HOW MUCH does Facebook pay you when you spend a lot of time to make it a billionaire while you're poor? Do you want to conquer FaceBook, Google, or any social you are using and make them pay you hard currencies for using them? That has a DYNAMIC SYSTEM. Contact Me! GET INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK.

What are the World Problems and are They Your Problems?

First, the World Problems, or the problems of the world in this age in which we live are endless. They are problems of cultural, economic, ethnic conflicts, i.e. racial conflicts and health, political, religious and social problems. Religious conflicts, provoked by differences in spiritual beliefs, have begun since the end of the cold war era, especially in the last decade of that era, entering into political conflicts, directed towards the wrong way of running all the world's affairs. They all affect you by a way, or another. So here is exactly how to avoid these problems, solve them and stay safe in this hard time.

You may think that all these conflicts and problems caused by these conflicts and the problems they cause do not concern you, nor do they threaten your life personally.

But in fact, you'll find that all the problems that happen in the world affect you negatively and reach you in your country and even at home. I'll give you only one of these global problems: Climate change, known as global warming and the many problems it causes, including health problems, like CORONAVIRUS disease (COVID-19).

Of course, it is not only health problems that affect you, but also all the economic and political problems that are happening in the world that affect you as well. What's more, you'll even find the problem of international terrorism affecting you directly and indirectly.

Continue in English at Global Problems. Otherwise, if you like to continue in Arabic follow the sections below. Thank you.

READ behind the lines of the cultural and political problems of the world that have developed exacerbated world crises in the following languages:



You can also read it in other languages on the sections of the Global Dynamics at the end of the page. When you encounter any language mistake, please correct it with the paragraphs on the comments form. Thank you very much, friend.

ما هي مشاكل العالم World Problems، وهل هي مشاكلك؟

أولاً، مشاكل العالم في هذا العصر الذي نعيش فيه لا حصر لها. انها مشاكل صراعات أثنية، أي صراعات عرقية وصراعات اجتماعية، واقتصادية، وثقافية، ودينية، وسياسية ومشاكل صحية. الصراعات الدينية التي تثيرها اختلافات العقائد الروحية، بدأت منذ انتهاء عصر الحرب الباردة، وخاصة في العقد الأخير من ذلك العصر تدخل الي حيز الصراعات السياسية، الموجّهة لتسيير كل امور العالم علي الطريق الخطأ.

ربما يكون اعتقادك ان كل هذه الصراعات ومشاكل العالم World Problems التي تسببها هذه الصراعات والمشاكل التي تتسبب فيها لا تعنيك، ولا تهدد حياتك شخصياً. ولكن في الأمر الواقع ستجد ان كل ما يحدث في العالم من مشاكل يؤثر عليك سلباً وان هذه المشاكل تصلك في وطنك وحتي في بيتك. سأعطيك واحدة فقط من مشاكل العالم World Problems.

تغيُّر المناخ الذي يُعرف بالاحتباس الحراري وما يسببه من مشاكل كثيرة منها المشاكل الصحية ومن بينها مرض فيروس كورونا. وبطبيعة الحال ليست فقط المشاكل الصحية والمُناخية وحدها هي التي تؤثر عليك، بل أيضاً كل ما يحدث في العالم من مشاكل اقتصادية وسياسية يؤثر عليك أيضاً. وأكثر من ذلك، ستجد حتي ان مشكلة الإرهاب الدولي تؤثر عليك بطريق مباشر وطريق غير مباشر. ستعرف ذلك إذا كان إدراكك لهذا الأمر ناقصاً من خلال الإضاءات السياسية الثقافية في هذه الدروس السياسية، خاصة الموجودة في أقسام الديناميات العالمية.

ليس هذا فحسب، بل ستقف علي أهم الأُسس الديناميكية لمعالجة هذا الأمر وتأمين نفسك وأسرتك ووطنك من مشاكل خطيرة. ربما تفكِّر في انك انسان ضعيف ووحيد ولا يمكن ان تسهم في انقاذ نفسك واسرتك ووطنك من هذه المشاكل، وربما تكون إنساناً لا يحفل ويهتم بشئ غير نفسه. ولكن لا، فقد أعددت لك الطريق لتكون قوياً ولك مجموعة نشطاء اقوياء للعمل علي خلاص العالم. اشترك في النشرة السياسية، أملأ الاستمارة التالية.

هل تعرف تفاصيل مشاكل العالم World's Problems؟

هل يعرف الناس ان هناك الكثير من المشاكل في هذا العالم الذي تعيش فيه اليوم؟ هل هم لا يدركون ان هذه المشاكل تؤثر علي حياتهم؟ هل هم لا يشعرون بهذه المشاكل؟ هل الكثيرين من الناس غير مهتمين بالمشاكل العديدة التي حاقت بالعالم؟هل هم غير مكترثين لانهم لا يشعرون بهذه المشاكل؟ هل هم غير مكترثين لهذه المشاكل لانهم يعرفون انه لا يوجد حل لها؟ ربما تتساءل انت عزيزي القارئ عن هذه المشاكل التي اتحدث عنها، وذلك لانك لا تحس بها، او لا تدرك انها مشاكل. ربما لا تحس بها لانك لا تشعر بان هناك اي مشكلة في حياتك. ربما تعرف انه ليس هناك مشكلة في حياتك لانك ومنذ ان تصحو من النوم تمارس حياتك العادية بدون اي مشلكة وتأوي الي فراشك في الليل لتنام، ثم تصحو في الصباح لتعيش حياتك بنفس الصورة الروتينية.

وبذك فقد لا تشعر بان هناك أي مشكلة علي الاطلاق. هذا الشعور هو مجرد شعور بليد. لماذا؟ لان هناك مشكل كثيرة في العالم وأنت لا تحس بها، اذا كان هذا هو الأمر. لهذا اسألك، اذن ماذا يكون تغيُّر المناخ؟ اليس هو مشكلة تؤثر علي حياتك؟ وماذا يكون فيروس كورونا وغيره من الفيروسات الوبائية التي تظهر مع تغيُّر المناخ؟ اليس هي مشاكل اخري تهدد حياتك؟ وبالاضافة الي كل هذه الأسئلة الخطيرة، ماذا يكون الإرهاب الدولي؟ اليس هو مشكلة تهدد حياتك واستقرار العالم؟ والا يكون شعورك بانه لا توجد مشكلة هو شعور بليد؟ ان وصف شعورك، اذا فعلاً كان لديك مثل هذا الشعور بالشعور البليد ليس إساءة، انما هو وصف ايجابي لهذا الشعور حتي تعمل علي تنقية مشاعرك. ان الاطلاع الجاد في هذه المشاكل التي ذكرتها والتفكير فيها برؤيا صافية من بصيرة شفافة نافذة هو الذي يمكن ان يعمل علي تنقية مشاعرك ويجعلك مدركاً لمشاكل العالم World Problems التي تصلك حتي في بيتك، وبالتالي ستكون موقناً بضرورة العمل علي ضوء المؤشرات الثورية الرائدة لحل هذه المشاكل.

