HOW MUCH does Facebook pay you when you spend a lot of time to make it a billionaire while you're poor? Do you want to conquer FaceBook, Google, or any social you are using and make them pay you hard currencies for using them? That has a DYNAMIC SYSTEM. Contact Me! GET INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK.

Socialist Revolution

The Socialist Revolution is not necessary a communist revolution, and that means the revolution of the working class, or even a socialist uprising. It is however, a revolution that should be ignited by the people of the world for the people and sparked precisely to achieve the goals of the masses everywhere.

It aims to change the bad situations of catastrophes in the world by solving them. Solving these catastrophes means solving the policies that cause these international catastrophes. Solving the policies that result in global crises means solving the causes and eliminating the causers of the international crises.

Solving the problems that causes the disasters all over the world will never be accomplished without first eliminating the political systems that cause the extensive turbulence in the world. By saying eliminating the political systems I dos not mean killing the leaders, so this is just to understand right.

The political systems are classic and they have remained classic for so long time, while other things in the world change dramatically to worsen situations in every field in life, like arts, climate, culture, ecology, economy, health, peace, politics, security and society.

Everything in life is changing in the world, even the earth, the environment, the weather and so on except for these classical political systems.

Why they still exist when everything is changing?

Why they still exist when we can do better than that?

Doing better than that means creating systems that are none political and destroy this word "politics" for ever and still have authorities in every state in the world that is formed by the masses and for the masses, not merely for elites of ruling political parties.

That means it is very necessary through the Socialist Revolution to eliminate and ban political parties, so whatever. So, how could we build up governmental systems to rule any state in the world?

By the systems of the masses in the Socialist Revolution? SEE World Social Revolution.

The rest of this page is almost in Arabic, although there are some sections on the Global Dynamics in English and other languages you may like to read.

You can read much about why we should spark a socialist revolution and how to it in your language, so choose your language below and bookmark the page to read updates in your language. READ behind the lines of every crisis that has happened after the Cold War Era and how the world has been and is still developing in the following languages. Again, Arabic readers can get down to the Arabic sections:



You can also read it in other languages on the sections of the Global Dynamics at the end of the page. When you encounter any language mistake, please correct it with the paragraphs on the comments form. Thank you very much, friend.

ماذا في الثورة الاشتراكية Socialist Revolution العالمية؟

مقدمة في الثورة الاشتراكية العالمية:

أولاً وقبل قراءة الإضاءات السياسية الثقافية (السيا-ثقافية) عاجلاً أو آجلاً ستعرف شعوب العالم من خلال إطِّلاعها المكثَّف الجاد بأذهان منفتحة عن الحقائق المخفية أو حتي الحقائق الظاهرة والتي تتمُّ المداورة والمناورة الإعلامية حولها وتمويهها، ستعرف الحقائق وراء إنهاء عصر الحرب الباردة والمخططات التي تمت لإنهائها بإضعاف وتذويب التأثير الدولي للمعسكر الاشتراكي، وعلي رأسه اتحاد جمهوريات الإتحاد السوفياتي، عن طريق تقسيم أقاليمه الداخلية (وهي مسألة ما تزال تؤدي للأزمات السياسية هناك، أوكرانيا مثلاً) بعمليات إنفتاح شعوبه علي الثقافة والسياسة والفنون الغربية، بدعوي نشر المزيد من كليشيهات الديمقراطية الغربية التي تمارسها دول الغرب، خاصة تلك التي كانت تقود الإمبريالية الكولونيالية، ونشر سياسات الانفتاح الاقتصادي وتحرير الأسواق، خاصة أسواق التكنولوجيا التي تؤدي الي تسطيح وخواء العقول، وأسواق الجنس والرقيق الأبيض، وتسويق اللواط (المثلية homosexuality) والشرمطة الدولية، التي تخدم القوي الراسمالية في المقام الأول، والتي سعت بمخططاتها السياسية لإنهاء قوة جمهوريات الاتحاد السوفياتي العظيم، ودول المعسكر الاشتراكي الشرقي التي كانت تدور في فلكه في اوروبا الشرقية، وتسعي (ما تزال) للسيطرة علي أسواق العالم.

من هنا يتضح ان العامل الاقتصادي ما يزال القاسم المشترك الأعظم للمساعي الرأسمالية التي ورثتها القوي الرأسمالية من الأرستقراطية الأوروبية التي قادت عمليات الأنظمة الإمبريالية الكولونيالية في القرن التاسع عشر وما قبله. هل يمكن ان يشك أي إنسان عاقل يملك الحس والوعي السياسي المنتمي للجماهير في أي بلد في العالم، حتي في البلاد التي مارست القهر التاريخي علي الشعوب الفقيرة البسيطة والبائسة في آسيا وافريقيا والدول اللاتينية هذه الحقائق؟

لماذا الثورة الاشتراكية؟

إن الثورة الاشتراكية ليست بالضرورة ثورة شيوعية، وهذا يعني ثورة الطبقة العاملة، أوهي ليست حتى انتفاضة اشتراكية. ومع ذلك، فهي ثورة يجب أن تشعلها شعوب العالم لأسباب موضوعية من أجل جميع الناس وتشعلها على وجه التحديد لتحقيق أهداف الجماهير في كل مكان.

