, or in English.

So, Arabic readers scroll down. The thing here is also that you can read fresh ideas on organizing publish activities. The content with its relevant pages, which are pointed on links is inspirational.

hoa-politicalscene.com/abadamak.html - Abadamak: ancient Sudanese god helps sincere nationals save their nation: أقوال خالد محمد عثمان لشباب الثورة لقيادتها وقيادة الدولة العلمانية 738.hoa-politicalscene.com/abadamak.html - Abadamak: ancient Sudanese god helps sincere nationals save their nation: أقوال خالد محمد عثمان لشباب الثورة لقيادتها وقيادة الدولة العلمانية 738.

There's important thing to mention here. This Arabic page and the English one include brainstorming factors to the Sudanese comprehensive, modern and extreme revolution. Whether you like it, or not, the fact to be said is that most of the traditional political powers are conspiring to get the Sudanese Halimah to its old silly habits.

You as a YOUNG Sudanese don't want this. I wrote so many articles since almost half a century in that direction exposing the Sudanese Halimah and its habitual stupidity in the Sudanese political scene and exposing the conspiracies of the devil religious and sectarian parties. I am still doing the revolution my way. You gotta come to give it a boost. Well, we together can give it teeth too, to eat them all.

ابادماك (Abadamak) توفر إمكانية إنعكاس الأفكار الديناميكية الجديدة علي الثورة السودانية الحديثة

تجربتي في العمل الشعبي العام في إرتريا كمثال محفز لتنفيذ الأفكار الجديدة بإستلهام إله السودان القديم

سيجعل ابادماك (Abadamak) الجميع مخلصين. سيجعل كل مواطن مخلص وكل ثوري مخلص بطلاً للثورة السودانية المقبلة. حسنا، من الأفضل أيضا ان يقال، انه سيجعل اي شخص مخلصا، اي وطني مخلصا وأي ثوري مخلصا ليكون بطلا للثورة السودانية المقبلة. مواصفات التمركز الهيكلي للكلمات والتعابير هي من إختصاصاتي، كصحفي منهجي.

من المهم ان نشدد علي هذا بما فيه الكفاية، قبل ان تقرأ الموضوع الرئيسي عن ابادماك. في الواقع هناك ثلاثة مواضيع في هذه الصفحة، وهذا هو أول واحد هنا للحصول علي المبادئ التوجيهية لتكون بطلا للثورة السودانية. ساقول لك لماذا تحتاج إلى القيام بذلك وكيفية القيام بذلك.

ويلي ذلك الموضوع الثاني، وهو مقدمة عن اسم الإله ابادماك (Abadamak) في القسم الثاني من الصفحة بعنوان، وإنعكاسه علي الثقافة السودانية وإنعكاسه الذي استخدمته به علي الثورة ليكون وقودها، وفي مجال حقوق الإنسان من أجل العدالة للشعب السوداني المُعتدي عليه.

للمرة الاولي في جميع السودان، يلهم اسم إله قديم أنشطة حقوق الإنسان والانشطة الثورية.

... ثم يتبع هذا الموضوع الثالث، الذي يتعلق بالتخطيط معا من خلال أخذ الإلهام من إله السودان القديم ابادماك (Abadamak) إلى مستوي آخر من العمل الجماهيري الثوري.

وكما أقول هنا ان إلهام إله سوداني قديم تمّ استخدامه لأول مرة في كل السودان من طرفي، من خلال نشاطات مجموعة أطلقنا عليها هذا الاسم في مجالات حقوق الإنسان والانشطة الثورية، وسوف تعرف بالتحديد نتائج الانشطة من خلال الصفحات المدرجة في هذه المقالة. ليس ذلك فحسب ولكن إلهام إله السودان القديم قد شمل أيضا جبهة النمور الشعبية السودانية (Sudanese People's Tigers Front)، باللغة العربية (Annumor AlSudanyah).

والآن، من الواضح لك ان إله السودان القديم كرمز له انعكاسات ايجابية علي الحياة السودانية المدمرة تماما، وكما نري حتى الآن يواجه السودانيون تهديدات بالاختفاء كأُمة.