إرتباط كل المشاكل العالمية World's Problems ببعضها البعض

ساوضّح لك هذه المشاكل العالمية وارتباطها ببعضها البعض. وسأبدأ بالفترة، أو الحقبة، أو العصر الذي بدأت تتفاقم بعده كل هذه الازمات العالمية، والتي تؤثر عليك أنت وعلي كل فرد علي هذه الأرض. ستلاحظ ان هذه الكوارث العالمية بدأت تتفاقم إثر انتهاء عصر الحرب الباردة، وبذلك يكون انتهاء حقبة الحرب الباردة هو التاريخ المناسب لمتابعة المصائب التي بدأت تلُّم بالعالم. ان انتهاء عصر الحرب الباردة ليس مسألة حدثت هكذا لوحدها وبدون وجود عوامل سياسية أسهمت في إنهائها. ذلك يعني انه كانت هناك مؤامرات سياسية تمّ تخطيطها ببراعة لإنهاء عصر الحرب الباردة وبدء ما صار يْعرف بالنظام العالمي الجديد وهو نظام خططت له القوي الراسمالية العالمية لتنفرد لوحدها بالسيطرة علي العالم.

حسناً، لماذا اقول لتنفرد وحدها بالسيطرة علي العالم. حسبك ان تعلم ان عصر الحرب الباردة كان يمثِّل التوازن السياسي الدولي بين قوتين عالميتين كانتا هما الاتحاد السوفياتي الذي كان يمثِّل القوي الشيوعية، أو القوي الاشتراكية الدولية والولايات المتحدة الامريكية التي ما تزال تمثِّل القوي الراسمالية الدولية. ذلك يعني انه ومن خلال ذلك التوازن للنظام القوي السياسية الدولية ان ان أيّا منهما لا يمكن ان تسيطر وحدها علي العالم، لأن القوي السياسية الاخري ستقف ضد ذلك. كان ذلك هو الخزان السياسي، أو الموازنة السياسية الدولية بين القوي السياسية العالمية

ولما كان مثل ذلك التوازن الدولي للقوي السياسية الدولية يؤثر علي القوي الراسمالية الدولية، فقد خططت مؤامراتها السياسية لضرب ذلك التوازن السياسي الدولي للانفراد بالعالم والسيطرة علي موارده الاقتصادية. الناتج المباشر لهذا هو تفاقم مشاكل العالم World Problems. الا يبدو لك ذلك واضحاً؟

وكانت هناك ظروف سياسية استغلتها القوي الراسمالية لتنفيذ مؤامراتها السياسية. هذه الظروف السياسية كانت في افغانستان، وحيث كانت للاتحاد السوفياتي معاهدة 20 سنة صداقة مع الحكومة الافغانية الشيوعية. وكانت هذه الظروف أيضاً في ايران حيث كان شاه رضا بهلوي يحكم مملكة إيران، التي حليفة للولايات المتحدة الامريكية.سأوضح لك تلك التناقضات السياسية الدولية ببساطة، حتي تفهمها جيداً.

استخدام الدين في الصراع السياسي واحد من مشاكل العالم World's Problems

ايران مثلها مثل افغاستان تقع تحت التأثير الإسلامي. هذا يثير الكثير من الماكل العالمية، عندما يرتبط بصناعة الإرهاب الدولي وبالموقف من الإرهاب الدولي.افهم الوضع الديني هنا. والقوي الراسمالية الدولية تقع تحت التأثير المسيحي. الإسلام والمسيحية دينان. الشيوعية ليست ديناً وهي تقف ضد العقائد الدينية. هل تدرك الآن علاقة اتحاد العقيدة الدينية رغم اختلافها وإمكانيات عملها بالتنسيق ضد القوي الشيوعية؟

هذه مسألة استخدمت فيها العقيدة الدينية في الصراع السياسي والاقتصادي العلميين. والمسألة الثانية هي كيفية استفادة القوي الراسمالية العالمية وفق عقيدتها من الوضع الديني لافغانستان لتعمل مع العناصر المسلمة المسلّحة وتساعدها علي التخلُّص من الحكومة الافغانية الشيوعية ومن الوجود السوفياتي في كابول.

الأمر الآخر هو مسألة الاقتصاد، فالدين ليس له موقف واضخ بشأن امتلاك الدولة للثروة فهو مثله مثل الراسمالية يحرر الاقتصاد ولا يشترط للدولة اي حدًًّ عليه وعلي الوسائل المتاحة لاكتساب الثروة الفردية للأشخاص والتي يمكن ان تكتنفها ممارسات غير مشروعة تظهر في الطرق غير الشرعية لاكتساب الثروة، والفساد الذي يشمل الرشاوي والممارسات غير الاخلاقية الاخري للحصول علي الثروة وتكديسها لخدمة الأثرياء، واستغلال البسطاء من البشر للحصول علي المزيد من الثروة. هذه المسائل تحددها وتحدّ منها الشيوعية كنظام اقتصادي يقوم علي سيطرة الدولة علي الاقتصاد وحركة راس المال، والتي تهدف في النهاية الي فائدة كل المواطنين في الدولة.

الصراع العلماني والديني في ايران وافغانستان وتبادل الادوار الامريكية والفرنسية

هنا لابد من الإشارة الي أمر قوي سياسية اخري هي فرنسا ودورها المناقض في الصراع الديني العقائدي. لقد اسهمت فرنسا في تطوّر ونجاح حركة الخميني الإسلامية التي تمّ وصفها بالثورة الإسلامية بما تحمله هذه التسمية من خطل فلسفي، سياسي وفكري يتعلّق بمفهوم الثورة. كمفهوم عام فان مفردة الثورة بالمعني العام تعني اي حركة تغيير او اي ثورة. ولكن المعني العام لمفردة ثورة عاجز عن المنطق الفلسفي فالقارئ لكلمة ثورة ومهما كان متعلِّماً، أو متعلِّماً ومثقفاً معاً يأخذها علي اعتبار اي ثورة، ولا يفكر في ان لفظة ثورة في معناها الأصلي الضمني هو انها حركة تحدث لإنجاز تغيير في وضع ردئ، أو سلبي، أو متأخر الي وضع جيِّد، أو إيجابي، أو متقدِّم ومتطوِّر.