وهي تهدف إلى تغيير الأوضاع السيئة المتمثِّلة في كوارث العالم من خلال وضع الحلول العلمية العالية لها، أي حلها جميعاً. إن حل هذه الكوارث يعني حل السياسات التي تسبب هذه الكوارث الدولية. إن حل السياسات التي تؤدي إلى أزمات عالمية يعني حل الأسباب والقضاء على مسببات الأزمات الدولية.

إن حل المشاكل التي تسبب الكوارث في جميع أنحاء العالم لن يتحقق أبداً دون القضاء أولاً على النُظم السياسية التي تسبب الاضطرابات الواسعة النطاق في العالم. من خلال قولي القضاء على الأنظمة السياسية، بقولي استئصال الأنظمة السياسية في كل العالم، فأنا أعني إلغاء الأنظمة السياسية ولا أقصد قتل القادة، لذلك هذا فقط لمجرد الفهم الصحيح، وحيث ان مفردة "eliminate" قد يفهمها البعض الإزالة أو الإقصاء الذي قد يعني القتل، مثلما يتمّ استخدامها في أفلام الجاسوسية والعنف الاخري.

لأنظمة السياسية كلاسيكية وقد ظلّت كلاسيكية لفترة طويلة جداً، في حين أن أشياء أخرى كثيرة في العالم تتغير بشكل كبير وحيث تتفاقم الأوضاع من جراء بعضها في كل مجال من مجالات الحياة، مثل الأخلاق، والجماليات "بمعني aesthetics"، والآداب، والاقتصاد، والأمن، والبيئة، والثقافة، والسلام، والسياسة، والصحة، والفنون، والمجتمع، والمناخ.

كل شيء في الحياة يتغير في العالم باستمرار وعلي نحو مطرد، تقريباً في كل عقد من السنوات، حتى الأرض والبيئة والطقس وما إلى ذلك باستثناء هذه الأنظمة السياسية الكلاسيكية، والتي يظن معظم البشر علي وجه البسيطة انها ضرورية لإدارة البلاد، وهذا الفهم الواسع هو خطل ينتج عن عقل متكلِّس، في حين انه بالنسبة للعقل الديناميكي فان هناك وسائل عديدة لإدارة البلاد بدون وجود هذه الأنظمة الحزبية، حتي الديمقراطية منها، وان هناك شكل آخر للديمقراطية، وهو عكس هذه الكليشيهات الديمقراطية التي نراها الآن.

وطالما ان كل شئ في الحياة يتغير كما ذكرت وشرحت، فان هناك يعض التساؤل في ذهني:

لماذا لا تزال هذه الأنظمة السياسية موجودة في الوقت الذي يتغير فيه كل شيء؟

لماذا لا تزال موجودة في حين انه يمكننا أن نفعل ما هو أفضل من ذلك، وأعني من تشكيل أنظمة سياسية حزبية، أو غيرها من أشكال الأنظمة السياسية؟

بتفصيل نوعي موضوعي دقيق لعمل هو الأول من نوعه في تاريخ الإنسانية، أقول إن القيام بعمل أفضل من ذلك يعني إنشاء أنظمة ليست أو غير سياسية وتدمير هذه الكلمة "سياسة" إلى الأبد. نعم، تشكيل أنظمة غير سياسية ولكن لا تزال لديها رغم ذلك، أي رغم انها ليست سياسية سلطات في كل دولة في العالم، وأعني بذلك أنظمة تشكِّلها الجماهير من أجل الجماهير، وليس فقط أنظمة سياسية لنُخب الأحزاب السياسية الكلاسيكية الحاكمة.

وهذا يعني، كإحدي قواسم الشعبية كمصطلح أنه من الضروري جداً من خلال الثورة الاشتراكية القضاء على الأحزاب السياسية وحظرها، أيّاً كان. إذن، كيف يمكننا بناء أنظمة حكومية لحكم أي دولة في العالم؟

يبدو ان هذا هو سؤالك، وهو ليس سؤالي، لأنني أعرف تماماً كيف يمكننا عمل ذلك.

إذن، كيف يمكننا بناء هذه الثورة الاشتراكية؟

الإجابة علي السؤالين هي من خلال أنظمة الجماهير، أو بتعبير آخر أنظمة الكتلة الشعبية التي يتمُّ تأسيسها في مرحلة ما بعد الثورة الاشتراكية، والمضمّنة آلياتها في مخطط الثورة التنظيمي الأول.

نماذج من آليات العمل الجماهيري تصلح كآليات للثورة الاشتراكية Socialist Revolution

أي تجربة في مجال النشاط الشعبي نجحت في تجميع الجماهير لإنجاز أي عمل لمصلحة هذه الجماهير هي مفيدة ويمكن تطبيقها في مجال إنجاز ثورة اشتراكية.

لماذا وكيف؟

علي نحو عام ان مثل هذه التجربة مفيدة لأن آليات تجميع الجماهير لإنجاز أي عمل قد نجحت في تحقيق أهدافها. وعلي نحو خاص ان مثل هذه الآليات تعتبر القاسم المشترك الأعظم لأي تجمعات شعبية. هذا يعني ان آليات العمل الشعبي لا تتغيّر. في هذا الصدد انا اعتمد علي تجارب العمل الشعبي الناجحة في معظمها والتي حققت تجمُّع الجماهير لإنجاز بعض الأهداف لمصلحة هذه الجماهير.

