HOW MUCH does Facebook pay you when you spend a lot of time to make it a billionaire while you're poor? Do you want to conquer FaceBook, Google, or any social you are using and make them pay you hard currencies for using them? That has a DYNAMIC SYSTEM. Contact Me! GET INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK.

Lack of Depth!

The LACK OF DEPTH in important political matters causes many problems. These problems are not personal, or private issues, but rather general and public issues showing themselves in conflicts, whether they are racial, meaning ethical, or political and religious conflicts, ecological and environmental crises, economical and health deterioration, international terrorism and social dilemmas.

The great commonalities that define the connection of these crises to each other are drawn by the political practices of the classical political party elite regimes that are in place in the affairs of the political authorities of each country.

This undoubtedly determines to us the nature of these policies practiced by the ruling elites, which correspond to the political line of the political party they represent in power, revealing to us the different policies of each political party and therefore may not disturb the aspirations of the masses of voters who have removed their electoral votes to win over the political party in power.

This is clear when we see that the ruling political party is not keeping its commitments to its voters. This is clear when we look at the climate crises and economic and political crises caused by political systems.

The LACK OF DEPTH in important issues that are dangerous in life is just as dangerous as these important issues. To continue reading this in English get Shallowness and Superficiality. To read it in other languages, check the sections of the Global Dynamics at the last portion of the page. To read it in Arabic, continue below.

READ behind the lines of the cultural and political Lack of Depth that has caused and exacerbated world crises in the following languages:



You can also read it in other languages on the sections of the Global Dynamics at the last part of the central section of the page. When you find any language mistake, please write the correct expressions within the paragraphs on the comments form. Thank you very much and I hope that you'll become a friend.

إن الافتقار إلى العمق في المسائل السياسية يسبب العديد من المشاكل. وهذه المشاكل ليست قضايا شخصية، أو خاصة، بل هي قضايا عامة وعامة تظهر في صراعات، سواء كانت عنصرية، بمعنى صراعات أخلاقية، أو سياسية ودينية، أو أزمات بيئية وبيئية، أو تدهور اقتصادي وصحي، أو إرهاب دولي، أو معضلات اجتماعية. إن القواسم المشتركة العُظمي التي تحدِّد إتصال هذ الأزمات ببعضها البعض ترسمها الممارسات السياسية لأنظمة نُخب الأحزاب السياسية الكلاسيكية القائمة بأمور السلطات السياسية في كل دولة.

وهذا يحدِّد لنا بطريقة لا تقبل الشك طبيعة هذه السياسات التي تمارسها النُخب الحاكمة والتي تتوافق مع الخط السياسي للحزب السياسي الذي تمثّله في السلطة، بما يتكشّف لنا في إختلاف السياسات الخاصة بكل حزب سياسي وبالتالي قد لا تعبّثر تلك السياسات عن طموحات جماهير الناخبين الذين أزلوا بأصواتهم الإنتخابية لتفويز الحزب السياسي القائم بالسلطة. وهذا يبدوا واضحاً عندما نري ان الحزب السياسي الحاكم لا يلتزم بتعهداته لناخبيه. هذا يكون واضحاً عندما ننظر الي ازمات المناخ والازمات الاقتصادية والسياسية التي تتسبب فيها الأنظمة السياسية.

أسباب الافتقار الفكري إلى العمق Intellectual Lack of Depth، أو بعبارة أخرى السطحية الفكرية Intellectual Superficiality

وانطلاقا من هذا التفسير لهذا المصطلح، فإن "السطحية الفكرية" تنشأ أساسا عن توجُّه سياسي يؤدي إلى سوء فهم لبعض الأحداث التي تعرض الحياة على هذا الكوكب للخطر مع العديد من القضايا المهددة وتجعلها صعبة.

لذلك أجدها عادة ذاتية وموضوعية تدل على مستوى من السطحية موجود لدى الكثير من الناس وتمنعهم من الفهم الصحيح لبعض الأحداث ورؤية هذه الأحداث في ضوء أوقاتها أو أماكنها أو أحداثها أو أسبابها.

وهذا يعني منعهم من معرفة كل شيء عن الأسئلة الصحفية الأساسية الخمسة المعروفة باسم 5W ، والتي يتم وضعها على ماذا ومتى وأين وكيف ولماذا ومتبوعة بمن في الحالات التي يكون لديهم فيها سببيون.