لذلك، يجب ان نفهم هذا، كل ما عندي من الدعوة ياتي من تجربة طويلة ليس فقط كصحفي، ولكن أيضا كأول سوداني يعمل مع الثورة الإرترية، ويكتب نظريا عن أهدافها، وفلسفتها، وانا من اخترع حتى بعض الفلسفات لها في مقالاتي، التي كتبتها في وقت سابق وشملتها في وقت لاحق في كتابي "المأساة السياسية في القرن الافريقي", أو ببساطة "مأساة القرن الافريقي السياسية " (Horn Africas Political Tragedy).

ان التجربة الشاملة المتعلقة بإرتريا منذ السبعينات دعتني لأدرس وأعرف كل شيء عن التقدم الذي أحرزته الثورة الإرترية بقيادة الجبهة الشعبية الإرترية، (EPLF) وحيث شاركت ونظمت العديد من الانشطة، خاصة الانشطة العامة الناجحة لجمع كل الأُمة الإرترية للوفاء للشهداء بخطط رتبتها في مشروع عظيم، أنجزت من خلاله منظمة البيئة الإرترية، بقانونها الأساسي الأول، الذي شارك في ترجمته الي الإنجليزية المستشار القانوني الفاضل فيصل مسلّم، والي التقرنية الزميل سلطان سعيد. أقرا عن ذلك في البيئة (Environment) وحماية البيئة (Environment Poection).

حتى فكرة شجرة الشهيد السوداني (Sudanese Martyrs Tree) التي جئت بها خلال الإنتفاضة السودانية (Sudanese Intifada) الاولي وسقوط الشهداء هي واحدة من العديد من الإنعكاسات لفكرة شجرة الشهيد الإرتري، التي قُدت من خلالها الشعب الإرتري من خلال الانشطة المختلفة المسمية كلّ منها بإسم، في مختلف المناسبات الوطنية لشتل أكثر من 5,000,000 شجرة للشهداء.

ديناميات أفكاري كافية لتنفيذ هذه الأفكار في السودان، ويمكنك ان تري ذلك من خلال إنعكاس إله السودان القديم ابادماك (Abadamak).

هذا يتيح لك معرفة إلى اي مدي انا غارق في هذه المنهجية.

إقرأني وأفهمني بطريقة صحيحة.

مرّة أخري... هذا يتيح لك معرفة إلى اي مدي انا غارق في هذه المنهجية.

إقرأني وأفهمني بطريقة صحيحة.

واسأل نفسك لماذا إستجاب الشعب الإرتري لنداءاتي التي كانت تُعلن من خلال وسائل الإعلام وبتغطية فعالياتي، وبالصعود والهبوط من مرتفع الي مرتفع وأنا اتصل بمدراء المدارس شخصياً لتحريك الطُلاب، وأسعي من إتحاد مهني لآخر لتحريك كافة قطاعات العمل،  وأُوقع رسائل رسمية نيابة عن مدير بلدية اسمرا (وزير الدفاع لعدد من المرات) لجهات رسمية مثل وزير الإعلام ووزير الخارجية (كان في ذلك الوقت محمود شريفو)، مع ملاحظة انني سوداني، أي ليس مواطناً إرترياً، ولماذا لا يستجيب الشعب السوداني لمثل هذه الديناميكيات الثورية، التي تأتي من ابن من أبنائه؟ ألا تعتقد ان ذلك مما يسبب الحزن العميق؟

ان أفكاري هي السبيل الوحيد لبقاء السودان علي قيد الحياة، قبل ان يختفي بسبب اتفاق التآمر الذي وقعته قوي الحرية والتغيير والقتلة الجنجويد (Janjaweed) في المجلس العسكري، الذي هو من بقايا النظام الإرهابي، لتقاسم السلطة.

إقرا عن الاتفاقية في دعوة إلى التعليق 111 (Invitation to Comment 111)، دعوة إلى التعليق 111 تعليقات (Invitation to Comment 111 Comments)، دعوة إلى التعليق 114 (Invitation to Comment 114)، دعوة إلى التعليق 114 تعليقات (Invitation to Comment 114 Comments)، دعوة إلى التعليق 115 (Invitation to Comment 115)، دعوة إلى التعليق 115 تعليقات (Invitation to Comment 115 Comments)، دعوة إلى التعليق 116 (Invitation to Comment 116)، دعوة إلى التعليق 116 تعليقات (Invitation to Comment 116 Comments)، دعوة إلى التعليق 117 (Invitation to Comment 117)، دعوة إلى التعليق 117 تعليقات (Invitation to Comment 117 Comments)، دعوة إلى التعليق 118 (Invitation to Comment 118)، وهي بقية نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي 53 (HOA Political Scene 53)، وعصابات الجنجويد (Janjaweed Banditry) والمؤامرات في نظرية التامر (Conspiracy Theory)، نظرية مؤامرة الاخوان المسلمين (Muslim Brothers' Conspiracy Theory)، المؤامرات السودانية (Sudanese Conspiracies) والمؤامرات السياسية السودانية (Sudanese Political Conspiracies).

