HOW MUCH does Facebook pay you when you spend a lot of time to make it a billionaire while you're poor? Do you want to conquer FaceBook, Google, or any social you are using and make them pay you hard currencies for using them? That has a DYNAMIC SYSTEM. Contact Me! GET INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK.

What are Niqat Thaqafia in Arabic?

Do you know how to say "Niqat Thaqafia" in an Arabic tongue? You need to stick the tip of your tongue between your teeth when pronouncing the "th" in the word "thaqafia". Hahahah... You might feel a sense of humor when you read in an English tongue the expression of "cultural points" in the Arabic tongue as they were written in these English letters. Well, light enjoyment doesn't hurt as a start to a serious topic like cultural points that might surprise you and spark your imagination and thoughts. The English version of this page is at the linked english term and it is published by some other languages you will get through them on the last sections of the page.

Niqat Thaqafia: نقاط ثقافية

تقدم النقاط الثقافية طريقة جديدة لفهم الثقافة السياسية Political Culture والممارسات السياسية. تساعدك الطريقة الجديدة في الفهم على التعرف على السياسة وراء الكواليس من خلال مفهومها وممارساتها والتي تسببت معاً في مواقف بائسة في العالم. كما أنها تساعدك على معرفة كيفية استخدام بعض الأفكار الديناميكية لتنفيذ حلول علمية لمشاكل العالم لإنقاذ البؤساء على الأرض والأرض نفسها. إنها أرضنا. أليس كذلك؟

تعريف البؤساء هو مصطلح آخر للفقراء والمنكوبين والأشخاص غير السعداء. لذلك فإن النقاط الثقافية Cultural Points مصحوبة بتحليلات وقرارات لإنقاذ البؤساء في العالم وكوكبهم. فلتنعم روح فرانتس فانون بالسلام. القرارات تعني، بالإضافة إلى أشياء أخرى، الحلول. لكن المهم أن هذه القرارات فريدة من نوعها. ذلك يعني (لم يفكر بها أحد من قبل).

من بين المقالات الثقافية حول إنقاذ نفسك والعالم، ستقرأ ديناميكيات إنقاذ العالم التي لم تقرأها من قبل، وستكتشف أفضل الطرق العلمية لتحسين حياتك وإنقاذ العالم في نفس الوقت. هنا اقتراح للنظر فيه. أثناء تصفحك الديناميكيات العالمية Global Dynamics في الأقسام الأخيرة، كن صادقاً مع نفسك أولاً من قبل ان تكون صادقاً معي، من حيث إلتزامك بشكر صاحب هذه الديناميكيات علي انه أضاف شيئاً جديداً لك من خلالها ومن خلال صفحاتها ومن بينها صفحة النقاط الثقافية، وذلك بان تشارك روابط الصفحات والصور. يجب أن تكون الروابط نشطة تشير وتوصل عند اللمس، أو الضغط عليها إلى صفحات ديناميكية على موقع القرن الأفريقي Horn of Africa. إذا وجدت أخطاء لغوية في صفحات اللغات الأخري، فاكتب الجمل الصحيحة بالفقرات التي تشتمل عليها في أقسام نموذج التعليقات comments أسفل الصفحة. شكرا لك.

النقاط الثقافية Niqat Thaqafia تبدأ بحوار

تبدأ النقاط الثقافية بحوار بيني وبينك. أتخيل أنني أتحدث إليكم هنا لأن عيونكم لا تزال تقرأ الكلمات وتمر علي السطور. عندما أتخيل أنني أتحدث إليكم هنا ، فإن هذا يجعلك تحس معي وهو يخلق انتقالاً فكرياً عبر التاريخ إلى كل شيء كان يزداد سوءاً منذ ما يقرب من خمسين عاماً. يبدأ هذا الحوار بيني وبينك علي نحو خاص من ناحية لدعوتك إلى العمل لمناقشة القضايا التي تهدد حياتك وحياتي أيضاً. باختصار، هذه النقاط هي مؤشرات يتم إنشاؤها ديناميكياً من خلال التحليل والحلول في أقسام ديناميكية وهي من المؤشرات الثقافية بمعني التثقيفية لإنقاذ البائسين في العالم وكوكبك. إنه كوكبنا. أليس كذلك؟

