FACEBOOK IS SOCIAL DICTATORSHIP & SOCIAL MEDIA SPAM, but that is not all. GET THE INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK., AS ONE OF HOA'S DYNAMICS AND SEE THE OTHER DYNAMICS IN MORE THAN 90 BILINGUAL PAGES.

People's Theory!

People's Theory?

Ah, you heard about many theories in the world, including even conspiracy theory... but, there is no way that you have heard about such a damn thing that is called the theory of people!

Right?

Well, you are going to hear about new scientific terms, which are characteristically political terms in the Horn of Africa's Network, which is a sophisticated and also a top notch of human thinking, which is adapted to make everyone politically sophisticated, in term of progressive politics.

Call it progressivism.

Don't stop there ... but come be progressive and embrace me :-)

The following Theory of the People is in Arabic. The English version of it is at Theory of the Masses. By now, you must have known that the network is multilingual and although some of the main Arabic pages for example can hold textual and videos in English and some sections in English too. So, don't miss the English sections below, before you head off to the English page.

ما هي نظرية الشعوب؟

إن نظرية الجماهير هي طبقة من قوي الجماهير وأساس هذه القوي. إنها النظرية الأساسية التي تمّ تطويرها من مجموعة من الأفكار الديناميكية Dynamic Ideas لتمكين جماهير العالم وأخذهم على طول الطريق لبناء أنظمة الجماهير Mass Systems في جميع أنحاء العالم وإطلاق عصر الجماهير Masses Era.

كطبقة، فهي تحتل قاعدة الهرم في البناء التنظيمي السياسي والإجتماعي. لذلك فان أساسها يكون متيناً وقائماً علي ركائز متينة، يهندسها المكوِّن الأساسي للنظرية.

لقد فشل المنظرون السياسيون حتي الآن من الإتيان بنظريةٍ ثابتةٍ وراسخةِ البنيان مثل نظرية الكتلة البشرية التي أنجزتها لتقوم علي قوائم علمية لتأسيس عصر الجماهير. فشلوا جميعاً، بما فيهم أصحاب القوي التقدمية الأوائل الممثلين في الإتحاد السوفياتي ودول الكتلة الشرقية، رغم ان البناء التنظيري للشيوعية كان سليماً. وبطبيعة الحال فشل مناؤوهم الرأسماليون الذين أفشلوهم بمؤامرة إنهاء الحرب الباردة وتذويب الإتحاد السوفياتي، أقول فشلوا طالما أسهموا في كل الفظائع التي زامنت إنهاء الحرب الباردة، وصنعوا الإرهاب الدولي، وانتجوا أزمة المناخ وأوبئته والكثير من الصراعات الدولية والإنهيار الإقتصادي.

معكم هنا الصحفي، الناشط الإنساني والسياسي، الشاعر، القاص، والروائي خالد محمد عثمان Khalid Mohammed Osman وأنا أتحدث معك / معكم من قلب محترق بمواجع العالم التي نراها ونسمع عنها كل يوم، خاصة في ظروف هذا الوباء الذي يعيشه كل ٌ من في العالم معزولاً كل فرد فيه وفي حالة هلع وحالة إنعدام وزن، بسبب سياسات الأنظمة السياسية الكلاسيكية Classic Political Systems الفاشلة، والتي تثبت فشلها كل يوم.

المؤسس وديناميكياته

تثير نظرية الناس People's Theory الوعي وتقود الجماهير إلى النصر من خلال بعض الديناميكيات التي تحمل آليات الحركة الجماهيرية والطبقات الأساسية للمنظمات الجماهيرية والوحدات المنهجية لقيادة الدولة. من العملي إسقاط نُخب الأنظمة الكلاسيكية Classic Systems الحاكمة بقيادة الأحزاب السياسية الكلاسيكية، وبناء أنظمة الجماهير People's Systems في جميع أنحاء العالم، والاستغناء عن كامل النُظم السياسية الموجودة وإستبدالها بما أسميه أنظمة الزمن الجديد New Time Systems.

إن نظرية كتلة الجماهير People's Theory هي نتاج عقلي لفكر ديناميكي تقدمي وبالتالي فهي ملكية فكرية للناشط خالد محمد عثمان. نعم، أنا (yours sincerely)... وهي هديتي لأهل العالم أن يأخذوها ويفكروا فيها وينفذوها دون أي تردد، مهما كان، أو كيف تشعر أنك ضعيف، كفرد، النظرية توفر لك بشجاعة أن تكون فردًا قويًا بقوة الجماهير المهتمة بنظرية كتلة الجماهير People's Theory، كنظرية أولى من نوعها وطبيعتها في التاريخ البشري / التاريخ الإنساني / التاريخ السياسي العلمي.