لا تكن مثل أولئك المهملين، الأنانيين، أو الغيورين الذين يعتقدون انني أعلن عن نفسي لبعض المكاسب والمصالح الشخصية. لا، ليس لدي اي مكاسب شخصية من هذه الجهود. مكسبي عبر الإنترنت هو إنقاذ السودان من خلال خلق الوعي بالثورة الشاملة الحقيقية، التي ستجري. وهذا ما يسعدني وأنا أقوم به منذ نصف قرن علي الأرض. انا مسرور وراضي بما لدي بالفعل من الحرية كمتقاعد ولا أريد اي وظيفة.

لذلك، دعونا نخطط معا، من خلال الإستلهام الراقي لإله السودان القديم اباماك (Abadamak).

ابادماك (Abadamak) من كونه إلهاً لكونه ملهما في الثقافة والثورة!

الإله السوداني القديم ابادماك كان إلهاً للفقراء علي عكس آلهة الأروستقراطية في مصر. لقد كان دائماً الملهم لحركة فعاليات ثقافية في السودان، وراهناً الملهم لحركة الثورة السودانية (Sudanese Revolution) الحديثة. في الستينات إختارته مجموعة مثقفين سودانيين ليكون إسماً للمجموعة. وكانت المجموعة تعكس فلسفة جماع الغابة والصحراء. وكان هذا رمزاً للتكامل العرقي السوداني، مع طبيعة الصحراء وطبيعة الغابة، التي تنعكس في ثقافة البشر.

من هذا التداعي التاريخي، فقد إستلهمناه لنُسمي به مجموعة من النشطاء السياسيين، ونشطاء حقوق الإنسان الذين إجتمعوا في مجموعة ليعملوا في الثورة، ويلهموا السودانيين، وليعملوا في مجال مناهضة النظام الشمولي للأخوان المسلمين (Muslim Brothers, Sudan)، وليعملوا في المجالات الدولية الخاصة بحقوق الإنسان (Humanitarian Network). ولقد كشفت المجموعة إنتهاكات حقوق الإنسان في السودان (Human Rights in Sudan) ورفعت تقارير بشأنها الي مجموعة منظمات حقوق الإنسان الدولية. وكانت المجموعة قد كتبت أول المذكرات الجنائية حول إنتهاكات حقوق الإنسان في السودان، ووزعتها علي مجموعات المعارضة السودانية (Sudanese Opposition)، كما أرسلتها للمنظمات الدولية الخاصة بحقوق الإنسان.

ومن هنا، فان ابادماك لم يعد إسماً فقط، بل رمزاً لنضالات وطنية تلهم الثورة السودانية (Sudanese Rising) الحديثة.

ابادماك (Abadamak) لتخطيط أنشطة متقدمة!

بعض هذه الأنشطة علنية وبعضها لأعضاء ابادماك (Abu Damac) وأعضاء جبهة النمور الشعبية السودانية. نحن نشارك المنافع العامة علي القسم السوداني من شبكة القرن الافريقي (Horn Africa's Network) وعلي وسائل التواصل الاجتماعية لأولئك الذين ينشطون هناك.

فكِّر في شبكة تبدا من خلال تجميع الناس تحت لوحات مجالس بأسماء محددة ومن ثمّ ربط هذه المجالس. وهذا يجعل القاعدة الشعبية للثورة تمضي قُدما علي الأرض. الخطة هي نفس خطة الازقة والساحات للجان، التي اقترحت بناءها، قبل الثورة السودانية (Sudanese Uprising)، أثناء تعليقاتي علي بعض مواد جريدة الميدان اونلاين، خاصة مقالات دكتور الشفيع خضر. ونعم نفس اللجان تعمل الآن، رغم انهم الآن يعملون بطريقة خطأ تماماً، تعيد السودان الي مربع حليمة السودانية وعادتها القديمة، التي نبهت اليها منذ سنوات طويلة وحذرت منها. الناس حتى لا يعرفون من فكر وألهم فكرة لجان المربعات الراهنة!