عندما نتحدث أنا وأنت هنا الآن ... نعم، إنها محادثة، لكنها محادثة مكتوبة من جانب واحد هو جانبي تنتظر إجابتك من الجانب الآخر لتكون محادثة كاملة، تماماً مثل المحادثات المكتوبة في الوسائط الحرفية مثل سكايب وجوجل ماسنجر على https://messages.google.com وتطبيقات الدردشة الأخرى، أقول عندما نتحدث أنت وأنا عن الثقافة في النقاط التي تشتمل عليها الأفكار الديناميكية Dynamic Ideas، والتي تُكتب كالتالي بحروف إنجليزية Afkar Dynamicyah، بتحليلها لقضايا العالم العويصة التي تؤثر سلباً علي حياتنا، وبحلولها، فاننا أولاً وقبل كل شيء نرمي بالمسافات البعيدة بيننا ونقترب جداً من بعضنا البعض، وثانياً، يفتح هذا التواصل حواراً حول مواضيع لم تفكر بها. هذا يعني حول مسائل لا تكون قد خطرت عليك ببال. من خلال هذا التواصل الالكتروني تمتلك أنت وجهات نظر حيوية وبالتالي أساسية حول أمر من الأمور التي لم تكن تعلمها. وبالتالي أيضاً تتعلّم أنت من خلال هذا التواصل الالكتروني.

علي هذا الأساس فان التثقيف السياسي والذي يأتي بعدّة لغات ثقافية واسعة الإنتشار كاللغات الإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية وغيرها من اللغات كالصينية، واليابانية، والإيطالية، والإندونيسية، هذا التثقيف السياسي يشمل التالي:

  • الإلهام الثقافي Cultural Inspiration
  • التأثير الثقافي Cultural Influence
  • الثقافة السياسية Political Culture
  • الديناميكيات الثقافية Cultural Dynamics
  • الإحياء الثقافي، أو الإنعاش الثقافي Cultural Revival
  • المبادئ الثقافية Cultural Principles
  • المؤثرات الثقافي Cultural Effects
  • الفهم الثقافي Cultural Understanding
  • الإصلاح الثقافي Cultural Reform
  • التنوير الثقافي Cultural Illumination
  • الثورة الثقافية Cultural Revolution
  • العقيدة الثقافية Cultural Doctrine كعلمانية التوجُّه
  • التغييب الثقافي Cultural Obscuration
  • الإنفتاح الثقافي Cultural Openness  
  • النهضة الثقافية Cultural Renaissance
  • وغيرها مثل ثقافة تعدد الثقافات Multicultural Culture، أو الثقافة متعددة الثقافات Thaqafa Mutaeadidat Althaqafat والتي تختلف من نواحي تفصيلية عن ثقافة تعدد الثقافات.

حسناً، هنا أمران في هذا الخصوص. الأمر الأول هو ألا تعتبر ان هذا الذي أقوله هو ثقافة؟ يعني، ألا تعتقد ان هذا الأمر هو مسألة تثقيف؟

أنا آعتبر الثقافة من هذه الناحية شكل من أشكال الفنون وشكل من أشكال التعليم الذي يعتني بفروع الإنسانيات الخاصة بمفهوم الثقافة الأدبية الجمالي. علي نحو خاص ان هذا هو الذي يهمني من الثقافة وليس معناها الواسع الذي يشمل حتي الزراعة في لاحقة كلمة الزراعة التي تشتمل في حروفها الأخيرة علي كلمة ثقافة في اللغة الإنجليزية "agriculture". وهنا لا أتناول الثقافة التي تشير في معناها الواسع حتي الي الهندسة الزراعية "agronomy"، ومشتقاتها الخاصة بالتربية الداجنة للحيوانات "husbandry"، والعناية بزراعة وإستيلاد النبات ورعايته "farming" والحصاد "harvesting"، وتربية الأطفال، والتقاليد والعادات التي يضمها التراث "heritage"، وطرق أو أساليب الحياة " lifestyle"، والحضارة "

civilization"، ومعانيها البيولوجية الخاصة بزراعة البكتيريا "cultivation of bacteria" وخلايا الأنسجة "tissue cells"‫.‬ علي هذا النحو ستعرف ان الثقافة التي أعنيها ليست متخلِّفة مثلما يبدو في العادات والتقاليد التي يشتمل عليها التراث‫.‬ 

الأمر الثاني هو ألا تعتبر ان هذه مدرسة تثقيفية الكترونية، طالما كنت تتعلم منها أموراً جديدة؟

حسناً، ألا تعتبر نفسك ملتزماً أدبياً بان تجعل أصحابك وكل الذين تعرفهم ينهلون علماً جديداً من هذه المدرسة الالكترونية؟

أعتقد ان الأجابة واضحة لديك الآن، وهي ان ترسل هذه المدرسة الالكترونية لأصحابك.فقط أكتب رابط الصفحة كما يلي https://www.hoa-politicalscene.com/niqat-thaqafia.html في تطبيقات الرسائل التي لديك، أو في المواقع الكبيرة الآمنة التي تكتب فيها التعليقات أو أي شئ آخر.

