بقية نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي ٥٣

by خالد محمد عثمان

Invitation to Comment 118: Agreement Between TMC & Power of Freedom 112.

Invitation to Comment 118: Agreement Between TMC & Power of Freedom 112.

بقية نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي ٥٣



هذه بقية نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي ٥٣ (HOA Political Scene 53) لمتابعة ما جاء في النشرة السياسية لمشهد القرن الافريقي السياسي ٥٣ (HOA Political Scene 53). من الضروري الإشارة الي ان هذه النشرة السياسية لها مذكرات بعنوان مذكرات نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي. حلقة المذكرات السابقة كانت بعنوان مذكرات نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي ٢٣ (HOA Political Scene Notes 23). من هنا وصاعداً، أي مستقبلاً بالنسبة للمذكرات، فسوف يتغير عنوانها تباعاً بإضافة كلمة مفردة الي (HOA Political)، وربما بإضافة أرقام متسلسلة تلي الرقم ٢٣، الذي رقّمنا به مذكرات نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي ٢٣ (HOA Political Scene Notes 23) للمحافظة علي التسلسل والنظام الخاص بالنشر. هذا للتنويه وبالتالي للعلم فقط، حتي تتابعي عزيزتي الفاضلة، وحتي تتابع عزيزي الفاضل كلا من النشرة الأساسية ومذكراتها بدون إنقطاع وبنظام. المنهجية والنظام هو رائدنا ومرشدنا السياسي في نشاطاتنا السياسية، الكتابية منها، والتنظيمية، وحتي الحياتية في السلوك الحياتي اليومي العام. وهذا يعني ان النظام والسلوك العملي الوظيفي لا يختلفان عن النظام والسلوك الحياتي اليومي العام. نحن نتحدث عن منهجية هنا، أوليس كذلك؟

إذا أردت ترتيباً ذهنياً ومنهجياً، إتصل بنا (contact us)، وسوف تجدنا نمد جسور الحب والوفاء لك، بكل سرور، ونعاونك علي ان تكون منظّماً وممنهجاً، وبالتالي تستمتع بحياتك، وترفد حياة من تحب في محيطك بنفس النظام.

كيف يمكننا أن نُحدِث فرقاً في الثورة السودانية

؟

مقدمة الفهم

بفهم كلّ ما يأتي في السطور التالية بروابط الصفحات، التي تُعتبر مرجعاً لإضاءة الطريق الصحيح للثورة.

إن التنوير بشأن كل ما ذكرته أعلاه شامل. لقد قسمناه في تسلسل المقالات السياسية السودانية (Sudaene political articles) باللغة الإنجليزية إلى جانب الإصدارات العربية في المقالات السياسية السودانية العربية (Sudaene Arabic political articles) وحددنا كل ما ذكرناه في تسلسل النقد للاتفاق بين المجلس العسكري الانتقالي والحرية والتغيير.

ويفسر تسلسل المقالات السودانية كيف بدأت المؤامرة التي نراها في الوقت الحاضر. لقد ربطناها بتعريف نظرية المؤامرة (conspiracy theory) التي تنتمي إلى حزب الإخوان المسلمين والتي أطلقنا عليها نظرية مؤامرة الإخوان المسلمين (Muslim Brothers' Conspiracy Theory).

ومن هذه المؤامرة، بدأت المؤامرات السودانية (Sudanese Conspiracies) الأخرى، التي شرحناها أيضا باللغة الإنكليزية وترجمناها إلى العربية في المؤامرات السياسية السودانية (Sudanese Political Conspiracies). ولم نتوقف عند ذلك فقد انتقلنا إلى أبعد من ذلك لنشر الوعي من خلال الانتقادات الطويلة التي كتبناها عن الاتفاق.

وتركز الانتقادات على توضيح أن الإتفاق هو مؤامرة لتفريغ الثورة واستنفاد الشعب السوداني الثائر. وفي ذات الوقت، طالبنا بالفعل ومنذ سنوات عديدة بأن يكون المؤمنون بما نقول نمورا سودانية كما أوضحنا في النمور السودانية (Annumor AlSudanyah) وجبهة النمور السودانية الشعبية (Sudanese People's Tigers Front).