هنا لدينا ثلاثة نقاط لتحديد مسار هذه المقالة السياسية. النقاط تحدد المفهوم والخطا الذي يدور حوله والمؤشرات السياسية والثقافية التي تتعلّق بمفهوم الثورة. ان اي ثورة ياي حال من الأحوال لا يمكن ان تكون ثورة ارتدادية أو ثورة رجعية أو ثورة متخلِّفة بما في ذلك ما يتم تعريفه بالثورة المضادة. الحركة الإسلامية أو أي حركة دينية لا يمكن ان تكون ثورة وذلك لأن الثورة بطبيعة توصيفها اللغوي الضمني وهو المعني الفلسفي هي دائماً ثورة تقدمية، بمعني انها تقوم علي اسس تصحيحية لما كان او يكون قائما ويؤدي الي سلبيات أو مشاكل تعوق تقدم المجتمع.

ونرجع هنا الي دور فرنسا السلبي ابان خلق وتطوير حركة الخميني، التي نجحت في 11 فبراير 1979 في تأسيس جمهورية ايران الإسلامية، مع خطل آخر في ربط "جمهورية" مع إسلامية، وهو أمر يحمل تناقضاً واضحاً بين المفهومين، وذلك يشمل التناقض بين السياسي والديني. بدأ الخميني حركته منذ ان وصل الي فرنسا في 6 أكتوبر 1978 وكان نظام اليمين الوسط يتولي السلطة السياسية بخبرات سياسية مبتسرة، ولم يكن قادته علي علم سياسي واضح يتعلّق بعلاقة الصراع الديني الذي يتم توجهيه سياساً، أو أغراضه وأهدافه الواسعة إزاء العالم كله. ورغم هذا النقص السياسي المعرفي، فقد تشير الدلائل الي ان فرنسا ان حركة مثل حركة الخميني يمكن ان تقلع نظام قوي كنظام الشاه الذي يستند الي دعم امريكي من السلطة.

كان ذلك حتي فترة نشوب الاضطرابات السياسية في ايران في أكتوبر 1977، والتي سبقت قيام الثورة، وهي الإضرابات التي قادتها عناصر علمانية قادها حزب “تودة” الشيوعي والذي كان الناشط السياسي الأول في تحريك الشارع الايراني وعناصر دينية، مع الفارق الكبير بين القوي السياسية العلمانية التي كانت ضعيفة والقوي الدينية الكثيفة، في ذات الوقت الذي كان فيه التخلُّف السياسي سائداً في ايران. ومع هذا فان بعض القوي السياسية الفرنسية رأت ان نجاح العلمانيين يمكن ان يحقق تطوّراً في العلاقات الايرانية-الفرنسية، بما يخدم فرنسا اكثر. اما بالنسبة الي الحليف الامريكي الذي يساند الشاه فقد كان يري إمكانية نجاح اليسار الإيراني، لبذلك فقد بدأ الدعم الامريكي لحركة الخميني سريّاً بقيادة الرئيس الأمريكي جيمي كارتر، حسبما أشارت اليه وكالة المخابرات الامريكية السي آي ايه، وهذا الدور الامريكي مماثل ايضاً للدور الامريكي للحركات الإسلامية التي تكوّن منها الإرهاب الدولي في افغانستان.

ديناميكيات حلول جميع مشاكل العالم World's Problems

الحلول الرائدة لأزمات العالم لم يتم التوصل اليها بعد من أي جهة كانت، سياسية، أو اجتماعية، لأنه وحسبما تثبته التجارب الإصلاحية لم تتوصل أي جهة حكومية، أو أي منظمة حقوق وإنسانيا الي أي حل لمشاكل العالم. لذلك فتعريف الحلول الرائدة لازمات العالم الذي أتيتُ به، ليس مجرد حلم، أو إدعاء، بل هو مؤسس علي منهاج علمي، يقوم علي بعض التجارب الجماهيرية السياسية، التي سبق ان قمت بها، لاختبار تجميع وتنظيم الجماهير للقيام بفعاليات بيئية وثورية ووطنية.

أقول ان الحلول لمشاكل العالم لم يتم التوصل البها بعد، وذلك لأن التفكير في حلول مناسبة لمعالجة مشاكل العالم World Problems لا ينبغي ان يكون من داخل الاجهزة الحاكمة التي تسببت في هذه المشاكل العديدة التي يعاني منها العالم، وذلك لانها فشلت واقعياً في معالجة مشاكل العالم والدليل الواضح علي ذلك هو استمرار هذه المشاكل وتصاعدها منذ العمليات التي قامت بها الراسمالية الدولية لإنهاء عصر الحرب الباردة. ماذا يعني كل هذا؟

هذا يعني انه لا يمكن باي حال من الاحوال ان ننتظر من الذين تسيبوا في كوارث العالم ان يسهموا في حل المصائب التي احدثوها، وذلك لان سياساتهم غير الحكيمة هي التي إدت الي هذه النتائج السيئة التي تظهر في الطبيعة والاقتصاد والسياسة والمجتمع والصحة وحتي في الفهم الصحيح لكل ما يحدث في العالم.

ألا يبدو هذا أمراً بديهياً لك؟

لا يمكن بطبيعة الحال ان نتوقع من الذين تسببوا في مشاكل العالم الاعتراف بها وإدانة أنفسهم، أو العمل علي تصحيح هذه المشاكل، خاصة إذا كان في وجودها منفعة اقتصادية لهم. نعم هناك إعترافات رسمية تتم بشأن بعض الأخطاء، واستقالات وزراء بسس بعض المشاكل، ولكن هل ذلك دليل علي الجديّة في معالجة المشاكل التي تسببوا بها؟

المسألة الاخري هي اننا لم نسمع حتي الآن بحكومات أعلنت انها المسؤولة عم تغيُّر المناخ والاحتباس الحراري الذي أنتجه، بل تشير كل التصريحات الي مسؤولية البشر وحدها، وبالتالي تقوم الحكومات بتوجيه البشر نحو الاستخدام الرشيد لوسائل الحياة، وكأن كل المسألة هي بسببهم وليس بسبب الصناعات الراسمالية للقطاع الخاص وحتي صناعات القطاع العام.