نقاط ثقافية Cultural Points تشمل التعريف العام للثقافة وخطله

الكثيرون يعتبرون ان الثقافة مكون لغوي واسع موجود، أو بمعني آخر مقدرة لغوية واسعة تكمن في في الممارسات الاجتماعية أو العادات أو التقاليد للمجتمعات البشرية أو الشعوب المتنوعة التي لديها مثل هذه الثقافات. كما أنهم يعتبرونها أيضاًً فنون وآداباً ومعرفة واسعة في الكثير من الأمور مثل السياسة والاقتصاد والصحة والمجتمع. التصنيف الأخير هو الأقرب الي الدِّقة. أما العادات الإجتماعية، أو التقاليد الإجتماعية المجردة فهي ليست ثقافة. يمكن ان تسميها أي شئ آخر غير الثقافة. ولكن قد تصاحب أنواع من الثقافة الفنية مثل الغناء والرقص تلك العادات والتقاليد الإجتماعية في طقوس بعض المجتمعات. أو حتى في طقوس الأساطير المصورة والشخصيات الخارقة للطبيعة والخرافات. لا يمكن لهذه المصاحبة ان تسبغ صفة ثقافة علي تلك العادات والتقاليد. لماذا؟

لأن هناك ممارسات في تلك العادات والتقاليد لا يقبلها العقل العلمي مثل السحر والشعوذة. لا يوجد أساس علمي أو معرفي لان المعرفة أُس علمي لمثل هذه الأمور. هذا يعني فقط ان الثقافة تكمن هنا في تناول تلك الممارسات بالدراسة وليس في الممارسات المذكورة.  وطالما ان الثقافة تُعبِّر عن علمية وتعبِّر عن عملية معرفية تقدمية وليست متخلِّفة فانه لا توجد ثقافة في تلك العادات والتقاليد.  

أرى الثقافة بهذا المعنى كشكل فني وشكل من أشكال التعليم، بل هي خطاب يتعامل مع فروع العلوم الإنسانية للمفهوم الجمالي للثقافة الأدبية عندما تصبح ثقافة سياسية. على وجه الخصوص، هذا ما يهمني في الثقافة وليس معناها الواسع ، والذي يشمل ما ذكرته سابقاً موضّحاً بمفردات إنجليزية.

علي هذا فان ما يهمنا هنا علي نحو خاص هو الثقافة التي تُعتبر قيماً علمية جمالية تدخل في مظاهر الإنجازات الفكرية البشرية التي تشملها الفنون والآداب وقيماً علمية مجرّدة تشملها السياسة، عندما تتناول الفنون والآداب، أو التحليل السياسي، أو النقد السياسي الثقافة السياسية والممارسة السياسية. شاهد الأقسام الفنية والأدبية للديناميات الثقافية أدناه وديناميكيات السياسة العالمية خارج المحتوى الرئيسي:

ما هي الخصائص الثقافية للثقافة السياسية؟

الإجابة علي هذا السؤال قد تبدو عويصة بالنسبة لك. ذلك لأن الثقافة هي مفهوم إيجابي تقدمي. أي أنها وسيلة تقدم وليست وسيلة إرتداد، أو تخلُّف وبالتالي هي لا تؤدي الي أخطاء، بل الي صواب دائماً. وعلي هذا الأساس فان السياسة التي تعكس قيماِ علمية ثقافية هي ما يمكننا وصفه بالثقافة السياسية.

ولكن في السياسة فان الثقافة السياسية Political Culture في كثير من الظروف قد جانبها الصواب، وحيث لم تكن الثقافة السياسية صحيحة في كثير من الظروف. وبالتالي فان النقد السياسي يُعتبر الأصل في الثقافة السياسية وليست الممارسات السياسية. ولكن فيما يتعلق بهذه النقطة الثقافية، قد تسأل نفسك، ماذا بشأن السياسة التي تقوم علي علوم نظرية مثل الشيوعية، الإشتراكية، الراسمالية، الليبرالية؟ ألا تُعتبر تلك العلوم النظرية ثقافات؟

مّرة أخري ان الإجابة علي هذا السؤال قد تبدو عويصة بالنسبة لك. ذلك لأن الثقافة هي مفهوم إيجابي تقدمي. أي أنها وسيلة تقدم وليست وسيلة إرتداد، أو تراجع، أو تخلُّف وبالتالي هي لا تؤدي الي أخطاء، بل الي صواب دائماً. وعلي هذا الأساس فان السياسة التي تعكس قيماِ علمية ثقافية هي ما يمكننا وصفه بالثقافة السياسية.

