FACEBOOK IS SOCIAL DICTATORSHIP & SOCIAL MEDIA SPAM, but that is not all. GET THE INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK., AS ONE OF HOA'S DYNAMICS AND SEE THE OTHER DYNAMICS IN MORE THAN 90 BILINGUAL PAGES.

Comments for بقية نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي ٥٣

Average Rating starstarstarstarstar

Click here to add your own comments

Sep 19, 2019
Rating
starstarstarstarstar
كيف نُحدِث فرقاً نوعياً في الثورة السودانية
by: Khalid Mohammed Osman


في الحديث عن إحداث فرق نوعي في الثورة السودانية، إجابة علي سؤال كيف نُحدِث فرقاً في الثورة السودانية، علي صفحة Invitation to Comment 118: بقية نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي ٥٣ وهو حديث بدأ في العدد ٥٣ من نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي (HOA Political Scene 53) ومذكرات نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي ٢٣ (HOA Political Scene Notes 23)، أقول في ذلك الحديث إنتهينا بتوضيح آليات خارطة طريق الثورة، علي الأقل الجزء الممكن نشره منها، إذ اننا نحتفظ بالجزء الثاني لمجموعتنا الثورية فقط. ولكن الجزء الذي نشرناه يكفي بالنسبة لعامة شعبنا، لفهم كامل الموضوع بشكل صحيح.

وهنا نستمر...

hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment118-comments.html - Invitation to Comment 118 Comments: How do we make a qualitative difference in the Sudanese revolution? كيف نُحدِث فرقاً نوعياً في الثورة السودانية؟ hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment118-comments.html - Invitation to Comment 118 Comments: How do we make a qualitative difference in the Sudanese revolution? كيف نُحدِث فرقاً نوعياً في الثورة السودانية؟

أولاً، الفرق النوعي الذي نريد إحداثه للثورة يكون في الفرق النوعي في الفهم لكل ما يحدث الآن. انظر لكل ما يحدث الآن من مساوئ وإنحطاط كنتيجة لإتفاق غير ناضج وغير قانوني ولا يجوز شرعياً مع بقايا النظام الإرهابي الذي قامت الثورة في الأساس لإقتلاعهم.

ثانياً، انظر الي القوة التي كانت قد وصلت اليها الثورة بالمليونية، التي كانت وحدها قادرة علي إقتلاع كل المجرمين من بقايا النظام الإرهابي مع كامل منظومة حزبهم ومليشياتهم التي أرهبتها المليونية فدخلت جحورها، كما أرهبت الجنجويد (Janjaweed) وزعزعت ثقتهم، ففقدت عصابة الجنجويد (Janjaweed Banditry) البوصلة، حتي قامت قوي الحرية والتغيير (قحت) مع تجمّع المهنيين بفرملة ذلك لصالح بقايا النظام الإرهابي بالتفاوض وتوقيع إتفاق العمالة الرخيص. انظر (Invitation to Comment 115 Comments: محاولة إغتيال الثورة السودانية بالإتفاق السياسي لإنشاء هياكل ومؤسسات الحكم) وبقية نقد الإتفاق الجبان (Invitation to Comment 116 Comments: ثُلّةُ المتهافتين علي السلطة ليسوا ثواراً وهم يبتلعون الثورة) و (Invitation to Comment 117: ما يُسمي قوي الحرية والتغيير باعت الثورة ودم الشهداء معاً للعسكر القتلة بجنجويدهم من أجل السلطة) و (Invitation to Comment 117 Comments: ما يُسمي قوي الحرية والتغيير باعت الإنتفاضة السودانية (Sudanese Intifada) ودم الشهداء معاً للعسكر القتلة بجنجويدهم من أجل السلطة). بالمناسبة هناك اكثر من ٣٠٠ صفحة بتحليلات سياسية كاملة تُتعبر faculty of knowledge يمكن ان تستفيد منها في القسم السوداني (Sudanese Arabic Political Articles)، (Sudanese Political Articles) من شبكة مشهد القرن الافريقي السياسي (Horn of Africa's Network).

hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment118-comments.html - Invitation to Comment 118 Comments: How do we make a qualitative difference in the Sudan's revolution? كيف نُحدِث فرقاً نوعياً في الثورة السودانية؟ hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment118-comments.html - Invitation to Comment 118 Comments: How do we make a qualitative difference in the Sudan's revolution? كيف نُحدِث فرقاً نوعياً في الثورة السودانية؟