تؤلف الخطة الجديدة الانشطة التالية:

ملاحظة: يجب ان يكون لديك مجلد doc، للملفات حسب عناوين الإجراءات، بما في ذلك قائمة الأعضاء التي تحتوي علي معلومات الإتصال الكاملة.

* بناء RSBs.

* الحصول علي وسيلة الإتصال الأكثر أمانا. (علي سبيل المثال "..." أفضل من واتساب).

* جمع النشطاء المخلصين وتعلمون الذين لديهم نفس الآراء مثلكم. 

* وضع القائمة الخاصة بك.

* تأمين قائمتك.

* ترتيب Execs من RSBs.

* تجهيزها بجميع التفاصيل المطلوبة للتصعيد والوصول عندما يحين الوقت.

* عمل شبكات من ال RSBs.

* توصيل شبكات ال RSBs.

* تنظبم شبكة السلامة وتحديد مهامها.

* هيكلة الجدول اليومي من جزئين.

* وضع أطر الاثنين.

* التخطيط للإجراءات في الجدول اليومي علي الجانبين.

* الوفاء بالإجراءات في الجدول اليومي في المجالين.

تتاح للأعضاء فقط تفاصيل جميع الآليات المتعلقة بالمشروع بأكمله. ومع ذلك، فان الإطار الكامل هنا أعلاه جيِّد لكل من يعارض الإرهابيين في السودان، وكل غاضب من النتائج الأخيرة للإتفاق، ولا يوافق علي التامر بالإتفاق بين قوي الحرية والتغيير والقتلة مكوني المجلس العسكري عصابات الجنجويد (Janjaweed Banditry) في ما يسمي مجلس السيادة. لم يكن لدينا اي سيادة في السودان (Sovereignty in Sudan) علي الإطلاق، منذ الاستقلال.

ليس هذا التخطيط فقط جيِّد، بل هو مدهش في تقديري وسوف يحرز الثورة السودانية القومية الشاملة والجذرية. علي المستوي القاعدي يعيد بناء الشبكات الشعبية علي أرض الواقع بطريقة سليمة، وبتكوينات من ثوريين أشداء، لا علاقة لهم بالأحزاب السياسية السودانية (Sudanese Political Parties)، الشعوبية العروبية، خاصة الأحزاب الأخطبوطية للكيزان الأخوان االمسلمين (Muslim Brothers Octopus in Sudan) والأحزاب الرمادية، المكوّنة من الأحزاب السودانية الطائفية (Sudanese Sectarian Parties)، التي ظلّت تدهور السودان منذ استقلاله.

أي مجموعات وطنية تري ما نراه من ان السودان لم يتمتع بالعدالة الإجتماعية، والرفاه الإقتصادي مع توفر أمكانياته الإقتصادية الهائلة، وبالحكومات الديمقراطية الحقيقية منذ إستقلاله، وان الديمقراطية في السودان (Democracy in Sudan) كانت محض إدعاء وتسببت إداراتها الحزبية في الإنقلابات العسكرية، أقول، أي مجموعات وطنية مخلصة يمكن ان تنضم الي الواجهات السياسية والثقافية في هذا الموقع، او تعمل وفق ما تري، وتستشيرنا فيما يختص بما تريد لنوفر لها ما تطلبه، ونحن علي إستعداد دائماً لمساعدتها، رغم مشغولياتنا في بناء تنظيمنا السياسي.

استخدم الإستمارة أدناه للإنضمام لنا، او إستخدم الإستمارة الموجودة علي الصفحات الأخري للإنضمام الي النمور السودانية. يمكنك إستخدام الإستمارات للتعليق أيضاً، مع مراعاة اننا لن ننشر أي معلومات عنك في إستمارات الإنضمام.

Tell us you opinion about Abadamak.

Write comments on Abadamak in the following form.

You can also watch documentaries on Sudan, when you get from Abadamak to Documentary Film at TVCinemaApp.com.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

Comment C2 Entries on Abadamak appear on the last section above, blow the comment form.