أما تلك الممارسات السياسية الخطأ، أو الإرتدادية، أو المتخلِّفة والتي تنتج في العادة كوارث إجتماعية فهي ليست ثقافة سياسية. وبما أن الثقافة تقدمية على الدوام، فان الثقافة السياسية التي تعتني بأمور الشعوب ومساواتها إقتصادياً وإجتماعياً وفي كل المجالات الحيوية هي ثقافة سياسة وبالتالي فان التقدمية التي تعكسها تعمل علي خدمة البشر كبشر متساويين، عندما يُنظر إلى البشر على أنهم أصول متساوية للتنمية البشرية لذا يتم توزيع السلطة والثروة بينهم بالعدل الإشتراكي كقيمة إقتصادية من خلال نظام العدالة الإشتراكية. بالنسبة الي توزيع السلطة، فان ذلك يعني ان السلطة في الواقع هي سلطة معظم الجماهير، مما يعني أن السلطة تنتمي إلى القطاعات الشعبية التي تدير عجلة الإنتاج وبالتالي التنمية في الدولة، ولا تنتمي الي القِوي الرأسمالية Capitalist Power المستخدمة لهذه القطاعات العمالية لتوليد الثروة.

لتعرف بالتحديد العناصر الثقافية التقدمية ومكوِّناتها، طالع لمزيد من الدروس المتعمقة التي لم تفكر بها من قبل ولتعرف بالتحديد العناصر الثقافية التقدمية ومكوِّناتها، طالع أقسام الديناميكيات العالمية التي ترد في الجزء الأخير من الصفحات الديناميكية. ضع في إعتبارك ان هذه الديناميكيات الدولية هي باللغة الإنجليزية غالياً، مع ان هناك بعض الصفحات بلغات أخري ستطالعها أيضاً في أقسام الديناميكيات الدولية International Dynamics.

النقاط الثقافية Niqat Thaqafia في الديناميكيات العالمية

تحتوي النقاط الثقافية على العديد من المراجع في الديناميكات العالمية Global Dynamics، مما أدى إلى هذه المقدمة التي قرأتها. لقد طورت هذه الديناميكيات من أفكار ديناميكية Dynamic Ideas حول الناس والمجتمع والبيئة، لتطوير مفاهيم الجماهير والمجتمع والحفاظ علي البيئة Environment وتطويرها وفق التوازن الإيكولوجي الطبيعي ولإعادة ذلك التوازن الطبيعي. عندما اتضح أن الأفكار الديناميكية ناجحة، بعد شتل أكثر من 5,000,000 مليون شجرة وفقا لبرنامج حماية البيئة Environment Protection قلت لنفسي "WOW، هذه الأفكار هي ديناميكيات من خلال مشاركة الناس العظيمة في تنفيذها".

تحلل الديناميكات العالمية Global Dynamics المواقف الصعبة التي نعيشها من خلال اتباع الأسباب من جذورها واصولها وتقديم الحلول. هذه الديناميكيات الدولية بها آليات للقيام بذلك.

لقد بدأت بهذه الديناميكيات أولاً على المستوى الإقليمي، ثم قمت بتطويرها وتحويلها إلى ديناميكيات عالمية.

بينما تتصفح تاريخ هذه الديناميكيات من النقاط الإقليمية، والتي تمّ تضمينها في الأقسام اللاحقة، ستعرف كيف خططتُ لبعض الديناميكيات الإقليمية أولاً لتجربة "التنوير" البيئي والسياسي للجماهير والبحث في نفس الوقت عن أفضل الطرق لجمع الجماهير لتنفيذ بعض المشاريع التي خططتُ لها بناءً على هذه الأفكار الديناميكية من أجل تعزيز للقيم البيئية والوطنية والسياسية.

ستفهم أيضاً كيف قمت بتحويل الديناميكيات الإقليمية إلى ديناميكيات دولية ولماذا.