لديك عزيزي القارئ الكثير لتعرفه من حقائق هذه الأزمات الشاملة التي يعاني منها العالم اليوم، والتي ظلّت تتعاظم منذ عمليات إنهاء حقبة الحرب الباردة او عصر الحرب الباردة. وهذه الحقائق تشمل أزمات السياسة التي تسببت في أزمات المناخ والأمن الاجتماعي والصحة والاقتصاد بالإضافة الي أزمات ثقافية ترتبط بالتفكير والفهم غير الصحيح لكل ما يحدث في عالمنا اليوم.

في هذا الاتجاه فان هذه النافذة الثقافية السياسية تساعدك علي النظر بوضوح الي كل مشاكل العالم World Problems لتتعرف علي طبيعتها وكيفية معالجتها. والمعالجة لا تتم من غير معرفة الداء للاتيان بالدواء المناسب له. والدواء المناسب هو إجتثاث السياسات التي تسببت في كل هذه المشاكل والتي هي بمثابة الداء الذي أصاب عالمنا.

الديناميكيات العالمية 1 تسرِّع الحلول لمشاكل عالم الكيمياء Chemical World Problems

المشاكل الكيميائية العالمية World Chemical Problems: تسريع الحلول لمشاكل العالم World Problems جميعها لإنقاذ حياتك عبر الثورة العلمية علي مقاطع الفيديو: كيف تبتدع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 1، دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مذهلة جمالياً باللغة الإنجليزية للناشط، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة قصيرة والروائي المخضرم خالد محمد عثمان: https://youtu.be/1IiIci7hjZE

الديناميكيات العالمية 2 تعدّل مشاكل عالم السينما Cinema World Problems

مشاكل السينما العالمية World Cinema Problems: حلول تكيفية للفوضى السياسية لإنقاذ حياتك مكيّفة علي مقاطع فيديو: كيف تبتكر ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 2 جمالية العقل تهب دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مبتكرة باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/RT4C3xydsP0

الديناميكيات العالمية المتفاقمة 3 تبني حلولاً لمشاكل عالم المُناخ Climate World Problems

مشاكل المُناخ العالمي World's Climate Problem: حلول متقدمة للتخلُّف السياسي لإنقاذ حياتك على مقاطع الفيديو: كيف تُبدِع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 3 دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مبتكرة جماليا باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/c_ND8kUL0qE

الديناميكيات العالمية 4 تنفِّذ حلولاً لمشاكل العالم الاكلينيكي - مشاكل العالم المرضية Clinical World Problems

المشاكل الاكلينيكية العالمية - المشاكل المرضية العالمية World's Clinical Problems: حلول رائدة للكوارث السياسية لإنقاذك مقدّمة على مقاطع الفيديو: كيف تبرع في إعداد ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 4 دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مبتكرة جماليا باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان : https://youtu.be/ReNcMhG9cyA

ديناميكيات الاختراق العالمية 5 تقوِّم الحلول لمشاكل العالم الثقافي Cultural World Problems

المشاكل الثقافية العالمية - مشاكل العالم الثقافية World's Cultural Problems: حلول خارقة للكوارث السياسية لإنقاذ حياتك على مقاطع الفيديو: كيف تتفاني في إعداد ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 5 دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مبتكرة جماليا باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/li3063nECGc

الديناميكيات العالمية المميزة 6 تبني حلولاً لمشاكل عالم الثقافة Culture World Problems

مشاكل ثقافة العالم - مشاكل الثقافة العالمية World Culture Problems: حلول مميزة للفوضى السياسية لإنقاذ حياتك مبنية على مقاطع الفيديو: كيف تثير ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 6 دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مبتكرة جمالياً باللغة الإنجليزية للناشط البصيري المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/r0UEcDryJ3o

الديناميكيات العالمية الإبداعية 7 تنفِّذ حلولاً لمشاكل عالم العقيدة Doctrine World Problems

مشاكل عقيدة العالم - المشاكل العقائدية العالمية World Doctrine Problems: حلول إبداعية للتعقيدات السياسية لإنقاذ حياتك تمّ تنفيذها على مقاطع الفيديو: كيف تجادل حول ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 7 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية مبتكرة باللغة الإنجليزية للناشط البصيري المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/rHQj6HSY-KM

الديناميكيات العالمية الفعالة 8 توضِّح الحلول لمشاكل العالم الوثائقي - مشاكل عالم الأفلام الوثائقية Documentary World Problems

االمشاكل الوثائقية العالمية - مشاكل الأفلام الوثائقية العالمية World Documentary Problems: الحلول الديناميكية للصراعات السياسية لإنقاذ حياتك موضحة في مقاطع فيديو: كيف تجترح ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 8 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية جمالية باللغة الإنجليزية للناشط البصيري المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/96G732HGY-M

الديناميكيات العالمية التطورية 9 تصنِّف الحلول لمشاكل العالم البيئي - مشاكل العالم الايكولوجي Ecological World Problems

المشاكل البيئية العالمية - المشاكل الايكولوجية العالمية World's Ecological Problems: حلول فعالة للارتباك السياسي لإنقاذ حياتك مصنفة في مقاطع فيديو: كيف تجرِّب ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 9 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية جمالية باللغة الإنجليزية للناشط البصيري المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/23Lz89zS1RY

الديناميكيات العالمية غير العادية 10 تجمع الحلول لمشاكل عالم البيئة Ecology World Problems

مشاكل البيئة العالمية World Ecology Problems: الحلول التطورية للمؤامرات السياسية لإنقاذ حياتك مجمّعة في مقاطع فيديو: كيف تجسِّر ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 10 دروس ثورية ثقافية وبيئية وجيوسياسية ذات رؤي جمالية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/KRFWybE5aRE

الديناميكيات العالمية المستقبلية 11 تبدأ في إيجاد حلول لمشاكل العالم الاقتصادي Economical World Problems

المشاكل الاقتصادية العالمية World's Economical Problems: حلول مستقبلية للأزمات السياسية لإنقاذ حياتك بدأت في مقاطع الفيديو: كيف تجوِّد إعداد ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 11 دروس جمالية ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/9MdhdJeCdUk