You will find more information about Abadamak activities on the following bottom navigation bar.


Abadamak| Abadmak| AbaDmak Becomes the Sudanese Revolution God| Abu Damac| Abu DAMAC Calls Human Rights Organizations to Stop Saudi Arabia from Deporting Innocent Sudanese to the Totalitarian Regime in Sudan| Are You Intellectual: Conceptual WhatsApp Dialogue| Are You Intellectual: Control the Uprisings| Are You Intellectual: Focus on Sudan| Are You Intellectual: Political Comments by Emails| Are You Intellectual 53: اعتصام مدني سوداني حتي النصر| Are You Intellectual 55: لا مخارج لنظام القمع الكيزاني ولا عفا الله عما سلف| Are You Intellectual 57: أي احزاب معارضة سودانية؟| Are You Intellectual 57 Comments: أي احزاب معارضة سودانية؟| Are You Intellectual 64: العصيان المدني للشعب السوداني| Are You Intellectual 74: البيان السياسي لمجموعة (سودانيون - ابو دماك) للعصيان في الداخل ودعم العصيان من الخارج| Are You Intellectual 84: العصيان المدني الشامل بالسودان| Are You Intellectual 98: حتمية الشروق| Are You Intellectual 141: أنا عايزه أطمم بطن ناس زي ما مطممين بطنّا من امس| Are You Intellectual 143: الشارع السوداني يتحرك في انتفاضة يناير 2018م في السودان ولن ينهزم| Are You Intellectual 143 Comments: الشارع السوداني يتحرك في انتفاضة يناير 2018م في السودان ولن ينهزم| Are You Intellectual 144: الاحتجاجات والتذمّر الشعبي يعُم السودان| Da Shino in Sudan| Eloquent Arabic Language| Eloquent Sudanese Language| Human Rights in Sudan| Invitation 1 HOAs Friends 4: سقوط نظرية ثورة الجيش| Invitation 1 HOAs Friends 6: لا للدولة الدينية والإسلام السياسي في السودان| Invitation 1 HOAs Friends 9: التراجيديا السياسية في بلاد السودان| Invitation 1 HOAs Friends 14: قسم الثورة السودانية| Invitation 1 HOAs Friends 67: من ارشيف "فجر الثورة" لسان حال التحالف السوداني الوطني - كلام الثورة العاقلة| Invitation 1 HOAs Friends 67 Comments: من ارشيف "فجر الثورة" لسان حال التحالف السوداني الوطني - كلام الثورة العاقلة| Invitation 1 HOAs Friends 68: نقاط لانجاح شعارات الانتفاضة السودانية| Invitation 1 HOAs Friends 69: حوار مفاهيم سياسية علي الواتساب| Invitation 1 HOAs Friends 103: يوم الغضب السوداني الساطع| Invitation 1 HOAs Friends 103 Comments: يوم الغضب السوداني الساطع| Invitation 1 HOAs Friends 104: المجلس العام لتحالف قوي المعارضة السودانية بالخارج يتقدم بمذكرة دولية ضد النظام السوداني الديكتاتوري| Invitation 1 HOAs Friends 104 Comments: المجلس العام لتحالف قوي المعارضة السودانية بالخارج يتقدم بمذكرة دولية ضد النظام السوداني الديكتاتوري| Invitation 1 HOAs Friends 105: المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية تقول ان السلام والأستقرار لن يتحقق في دارفور الا بمحاكمة مجرمي الحرب| Invitation 1 HOAs Friends 111: اتحاد ابو دماك الثقافي يناشد منظمات حقوق الانسان بالضغط علي السعودية لتوقف ترحيل سودانيين للنظام الارهابي| Invitation 1 HOAs Friends 131: كلام الرصاصة المبصرة - 8- حليمة و عادتها القديمة| Invitation 1 HOAs Friends 133: ليس للسودان دستورا ولا علما| Invitation 1 HOAs Friends 134: المأساة / الملهاة في السودان، تغييب الذاكرة الوطنية، وتسليم البشير للمحكمة الدولية وما بين كل ذلك| Invitation 1 HOAs Friends 135: نسبة الجهل، الأمية السياسية، التسقيف، التغييب الذهني، وأشياء أخري في السودان الحزين| Invitation 1 HOAs Friends 136: تغييب الذهنية السودانية| Invitation 1 HOAs Friends 137: ما حدث ويحدث في السودان هو اللامعقول التشويشي، الذي دبره الكيزان في السودان| Invitation 1 HOAs Friends 138: للمتنقلين بين الفصائل السياسية| Invitation 1 HOAs Friends 144: يا شباب أي أحزاب سودانية تقصدون?