ثُلّةُ المتهافتين علي السلطة ليسوا ثواراً وهم يبتلعون الثورة

by Khalid Mohammed Osman

Invitation to Comment 116: Sudan's revolution won't be swallowed up by false revolutionaries 1.

Invitation to Comment 116: Sudan's revolution won't be swallowed up by false revolutionaries 1.

بوادر الهزيمة والإمتثال لشروط القتلة المجلس العسكري والجنجويد (Janjaweed) بدأت بقبول الوساطة العميلة، وقبول المفاوضات مع مجلس غير شرعي من موقف ضعف، وقبول شروط القتلة المضمّن بعضها في الإتفاق السياسي بينهم‫.‬




الإتفاق الرخيص وهو إتفاق المنهزمين موجود علي صفحة Invitation to Comment 115: محاولة إغتيال الثورة السودانية بالإتفاق السياسي لإنشاء هياكل ومؤسسات الحكم

رغم المطاولات والمناورات والفبركات في المفاوضات السودانية بين ما يُسمي قوي الحرية والتغيير، والتي كان يجب إعادة تسميتها قوي الخريه والتعيير، من طرف لا يمكن ان يمثِّل ثورة الشباب السوداني، مع القتلة في المجلس العسكري والجنجويد، الذين تولوا السلطة من النظام الشمولي إثر التحؤل المفبرك فيه، لصالح جماعة الأخوان المسلمين، جناح السودان (Muslim Brothers, Sudan)، أقول توصّل المنهزمون الذين يفاوضون بإسم الإنتفاضة السودانية (Sudanese Intifada) مع القتلة الي وأد الثورة بإعلان إتفاق، لا يجب ان يوافق عليه الثوار، ويجب ان يطالبوا به ليْعرض أمامهم ليعلنوا رفضهم له... فقط انظر الي الكلمات الثمان السابقة من توصّل حتي القتلة.... لن تستطيع ان تستوعبها، بكل تأكيد، وتلك هي المأساة السودانية الحقيقية الماثلة الآن، وهي مأساة الثورة، التي يتمّ إبتلاعها "عينك، بينك"، بواسطة من يعتقد الثوار الشباب انهم خير من يمثلهم... وأعيد القول مجدداً انه رغم تلك المطاولات والمناورات والفبركات في المفاوضات السودانية بين ما يُسمي قوي الحرية والتغيير مع القتلة في المجلس العسكري وعصابة الجنجويد (Janjaweed Banditry)، توّصل المنهزمون ومجلس القتلة بعصابة جنجويده الي اتفاق، و"بختك" يا شعبنا السوداني، هلّل وكبّر "السنديكاليون الطائفيون" و"الأخوان المسلمون الكيزان" علي السواء. لمّ لا؟، والإحتجاجات السودانية (Sudanese Protests) يتم التآمر عليها لإيقافها حتي لا تحرق كلّ قواعدهم اللا وطنية، لمّ لا؟ وثور الثورة السودانية (Sudanese Revolution) الفحل القوي كان علي وشك ان يقضي عليهم جميعهم، فذبحه المفاوضون المنهزمون، الذين ثبت قطعاً بدخولهم مفاوضات مع قتلة سعيهم الي السلطة فقط، إنس كلّ ذلك الذي ذكروه من شعارات براقة كتبوها، هم أنفسهم يعلمون تماماً ان القتلة وقد تمكّنوا من السلطة في المجلس السيادي لن ينفذونها لهم، لانها وببساطة تقضي عليهم، فكيف يمكن ان يقدموا أنفسهم للعدالة؟ هذا حديث إذا قلته لطفل سوداني الآن لن يصدقه، ويصدقه هؤلاء الذين يحملون شهادات دكتواره ويعملون بروفيسورات. أوهذا حقاً زمان المهازل؟

hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment116-comments.html: Invitation to Comment 116: الإنتفاضة السودانية لن تتراجع بإتفاق رخيص دنئ مدفوع الثمن بين القتلة الجنجويد وما يُسمي قوي الحرية والتغيير. Khalid Mohammed Osman's Arabic political quotes. hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment116-comments.html: Invitation to Comment 116: الإنتفاضة السودانية لن تتراجع بإتفاق رخيص دنئ مدفوع الثمن بين القتلة الجنجويد وما يُسمي قوي الحرية والتغيير. Khalid Mohammed Osman's Arabic political quotes.

ان الإتفاق تكشف ألعوبته وعدم جدواه وعدم منطقيته ليس الأحداث فقط، أو منطق السياسة السليمة الواعية لأبعاده فقط، بل كلماته وسطوره التي لا يمكن ان يستوعبها أي عقل سياسي يفكر بمنهجية في تلك السطور القرارات، التي تمكِّن المجلس العسكري بجنجويده من الإستمرار في الوجود في السلطة أيّاً كان نوعها، وتمنحهم فرصة إلتقاط الأنفاس لتنفيذ باقي مخططات تنظيم الأخوان المسلمين الأخطبوطي (Muslim Brother's Octopus in Sudan) والذي ستظهر أذرعته الأخطبوطية بأسماء أخري لتعمل في الفترة الإنتقالية، وتمكِّن أعضاء المجلس العسكري من الحصول علي ما يريدون، مكافأة لهم علي إحباط الثورة السودانية (Sudanese Rising)
الأخيرة. وما يريده أعضاء المجلس العسكري هو الكثير جداً، والذي سيتكّشف يوماً بعد يوم، عند تنفيذ القرارات، رغم اننا نفهمه جيّداً ونلخِّصه في متابعات هذه المؤامرة، أو هذا التآمر الواضح علي الثورة السودانية، وهي جانب من مؤامرات سودانية سياسية كثيرة يجيدها هذا الحزب الإسلامبوتيكي الأخطبوطي. تابع التعليقات علي إتفاق القتلة الرخيص الدنئ مع المنهزمين علي صفحة Invitation to Comment 115 Comments: محاولة إغتيال الثورة السودانية بالإتفاق السياسي لإنشاء هياكل ومؤسسات الحكم.

hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment116-comments.html: Invitation to Comment 116: الإنتفاضة السودانية لن يحبطها إتفاق عمالة وخيانة لمبادئ وأخلاقيات الثورة بين القتلة المجلس العسكري وما يُسمي قوي الحرية والتغيير. Khalid Mohammed Osman's Arabic political quotes. hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment116-comments.html: Invitation to Comment 116: الإنتفاضة السودانية لن يحبطها إتفاق عمالة وخيانة لمبادئ وأخلاقيات الثورة بين القتلة المجلس العسكري وما يُسمي قوي الحرية والتغيير. Khalid Mohammed Osman's Arabic political quotes.

ورغم الأحزان والآلام التي بدأت تلمّ بنا يومياً ومنذ ان أعلنوا عن الوساطة العميلة، ونوايا التفاوض، ثمّ بدأ بعض أعضائهم من الشباب يتحدثون للجماهير بلا خجل وقبل هنيهة من وقوع مجزرة القيادة عن ان المجلس العسكري شريك في السلطة، مما جعلني أرسل لهم اللعنات في حساباتهم في تويتر، وأُحذر رفاقنا شباب الثورة السودانية (Sudanese Uprising) من هذه المؤامرة الجديدة، التي يديرها لهم تنظيم الأخوان المسلمين الممثلين في المجلس العسكري بعصابته من الجنجويد، والتي كانت "الفزّاعة" التي يستخدمها هذا المجلس العسكري من القتلة لإفزاع الشباب، وقتلهم وإغراقهم وإغتصابهم. فهل يُعقل بعد كلّ هذا ان يأتي أي إبن سودانية حرّ ليقول ان المجلس العسكري شركاء في الثورة؟ عار عليكم، عار عليكم يا من فقدتم شجاعة وصبر الرجال، في الوقت الذي تثبت فيه بناتنا، حرائرنا انهن "أرجل" من مثل هؤلاء. ألا تستحون؟ أولم تعد فيكم شعرة أو مساماً في أجسادكم يستحي مما تقولون وما تفعلون؟

hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment116-comments.html: Invitation to Comment 116: الإنتفاضة السودانية لن تنتكس بإتفاق التآمر عليها بين المجلس العسكري بجنجويده وما يُسمي قوي الحرية والتغيير. فليحذر الثوار من مخططات الأخوان المسلمين. Khalid Mohammed Osman's Arabic political quotes. hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment116-comments.html: Invitation to Comment 116: الإنتفاضة السودانية لن تنتكس بإتفاق التآمر عليها بين المجلس العسكري بجنجويده وما يُسمي قوي الحرية والتغيير. فليحذر الثوار من مخططات الأخوان المسلمين. Khalid Mohammed Osman's Arabic political quotes.

ان كلّ ما فعلوه ويفعلونه اليوم يثبت تماماً أن ثُلّةُ المتهافتين علي السلطة ليسوا ثواراً وهم يبتلعون الثورة، وهم شلّة من الفاشلين الذين لا يجيدون عمل أي شئ، ناهيك عن حوار سياسي مع مجرمين قتلة لم يوافق عليه أي ثائر حقيقي، وهم شلّة من المنهزمين، وبعض الذين وجدوا التلميع من هذه الثورة، الذين أُبتلي بهم تاريخ السودان المعاصر، والذين يريدون الوجاهة والظهور بمظهر الأبطال وإستلام السلطة، ليس أكثر. وغداً سيلعنهم التاريخ وسوف يسقطون ولن يجدوا حتي في مزابل التاريخ مكاناً لهم.

النصر للجماهير،،، لكم بناتي وأولادي

والدكم خالد محمد عثمان


hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment116-comments.html: Invitation to Comment 116: الإنتفاضة السودانية لن تنتكس بإتفاق المهزومين بين المجلس العسكري بجنجويده وما يُسمي قوي الحرية والتغيير. فليحذر شباب الثورة من مخططات الكيزان. Khalid Mohammed Osman's Arabic political quotes. hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment116-comments.html: Invitation to Comment 116: الإنتفاضة السودانية لن تنتكس بإتفاق المهزومين بين المجلس العسكري بجنجويده وما يُسمي قوي الحرية والتغيير. فليحذر شباب الثورة من مخططات الكيزان. Khalid Mohammed Osman's Arabic political quotes.

✌🏽 You are at Invitation to Comment 116: ثُلّةُ المتهافتين علي السلطة ليسوا ثواراً وهم يبتلعون الثورة.

✌🏽 Read the Arabic entry page at Sudanese Political Conspiracies.

✌🏽 Read the English entry page at Sudanese Conspiracies.

✌🏽 Subscribe to newsfeeds from HOA Political Scene Blog.

✌🏽 Subscribe to HOA Political Scene Newsletter.

✌🏽 Inspire & be part of Annumor AlSudanyah.

Click here to read or post comments

Join in and write your own page! It's easy to do. How? Simply click here to return to Invitation to Comment.

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

Political Tragedy of Horn of Africa

Love in the Internet Time on iTunes

Rising of the Phoenix on iTunes

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!