Niqat Thaqafia: نقاط ثقافية في الديناميكيات العالمية 1

Niqat Thaqafia: نقاط ثقافية في مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ دروس فكرية ثورية باللغة الإنجليزية‫.‬ الحلقة 1 - 1 للناشط المخضرم والصحفي والشاعر وكاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/1IiIci7hjZE

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 2

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 2, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/RT4C3xydsP0

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 3

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 3, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/c_ND8kUL0qE

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 4

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 4, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ReNcMhG9cyA

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 5

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 5, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/li3063nECGc

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 6

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 6, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/r0UEcDryJ3o

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 7

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 7, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/rHQj6HSY-KM

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 8

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 8, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/96G732HGY-M

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 9

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 9, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/23Lz89zS1RY

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 10

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 10, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/KRFWybE5aRE

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 11

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 11, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/9MdhdJeCdUk

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 12

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 12, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/bGUtj5oC6Bo

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 13

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 13, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/T3-x88Aa8RE

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 14

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 14, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/od3_2Izg8ZQ

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 15

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 15, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/zstFN59hBBE

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 16

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 16, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/UpqUOFam8ww

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 17

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 17, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/W_YIPjCc-os

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 18

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 18, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/-Q9rWV34q18

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 19

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 19, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/Vu92eOwaNcc

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 20

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 20, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/cMBy27DkYXQ

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 21

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 21, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/7c2GRUdXzKM

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 22

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 22, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/83-IO088B94

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 23

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 23, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/HH2xgm-GfvM

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 24

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 24, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/MZGd4rUXJKc

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 25

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 25, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/temDIxPSZ1U

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 26

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 26, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/pNJMy3Pxc8c

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 27

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 27, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/t0MfZ5736-c

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 28

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 28, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/0kU5zEW8lhg

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 29

Niqat Thaqafia on Videos: How to Setup International Revolution? Episode 1 - 29, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ojLU2ywQoVY

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 30

Niqat Thaqafia: Cultural Points: نقاط ثقافية في مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 1 دروس ثورية باللغة العربية للناشط، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي المخضرم خالد محمد عثمان: https://youtu.be/IsG7AuIhQXQ

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 31

Niqat Thaqafia: Cultural Points: النقاط الثقافية في مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 2 دروس ثورية باللغة العربية للناشط، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي المخضرم خالد محمد عثمان: https://youtu.be/NySLGBEF4xM

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 32

Niqat Thaqafia: Cultural Points: نقاط ثقافية في مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 3 دروس ثورية باللغة العربية للناشط، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي المخضرم خالد محمد عثمان: https://youtu.be/U7XfY9ZpKo0

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 33

Niqat Thaqafia: Cultural Points: النقاط الثقافية في مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 4 دروس ثورية باللغة العربية للناشط، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي المخضرم خالد محمد عثمان: https://youtu.be/KWDyaLCz4NA

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 34

Niqat Thaqafia: Cultural Points: نقاط ثقافية في مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 5 دروس ثورية باللغة العربية للناشط، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي المخضرم خالد محمد عثمان: https://youtu.be/JPJ2giLACkI

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 35

Niqat Thaqafia: Cultural Points: نقاط ثقافية في مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 6 دروس ثورية باللغة العربية للناشط، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي المخضرم خالد محمد عثمان: https://youtu.be/8cwf5H7ivbQ

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 36

Niqat Thaqafia: Cultural Points: النقاط الثقافية في مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 7 دروس ثورية باللغة العربية للناشط، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي المخضرم خالد محمد عثمان: https://youtu.be/kr0R1-IqPKE

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 37

Niqat Thaqafia on Videos: Climate Justice, Episode 1 - 1, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/4HS-Jq7bJJ0

Cultural Points: نقاط ثقافية: Niqat Thaqafia in Global Dynamics 38

Cultural Points: نقاط ثقافية: Niqat Thaqafia on Videos: Climate Justice, Episode 1 - 2, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/9VH_f045Bv4

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 39

Niqat Thaqafia in Global Dynamics 40

Cultural Points: نقاط ثقافية: Niqat Thaqafia in Multilingual Dynamics 1

Cultural Points: نقاط ثقافية: Niqat Thaqafia in Bilingual Dynamics 2

Cultural Points: نقاط ثقافية: Niqat Thaqafia in Multilingual Dynamics 3

Cultural Points: نقاط ثقافية: Niqat Thaqafia in Bilingual Dynamics 4

Niqat Thaqafia Activated Me to Inspire and Guide the Masses to Plant More than 5,000,000 Martyr's Tree in Eritrea

Niqat Thaqafia Alerted Me to Create Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 1 from the Idea of the Eritrean Martyr's Tree