الاجابة علي سؤال "لماذا" يمكن ان تلقي الضوء علي الإجابة علي سؤال "كيف". ذلك يعني انه عن طريق هذه الآليات يمكن للجماهير ان تتعلّم كيفية التجمُّع وكيفية الانسجام مع بعضها البعض لتحقيق الأهداف الخاصة بهذا التجمُّع. 

في هذا الاطار ينظر الناس الي الأهداف العامة التي تحقق مصالح الجماهير. عند الاقتناع بالأهداف تفكر الجماهير في الطرق الموضوعة للعمل من أجل تحقيق تلك الأهداف. هناك مثالين في اطار مثل هذا العمل وبالتالي النشاط الشعبي. التجربة الأولي هي الآليات التي صممتُها وعملتُ من خلالها لإنجاز مشروع بيئي كبير، شاركت الجماهير من خلاله في شتل وزراعة اكثر من 5,000,000 شجرة باسم شجرة الشهيد الإرتري، مباشرة بعد العمليات التي قادتها القوي الإمبريالية الدولية لإنهاء عصر الحرب الباردة وبعد تحرير إرتريا من الاستعمار الاثيوبي الذي كان مدعوماً من العديد من الدول الراسمالية الإمبريالية والدول الشيوعية او الاشتراكية علي السواء (الإمبراطور هيلاسلاسي والعسكري الدركي منغستو هيلامريام).

الأهداف كانت شاملة وهي أهداف في مصلحة كل فرد من الشعب الارتري عند شتل شجرة باسم الشهيد وذلك لان كل اسرة قد فقدت شهيداً في النضال لتحرير إرتريا، وشجرة لكل فرد في الأسرة عن طريق شتل شجرة في كل مناسبة أسرية (وهذه اقترحتها صديقتي الإيطالية ساندرا جيوفاني اثناء منتدي قهوة الأربعاء في صالونها)، وشجرة المناسبات الأسرية هذه شملت كل من يتزوج، كل من يُولد، وكل من ينتقل الي رحمة ربه. وبمثل هذا التفكير جعتُ الأهداف الخاصة بالأهداف العامة في مشروع البيئة الذي أعددته من أجل حماية البيئة وإنعاش المناخ بالتالي. هذا كان هو الهدف الشعبي العام الذي يتعلّق بالوطن وبالاتحاد الشعبي من أجل الوطن. بهذا النشاط الجماهيري تحققت أهداف أسرية، وأهداف وطنية، وأهداف بيئية.

آليات حشد الجماهير لإنجاز المشروع البيئي شملت تكثيف العمل الإعلامي حول المشروع، السعي للتنسيق مع الاتحادات والنقابات المهنية لتمويل المشروع البيئي ودعمه بالأدوات والمعدات الخاصة بعمل اللافتات والشعارات البيئية، الحصول علي عضوين من كل نقابة مهنية للعمل كمنسقين من داخل منظمة البيئة، التنسيق مع بعض المنظمات الإنسانية، وحشد الطلاب في في جميع المراحل التعليمية وشرح فوائد المشروع وبالتالي أهدافه.

المشروع الشعبي الثاني هو الثورة السودانية التي ظللت أعمل في دعمها بالافكار ونشاطات تجميع الجماهير ونشر الوعي السياسي عن كل هذا منذ ما قبل التسعينات. حتي لا يطول هذا الشرح، اقرأ عن بقية مشاريع الجماهير الاخري في أقسام الديناميات العالمية أدناه. باختصار ان آليات حشد الجماهير لا تختلف كثيراً عن آليات الثورة الاشتراكية.

تحديد آليات الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

أي عمل شعبي لتحقيق أهداف شعبية يلزمه عمل تنظيمي متسق ومتناسق مع الأهداف. التجميع هو خطوة أولي تعقبها إضاءة تثقيفية حول المسألة التي تتجمّع الجماهير حولها ثم أهداف النشاط الجماهيري التي يجب تنفيذها. عندما تتعلّق المسألة بأزمات عالمية تشكِّل خطورة علي أي فرد في هذا العالم في أي دولة يكون هذا الفرد موجودا ويعيش بها، فان أي نشاط يتضمّن أهدافاً لمعالجة الأزمات وضمان سلامة الإنسان والعالم يُعتبر حافزاً انسانياً للانضمام اليه ودعمه بالعمل الجاد للحصول علي مجموعات كبيرة من الجماهير للمشاركة في فعاليات إنسانية تهدف الي إنجاز تغيير في الظروف والملابسات التي تصنع الأزمات في العالم.

الظروف والملابسات التي تصنع الأزمات في العالم ليست طبيعية، بمعني عادية، وهي كذلك ليست طبيعية، بمعني انها متعلِّقة بالطبيعة. بل هي ظروف وملابسات من صُنع صُناع قرار سياسي غير رشيد يسبب كل هذه الأزمات. لهذا فان حشد الجماهير في هذا الصدد يشمل فعاليات لإنهاء دور المتسببين في الكوارث الإنسانية، الاجتماعية، البيئية، المناخية، الصحية، الاقتصادية والسياسية.

حشد الجماهير بدوره له آليات لابد من الالتزام بتنفيذها حتي ينضم الكثير من البشر لهذه الفعاليات التي تخدم الإنسانية وتصلح حال العالم الذي تعيش فيه. هنا تأتي آليات الحشد الجماهيري، والتزامك بها هو التزام بقضايا الجماهير في كل مكان من العالم.