تحريك الفهم بإستراتيجيات وتكتيكات ثورية جديدة ‫(‬لنج‫)‬

إحداث فرق ليس مجرد التحرك في المظاهرات الجماهيرية في شوارع السودان. جربنا هذه الطريقة عبر حقب طويلة ولم تنتج لنا إلا ديمقراطيات كسيحة قادتها الأحزاب الطائفية السودانية (Sudanese Sectarian Parties) وهي أحزاب تقوم علي الدين، فلا
إختلاف بينها وبين حزب الأخوان المسلمين، وهي الأحزاب السياسية السودانية (Sudanese Political Parties)، التي فرّغت الديمقراطية في السودان (Democracy in Sudan) من محتواها، فجعلتنا نصفها "الديسوقراطية"، وساعدت علي حدوث الإنقلابات العسكرية، بمعني أنتجت بفشلها الأنظمة الدكتاتورية السودانية (Sudanese Dictatorial Regimes). كان فشلها الأساسي، بالإضافة الي إستخدام الدين في السياسة، هو في إستفراد أُسر سودانية معروفة وإستئثارها بالسلطة، وتكوين نُخب رأسمالية، ومنتفعين بهذه النُخب، الذين يقول لسان حالهم "من جاه الملوك نلوك"، وبئس الفهم والإنتهازية والمنافع الشخصية من النظام العام.

لقد قلنا من قبل إنه لا ينبغي لنا أن نتحرك علي الشوارع حتى نضع خطة تتألف من 3 آليات لتحقيق الثورة الشاملة، وإذا فعلنا ذلك بهذه الآليات فلن نجد لدينا جماعة إجرامية لتخرج من النظام الشمولي للمطالبة بالتفاوض معها، كما حدث في حالة مجلس القتلة العسكري والجنجويد (Janjaweed).

الآليات الثلاثة هي 1- دستور الثورة، 2- حكومة الثورة و3- قوى النمور في الثورة لحماية المتظاهرين وحملهم لتولي السلطة السياسية، مباشرة، بكيفية، يعني آلية لن نتحدث عنها بشكل عام.

لقد كانت خريطة طريق الثورة واضحة بالفعل في أذهاننا للإعداد والمتابعة، حتى نحقق ثورة ناجحة ونقبض على جميع العناصر القيادية في النظام الإجرامي للإخوان المسلمين، ونحاكمهم علي جوائمهم، ونسترد أموال السودان المنهوبة، ونقضي علي نشاط أي حزب ديني طائفي، فالسياسة ليست مجال هذه الأحزاب المتخلِّفة، ونحاكمهم تاريخياً وأدبياً علي إخفاقاتهم، التي أودت بالسودان الي الحضيض، منذ الاستقلال وحتي الآن.

سنتابع، عزيزاتي وأعزائي،،،
والنصر للجماهير،،، لكم بناتي وأولادي في الثورة السودانية (Sudanese Uprising).
لكم حبي الأكيد، دائماً،،، والدكم خالد محمد عثمان


✌🏽 You are at Invitation to Comment 118: بقية نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي ٥٣.

✌🏽 Subscribe to newsfeeds from HOA Political Scene Blog.

✌🏽 Subscribe to HOA Political Scene Newsletter.

✌🏽 Inspire & be part of Annumor AlSudanyah (Sudanese People's Tigers Front) and active part of the Horn of Africa's Network.

✌🏽 Sudanese maps at:

Comments on Sudan| South Sudan| Sudan| Sudanese Cultural Forums| Sudanese Economical Forums| Sudanese Forum| Sudanese Forums| Sudanese Online| Sudanese Regime's Political Crimes|

✌🏽 Sudanese Sequence of political articles at:

Sudanese Political Alarm| Sudanese Alerts| Sudanese Political Alerts| Sudanese Allegations| Sudanese Political Allegations| Sudanese Claim| Sudanese Political Claim|

✌🏽 Sudanese newest commentaries at:

Invitation to Comment 105: لابد من تغيير جذري حاسم لميكانزمات الثورة السودانية Mechanisms of Sudanese revolution must be radically changed| Invitation to Comment 106: فشل الفعاليات السياسية الشعبية لإسقاط النظام السوداني| Invitation to Comment 107: لماذا فشلت النشاطات السودانية في إسقاط النظام السوداني الشمولي?| Invitation to Comment 108: فشل النخب السودانية السياسية الحاكمة سابقاً| Invitation to Comment 109: تناقضات ممثلي الثوار السودانيين تفيد المجلس العسكري الإنتقالي| Invitation to Comment 110: حميدتي رئيساً للسودان ببيعة سعودية رأسمالها مرتزقة حرب اليمن ومصالح أخري| Invitation to Comment 111: إتفاق الخيانة الوطنية بين مفاوضي الثورة والقتلة| Invitation to Comment 112: ما يُسمي لجان المقاومة الوهم الذين لا يعرفون حتي معاني عباراتهم| Invitation to Comment 112 Comments: ما يُسمي لجان المقاومة الوهم الذين لا يعرفون حتي معاني عباراتهم|

Click here to post comments

Join in and write your own page! It's easy to do. How? Simply click here to return to Invitation to Comment.

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

Political Tragedy of Horn of Africa

Love in the Internet Time on iTunes

Rising of the Phoenix on iTunes

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!