Niqat Thaqafia Encouraged Me to Create Additional Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 2 to Spark the Sudanese Revolution

Niqat Thaqafia Energized Me to Create More Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 3 to Support the Sudanese Revolution

Niqat Thaqafia Fired My Imagination to Mobilize the Sudanese Revolution through Long Years and It Failed

Niqat Thaqafia Influenced Me to Create 3 Mechanisms for a Progressive Sudanese Revolution Neglected by Sudanese, so the Revolution Failed

Niqat Thaqafia Inspired Me to Uncover the Muslim Brothers, the Founders of International Terrorism with Other Global Elements

لاحظ هذا

قبل نشري للأفكار الديناميكية ومنتجاتها من الديناميكيات العالمية لم تكن علي الإنترنت عبارات مثل:

نحن نشكل أنفسنا وفقًا لاحتياجاتك

We shape ourselves according to your needs

Nous nous façonnons selon vos besoins

Nos formamos de acuerdo a tus necesidades

Ci formiamo secondo le vostre esigenze

Мы формируем себя в соответствии с вашими потребностями

私たちはあなたのニーズに応じて自分自身を形作ります

我们根据您的需求塑造自己

We vormen onszelf volgens uw behoeften

Kami membentuk diri kami sesuai dengan kebutuhan Anda

Vi former os efter dit behov

ولم تكن هناك الكثير من العبارات مثلها علي الإنترنت وحتي في إعلانات مثل إعلانات قوقل، أو كما يكتبها البعض جوجل. وطالما ان الأمر الذي يهم الصحافة والصحفيين والذي يُعتبر قيمة أخلاقية جمالية تحرِّك كامل العملية الإعلامية الصحفية هو المصداقية والشفافية، فلا أعتقد أن هناك من أشار الي المصدر الذي ألهم من يكتبون مثل هذه العبارات، وهو المصدر الذي جعلهم يتأثرون ويكتبون هذه العبارات. هذا يعكس أمراً غريباً في مجتمعنا الإنساني اليوم. ألا يثير ذلك الألم والحزن في النفس؟

أي ثقافة إجتماعية هي هذه؟

Note this

Before I published Dynamic Ideas and the Global Dynamics, there were no statements on the Internet such as: See above.

There were not many phrases like it on the Internet, even in ads such as Google ads. As long as the matters that concern the press and journalists are credibility and transparency, which are considered aesthetic moral values that drive the entire press-media process, I do not think that there is anyone who referred to the source that inspired those who wrote such phrases. This reflects something strange in our human society today. Doesn't that cause pain and sadness in the soul?

What social culture is this?

Have Niqat Thaqafia on Politics?

* Answer the question and provide details when you write comments on Niqat Thaqafia. Don't feel like you can't do this even if you don't know how to write. Just write your comments in any language and I will do the editing and translation job for you, so you become a global writer. That will make you a professional writer. Share your page, when you get it published.

* Signup for HOA Political Scene Newsletter through the form on Niqat Thaqafia and confirm that. Watch for an email with a link to confirm. You can read about the newsletter on the provided link.

* Share the links of the Global Dynamics including Niqat Thaqafia and share the posters of the global political campaign on good websites (please not in FaceBook) and fix the posters everywhere on public places.

* Contact Us to let us know that you read Niqat Thaqafia, understood what you read and you would like to stand by the side of the global masses, as you learned from Niqat Thaqafia.

* Forward HOA Political Scene to your friends, including the link of Cultural Points as follows https://www.hoa-politicalscene.com/cultural-points.html, so your friends will take the same actions.

* Read about the nature problems we have globally including the effects of climate change on many places and on the people, as you read on Niqat Thaqafia at 100-beautiful-sites-in-the-world.com/100-beautiful-sites-blog.html.

* Watch documentaries and movies on nature crises caused by the policies you read about on Niqat Thaqafia at tvcinemaapp.com/tv-cinema-app-blog.html. Please, when you find anything that doesn't make any sense to you, come here to write about it. I will answer your queries and reward you for that by offering you some good books to read and know more about how to make your life better.

The form above is for signing up for the newsletter and the one below is for writing Comment C2 Entries on Niqat Thaqafia.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

Enjoy this page? Please pay it forward. Here's how...

Would you prefer to share this page with others by linking to it?

  1. Click on the HTML link code below.
  2. Copy and paste it, adding a note of your own, into your blog, a Web page, forums, a blog comment, your Facebook account, or anywhere that someone would find this page valuable.

نُشرت مطلع هذا العام

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!