هذا هو الذي يجب القيام به لإنجاز الحشد الشعبي

دليل العمل المشترك العالمي هو كتابك السياسي المقدّس

انضم إلى حلول LPE لأزمات العالم المتطوِّرة عن طريق إشعال الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

أولاً، أنا لا أقترح أي شيء ديني بقولي "الكتاب المقدّس السياسي". يهدف هذا التعبير فقط إلى التعبير عن المبادئ الجيّدة والقيّم الإنسانية الأخلاقية. إن الفهم الصحيح لن يخلق أبدا ضحالة سياسية وبالتالي العديد من المشاكل في العالم.

ابدأ بهذه الخطوات للانضمام إلى LPE عصر الجماهير بحلوله الرائدة للفوضى العالمية والأزمات العالمية عن طريق الثورة الاشتراكية Socialist Revolution :

  • انضم عن طريق ملء أنموذج اتصل بنا Contact Us. أخبرني أنك قرأت الحلول الخارقة للأزمات العالمية المتطوِّرة بعد عصر الحرب الباردة ووقفت علي أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution. أخبرني أنك فهمت ما قرأته عن الضحالة الثقافية وترغب في الوقوف إلى جانب الجماهير العالمية. أكِّد لي أنك تعلمت جيدا من الحلول الرائدة للفوضى العالمية والضحالة السياسية بالإضافة الي أزمات العالم المتطوِّرة بعد عصر الحرب الباردة ومساعي الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لمعالجة كل هذه الأوضاع البائسة، وبالتالي فأنت مصمم على الانضمام إلى عصر الجماهير.
  • اشترك على الفور في  HOA Political Scene Newsletter عبر النموذج الخاص للاشتراك كخطوة أولي لإيمانك بأهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution وأرسله. راقب رسالة في بريدك الإلكتروني تحتوي على رابط لتأكيد الاشتراك. إذا لم تتمكّن من العثور عليه في الرسائل الواردة، يرجى التحقق من مجلد البريد غير الهام ونقله إلى مجلد البريد الوارد. يمكنك أن تقرأ عن النشرة الإخبارية على الرابط المقدّم.
  • أرسل مشهد القرن الافريقي السياسي Forward HOA Political Scene إلى أصدقائك، بما في ذلك رابط أزمات العالم المتطوِّرة بعد عصر الحرب الباردة وأهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution، على النحو التالي: https://www.hoa-politicalscene.com/world-problems.html. شجعهم على قراءة مشاكل المعتقدات العالمية خاصةً فيما يتعلّق بتأثيرها السياسي والانضمام إلى الحلول الرائدة لأزمات العالم المتطوِّرة بعد عصر الحرب الباردة عن طريق الثورة الاشتراكية Socialist Revolution واتخاذ نفس الإجراءات الموضّحة في دليل العمل.
  • ابدأ العمل معهم حتى ينضم المزيد من الأصدقاء و "أصدقاء الأصدقاء" إلى النقاش حول الأزمات العالمية المتطوِّرة بعد عصر الحرب الباردة وأهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution والضحالة السياسية ومشاكل عالم الأسلحة الكيميائية الحيوية Biochemical Weapons World Problems. يجب عليك على الأقل الحصول علي بضع مئات من جهات الاتصال لشرح كل ما تعلمته وفهمته من الحلول الديناميكية لأزمات العالم المتطوِّرة بعد عصر الحرب الباردة عن طريق إنجاز أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution.
  • افرز جهات الاتصال في قوائم تحتوي على معلومات أساسية حول كل جهة اتصال، مثل الاسم والعمر والجنس والموقع وعنوان البريد الإلكتروني. بهذه الطريقة، ستقوم بتوجيههم وتنظيمهم في مجموعات. سأخبرك بمواصفات هذه المجموعات عند الانتهاء، يرجى استخدام نموذج الاتصال لإرسال هذه المعلومات. يرجىالاهتمام بالحصول على موافقتهم. ثم استخدم نفس النموذج لتخبرني أنك قد انجزت العملية الأولى وانتظر المزيد من التعليمات.
  • اكتب تعليقات comments على مشاكل عالم الأسلحة البيولوجية Biological Weapons World Problems والحلول الرائدة لأزمات العالم المتطوِّرة بعد عصر الحرب الباردة وأهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution، وقدِّم تفاصيل في تعليقاتك على الموضوعات التي تقرأها هنا وفي أقسام الديناميكيات العالمية. لا تشعر بأنك لا تستطيع القيام بذلك، حتى اذا كنت لا تستطيع الكتابة. ما عليك سوى كتابة تعليقاتك بأي لغة وسأقوم بتحريرها وترجمتها لك لتصبح كاتبا عالميا. هذا سيجعلك كاتبا محترفا وسترى نتيجة أفضل في عملية المشاركة في الحلول الابداعية للأزمات العالمية. شارك صفحتك عند نشرها.
  • قم بمشاركة روابط الديناميكيات العالمية، بما في ذلك أزمات العالم المتطوِّرة بعد عصر الحرب الباردة وأهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution، ومشاركة ملصقات الحملة السياسية العالمية على مواقع الويب - الانترنت الجيدة. من فضلك لا تفعل هذا على الفيسبوك FaceBook لأنه مظلة رأسمالية. قم بتوزيع ووضع ملصقات الحملات السياسية العلمانية في الأماكن العامة. سيكون من الجيد إذا كان لديك أنت أو أصدقائك أماكن عامة مثل الحانات والنوادي والمقاهي والفنادق والشركات العامة والمطاعم الأخرى.
  • اقرأ عن مشاكل الطبيعة التي نواجهها في جميع أنحاء العالم بما في ذلك آثار تغيُّر المناخ في العديد من الأماكن وعلى الناس كما تقرأ في صفحة أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution في موقع https://www.100-beautiful-sites-in-the-world.com/100-beautiful-sites-blog.html. هذا موقع مخصص لآثار الاحترار العالمي الذي تقرأ عنه هنا سياسيا على صفحة مشاكل عالم الرأسمالية Capitalism World Problems في العالم.
  • شاهد الأفلام الوثائقية والأفلام حول أزمات الطبيعة التي تسببها الأنظمة الكلاسيكية، المكوّنة من الرأسمالية العالمية World Capitalism Problems والتي تسبب أزمات العالم المتطوِّرة بعد عصر الحرب الباردة وتستوجب الثورة الاشتراكية Socialist Revolution علي موقع tvcinemaapp.com/tv-cinema-app-blog.html. هذا موقع آخر موجّه نحو السينما والتلفزيون يجمع بين التحليلات السينمائية الأفلام الوثائقية حول كل ما يحدث في العالم.

