FACEBOOK IS SOCIAL DICTATORSHIP & SOCIAL MEDIA SPAM, but that is not all. GET THE INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK., AS ONE OF HOA'S DYNAMICS AND SEE THE OTHER DYNAMICS IN MORE THAN 90 BILINGUAL PAGES.

HOA's Objective!

HOA's Objective is translated into Arabic from HOA's Common Purpose. So, English readers might read that page and Arabic readers go here. The Horn of Africa's Network is a bilingual network. Just a reminder in place to ease confusion.

hoa-politicalscene.com/hoas-objective.html - HOA's Objective: الهدف هو إستدعاء العقول لإنتهاج إسلوب التفكير الإيجابي الصحيح والمستقبلي في كل المشاكل التي حاقت بالعالم منذ إنتهاء عصر الحرب الباردةhoa-politicalscene.com/hoas-objective.html - HOA's Objective: الهدف هو إستدعاء العقول لإنتهاج إسلوب التفكير الإيجابي الصحيح والمستقبلي في كل المشاكل التي حاقت بالعالم منذ إنتهاء عصر الحرب الباردة

Most importantly, this article in the first of its type to analyze the problems the world faces right now through a dynamic reading of history and a dynamic investigation. Isn't that what the press does?

هدف هوا HOA's Objective

تستدعي الديناميات الذهنية غرض هوا المشترك (HOA's Common Purpose). انها تستدعي علي نحو خاص العقول لإنتهاج إسلوب التفكير الإيجابي الصحيح والمستقبلي في كل المشاكل التي حاقت بالعالم منذ إنتهاء عصر الحرب الباردة. ذلكم لأن هذه المشاكل ظلت منذ تلك الفترة تتطوّر، وتتراكم وتهدد حياتنا جميعاً، عقداً بعد عقد. ولقد وصلت في ظروفها الراهنة الي التالي:


مسألة صراعات عديدة في العديد من الدول، نشأت مباشرة بفعل سياسات رأس المال التي إستهدفت حلّ الإتحاد السوفياتي والكتلة الشرقية الإشتراكية وبالتالي إنهاء عصر الحرب الباردة، لتأسيس ما يقولون عنه نظام عالمي جديد تسيطر عليه أفكار وسياسات قوي رأس المال ويقول بتحرير الأسواق، وهو يسعي الي السيطرة عليها بما تملكه القوي الرأسمالية من موارد تصنيعية، وموارد نقدية (البنك الدولي وصندوق النقد الدولي) وتحكّم في حركة رأس المال، وفوق كلّ ذلك أنظمة سياسية رأسمالية تحمي مصالحها، وتفوّق عسكري.


مسألة تغيّر المناخ، وهي أمر نشأ نتيجة لتصاعد التصنيع الرأسمالي، خاصة التصنيع الحربي في عصر الحرب الباردة وإفرازاته من النفايات الخطرة ومن بينها السموم والجرثوميات والنتروجينات. هذا بالإضافة الي مخاطر أخري، كما أتصوّر من خلال هدف هوا المشترك (HOA's Common Purpose) أنتجها التنافس النووي البليد، والذي ما يزال ماثلاً، وكأن مشاكل العالم يمكن حلّها بموازنة القوي النووية والتهديد بإستخدامها والتهديد بإستخدام القوة والعُنف.


مسألة الأوبئة القاتلة مثل مرض كرونافيروس، الذي هو نتاج مباشر من نتائج تغيّر المناخ وإفرازات التصنيع المدني الثقيل والتصنيع الحربي الثقيل. هذا بالإضافة الي مهددات أخري للصحة العامة للجمهور صادرة من ذلك التصنيع الثقيل والي ما ينتجه كلّ ذلك من تأثيرات نفسية وعقلية وجسدية في كل فرد في هذا العالم.


مسألة التدهور الإقتصادي، وهو النقيض لحلم القوي الرأسمالية ومزاعمها بان تحرير الأسواق ينعش الإقتصاد. وهو كما أري من خلال هدف هوا (HOA's Objective) الدليل علي فشل سياساتها الإقتصادية، والدليل علي عمليات مداورة لإحتكار هذه الأسواق. أولا يُعدّ ذلك منتهي الإستهبال او الإستغفال لشعوب العالم وإستخفافاً بقدراتها الذهنية؟


مسألة ما يُسمي الإرهاب الدولي، الذي هو في الأساس من صُنع هذه القوي الرأسمالية التي خلقت مجموعات الإرهاب الدولي الأولي في أفغانستان بمساعدة السعودية وباكستان، وساعدتها بالمال والإقتصاد وحتي بإستثمار الحشيش الأفغاني لمواجهة الحكومة الأفغانية الشيوعية المدعومة بمعاهدة صداقة طويلة المدي مع الإتحاد السوفياتي. هذا بالإضافة الي ان القوي الرأسمالية ما تزال تستخدم صفة الإرهاب الدولي الذي صنعته كمخلب قطّ لمواصلة السيطرة علي العالم.

  

الغريب في هذا الأمر بالنسبة للكثيرين، كما أُلخّصه في هدف هوا المشترك (HOA's Common Purpose)، وأنا الوحيد الذي يفعل ذلك، هو ان قوي رأس المال التي صنعت الإرهاب الدولي بمساعدة الدولتين المذكورتين سالفاً تستخدم الآن نفس هذه الدول العربية والإسلامية لحرب ذلك الإرهاب في اليمن! أولا يُعدُّ ذلك من الأمور التي تتسبب في جنون الكثيرين؟ أولا يثبت هذا ان رؤساء هذه الدول العربية والإسلامية المزعومة هي مجرد دمي تحركها قوي رأس المال الدولي؟


اما آن لشعوب هذه الدول المذكورة ان تتحرر؟


هذه الأمور السياسية التي تُعدُّ من الأمور الغريبة، ليست غريبة لمن يملك العقل الحصيف.


ومن لا يقول ان عصر الحرب الباردة كان عصراً هو واهم، لا يعرف الحقائق التاريخية، او لا يفهمها.


لهذا فان الديناميات الذهنية التي تستدعي غرض هوا (HOA's Objective) أسهمت في ان أُركِّز جهودي علي خدمة جماهير العالم بإنجاز الديناميكيات العالمية العلمية لإنقاذ عالمنا الذي نحب. هذه الديناميات العالمية موجودة علي الأقسام التالية من هدف هو المشترك (HOA's Common Purpose).

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

نُشرت مطلع هذا العام

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!