هذه السطحية يتم التخطيط لها سياسيا من قبل دوائر صنع القرار العليا ويتم تنفيذها على وسائل الإعلام الرسمية وبعض شركات الإعلام والسينما المخصخصة لوضعك في هذا الوضع من البلاهة السياسية.

أقول مرّة أخري، يتمُّ إنشاء الضحالة الفكرية بشكل أساسي من خلال التوجُّه السياسي الذي يؤدي إلى سوء فهم بعض الأحداث التي تعرِّض حياتك للخطر مع العديد من القضايا المهددة وتجعلها صعبة. إنها عادة ذاتية وموضوعية مكتسبة تشير إلى مستوى من السطحية في فهمك لبعض الأحداث إذا استجبت لمسبباتها. هذه السطحية مخططة في الواقع سياسياً لايصالك إلى هذا الموقف من البلاهة السياسية، إذا لم تحترز من هذه المخططات.

إليك هنا بعض الموجّهات السياسية حتي لا تكون سطحياً، حتى تتمكن من إنقاذ نفسك والأشخاص الذين تحبهم.

وسط أو محيط الافتقار إلى العمق السياسي Political Lack of Depth

السطحية الفكرية كارثة، خاصةً عندما ترتبط بالافتقار الي العمق السياسي. هناك أنواع متعدِّدة من السطحية ستُلم بها هنا حتي من خلال العناوين الفرعية. يشار إليها من خلال الانطباع الأول للشخص عندما ينظر في قضايا خطيرة في الحياة العامة، مثل تغيُّر المناخ، والصعوبات الاقتصادية، والتدهور البيئي، والأوبئة التي تهدد الصحة، والإرهاب الدولي، والصراعات الدينية، والصراعات السياسية، والتدهور الاجتماعي.

وفي كل هذه المجالات نوع من السطحية أصفه بصفة هذه المجالات. كل هذه السطحيات تعبِّر في الأساس عن سطحية ثقافية. ومن المثير للاهتمام ان مثل هذه السطحية الثقافية لها انعكاسات متبادلة بين ما يفهمه الشخص من هذه القضايا وبين الحقائق التي تتكشّف عنها هذه القضايا العامة، والتي يمكن ان تكون بعيدة كل البعد عن الفهم الصحيح لذلك الشخص المعني.

من هنا فان لعدم الفهم الصحيح اسبابه، ومن هذه الاسباب اسباب ذاتية او شخصية وأسباب غير شخصية او غير ذاتية. الأسباب الشخصية تتعلّق بمستويات وقدرات الشخص علي الفهم الصحيح، او مجرد رغبته فيه، او وجود ملهيات تصرف انتباهه عن هذه القضايا الخطيرة. والأسباب غير الشخصية خارجة عن إرادة الشخص وهي تتعلّق بالمصادر التي يحصل علي هذه القضايا العامة منها. المصادر التي يحصل علي هذه القضايا العامة منها متعددة الأغراض، فقد تكون معلوماتها غير صحيحة، او قد تكون لها أغراض تعمل من خلالها علي تمويه الحقائق، او بلبلة فكر الشخص المتلقي لاخبارها، او صرف اهتماهم الي مسائل اخري ينشغل بها عن التحقق من تلك القضايا.

النظر الصحيح لمثل هذه القضايا يتطلّب معرفة هذه المؤشرات الثقافية الفكرية الايجابية.

قد يعتقد البعض أن الافتقار الي العمق السياسي Political Lack of Depth هو راحة بال

في زمن الضحالة الفكرية التي نعيش فيها الآن، وهو زمن فيروس كرونا وزمن التوجُّه الراسمالي والهيمنة الامبريالية يهتم الكثيرون بالأمور التافهة ويحبون الترفيه والاستمتاع أكثر من خلال اللعب والتسلية والدردشة، ونسيان الأشياء الجادة، ومشاهدة الأفلام العاطفية والخيالية وأفلام المغامرات، وخاصة الأفلام الجنسية، ومشاهدة مقاطع الفيديو الموجهة نحو الترفيه ومثل هذه المسائل في اليوتوب، أو أفلام المخلوقات الخارقة للطبيعة وأفلام العنف والوحشية، أو الاستماع إلى أنواع موسيقية جديدة بدلا من الاهتمام بجدية بالقراءة الجادة في أنواع الثقافات العديدة، أو الاطلاع علي الثقافات السياسية ، او مجرد الاهتمام بمواضيع سياسية أو علمية.

