ما يُسمي قوي الحرية والتغيير باعت الثورة ودم الشهداء معاً للعسكر القتلة بجنجويدهم من أجل السلطة

by Khalid Mohammed Osman

Invitation to Comment 117: Fuck conspiring agreement with Sudanese killers TMC-Janjaweed.

Invitation to Comment 117: Fuck conspiring agreement with Sudanese killers TMC-Janjaweed.

ما يزال الشعب السوداني يعاني من المآسي بسبب من يتصدون لقيادته، منذ إستقلاله من بريطانيا عام 1956م، والآن يتعرّض الي مؤامرة إتفاق من يدّعون تمثيل الثورة مع القتلة في المجلس العسكري والجنجويد (Janjaweed)




وحيث خضعت ما تسمي قوي الحرية والتغيير لشروط القتلة في المجلس العسكري لتعقد معه إتفاق الخيانة، وبذلك فان ما يُسمي قوي الحرية والتغيير باعت الثورة ودم الشهداء معاً للعسكر القتلة وعصابة الجنجويد (Janjaweed Banditry) من أجل السلطة.

هذا يعني ان حجم الطموحات الشخصية لقيادة هذه القوي السياسية الإنهزامية الإنتهازية أكبر من طموحات الإنتفاضة السودانية (Sudanese Intifada)، التي صعدوا إليها منذ إندلاع الإحتجاجات السودانية (Sudanese Protests)، وان علي شعبنا السوداني ان يصحي ويفيق! وأقول لهذه الزمرة من الإنتهازيين ان شمس الثورة السودانية (Modern Sudanese Revolution) الحديثة لن تغيب بضلالهم عنها.

هذه الرسالة الهامة لشعبنا السوداني كانت تدور في ذهني، وأنا أكتب كلّ المقالات الإنتقادية، التي وصلت في سلسلة المقالات السياسية السودانية باللغة الإنجليزية (Sudanese Political Articles)، والمقالات السياسية السودانية باللغة العربية (Sudanese Arabic Political Articles) الي أكثر من 300 صفحة، فقط منذ تصاعد الثورة السودانية (Sudanese Revolution) حتي الآن، لكشف التآمر السوداني، خاصة التآمر السياسي السوداني، ولكشف الإنتهازيين فيها، الذين تسلّقوا إليها عبر الإحتجاجات السودانية (Sudanese Protests)، والذين يجيدون تحيّن الفرص، للصعود في قائمة الثوار، ويستخدمون أساليب الخداع والتمويه المتنوعة، للحصول علي تفويض من الثورة السودانية (Sudanese Rising) أولاً، ثم تيرير كلّ محاولاتهم للوصول الي حلٍّ للمشاكل السياسية في السودان، عن طريق قبول الوساطة، وقبول التفاوض مع قتلة في ما يُسمي المجلس العسكري والقتلة الجنجويد، بقولهم وقول من يساندهم من الثوار، نفعل ذلك من أجل استقرار السودان و "من أجل حقن الدماء"، رغم ان هذه الدماء كانت قد سالت سلفاً بفعل قبولهم الوساطة العميلة، التي لا تريد خيراً للسودان، ولا تريد إستعادته لوحدة مليون ميل مربع وواحد من أراضيه، لأن ذلك لا يقلقها فقط من قوة السودان، بهذا الإمتداد الهائل وما يمثّله من استقرار ونفوذ في المنطقة، بل بما يحصل عليه بفعل هذا الإمتداد من نصيب مياه النيل السوداني، والذي تعرفون انه حيوي جداً. وليس الطامة الكبري هي قبولهم للوساطة العميلة فقط، لفرملة الثورة السودانية (Sudanese Uprising) بل قبولهم ودخولهم في المفاوضات
مع جهات غير رسمية، وغير شرعية تشمل عصابة الجنجويد.