الديناميكيات العالمية الرائدة 12 تكْمِل الحلول الرائدة لمشاكل عالم الاقتصاد Economy World Problems

مشاكل الاقتصاد العالمي World Economy Problems: حلول عالمية للقسوة السياسية لإنقاذ حياتك مكتملة على مقاطع فيديو: كيف تجيد عن ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 12 دروس ثورية جمالية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم المناضل، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/bGUtj5oC6Bo

الديناميكيات الدولية المذهلة 13 تركِّز حلولاً فعّالة لمشاكل عالم السياسة البيئية - مشاكل عالم الاقتصاد السياسي Eco-political World Problems

مشاكل السياسة البيئية العالمية - المشاكل الايكولوجية السياسية العالمية - المشاكل الايكو-سياسية العالمية - المشاكل الاقتصادية السياسية العالمية World's Eco-political Problems: حلول رائدة للخداع السياسي لإنقاذ حياتك مكثّفة على مقاطع الفيديو: كيف تحاضر عن إعداد ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 13، دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية مبتكرة من الناحية الجمالية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم المناضل، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/T3-x88Aa8RE

الديناميكيات الدولية الرائدة 14 تشكِّل حلولاً لمشاكل عالم التربية - مشاكل عالم التعليم Education World Problems

مشاكل التربية العالمية - مشاكل التعليم العالمية World Education Problems: حلول دولية للخداع السياسي لإنقاذ حياتك متكوِّنة في مقاطع فيديو: كيف تحافظ علي مكتسبات ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 14 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية خلّاقة باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم المناضل، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/od3_2Izg8ZQ

الديناميكيات الدولية 15 تبني حلولاً لمشاكل العالم التربوي - مشاكل العالم التعليمي Educational World Problems

مشاكل العالم التربوية - المشاكل التربوية العالمية - المشاكل التعليمية العالمية World's Educational Problems: حلول مبتكرة للاستبداد السياسي لإنقاذ حياتك مبنية على مقاطع فيديو: كيف تحاوِر حول الثورة الدولية؟ الحلقة 1 - 15، دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية إبداعية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/zstFN59hBBE

الديناميكيات الدولية الراديكالية 16 تحتوي على حلول لمشاكل عالم الإلكترونيات Electronics World Problems

مشاكل الإلكترونيات العالمية World Electronics Problems: حلول مبتكرة للدمار السياسي لإنقاذ حياتك في مقاطع الفيديو: كيف تحرث أرض ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 16 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية إبداعية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/UpqUOFam8ww

ديناميكيات الطبقة الاجتماعيةالدولية 17 تنشئ الحلول لمشاكل عالم ريادة الأعمال - مشاكل عالم العمل الريادي Entrepreneurial World Problems

مشاكل ريادة الأعمال العالمية World's Entrepreneurial Problems: حلول مذهلة للتدهور السياسي لإنقاذ حياتك تمّ إنشاؤها على مقاطع فيديو: كيف تحرر ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 17 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بارعة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/W_YIPjCc-os

ديناميكيات دولية 18 تحدِّد الحلول لمشاكل العالم البيئي العقلي Environmental World Problems

المشاكل البيئية العالمية World's Environmental Problems: حلول رائدة للصعوبات السياسية لإنقاذ حياتك علي مقاطع الفيديو: كيف تحرز ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 18 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بارعة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/-Q9rWV34q18

الديناميكيات الدولية 19 تقدِّم الحلول الموضوعية لمشاكل عالم الأخلاق - مشاكل العالم الأخلاقي - مشاكل العالم المَعْنَوِيّ - مشاكل العالم الخُلُقِيّ - مشاكل العالم المناقبي Ethical World Problems

المشاكل الأخلاقية العالمية - المشاكل المَعْنَوِيّة العالمية - المشاكل الخُلُقِيّة العالمية - مشاكل المناقب العالمية World's Ethical Problems: حلول قوية للمعضلات السياسية لإنقاذ حياتك يتم تنسيقها على مقاطع الفيديو: كيف تحرس مبادى ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 19 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بارعة في اللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/Vu92eOwaNcc

الديناميكيات الدولية 20 تظهِر الحلول لمشاكل عالم الأخلاق Ethics World Problems

مشاكل الأخلاق العالمية World Ethics Problems: الحلول الجذرية للفوضى السياسية لإنقاذ حياتك موضّحة في مقاطع الفيديو: كيف تحرص علي إنجاز ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 20 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية ديناميكية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/cMBy27DkYXQ

الديناميكيات الدولية 21 تصِف الحلول لمشاكل العالم الإثني - مشاكل العالم العرقي - مشاكل عالم العرقيات - مشاكل عالم الإثنيات Ethnic World Problems - Ethnicities World Problems

مشاكل الأعراق العالمية - المشاكل العرقية العالمية World's Ethnicities Problems - World Ethnical Problems: حلول ثورية للكوارث السياسية لإنقاذ حياتك موصوفة في مقاطع فيديو: كيف تحرِّض علي ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 21 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية إبداعية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/7c2GRUdXzKM

الديناميكيات الدولية 22 تصمِّم الحلول الموضوعية لمشاكل العالم الجيوسياسي - مشاكل العالم الجيوبولتيكي Geopolitical World Problems

المشاكل الجيوسياسية العالمية - المشاكل الجيوبولتيكية العالميةWorld's Geopolitical Problems: حلول غير عادية للاضطراب السياسي لإنقاذ حياتك مصمّمة على مقاطع فيديو: كيف تحرِّك ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 22 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية إبداعية رائدة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/83-IO088B94

الديناميات الدولية 23 تفصِّل الحلول لمعالجة مشاكل العالم الصحي - مشاكل عالم الصحة Healthy World Problems - Health World Problems

مشاكل صحة العالم - المشاكل الصحية العالمية World's Health Problems: حلول رائدة للاضطراب السياسي لإنقاذ حياتك مفصّلة في مقاطع الفيديو: كيف تحضِّر ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 23 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية إبداعية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/HH2xgm-GfvM Pioneering Solutions to World Dilemmas to eliminate global chaos Educated on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 23, inventive cultural, environmental and geopolitical revolutionary lessons in English by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman

الديناميكيات الدولية 24 تطوِّر الحلول لمشاكل عالم الفكر - مشاكل العالم المفكِّر - مشاكل عالم المثقّف - مشاكل العالم الفكري Intellectual World Problems

المشاكل الفكرية العالمية - مشاكل المثقف العالمية - مشاكل المفكِّر العالمية World's Intellectual Problems: حلول عالمية للضائقة السياسية لإنقاذ حياتك تمّ تطويرها على مقاطع فيديو: كيف تحفِّز الثورة التقدمية الدولية؟ الحلقة 1 - 24 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية مبتكرة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/MZGd4rUXJKc

الديناميكيات العالمية 25 تكرِّيس الحلول لمشاكل عالم الإرهاب الدولي International Terrorism World Problem

مشاكل الإرهاب الدولي العالمية World's International Terrorism Problems: حلول عالمية للاضطرابات السياسية لإنقاذ حياتك مكرّسة علي مقاطع الفيديو: كيف تحفظ مفاصل الثورة التقدمية الدولية؟ الحلقة 1 - 25 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/temDIxPSZ1U

الديناميكيات الثورية العالمية 26 تناقش الحلول لمشاكل عالم البائسين - مشاكل عالم الأشقياء Les Misérables World Problems

مشاكل البؤساء العالمية - مشاكل الأشقياء العالمية World Les Misérables Problems: حلول عالمية رائدة للهيمنة السياسية لإنقاذ حياتك تمت مناقشتها في مقاطع فيديو: كيف تحقق ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 26 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/pNJMy3Pxc8c

الديناميكيات العالمية 27 تتبرع بالحلول لمعالجة مشاكل العالم الأدبي Literary World Problems

المشاكل الأدبية العالمية World's Literary Problems: حلول مذهلة للأزمة العالمية والدراما السياسية لإنقاذ حياتك على مقاطع فيديو: كيف تخترع آليات الثورة التقدمية الدولية؟ الحلقة 1 - 27 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/t0MfZ5736-c

الديناميكيات العالمية 28 تثقِّف بالحلول لمعالجة مشاكل عالم الميديا - مشاكل عالم الإعلام Media World Problems

مشاكل وسائل الإعلام العالمية World's Media Problems: حلول عالمية رائدة للفشل السياسي لإنقاذ حياتك علي مقاطع الفيديو: كيفية تخرج ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 28 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/0kU5zEW8lhg

الديناميكيات العالمية 29 حلول تهندِّس الحلول لمعالجة مشاكل العالم الطبي Medical World Problems

المشاكل الطبية العالمية World's Medical Problems: حلول ثورية للتزوير السياسي لإنقاذ حياتك مصمّمة على مقاطع فيديو: كيف تخلق أجواء ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 29 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/ojLU2ywQoVY

الديناميكيات العالمية 30 تنشئ الحلول لمعالجة مشاكل العالم العقلي Mental World Problems

الحلول الديناميكية لقلة العمق الثقافي الذي يسبب المشاكل العقلية العالمية World's Mental Problems باللغة العربية

المشاكل العقلية العالمية World's Mental Problems: حلول غير عادية للأزمة العالمية والاحتيال السياسي لإنقاذ حياتك مثبّتة على مقاطع الفيديو: كيف تستعد لثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 1 دروس عربية ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب الرؤية، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/IsG7AuIhQXQ

الديناميكيات العالمية 31 تقوِّم الحلول لمشاكل عالم العقل - مشاكل عالم الذهن Mind World Problems

مشاكل عقل العالم - مشاكل ذهن العالم World Mind Problems: حلول رائدة للأزمة العالمية والشائعات السياسية لإنقاذ حياتك على مقاطع الفيديو: كيف تستمر في ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 2 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب الرؤية، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/NySLGBEF4xM

الديناميكيات العالمية 32 تشرح الحلول لمشاكل عالم البؤس - مشاكل عالم الشقاء Misery World Problems

مشاكل البؤس العالمي - مشاكل الشقاء العالمي World Misery Problems: حلول عالمية ثورية للمشاكل السياسية لإنقاذ حياتك في مقاطع الفيديو التوضيحية: كيف تسعِّر ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 3 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/U7XfY9ZpKo0

الديناميكيات العالمية 33 توسِّع الحلول لمشاكل عالم الأخلاق - مشاكل العالم المَعْنَوِيّ - مشاكل العالم الخُلُقِيّ - مشاكل عالم المناقب Moral World Problems

المشاكل الأخلاقية العالمية - المشاكل المَعْنَوِيّة العالمية - المشاكل الخُلُقِيّة العالمية - مشاكل مناقب عالمية World's Moral Problems: الحلول العالمية المتسارعة للخراب السياسي لإنقاذ حياتك ممتدة على مقاطع الفيديو: كيف تسيطر علي ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 4 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بصيرة باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/KWDyaLCz4NA

الديناميكيات العالمية 34 تشكِّل الحلول لمشاكل عالم الذخيرة Munitioners World Problems

مشاكل الذخائر العالمية World Munitions Problems - World Munitioners Problems: حلول عالمية تكيفية للهيمنة السياسية لإنقاذ حياتك تتشكّل على مقاطع فيديو: كيف تشعل ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 5 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/JPJ2giLACkI

الديناميكيات العالمية 35 تحرِّك الحلول المناسبة لمعالجة مشاكل عالم الطبيعة Nature World Problems

مشاكل الطبيعة العالمية World's Nature Problems: حلول عالمية متقدمة للجحيم السياسي لإنقاذ حياتك تغذيها مقاطع الفيديو: كيف تُصعِّد ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 6 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/8cwf5H7ivbQ

الديناميكيات العالمية 36 تنفِّذ الحلول لمشاكل عالم النوويات Nuclear World Problems

المشاكل النووية العالمية - مشاكل النوويات العالمية World Nuclear Problems: حلول عالمية رائدة للوهم السياسي لإنقاذ حياتك علي مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 7 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/kr0R1-IqPKE

الديناميكيات العالمية 37 تعولم الحلول العملية لمشاكل عالم السلام - مشاكل عالم السُلم Peace World Problems