نعم، الترفيه والاستمتاع مهمان، ولكن ليس إلى حدِّ الانغماس الكامل فيه وإهمال القضايا الأكثر أهمية في الحياة. ليس من المفيد إذا كان مثل هذا الانغماس في الامور الترفيهية هو مجرد هروب من مواجهة الأمور الخطيرة في الحياة.

يقول لسان حالهم أو "المنطوق بلسان الحال" أو "الحالة التي تتحدث عن نفسها" ما لنا ووجع الرأس من الامور التي تسبب القلق والهمّ ولماذا يجب أن نكون مهتمين بالمخاوف التي تسبب القلق والصداع وعدم راحة البال ومن تلك الامور المسائل السياسية. وحتى عندما تتعلّق القضايا السياسية بالمخاطر التي تهدد حياة جميع الناس، فهم لا يتعمقون في الأسباب والمصادر الأساسية لهذه الكوارث.

الافتقار الي العمق الصحي Health Lack of Depth في زمن فيروس كورونا!

ومثلما ما شاهدنا في حالة الوباء الذي يعاني منه العالم اليوم وهو مرض فيروس كورونا، فهم لا يهتمون الا بالإطلاع علي وسائل الوقاية والتعرّف على إجراءات الحماية من العدوى أو الحماية من الاصابة. ولا يبحث الكثيرون في الأسباب المباشرة لانتشار الأوبئة، أو ما إذا كان لها أي ارتباط بمشاكل أخرى أم لا، مثل أزمة المناخ، التي يحددها تصنيفان، مثل: تغيُّر المناخ أو الاحتباس الحراري.

وعندما يتعلق الأمر بالاحتباس الحراري، فإنهم لا يبحثون عن الأسباب الحقيقية لهذه الظاهرة المناخية، وقد ينسبونها ببساطة إلى مصادر إلهية تسبب تغيرات في الطقس والطبيعة وتنتج كوارث طبيعية مثل الزلازل أو الاهتزازات الأرضية والفيضانات والعواصف ذات الرياح العنيفة مثل الأعاصير.

وقد لا يصدقون فعلياً في الواقع أن هذه الأوبئة وغيرها من الكوارث الطبيعية لها أسباب سياسية. وهذا يعني أن الكثيرين لا يتعمقون في أصول الكوارث أو المصائب التي ابتلينا بها في هذا الزمان الغريب الذي نعيش فيه من حيث الضحالة الفكرية والثقافية، وبالتالي السطحية والتي يمكن أن تكون شاملة إلى حدٍٍّ ما.

عدم العمق الفكري Intellectual Lack of Depth يعيق الناس عن رؤية الكوارث

وعلي هذا فليس من المستغرب أن تتعمّق وتتطوّر الكوارث الاقتصادية والأزمات الصحية وتدهور الطبيعة والمشاكل السياسية في ظل ظروف اللامبالاة والانشغال بأمور سطحية في الحياة.

يبتعد كثير من الناس عن السياسة لينعموا براحة البال والتحرر من القلق والهموم، وبالتالي تستمر الأزمات التي يعاني منها العالم، وذلك لانها لا تجد أحداً مغرماً بأساليب الحلول العلمية ويكون جادا بما فيه الكفاية للوقوف ضد هذه الأزمات ومن يسببها من الحكومات ويوفر منظومة حل علمي شامل.

ورغم ان بعض المظاهرات تقوم هنا وهناك كما نري من خلال شاشات التلفاز ومنها مظاهرات المناخ، فانه سرعان ما تنزوي هذه النشاطات وتصبح موسمية، ولا يوجد لها صدي.

وحتى عندما يتعلق الأمر بالمظاهرات التي يقوم بها النشطاء ضد التدمير المناخي والتي تبدأ هنا وهناك ولا تجد استجابات مناسبة من الحكومات، فإن الكثيرين ييأسون ويصيبهم القنوط من هذه الأنشطة ولا يفكرون في طرق أخرى لإزالة الأسباب والتخلُّص من أولئك الذين يتسببون في كل هذه. الأزمات العالمية الشاملة التي يمر بها العالم.