من فضلك، إذا وجدت أي شيء لا معنى له بالنسبة لك في الحلول العلمية للأزمات العالمية ومعالجة مشاكل عالم الراسماليين Capitalists World Problems المتسببين في أزمات العالم المتطوِّرة بعد عصر الحرب الباردة after Cold War Era أو في أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution، استخدم نموذج التعليقات للكتابة عنه. سأجيب على أسئلتك وأكافئك على ذلك من خلال تقديم بعض الكتب الجيدة لقراءتها. سوف تعرف المزيد حول كيفية حل نقص الفهم السياسي لأزمات العالم المتطوِّرة بعد عصر الحرب الباردة after Cold War Era وتحسين حياتك عبر الديناميكيات العالمية عن طريق إنجاز أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution.

توضِّح الديناميكيات العالمية ضرورة الإلتزام بأهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution و ...

تعلِّمك كيفية إنجاز الحلول الرائدة لجميع مشاكل العالم

الديناميكيات العالمية تمّ تضمينها في العديد من الأقسام الديناميكية لشبكة القرن الأفريقي، وهي تستعرض المشاكل العالمية وتجيب علي أسئلة مثل متي بدأت تحدث، كيف حدثت، لماذا حدثت، ومن أسهم في حدوثها. بالإضافة الي ذلك فهي تضم أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution.

القراءة بذهن منفتح تضيف الي العقول حصافة وحكمة تستشف من خلالها كل ما يُخفي من الأمور، وتقف علي الحقائق التي تسعي بعض الجهات السياسية الي إخفائها، أو تمويهها، أو تزييفها لتحريف التاريخ من خلال سياسات النظام العالمي الجديد المبتدع أصلاً للتأثير علي عقورل الناس بصناعة وقائع غير حقيقية.

الديناميكيات العالمية 1 تبتكر أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: ابتكار أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية علي مقاطع الفيديو: كيف تبتكر ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 1، دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مذهلة جمالياً باللغة الإنجليزية للناشط، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي المخضرم خالد محمد عثمان: https://youtu.be/1IiIci7hjZE

الديناميكيات العالمية 2 تبدأ الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: بدء أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية علي مقاطع فيديو: كيف تبدأ ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 2 دروس سياسية ثقافية لإبداع جمالية العقل الجماهيري تهب إضاءات ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مبتكرة باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/RT4C3xydsP0

الديناميكيات العالمية 3 تبسط أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: بسط أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع الفيديو: كيف تُبسط أهداف ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 3 دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مبتكرة جماليا باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/c_ND8kUL0qE

الديناميكيات العالمية 4 تبسِّط أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تبسيط أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع الفيديو: كيف تبسِّط أهداف ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 4 دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مبتكرة جماليا باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/ReNcMhG9cyA

ديناميكيات الاختراق العالمية 5 تبني أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: بناء أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع الفيديو: كيف تبني أهداف الثورة التقدمية الدولية؟ الحلقة 1 - 5 دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مبتكرة جماليا باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/li3063nECGc

الديناميكيات العالمية المميزة 6 تبني القاعدة الشعبية لإنجاز أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: بناء القاعدة الشعبية لإنجاز أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع الفيديو: كيف تبني القاعدة الشعبية للثورة التقدمية الدولية؟ الحلقة 1 - 6 دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مبتكرة جمالياً باللغة الإنجليزية للناشط البصيري المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/r0UEcDryJ3o

الديناميكيات العالمية الإبداعية 7 تتبني أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تبَنِي أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع الفيديو: كيف تجعل الشعوب تتبني أهداف الثورة التقدمية الدولية؟ الحلقة 1 - 7 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية مبتكرة باللغة الإنجليزية للناشط البصيري المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/rHQj6HSY-KM