أنا متأكد تمامًا من أن النظام الذي يعمل بهذه النظرية للجماهير مثالي ولا يوجد شيء مشابه له في تاريخ البشرية. يبني النظام أنظمة إدارية حقيقية للدولة، دون أن يكون لديه أي حزب سياسي للقيام بذلك.

ما هي القضايا الخطرة التي تتعامل معها نظرية الجماهير People's Theory؟

تتعامل نظرية الشعوب People's Theory مع جميع القضايا الخطرة التي ظهرت بعد نهاية الحرب الباردة، والتي نتج عن بعضها الاحترار العالمي وتغيُّر المناخ Climate Change، وتتناول نظرية الجماهير جميع القضايا الخطرة التي نتجت عن الإحتباس الحراري Global Warming ومسببات ذلك، والمشاكل السياسية والإقتصادية الأخري.

ومن بين هذه القضايا الخطيرة التي نتجت عن نهاية الحرب الباردة دعم مصنعي الأسلحة بجميع أنواعها وتصعيد الإنتاج الحربي الذي كان من المفترض أن ينخفض بعد القضاء على قوي الاتحاد السوفيتي والمعسكر الشرقي.

وهذا يثبت بالضرورة أن الجهود التي بذلتها الإدارة الأمريكية لتفكيك الإتحاد السوفيتي والمعسكر الشرقي وتبريرها لذلك التفكيك بالقول إن المنافسة بين المعسكر الإشتراكي والمعسكر الرأسمالي تهدد سلام العالم لم تكن صحيحة. انظر الي سلام العالم بعد إنهاء الحرب الباردة. هل هناك سلام؟

وعليه، يبدو أن كل الإدعاءات التي من أجلها تمّ تفكيك المعسكر الاشتراكي كاذبة ومضللة ولم تكن إلا من أجل قوي دولية واحدة تحتكر العالم كله.

إن ما يحدث اليوم على الأرض هو إنتعاش في تجارة الأسلحة، وبالتالي زيادة في الصراعات الإقليمية والدولية. أين سلام العالم الذي من أجله تمّ تفكيك الاتحاد السوفيتي والمعسكر الشرقي؟

هذا الإزدهار في صناعة الحرب ليس فقط في مجال الأسلحة التقليدية، بل في الأسلحة البيولوجية والأسلحة الميكروبية والأسلحة الكيماوية والأسلحة النووية الذرية.

هذا النوع الأخير من الأسلحة الخطرة ومخلفاتها الضارة قد أضر بالبيئة وساهم في الإحتباس الحراري وتغيُّر المناخ ، إلى جانب عوامل أخرى. هذه الصناعات، إلى جانب الصناعات الأخرى، خاصة تلك التي تدور حول مجالات غزو الفضاء، أنتجت كميات هائلة من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وغيرها من الإشعاعات الإسفيرية، مما ساهم في توسيع فجوة طبقة الأوزون.

يُشتبه في ادعاءات استرداد طبقة الأوزون فوق القارة القطبية الجنوبية، حيث تستمر هذه الصناعات العسكرية وغزو الفضاء في التأثير. قد تكون أي ادعاءات تشير إلى سدّ الفجوة في طبقة الأوزون لتهدئة النشطاء البيئيين. إنها لا تزال موجودة وستكون موجودة وستزداد أكبر مما كانت عليه خلال الثمانينيات والتسعينيات.

بدأت الطرق التي تتعامل بها نظرية الجماهير مع مثل هذه الأحداث الخطيرة بأفكار ديناميكية، مع ملاحظة المتغيرات في العالم منذ ذلك الوقت وتسجيل تزايد الصراعات الإقليمية والدولية المأساوية وحتى الصراعات على الصناعة النووية، والتي تعرِّض العالم وكل شعوب العالم لمخاطر عالية.

لكن، ليس فقط الملاحظة والكتابة عن مثل هذه القضايا الخطيرة، حيث تطورت نظرية الجماهير منذ السبعينيات لتركِّز الآن على تحويل جميع الأنظمة السياسية الكلاسيكية في العالم إلى أنظمة جماهير. يأتي ذلك بالأساليب العلمية لتحويل الأنظمة الكلاسيكية إلى أنظمة الجماهير. هذا هو أي الأساليب العلمية للتحوّل سرّ نظرية الجماهير.