ثالناً، انظر وافهم اسلوب المحاور الحزبية الرخيصة في قوي الحرية والتغيير وتجمّع المهنيين وغيرهم من الأحزاب السياسية السودانية (Sudanese Political Parties)، لاسيما الأحزاب الدينية الطائفية السودانية (Sudanese Sectarian Parties)، وافهم خوفهم علي مصالحهم، الناتج عن الآتي: إنتصار المليونية كان سيقضي علي طموحات هذه الأحزاب ومصالحها جميعاً، ويجعل قوي شبابية جديدة غير حزبية تصعد لقيادة السودان، وذلك هو ما أرهبهم وجعلهم جميعاً يضعون يدهم مع يد الأخوان المسلمين القتلة، رغم معرفتهم لمؤامراتهم لحرق السودان (Muslim Brothers' Conspiracy Theory) ويد الجنجويد القتلة الملطخة بدماء الأبرياء في دارفور (Darfur) والأبرياء في إعتصام القيادة، ليبيعوا لهم جمهور الإحتجاجات السودانية (Sudanese Protests) الذي إعتصم في القيادة العامة للجيش علي طبق من ذهب مصالحهم، التي كانت وما تزال تعمل علي تدهور السودان منذ استقلاله عن بريطانيا.

hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment118-comments.html - Invitation to Comment 118 Comments: How do we make a qualitative difference in the Sudan's revolution? كيف نُحدِث فرقاً نوعياً في الثورة السودانية؟ hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment118-comments.html - Invitation to Comment 118 Comments: How do we make a qualitative difference in the Sudan's revolution? كيف نُحدِث فرقاً نوعياً في الثورة السودانية؟

رابعاً، بعد تقويمك الصحيح للنقاط الثلاث أعلاه ستصل الي الحقائق الناصعة حول إحداث الفرق النوعي للثورة السودانية ( Sudanese Revolution)، وتتعرف علي القلّة القابضة علي جمر الثورة السودانية (Sudanese Rising) الحقيقية، والتي لا مصالح حزبية او شخصية لها في وزارات الدولة، ولا مصالح ومنافع شخصية لها في ثروة، وهي قد ضحت سنوات طويلة في هذا العمل النضالي، ولا تريد الا ان تري السودان كما تراه دولة علمانية حديثة، موحدة، ومتطورة، وهذا سيجعلك توقن بضرورة العمل مع قوي سياسية مستنيرة مثل هذه تملك مفاتيح الثورة السودانية (Sudanese Uprising) ومنهج إنتصارها، وأهم من ذلك مفاتيح معالجة قضايا السودان.

hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment118-comments.html - Invitation to Comment 118 Comments: How do we make a qualitative difference in the revolution in Sudan? كيف نُحدِث فرقاً نوعياً في الثورة السودانية؟ hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment118-comments.html - Invitation to Comment 118 Comments: How do we make a qualitative difference in the revolution in Sudan? كيف نُحدِث فرقاً نوعياً في الثورة السودانية؟

هل اقتنعت؟

‫*‬ انضم وتابع ‪@‬RisingSudanese و ‪@hoahornafrica‬
‫*‬ انضم لمجموعة تويتر، بإبداء الرغبة في ذلك عن طريق الإستمارة علي صفحة اتصل بنا (Contact Us)...
‫*‬ اتصل بنا وحدثنا عن نفسك وطموحاتك الوطنية...
‫*‬ طالع صفحتي النّمور السودانية (Annumor AlSudanyah) النسخة العربية والنسخة الإنجليزية (Sudanese People's Tigers Front)...
‫*‬ أخبرنا عن مدي إستعدادك لتكون نمراً سودانياً حقيقياً عن طريق أي إستمارة موجودة علي الصفحتين...


✌🏽 You are at Invitation to Comment 118 Comments: بقية نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي ٥٣.

✌🏽 Read the comment entry at Invitation to Comment 118: بقية نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي ٥٣.

✌🏽 Read the entry page at HOA Political Scene 53.

✌🏽 Subscribe to newsfeeds from HOA Political Scene Blog.

✌🏽 Subscribe to HOA Political Scene Newsletter.

✌🏽 Inspire & be part of Annumor AlSudanyah (Sudanese People's Tigers Front) and active part of the Horn of Africa's Network.

Click here to add your own comments

Join in and write your own page! It's easy to do. How? Simply click here to return to Invitation to Comment.

Return to بقية نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي ٥٣.

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!