الديناميكيات العالمية الفعّالة 8 تثْبِتُ انه لا توجد حلول لأزمات العالم غير الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: إثبات انه لا توجد حلول تعالج كوارث العالم غير حلول الديناميكيات العالمية الشاملة لأهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الكوارث العالمية علي مقاطع فيديو: كيف تثبِتُ ان الثورة التقدمية الدولية هي الحل لكوارث العالم؟ الحلقة 1 - 8 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية جمالية باللغة الإنجليزية للناشط البصيري المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/96G732HGY-M

الديناميكيات العالمية التطورية 9 تثبِّت أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تثبيت أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية في مقاطع فيديو: كيف تثبِّت أهداف ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 9 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية جمالية باللغة الإنجليزية للناشط البصيري المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/23Lz89zS1RY

الديناميكيات العالمية غير العادية 10 تثمِّن أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تثمين أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية في مقاطع فيديو: كيف تجعل الشعوب تثمِّن ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 10 دروس ثورية ثقافية وبيئية وجيوسياسية ذات رؤي جمالية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/KRFWybE5aRE

الديناميكيات العالمية المستقبلية 11 تثوِّر أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تثوير مناهج أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية في مقاطع الفيديو: كيف تثوِّر الشعوب لإعداد ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 11 دروس جمالية ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/9MdhdJeCdUk

الديناميكيات العالمية الرائدة 12 تثير أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: إثارة أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع فيديو: كيف تثير الشعوب للقيام بثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 12 دروس ثورية جمالية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم المناضل، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/bGUtj5oC6Bo

الديناميكيات الدولية المذهلة 13 تجادل حول أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: مجادلة حول أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع الفيديو: كيف تجادل وتحاضر عن إعداد ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 13، دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية مبتكرة من الناحية الجمالية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم المناضل، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/T3-x88Aa8RE

الديناميكيات الدولية الرائدة 14 تجسِّر أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تجسير أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية علي مقاطع فيديو: كيف تجسِّر ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 14 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية خلّاقة باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم المناضل، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/od3_2Izg8ZQ

الديناميكيات الدولية 15 تجعل أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution سهلة

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: جعل أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution واضحة لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع فيديو: كيف تجعل أهداف الثورة التدمية الدولية واضحة؟ الحلقة 1 - 15، دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية إبداعية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/zstFN59hBBE

الديناميكيات الدولية الراديكالية 16 تجهِّز أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تجهيز أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية علي مقاطع الفيديو: كيف تجهِّز ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 16 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية إبداعية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/UpqUOFam8ww

ديناميكيات الطبقة الاجتماعية الدولية 17 تحافظ على البنية التحتية للثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: الحفاظ علي أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع فيديو: كيف تحافظ علي ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 17 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بارعة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/W_YIPjCc-os

ديناميكيات دولية 18 تحتوى أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: إحتواء أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية علي مقاطع الفيديو: كيف تحتوي ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 18 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بارعة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/-Q9rWV34q18

الديناميكيات الدولية 19 تحدِّد أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تحديد أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع الفيديو في يوتوب: كيف تحرس مبادى ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 19 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بارعة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/Vu92eOwaNcc

الديناميكيات الدولية 20 تحرِّك أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تحريك أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية حياتك موضّحة في مقاطع الفيديو: كيف تحرِّك ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 20 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية ديناميكية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/cMBy27DkYXQ

الديناميكيات الدولية 21 تحفِّز علي الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تحفيز الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية موصوفة في مقاطع فيديو: كيف تحفِّز علي ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 21 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية إبداعية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/7c2GRUdXzKM

الديناميكيات الدولية 22 تحقق أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تحقيق أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية مصمّمة على مقاطع فيديو: كيف تحقق ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 22 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية إبداعية رائدة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/83-IO088B94

الديناميات الدولية 23 تحمي أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: حماية أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية مفصّلة في مقاطع الفيديو: كيف تحمي الثورة التقدمية الدولية؟ الحلقة 1 - 23 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية إبداعية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/HH2xgm-GfvM

الديناميكيات الدولية 24 تخطط أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تخطيط أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع فيديو: كيف تخطط الثورة التقدمية الدولية؟ الحلقة 1 - 24 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية مبتكرة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/MZGd4rUXJKc

الديناميكيات العالمية 25 تركِّز أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تركيز أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية علي مقاطع الفيديو: كيف تركِّز مفاصل الثورة التقدمية الدولية؟ الحلقة 1 - 25 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/temDIxPSZ1U

الديناميكيات الثورية العالمية 26 تساعد علي القيام بالثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: المساعدة علي القيام بالثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية تمت مناقشتها في مقاطع فيديو: كيف تساعد ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 26 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/pNJMy3Pxc8c

الديناميكيات العالمية 27 تستلهم أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: إستلهام أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع فيديو: كيف تستلهم الثورة التقدمية الدولية؟ الحلقة 1 - 27 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/t0MfZ5736-c

الديناميكيات العالمية 28 تسرِّع الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تسريع الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية علي مقاطع الفيديو: كيفية تسرِّع ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 28 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/0kU5zEW8lhg

الديناميكيات العالمية 29 تسلِّط الأضواء على أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تسليط الأضواء علي أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع فيديو: كيف تسلِّط الأضواء علي ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 29 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/ojLU2ywQoVY

الديناميكيات العالمية 30 تسنِّى قوانين الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution باللغة العربية علي الفيديو