| Invitation 1 HOAs Friends 145: الديمقراطية تبدأ بتحرير العقلية من الجهل السياسي - Democracy begins with the libration of the mentality from political ignorance| Invitation 1 HOAs Friends 145 Comments: الديمقراطية تبدأ بتحرير العقلية من الجهل السياسي - Democracy begins with the libration of the mentality from political ignorance| Invitation 1 HOAs Friends 152: بين خيانة الشعب السوداني المتقاسمة بين الأخوان المسلمين وحزب الأمة والمواطنة الصالحة| Invitation 1 HOAs Friends 153: إنتفاضة ديسمبر 2018م في السودان| Invitation 1 HOAs Friends 153 Comments: إنتفاضة ديسمبر 2018م في السودان| Invitation 1 HOAs Friends 155: مظاهرات ديسمبر 2018م في السودان| Invitation to Comment 27: أكثر من 130 منظمة معارضة سودانية في الداخل والمهجر تنادي بذهاب النظام الديكتاتوري| Invitation to Comment 28: أبو دماك تشعل نيران الغضب الوطني السوداني في يوم الغضب ٣٠ يونيو| Invitation to Comment 29: اضاءة مهمة لأي عمل سوداني معارض، او اعلامي خاص باحزاب شعوبية مثل البعث والناصري| Invitation to Comment 33: كلمة اتحاد "ابو دماك" في وداع أم السودان فاطمة أحمد ابراهيم| Invitation to Comment 31 - استراتيجيات في اطار فعاليات سبتمبر للقضاء علي الارهابيين في النظام السوداني| Invitation to Comment 32: شجرة الشهيد السوداني| Invitation to Comment 33: كلمة اتحاد "ابو دماك" في وداع أم السودان فاطمة أحمد ابراهيم| Invitation to Comment 34: شهيدة الوطن المختضّ| Invitation to Comment 40: اتحاد ابو دماك الثقافي السوداني يبدأ فعاليات القصاص للشهداء السودانيين في سبتمبر، عيد الشهيد السوداني| Invitation to Comment 59: اتحاد ابادماك الثقافي السوداني يشيد بجماهير الشعب السوداني التي خرجت الآن الثلاثاء 16 يناير 2018م ضد النظام الشمولي| Invitation to Comment 61: The Good Positive outcome of the Sudanese Revolution - المعطيات الايجابية الجيّدة لثورة يناير السودانية| Invitation to Comment 63: يا شباب أي أحزاب سودانية تدعونها لتشارك في حوار وطني؟| Invitation to Comment 63 Comments: يا شباب أي أحزاب سودانية تدعونها لتشارك في حوار وطني؟| Invitation to Comment 69 - السودان أرض بلا شعب لشعب ضاقت به أرضه.| Invitation to Comment 71: دا شنو دا في السودان?| Invitation to Comment 74: إنتفاضة 19 ديسمبر 2018م تدقّ أبواب القصر الجمهوري السوداني| Invitation to Comment 74 Comments: إنتفاضة 19 ديسمبر 2018م تدقّ أبواب القصر الجمهوري السوداني| Invitation to Comment 90: تنسيقية تيار الثورة السودانية القومية (معارضة) في خدمة السلطة Political comments on January 2019 intifada in Sudan| Invitation to Comment 91: ماذا ينبغي علي الثورة السودانية في يناير ٢٠١٩م والتي هي إمتداد لثورة ديسمبر ٢٠١٨م ان تفعل؟ Political comments on January 2019 intifada in Sudan| Invitation to Comment 91 Comments: ماذا ينبغي علي الثورة السودانية في يناير ٢٠١٩م والتي هي إمتداد لثورة ديسمبر ٢٠١٨م ان تفعل؟ Political comments on January 2019 intifada in Sudan| Invitation to Comment 92: Seven steps towards a new state in Sudan. سبع خطوات نحو دولة جديدة في السودان Political comments on January 2019 intifada in Sudan| Invitation to Comment 92 Comments: Seven steps towards a new state in Sudan. سبع خطوات نحو دولة جديدة في السودان Political comments on January 2019 intifada in Sudan| Invitation to Comment 94: About the modern Sudanese uprising in December 2018 and January 2019. حول الإنتفاضة السودانية الحديثة في ديسمبر ٢٠١٨م ويناير ٢٠١٩م| Invitation to Comment 94 Comments: About the modern Sudanese uprising in December 2018 and January 2019. حول الإنتفاضة السودانية الحديثة في ديسمبر ٢٠١٨م ويناير ٢٠١٩م| Invitation to Comment 97: About Sudanese December 2018 - January 2019 Intifada! حول الثورة السودانية الممتدة من ديسمبر ٢٠١٨م الي يناير ٢٠١٩م| Invitation to Comment 102: "سودان يسع الجميع" عبارات متداولة بسذاجة، حتي في بيانات الشيوعي السوداني| Invitation to Comment 102 Comments: "سودان يسع الجميع" عبارات متداولة بسذاجة، حتي في بيانات الشيوعي السوداني| Invitation to Comment 103: شباب السودان من أجل التغيير "شرارة"| Invitation to Comment 104: سوء الإستخدام السوداني للسياسة Sudanese abuse of politics| Invitation to Comment 105: لابد من تغيير جذري حاسم لميكانزمات الثورة السودانية Mechanisms of Sudanese revolution must be radically changed| Invitation to Comment 106: فشل الفعاليات السياسية الشعبية لإسقاط النظام السوداني| Invitation to Comment 107: لماذا فشلت النشاطات السودانية في إسقاط النظام السوداني الشمولي?| Invitation to Comment 108: فشل النخب السودانية السياسية الحاكمة سابقاً| Invitation to Comment 110: حميدتي رئيساً للسودان ببيعة سعودية رأسمالها مرتزقة حرب اليمن ومصالح أخري| Invitation to Comment 111: إتفاق الخيانة الوطنية بين مفاوضي الثورة والقتلة| Invitation to Comment 111 Comments: إتفاق الخيانة الوطنية بين مفاوضي الثورة والقتلة| Invitation to Comment 112: ما يُسمي لجان المقاومة الوهم الذين لا يعرفون حتي معاني عباراتهم| Invitation to Comment 112 Comments: ما يُسمي لجان المقاومة الوهم الذين لا يعرفون حتي معاني عباراتهم| Invitation to Comment 114: الثورة السودانية ثورة شباب وهم وحدهم الذين يضحون وينتصرون ويقررون| Invitation to Comment 114 Comments: مفاوضو ثورة أدعياء، جهلاء ناكوا أم حِلتها| Invitation to Comment 115: محاولة إغتيال الثورة السودانية بالإتفاق السياسي لإنشاء هياكل ومؤسسات الحكم| Invitation to Comment 115 Comments: محاولة إغتيال الثورة السودانية بالإتفاق السياسي لإنشاء هياكل ومؤسسات الحكم| Invitation to Comment 116: ثُلّةُ المتهافتين علي السلطة ليسوا ثواراً وهم يبتلعون الثورة| Invitation to Comment 116 Comments: ثُلّةُ المتهافتين علي السلطة ليسوا ثواراً وهم يبتلعون الثورة| Invitation to Comment 117: ما يُسمي قوي الحرية والتغيير باعت الثورة ودم الشهداء معاً للعسكر القتلة بجنجويدهم من أجل السلطة| Invitation to Comment 117 Comments: ما يُسمي قوي الحرية والتغيير باعت الثورة ودم الشهداء معاً للعسكر القتلة بجنجويدهم من أجل السلطة| Invitation to Comment 118: بقية نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي ٥٣| Invitation to Comment 118 Comments: بقية نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي ٥٣| Khalid Mohammed Osman| October is an Occasion for the Sudanese Revolution| Sudanese Martyr's Day| Sudanese Martyr's Day Comments| Sudanese National Anger Day| Are You Intellectual: We Need Revolution in Sudan| WhatsApp Conceptual Dialogue| WhatsApp Cultural Chat| WhatsApp Memories|

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

Political Tragedy of Horn of Africa

Love in the Internet Time on iTunes

Rising of the Phoenix on iTunes

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!