كيف نفهم نظرية كتلة الجماهير People's Theory؟

لفهم نظرية الجماهير، عليك أن تترك ولائك الأعمى للأحزاب السياسية أو الملكيات أو الأنظمة الشمولية والتركيز على الجماهير واحتياجاتهم الملحّة في هذا الوقت العصيب، حيث يحصد مرض فيروس كورونا Coronavirus (COVID-19) الأرواح. 

اسأل نفسك الأسئلة التالية:

ما الذي تسبب حقا في تغيُّر المناخ؟ (سيقودك هذا إلى من تسبب في ذلك بالفعل)

ما الكوارث التي تسبب فيها تغيُّر المناخ؟

ماذا أعطت الأحزاب السياسية الكلاسيكية للجماهير؟

من الذي يصنع الأزمات والصراعات الدولية؟

من الذي يدفن المخلفات الخطرة من الصناعات الكيماوية والذرية في الدول الفقيرة؟

من يشتري ولاء الرؤساء والملوك الضعفاء للحروب بالوكالة؟

من يهلك أهل بلده في حروب خارج حدوده؟

من صنع الإرهاب الدولي في أفغانستان؟

لماذا انقلب الإرهاب الدولي عليهم؟

هل انقلبت حقًا أم أنها كلها مؤامرات؟

اسأل نفسك، هل هذا هو سلام العالم؟

لا تحصل من حكومتك على شيء أكثر من الحياة الصعبة والأمراض مثل هذا الوباء.

عندما تفكر حقًا في الجماهير الدولية، ككل، ومن منظور إنساني، سترى مآسي الآخرين التي أوجدتها النُخب الحاكمة للأحزاب السياسية للأنظمة الكلاسيكية، أو من قبل الملكيات مثل تلك الموجودة في المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية.

ثم اسأل نفسك مرة أخرى:

هل من الضروري وجود أحزاب سياسية للتعبير عن الديمقراطية؟

هل كل الجماهير مهتمة بالأحزاب السياسية؟

كيف يمكن أن نبني أنظمة ديمقراطية دون وجود أي حزب سياسي؟

بينما تجيب مكونات الديناميكيات في هذه الشبكة على هذه الأسئلة، فإن نظرية الجماهير تتعامل مع هذا السؤال الأخير. إن نظرية شعوب العالم هي كل نظام. النظام المقصود هو حقًا نظام مختلف تمامًا يعبِّر عن الديمقراطية الحقيقية، وليس كليشيهات الديمقراطية، مثل ما لدينا في العديد من الدول.

كيف تشارك في نظرية الناس People's Theory؟

* اشترك في النشرة الإخبارية لمشهد القرن الافريقي السياسي في  HOA Political Scene Newsletter وأكِّد اشتراكك. بعد ذلك اكتب لي على اتصل بنا Contact Us للإعراب عن اهتمامك. سنناقش الأفكار. سوف ألقي الضوء على المحاولات المفاهيمية العامة لبناء الجماهير حول نظرية الجماهير.

سنقوم بتوسيع المناقشة للحصول على المزيد من الناس. إن الأعداد الكبيرة التي لدينا تكون أسهل في الآليات المشار إليها. وهذا يعني أن هناك آليتين مختلفتين: 1- الآليات البشرية 2- آليات العملية.

* إعادة توجيه الصفحات الديناميكية إلى أصدقائك. استخدم النموذج الموجود على Forward HOA Political Scene وشجعهم على استخدام نفس الخطوات التي استخدمتها للإشتراك في النشرة الإخبارية وإعادة توجيهها واستخدام صفحة الاتصال بنا للإنضمام إلى هذا المشروع.

* احصل على الملصقات وثبِّتها في كل مكان خارج الأبواب في مدينتك وشجع أصدقائك على القيام بذلك ونشر عنوان صفحات الديناميكيات على مواقع الويب الجيدة الموجهة نحو الأسرة.

تطوّرت نظرية الشعوب People's Theory من الديناميكيات الإقليمية التالية

بدأت نظرية كتلة الجماهير بالفعل ببعض الديناميكيات التي فكرت فيها ومارستها لقيادة الجماهير الإقليمية لتنفيذ بعض طبقات المشروع من هذه الديناميكيات المتعلِّقة بالجماهير. فيما يلي بعض تلك الديناميات.