ماذا يعني تجاوز كلّ الحقائق الموضوعية التي يعرفونها عن هذه العصابة من القتلة؟

ماذا يعني تجاوز كلّ مطالب الثورة السودانية، وبالتالي الخروج عن أهدافها المعلنة، وغير المعلنة؟

انه وببساطة يعتي ان:

"ما يُسمي قوي الحرية والتغيير باعت الثورة ودم الشهداء معاً للعسكر القتلة بجنجويدهم من أجل السلطة… طموحات شخصية يعني! أصح يا شعبنا. شمس الثورة لن تغيب بضلالهم عنها."

الحديث لكم يا بناتي وأولادي لتفهموا سياسة صاح، فلا تفوتكم ألاعيبها...

والنصر للجماهير،،،

والدكم خالد محمد عثمان


hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment117.html: Invitation to Comment 117: Fuck conspiring agreement with Sudanese killers TMC-Janjaweed. Khalid Mohammed Osman's Arabic / English political quotes. hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment117.html: Invitation to Comment 117: Fuck conspiring agreement with Sudanese killers TMC-Janjaweed. Khalid Mohammed Osman's Arabic / English political quotes.

hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment117.html: Invitation to Comment 117: Deny conspiring agreement with Sudanese killers TMC-Janjaweed. Khalid Mohammed Osman's Arabic / English political quotes. hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment117.html: Invitation to Comment 117: Deny conspiring agreement with Sudanese killers TMC-Janjaweed. Khalid Mohammed Osman's Arabic / English political quotes.

hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment117.html: Invitation to Comment 117: Refuse conspiring agreement wiz Sudanese killers TMC-Janjaweed. Khalid Mohammed Osman's Arabic / English political quotes. hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment117.html: Invitation to Comment 117: Refuse conspiring agreement wiz Sudanese killers TMC-Janjaweed. Khalid Mohammed Osman's Arabic / English political quotes.

hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment117.html: Invitation to Comment 117: Reject conspiring agreement wiz Sudanese killers TMC-Janjaweed. Khalid Mohammed Osman's Arabic / English political quotes. hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment117.html: Invitation to Comment 117: Reject conspiring agreement wiz Sudanese killers TMC-Janjaweed. Khalid Mohammed Osman's Arabic / English political quotes.

✌🏽 You are at Invitation to Comment 117: ما يُسمي قوي الحرية والتغيير باعت الثورة ودم الشهداء معاً للعسكر القتلة بجنجويدهم من أجل السلطة.

✌🏽 Read the Arabic entry page at Sudanese Political Conspiracies.

✌🏽 Read the English entry page at Sudanese Conspiracies.

✌🏽 Subscribe to newsfeeds from HOA Political Scene Blog.

✌🏽 Subscribe to HOA Political Scene Newsletter.

✌🏽 Inspire & be part of Annumor AlSudanyah.

✌🏽 Sudanese maps at:

Comments on Sudan| South Sudan| Sudan| Sudanese Arabic Political Articles| Sudanese Cultural Forums| Sudanese Economical Forums| Sudanese Forum| Sudanese Forums| Sudanese Online| Sudanese Political Articles| Sudanese Regime's Political Crimes|

✌🏽 Sudanese Sequence of political articles at:

Sudanese Claim| Sudanese Political Claim| Sudanese Conspiracies| Sudanese Genocide| Sudanese Political Genocide|

✌🏽 Sudanese newest commentaries at:

Invitation to Comment 115: محاولة إغتيال الثورة السودانية بالإتفاق السياسي لإنشاء هياكل ومؤسسات الحكم| Invitation to Comment 115 Comments: محاولة إغتيال الثورة السودانية بالإتفاق السياسي لإنشاء هياكل ومؤسسات الحكم| Invitation to Comment 116: ثُلّةُ المتهافتين علي السلطة ليسوا ثواراً وهم يبتلعون الثورة| Invitation to Comment 116 Comments: ثُلّةُ المتهافتين علي السلطة ليسوا ثواراً وهم يبتلعون الثورة|

Click here to read or post comments

Join in and write your own page! It's easy to do. How? Simply click here to return to Invitation to Comment.

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

Political Tragedy of Horn of Africa

Love in the Internet Time on iTunes

Rising of the Phoenix on iTunes

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!