مشاكل السلام العالمي - مشاكل السُّلم العالمي World Peace Problems: حلول عالمية خارقة لعدم الاستقرار السياسي لإنقاذ حياتك معولمة على مقاطع الفيديو: كيف تكمل ثورة تقدمية دولية؟ العدالة المناخية، الحلقة 1 - 1، دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بصيرة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/4HS-Jq7bJJ0 مشاكل السلام العالمي - مشاكل السُّلم العالمي World Peace Problems: حلول عالمية خارقة لعدم الاستقرار السياسي لإنقاذ حياتك معولمة على مقاطع الفيديو: كيف تكمل ثورة تقدمية دولية؟ العدالة المناخية، الحلقة 1 - 1، دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بصيرة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/4HS-Jq7bJJ0

الديناميكيات العالمية 38 تسلِّط الأضواء على حلول لمشاكل العالم السياسي Political World Problems

مشاكل العالم السياسية World's Political Problems: حلول عالمية مميزة للفوضى السياسية لإنقاذ حياتك على مقاطع الفيديو: كيف تُمهِّد ثورة تقدمية دولية؟ العدالة المناخية، الحلقات 1 - 2، دورة ذات رؤية ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/9VH_f045Bv4

الديناميكيات العالمية 39 تنفِّذ الحلول الموضوعية للمشاكل النفسية العالمية - المشاكل السيكولوجية العالمية World's Psychological Problems

الديناميكيات العالمية 40 تستلهم الحلول للمشاكل النفسية العالمية - المشاكل السيكولوجية العالمية World's Psycho Problems

الديناميكيات العالمية 41 تكامل الحلول لمعدَّل مشاكل الأجناس العالمية World Races Problems

الديناميات الآسيوية تعالج مشاكل العرقيات العالمية - المشاكل العرقية العالمية World Racial Problems

الديناميكيات العالمية 42 تقوم بتدويل حلول لمشاكل العنصريات العالمية World Racisms Problems

الديناميكيات الاشتراكية تحل الطبقة الاجتماعية من المشاكل السياسية-الدينية العالمية World's Religious Political Problems

الديناميكيات العالمية 43 تفسِّر الحلول للمشاكل الدينية العالمية World's Religious Problems

الديناميكيات العالمية 44 تقدِّم حلولاً لمشاكل العلم العالمية World Science Problems

الديناميكيات العالمية 47 تضع حلولاً لمشاكل وسائل التواصل الاجتماعي العالمية World's Social Media Problems

الديناميكيات العالمية 48 تصطف الحلول للمشاكل الاجتماعية العالمية World's Social Problems

ديناميكيات عالمية 49 تحدِّد الحلول للخرافات العالمية World Superstition Problems

تنظم ديناميكيات عالمية 50 حلولاً لمشاكل التكنولوجيا العالمية World Technology Problems

حلول رائدة لمشاكل العالم الايكولوجي البيئي Ecological World Problems في الديناميكيات متعددة اللغات

ديناميكيات متعددة اللغات 1 تحل مشاكل العالم الاكاديمي الأكاديمي Academical World Problems وتضع الخطوط العريضة للحلول المتطورة للأزمات العالمية

الديناميكيات ثنائية اللغة 2 تحل مشاكل العالم الصحي Health World Problems والأزمات الدولية

الديناميكيات متعددة اللغات 3 تساعد في حل مشاكل العالم الطبي Medical World Problems والأزمات الصحية العالمية

ديناميكيات ثنائية اللغة 4 تضع حداً لتدهور نظام الطبيعة العالمي Nature World Problems وإعداد حلول متتابعة للأزمات العالمية

خطط بيئية لانعاش المناخ ومعالجة التدهور البيئي Environmental World Problems العالمي

للقضاء على مشاكل العالم الايكولوجي Ecological World Problems ومعالجة التدهور البيئي، ابتكرتُ فكرة شجرة الشهيد وقدتُ الإرتريين إلى شتل أكثر من 5،000،000 شجرة شهيد في إرتريا

hoa-politicalscene.com/world-problems.html - Ecological World Problems: مشاكل العالم الايكولوجي: قام الرئيس الإرتري أسياس أفورقي (ኢሳይያስ ኣፍወርቂ) بزرع شجرة الشهيد الإرتري رسمياً بحضور بعثات دبلوماسيةhoa-politicalscene.com/world-problems.html - Ecological World Problems: مشاكل العالم الايكولوجي: الديناميات البيئية الاشتراكية: الاستراتيجيات والتكتيكات الثقافية والبيئية والسياسية لعصر الجماهير بقلم خالد محمد عثمان: "قام الرئيس الإرتري أسياس أفورقي (ኢሳይያስ ኣፍወርቂ) بزرع شجرة الشهيد الإرتري رسمياً بحضور البعثات الدبلوماسية عقب مشروعي البيئي. لقد خططت لمراحل عديدة من هذا المشروع ونفذت طرقاً لدعم التجمّع الجماهيري كل عام في يوم الذكرى هذا بلافتات تحمل شعارات شجرة الشهيد، وذلك باستخدام مهنتي في الصحافة الإرترية الرسمية "حداس إرترا"، صداقتي مع قادة النظام الإرتري، ومواردي وبعض المنظمات. تحدث أسياس إلى الجماهير واستخدم تعبيري الخاص بعد التنصيب، "الآن، الشهداء الإرتريون سينمون مع أشجارهم ويزدهرون في الطبيعة." اصنع لي معروفاً أيها الرئيس وكن صادقاً: رد الجميل الذي كنت أقوم به للقضية الإرترية منذ السبعينيات. كان يجب أن يُطلق اسمي على العديد من الشوارع في عواصم إرتريا".

لمعالجة مشاكل العالم البيئي Environmental World Problems البيئي، قمتُ بتحويل فكرة شجرة الشهيد الإرتري إلى شجرة الشهيد السوداني

للقضاء على المشاكل الايكولوجية العالمية World Ecological Problems ومعالجة التدهور البيئي، قمت بإبتداع شجرة الشهيد السوداني 2 لإحداث ثورة تقدمية في السودان مثل الثورة الإرترية

لتدمير مشاكل البيئية العالمية Environmental World Problems وحل التدهور البيئي، قمتُ بإبتداع شجرة الشهيد السوداني 3 لتحويل الثورة السودانية من جناح اليمين إلى جناح اليسار