نظرية الجماهير People's Theory التي استخدمتها لقيادة الجماهير الإرترية لزرع أكثر من 5.000.000 شجرة شهيد إرتري ...

نظرية الشعوب People's Theory التي مارستها لتعبئة الثورة السودانية ...

نظرية الناس People's Theory في تكوين شجرة الشهيد السوداني ...

نظرية كتلة الجماهير People's Theory أنتجت 3 آليات للثورة السودانية ...

نظرية الكتلة الجماهيرية People's Theory التي استخدمتها لتعرية الإخوان المسلمين مؤسسي الإرهاب الدولي وكشف مؤامراتهم ...

نظرية الجماهير People's Theory باللغة الاسبانية

* Spanish: hoa-politicalscene.com/ideas-dinamicas.html - Ideas Dinámicas: Los métodos para derribar los gobiernos de los partidos políticos clásicos requieren planes de resolución y mapas de ejecución bien hechos. Ven, para que podamos discutir todo este objetivo, que está incluido en la LPE y sus componentes, y arreglar cómo acabar con la era de los partidos políticos clásicos y sus élites gobernantes y establecer la era de las masas, lanzando los sistemas de masas. Suscríbete a la newsletter.

The connotation of the Spanish description is: Dynamic Ideas: The methods to bring down the governments of the classical political parties require well-made resolution plans and execution maps. Come, so that we can discuss all this objective, which is included in the LPE and its components, and fix how to end the era of the classical political parties and their ruling elites and establish the era of the masses by launching the mass systems. Subscribe to the newsletter.

The Arabic as follows:

دلالة الوصف الإسباني هي: تتطلب أساليب إسقاط حكومات الأحزاب السياسية الكلاسيكية خطط قرار جيدة الصنع وخرائط تنفيذ. تعالوا ، لنتمكن من مناقشة كل هذا الهدف المتضمن في LPE ومكوناته ، وتحديد كيفية إنهاء عصر الأحزاب السياسية الكلاسيكية ونخبها الحاكمة وإقامة عصر الجماهير بإطلاق الأنظمة الجماهيرية. اشترك في النشرة الإخبارية.

تتطلب أساليب إسقاط حكومات الأحزاب السياسية الكلاسيكية خطط قرار جيدة الإعداد وخرائط تنفيذ. تعالوا لنتمكن من مناقشة كل هذا الهدف الذي يتضمنه الحزب الليبرالي ومكوناته ، وتحديد كيفية إنهاء عصر الأحزاب السياسية الكلاسيكية ونخبها الحاكمة وإقامة عصر الجماهير وإطلاق الأنظمة الجماهيرية. اشترك في النشرة الإخبارية.

انظر الي الترجمة العربية الأخيرة من اللغة الإسبانية والتي هي غير صحيحة حيث إحتوت علي عبارة "الذي يتضمنه الحزب الليبرالي" والتي لا توجد في النص الأصلي ولا في النص الإنجليزي عندما تمت ترجمة النص الإسباني الي الإنجليزي. هنا نصيحة لك: لا تعتمد علي الترجمة الآلية ففيها كثير من الأخطاء التي لن تنتبه إليها وأنت علي عجلة في أمرك.

* Spanish: hoa-politicalscene.com/perspectivas-dinamicas-espanolas.html - Perspectivas Dinámicas Españolas: Los objetivos dinámicos tocan todos los aspectos de la vida que se han visto afectados por cambios negativos después de la Guerra Fría y después del Cambio Climático para organizar a las masas del mundo a través de una metodología específica, que presento a las masas en la EPL de la Era de las Masas para implementarla hasta todos sus ambiciosos objetivos se convierten en realidad para un futuro mejor.

The explanation of this Spanish description is: The dynamic objectives touch all aspects of life that have been affected by negative changes after the Cold War and after Climate Change to organize the masses of the world through a specific methodology, which I present to the masses in the LPE of the Age of the Masses to implement it until all its ambitious goals become reality for a better future.

The Arabic as follows:

شرح هذا الوصف الإسباني هو: الأهداف الديناميكية تمس جميع جوانب الحياة التي تأثرت بالتغيرات السلبية بعد الحرب الباردة وبعد تغيُّر المناخ لتنظيم جماهير العالم من خلال منهجية محددة، والتي أقدمها للجماهير في LPE of the Age of the Masses لتنفيذه حتى تصبح جميع أهدافه الطموحة حقيقة لمستقبل أفضل.