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تسنية قوانين إشتراكية علمانية في أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك وإنقاذ كل الشعوب الضعيفة من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع الفيديو: كيف تسني لثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 1 دروس عربية ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب الرؤية، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/IsG7AuIhQXQ

الديناميكيات العالمية 31 تسوِّغ الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تسويغ أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع الفيديو: كيف تسوِّغ أهداف الثورة التقدمية الدولية؟ الحلقة 2 - 2 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب الرؤية، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/NySLGBEF4xM

الديناميكيات العالمية 32 تشتمل علي أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: شمول أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution في دروس لإنقاذك من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية في مقاطع الفيديو التوضيحية: كيف تشتمل الثورة التقدمية الدولية علي كافة القطاعات الاجتماعية؟ الحلقة 2 - 3 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/U7XfY9ZpKo0

الديناميكيات العالمية 33 تشجِّع علي تبني أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تبني أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع الفيديو: كيف تتبني ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 4 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بصيرة باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/KWDyaLCz4NA

الديناميكيات العالمية 34 تشرح أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: شرح أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution من أجل إنقاذك من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع فيديو: كيف تشرح ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 5 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/JPJ2giLACkI

الديناميكيات العالمية 35 تشرِّع أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تشريع الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية علي مقاطع الفيديو: كيف تشرِّع ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 6 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/8cwf5H7ivbQ

الديناميكيات العالمية 36 تشعل الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: إشعال الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذ حياتك من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية علي مقاطع الفيديو: كيف تشعل ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 7 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/kr0R1-IqPKE

الديناميكيات العالمية 37 تشكِّل أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: تشكيل أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذ من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع الفيديو: كيف تشكِّل ثورة تقدمية دولية؟ العدالة المناخية، الحلقة 1 - 1، دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بصيرة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/4HS-Jq7bJJ0

الديناميكيات العالمية 38 تصدر أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الثورة الاشتراكية Socialist Revolution: إصدار أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لإنقاذك من السياسات التي تسبب الأزمات العالمية على مقاطع الفيديو: كيف تُصدر ثورة تقدمية دولية؟ العدالة المناخية، الحلقات 1 - 2، دورة ذات رؤية ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/9VH_f045Bv4

الديناميكيات العالمية 39 تصعِّد الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الديناميكيات العالمية 40 تصِف أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الديناميكيات العالمية 41 تصمِّم أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الديناميات الآسيوية تعد آليات الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لمعالجة عجز الأنظمة السياسية الكلاسيكية بعد إنهاء عصر الحرب الباردة After Cold War Era

الديناميكيات العالمية 42 تصنِّف أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الديناميكيات الاشتراكية تعلِّم كيفية إشعال الثورة الاشتراكية Socialist Revolution معالجة عدم رؤية للحكومات والجماهير بعد إنهاء عصر الحرب الباردة After Cold War Era

الديناميكيات العالمية 43 تصوغ أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الديناميكيات العالمية 44 تضع أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الديناميكيات العالمية 47 تُظْهِِر أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الديناميكيات العالمية 48 تعد آليات الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

ديناميكيات عالمية 49 تعلِّم أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

ديناميكيات عالمية 50 تعلن عن أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

إثارة فكر الثورة الاشتراكية Socialist Revolution لوضع الحلول الصحيحة للمشاكل الشاملة في الديناميكيات متعددة اللغات

ديناميكيات متعددة اللغات 1 تعولم أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الديناميكيات ثنائية اللغة 2 تفصِّل أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

الديناميكيات متعددة اللغات 3 تقدِّم أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

ديناميكيات ثنائية اللغة 4 تقوم بتدويل أهداف الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

فكر الثورة الاشتراكية Socialist Revolution في خطط بيئية لمعالجة كوارث الطقس وإنعاش المناخ ومعالجة التدهور البيئي العالمي المستمر

فكر الثورة الاشتراكية Socialist Revolution كان حافزاً لتنفيذ معالجات مناخية للقضاء على كوارث البيئة بإعداد مشروع بيئي وإبتكاري لفكرة شجرة الشهيد الإرتري وتحريك الجماهير لشتل أكثر من 5،000،000 شجرة شهيد في إرتريا

فكر الثورة الاشتراكية Socialist Revolution في تحويلي فكرة شجرة الشهيد الإرتري لشجرة الشهيد السوداني 1 لحماية البيئة وحشد الجماهير من خلال المشروغ لإشعال الثورة السودانية وإزالة عصابة الأخوان المسلمين وجنجاويدهم مرتكبي المجازر

فكر الثورة الاشتراكية Socialist Revolution في مواصلتي لمشروع البيئة بعنوان شجرة الشهيد السوداني 2 لمعالجة التدهور البيئي، دعم أُسر الشهداءوتنوير الجماهير بالثورة العلمانية لإستعادة وحدة السودان

فكر الثورة الاشتراكية Socialist Revolution في محاولة يائسة لإيقاظ الشعب السوداني من خلال مشروع شجرة الشهيد السوداني 3 ليعلم بالمؤامرات التي كانت تحاك بواسطة بقايا نظام عمر البشير مع بعض المندسين في صفوف المتظاهرين ضدهم