للتخلص من الضحالة السياسية ومشاكل العالم السياسي Political World Problems ،حشدتُ الثورة السودانية لسنوات طويلة ولكنها فشلت بشكل أساسي لأن الافتقار الي الوعي السياسي أكبر

hoa-politicalscene.com/world-problems.html - Political World Problems: مشاكل العالم السياسي: السطحية السياسية وبالتالي غباء السودانيين هو أنهم يواصلون التظاهر في الشوارع وما زالوا يفشلونhoa-politicalscene.com/world-problems.html - Political World Problems: مشاكل العالم السياسي: الديناميات البيئية الاشتراكية: الاستراتيجيات والتكتيكات الثقافية والبيئية والسياسية لعصر الجماهير بقلم خالد محمد عثمان: "السطحية السياسية وبالتالي غباء السودانيين هو أنهم يواصلون التظاهر في الشوارع ويفشلون. إنهم ما زالوا يقومون بنفس الحركات التي يقوم بها حمار يذهب هنا وهناك في الشوارع دون أن يكون له وجهة للوصول. هم يعتقدون أن الاحتجاجات ثورة، ولن يحلوا مشاكل السودان التي ظلّت مستمرة منذ استقلال السودان عام 1956. وهذا يعني أن المشاكل موجودة منذ أكثر من 65 عامًا. يا لها من خسارة؟

أعددتُ الآليات الثلاث للثورة السودانية لمعالجة المشاكل السياسية الدينية Religious Political Problems وتحريك ثورة تقدمية علمانية حقيقية

لقد كشفتُ الإخوان المسلمين السودانيين مؤسسي الإرهاب الدولي لاستئصال المشاكل السياسية والدينية العالمية World's Political Problems وحل الكوارث السياسية

hoa-politicalscene.com/world-problems.html - World Problems: مشاكل سياسية ودينية: الإخوان المسلمون السودانيون اسسوا الإرهاب الدولي. قادوا انقلاب عمر البشير ونظّموا مؤتمرات الحج في السعودية لتطويرهhoa-politicalscene.com/world-problems.html - World's Religious Political Problems: المشاكل السياسية والدينية العالمية: الديناميات البيئية الاشتراكية: الاستراتيجيات والتكتيكات الثقافية والبيئية والسياسية لعصر الجماهير بقلم خالد محمد عثمان: "الإخوان المسلمون السودانيون هم الذين اسسوا الإرهاب الدولي. لقد قادوا الانقلاب العسكري لعمر البشير في عام 1989 ونظّموا مؤتمرات الحج في المملكة العربية السعودية لتطوير الإرهاب الدولي وعملوا كعناصر مساعدة للرأسمالية الدولية، ودعوا رئيس تنظيم القاعدة أسامة بن لادن لبناء مطار جديد في بورتسودان لتسهيل الخدمات اللوجستية. وخلال الأربعينيات دعمت نفس القوى الرأسمالية نمو أحزاب الإخوان المسلمين في شمال إفريقيا والشرق الأوسط لعرقلة نمو الأحزاب الشيوعية التي كان يدعمها الاتحاد السوفيتي. خلال السنوات الأخيرة من عصر الحرب الباردة، دعمت نفس القوى الرأسمالية الخلية الأولى للإرهاب الدولي في أفغانستان للإطاحة بالحكومة الشيوعية وطرد السوفيات من كابول."

دعوة للتعليق على مشاكل العالم World's Problems سواء كانت سياسية أو دينية

أدعوكم إلى الحلول الرائدة للأزمات السياسية في العالم للقضاء على مشاكل العالم سواء كانت سياسية أو دينية إلى جانب الافتقار إلى العمق السياسي. اكتب تعليقات حول مشاكل العالم سواء كانت سياسية أو دينية وانتقل إلى "دليل العمل" للانضمام إلى الحلول الرائدة للكوارث السياسية في العالم. هناك طرق ملموسة لتصبح ثورياً وتناضل معي لإنقاذ الأرض.

لابد ان تعلم أمراً صادقاً في هذا الصدد وهو زنني لا ولن أدعو إلى العنف وبالتالي فأنا لا أدعو اليه، أو أنصح به، أو أدعمه. انني اؤمن بان المشاكل السياسية في العالم يمكن حلها سلمياً. ولذلك فقد قمت بوضع المسار السلمي بشكل جيِّد في LPE عصر الجماهير.

***** النموذج أعلاه مخصص للتسجيل لتلقي النشرة الإخبارية الثقافية والسياسية، وما يلي هو لكتابة تعليقات C2 على الافتقار إلى العمق والوعي السياسي الرشيد، والذي نحتاحه لمعالجة المشاكل السياسية الدينية العالمية World Religious Political Problems.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

التعليق C2 والمداخلات حول الحلول الرائدة للأزمات العالمية World Crises، والتي هي في نفس الوقت حلول للمشاكل السياسية الدينية العالمية World Religious Political Problems تظهر في أقسام الصفحة أسفل نموذج التعليقات. comments. من فضلك، يرجى التأكد من التعبير عن قلقك من خلال التعليق على المشاكل السياسية الدينية العالمية World Religious Political Problems والانضمام إلى الشبكة لتنفيذ الحلول الرائدة للأزمات العالمية.

***** بالإضافة إلى ذلك، استمع إلى التجارب السياسية الطويلة غير العادية، من فضلك ... انني أكرّس حياتي لمساعدتك على إنقاذ نفسك والأشخاص الذين تحبهم من الأزمات العالمية التي أوجدتها المشاكل السياسية الدينية العالمية World Religious Political Problems وبدأت في التطوّر بعد نهاية عصر الحرب الباردة.

أنا أعرض عليكم الأساليب المنهجية للقيام بذلك وحل المشاكل السياسية الدينية العالمية World Religious Political Problems. لذا، لا تدع هذه الجهود العظيمة تمر عليك. بادروا بالتحرك كما شرحت في "دليل العمل". اتصل بي لتخبرني أنك مهتم بهذه المهمة العالمية غير العادية لحل المشاكل السياسية الدينية العالمية World Religious Political Problems وإنقاذ العالم من الإرهاب الدولي الذي تمّ إنشاؤه في إطار عمليات إنهاء عصر الحرب الباردة وانك سوف تكرِّس بضع ساعات أسبوعياً للعمل بنظام الخلاص هذا. شكراً.

Enjoy this page? Please pay it forward. Here's how...

Would you prefer to share this page with others by linking to it?

  1. Click on the HTML link code below.
  2. Copy and paste it, adding a note of your own, into your blog, a Web page, forums, a blog comment, your Facebook account, or anywhere that someone would find this page valuable.

Did you get any of my books from Apple Books?

Click here to tell me & get some free books. Fill the form.

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!