المنظورات الديناميكية الإسبانية: تمس الأهداف الديناميكية جميع جوانب الحياة التي تأثرت بالتغيرات السلبية بعد الحرب الباردة وبعد تغيُّر المناخ لتنظيم جماهير العالم من خلال منهجية محددة ، والتي أقدمها للجماهير في جيش التحرير الشعبي الصيني. عصر الجماهير لتنفيذه حتى تصبح كل أهدافه الطموحة حقيقة لمستقبل أفضل.

انظر الي الترجمة العربية الأخيرة من اللغة الإسبانية والتي هي غير صحيحة حيث إحتوت علي عبارة "جيش التحرير الشعبي الصيني" والتي لا توجد في النص الأصلي ولا في النص الإنجليزي عندما تمت ترجمة النص الإسباني الي الإنجليزي. هنا نصيحة لك: لا تعتمد علي الترجمة الآلية ففيها كثير من الأخطاء التي لن تنتبه إليها وأنت علي عجلة في أمرك.

The Idea of the People's Theory has Sprung from and Created the Fountain of Global Dynamics!

The People's Theory has sprung from the Global Dynamics and created more Global Dynamics. The Global Dynamics are in the following sections with video lessons on how to save the world.

The People's Theory in Global Dynamics 1

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 1, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/1IiIci7hjZE

The People's Theory in Global Dynamics 2

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 2, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/RT4C3xydsP0

The People's Theory in Global Dynamics 3

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 3, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/c_ND8kUL0qE

The People's Theory in Global Dynamics 4

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 4, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ReNcMhG9cyA

The People's Theory in Global Dynamics 5

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 5, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/li3063nECGc

The People's Theory in Global Dynamics 6

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 6, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/r0UEcDryJ3o

The People's Theory in Global Dynamics 7

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 7, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/rHQj6HSY-KM

The People's Theory in Global Dynamics 8

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 8, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/96G732HGY-M

The People's Theory in Global Dynamics 9

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 9, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/23Lz89zS1RY

The People's Theory in Global Dynamics 10

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 10, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/KRFWybE5aRE

The People's Theory in Global Dynamics 11

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 11, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/9MdhdJeCdUk

The People's Theory in Global Dynamics 12

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 12, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/bGUtj5oC6Bo

The People's Theory in Global Dynamics 13

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 13, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/T3-x88Aa8RE

The People's Theory in Global Dynamics 14

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 14, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/od3_2Izg8ZQ

The People's Theory in Global Dynamics 15

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 15, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/zstFN59hBBE

The People's Theory in Global Dynamics 16

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 16, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/UpqUOFam8ww

The People's Theory in Global Dynamics 17

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 17, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/W_YIPjCc-os

The People's Theory in Global Dynamics 18

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 18, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/-Q9rWV34q18

The People's Theory in Global Dynamics 19

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 19, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/Vu92eOwaNcc

The People's Theory in Global Dynamics 20

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 20, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/cMBy27DkYXQ

The People's Theory in Global Dynamics 21

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 21, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/7c2GRUdXzKM

The People's Theory in Global Dynamics 22

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 22, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/83-IO088B94

The People's Theory in Global Dynamics 23

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 23, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/HH2xgm-GfvM

The People's Theory in Global Dynamics 24

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 24, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/MZGd4rUXJKc

The People's Theory in Global Dynamics 25

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 25, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/temDIxPSZ1U

The People's Theory in Global Dynamics 26

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 26, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/pNJMy3Pxc8c

The People's Theory in Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 2

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 27, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/t0MfZ5736-c

The People's Theory in Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 3

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 28, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/0kU5zEW8lhg

The People's Theory in Multilingual Dynamics 1

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 29, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ojLU2ywQoVY

The People's Theory in Bilingual Dynamics 2

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 1, Arabic video lessons by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/IsG7AuIhQXQ How to Setup International Revolution? Episode 2 - 2, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/NySLGBEF4xM

Have Comments on People's Theory?

Write comments on People's Theory. Thanks.

* You can read about the climate problems and the relevant issues you read on People's Theory at 100-beautiful-sites-in-the-world.com/100-beautiful-sites-blog.html.

* You can also watch movies including documentaries on the issues you read on People's Theory at TVCinemaApp.com/tv-cinema-app-blog.html.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

نُشرت مطلع هذا العام

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!