فكر الثورة الاشتراكية Socialist Revolution في إنشغالي سنوات طويلة بإعداد ثورة تقدمية في السودان وتوعية الشعب بضرورة إقصاء القوي السياسية الطائفية والدينية والمندسين بين الصفوف، ورغم جهود السنوات الطوال لم يع الشعب السوداني وفشل

فكر الثورة الاشتراكية Socialist Revolution في إعدادي لثلاث ميكانزمات للثورة السودانية لضمان الثورة التقدمية العلمانية لم يهتم بها الشعب السوداني واستسلم لتصالح الإرتزاقية مع البقايا من نظام عمر البشير المجرمين

فكر الثورة الاشتراكية Socialist Revolution في كشفي المستمر للأخوان المسلمين في الجبهة القومية الإسلامية التي جاءت بعمر البشير عبر إنقلاب والتي أسست الإرهاب الدولي مع عناصر رأسمالية دولية أخري

hoa-politicalscene.com/socialist-revolution.html - Socialist Revolution - الثورة الاشتراكية: الإخوان المسلمون السودانيون اسسوا الإرهاب الدولي. نظّموا مؤتمرات الحج في السعودية لتطويرهhoa-politicalscene.com/socialist-revolution.html - International Terrorism Problems Require Socialist Revolution - الثورة الاشتراكية: المشاكل السياسية والدينية العالمية: الديناميات البيئية الاشتراكية: الاستراتيجيات والتكتيكات الثقافية والبيئية والسياسية لعصر الجماهير بقلم خالد محمد عثمان: "الإخوان المسلمون السودانيون هم الذين اسسوا الإرهاب الدولي. لقد قادوا الانقلاب العسكري لعمر البشير في عام 1989 ونظّموا مؤتمرات الحج في المملكة العربية السعودية لتطوير الإرهاب الدولي وعملوا كعناصر مساعدة للرأسمالية الدولية، ودعوا رئيس تنظيم القاعدة أسامة بن لادن لبناء مطار جديد في بورتسودان لتسهيل الخدمات اللوجستية. وخلال الأربعينيات دعمت نفس القوى الرأسمالية نمو أحزاب الإخوان المسلمين في شمال إفريقيا والشرق الأوسط لعرقلة نمو الأحزاب الشيوعية التي كان يدعمها الاتحاد السوفيتي. خلال السنوات الأخيرة من عصر الحرب الباردة، دعمت نفس القوى الرأسمالية الخلية الأولى للإرهاب الدولي في أفغانستان للإطاحة بالحكومة الشيوعية وطرد السوفيات من كابول."

ما رأيك في كتابة تعليقات تفصيلية علي الثورة الاشتراكية Socialist Revolution ليستفيد منها الناس؟

من الصفات الأصيلة لإنسان أصيل مساعدة الآخرين علي فهم الأمور العويصة، خاصة التي تهدد حياة الناس. الاستمارة أعلاه لتشترك في النشرة السياسية الثقافية لموقع القرن الافريقي السياسي الثقافي فبها تتابع الكشف عن كل ما يتهدد حياتك من جراء السياسات العشوائية، والاستمارة أدناه لكتابة التعليقات علي مادة الثورة الاشتراكية Socialist Revolution.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

ستحصل علي فوائد كثيرة من خلال مشاركتك وتفاعلك مع الثورة الاشتراكية Socialist Revolution

هل تخشي من الثورة الاشتراكية Socialist Revolution. عجباً، كيف يخشي الإنسان الحصيف من ثورة تخلِّصه من كل آلام ومآسئ السياست غير الرشيدة التي تسبب الكوارث في أي مكان بالعالم؟

أوليس من الأجدر التفاعل معغ مثل هذه الثورة الاشتراكية Socialist Revolution والمشاركة فيها من خلال الآليات العملية العملية الموضوعة لها؟

يرجى الانضمام إلى شبكة القرن الافريقي العالمية لتنفيذ الحلول الرائدة للكوارث العالمية.

***** استمع إلى الخبرات السياسية الطويلة الاستثنائية، من فضلك ... لقد ظللت وما ازال أكرّس حياتي لمساعدتك على إنقاذ نفسك والأشخاص الذين تحبهم من الأزمات العالمية التي أوجدتها السياسية الدينية العالمية World Religious Political Problems وبدأت في التطوّر بعد نهاية عصر الحرب الباردة After Cold War Era.

أنا أعرض عليك الأساليب المنهجية للقيام بذلك وحل المشاكل السياسية الدينية العالمية World Religious Political Problems. لذا، لا تدع هذه الجهود العظيمة تضيع سدي. بادر بالتحرك كما شرحتُ لك في "دليل العمل". قم بالاتصال بي لتخبرني أنك مهتم بهذه المهمة العالمية الاستثنائية لحل المشاكل السياسية الدينية العالمية World Religious Political Problems وإنقاذ العالم من الإرهاب الدولي الذي تمّ إنشاؤه في إطار عمليات إنهاء عصر الحرب الباردة وعاهدني علي انك سوف تكرِّس بضع ساعات أسبوعياً لتعمل بنظام الخلاص هذا. شكراً.

Enjoy this page? Please pay it forward. Here's how...

Would you prefer to share this page with others by linking to it?

  1. Click on the HTML link code below.
  2. Copy and paste it, adding a note of your own, into your blog, a Web page, forums, a blog comment, your Facebook account, or anywhere that someone would find this page valuable.

نُشرت مطلع هذا العام

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!