ليس ذلك فحسب بل ان النشطاء المناخيين والبيئيين يعتقدون ان فعالياتهم المناخية والبيئية كافية للضغط علي الحكومات لتقوم بتغيير السياسات التي تؤدي الي الكوارث الطبيعية.

ورغم انهم يدركون بان كل ما يحصلون عليه هو تعهدات قد تتخذ أشكالاً من المواثيق والبروتوكولات التي تشمل الحلول لتلك الأزمات، الا انهم في الغالب يفتقرون الي البديهة الصافية والحدس الصافي، ولا يدركون ان كل ما توصلوا اليه هو مجرد حبر علي ورق.

تغيُّر المناخ وحده هو الذي كان يجب ان يزيل الضحالة البيئية أو الافتقار الي العمق البيئي Environmental Lack of Depth!

ن التدهور المستمر للمناخ وحده هو الذي كان يجب ان يفتح الآفاق لعقول البشر ليدركوا ان احتجاجاتهم وحدها لا تكفي. ولكنهم لا يتكهنون بهذا أيضاً، ولا يفكرون في حلول اخري اكثر فائدة، وهي تغيير الأنظمة السياسية التي ظلت تفشل باستمرار في حل تلك الازمات الطبيعية، منذ إنهاء عصر الحرب الباردة، وبناء أنظمة سياسية جديدة بديلة، تكون أكثر وفاء للجماهير ...

وهم ايضاً لا يفكرون في الازمات الاخري التي تتسبب في حدوثها السياسات الحكومية ومنها الازمات الصحية والاقتصادية والسياسية التي تتمثّل في النزاعات السياسية والعرقية والدينية وعلاقتها بنشوء الارهاب الدولي.

وهم لا يفكرون في متي وكيف ولماذا نشأ الارهاب الدولي، وكيف تمّ استخدامه في تفكيك دول كانت قوية وموحّدة، وكيف ادت تلك النزاعات في قتل وتشريد الملايين من اوطانهم وإعادة توطين الكثيرين منهم دول متقدمة في الدول الغربية.

الحياة ليست دائماً شخصية، بل متبادلة

من ناحية اخري اصبحت كل الامور التي تهمّ الانسان في هذا العصر هي امور شخصية خاصة تتعلّق بالانسان الفرد ومصالحه الشخصية ومصالح أسرة ذلك الشخص ، سواء كانت الأسرة الصغيرة أو الكبيرة الي حدٍّ ما.

وكما نري ان من تلك الامور الاهتمام بتوفير مصادر العيش ووسائله، والاهتمام بالثراء والاهتمام بكل ما يوفر الراحة والرفاهية للفرد من وسائل. خلال حقبة الحرب الباردة، اعتادت الطبقة العاملة على تسمية مثل هذه الاهتمامات الفردية بالطموحات الرأسمالية.

وفي اطار هذه الاتجاهات والاهتمامات الشخصية، فان من يفكر ويعمل علي توفيرها لا يدرك كيفية إمكانية تحقيق تلك المصالح الشخصية في ظل استمرار الكوارث التي يعاني منها العالم، وخاصة عالمه الاقليمي الذي يعيش فيه، طالما انه جزء من هذا العالم الكبير علي سطح الكرة الأرضية، التي تتعرّض لمخاطر السياسات غير الرشيدة للأنظمة السياسية الكلاسيكية. وهنا نجد ان النظرة السطحية غير المتعمقة هي واحدة من سمات النظر الي امور هامة في الحياة مثل هذه الكوارث العالمية.

هنا نجد أن النظرة السطحية العميقة هي إحدى خصائص النظر من جانب واحد في الأمور المهمة في الحياة مثل هذه الأزمات التي أتحدث عنها ونواجهها جميعاً، وحيث يتجاهل الانسان البعد الرؤيوي العميق للأشياء من خلال التعمّق في كل الكوارث التي ما تزال تهدد حياة الجميع وليس اقلّها الأوبئة المصاحبة للتغيُّرات المناخية، والإرهاب الدولي واستخدامه للسيطرة علي العالم.

عندما تشمل الأزمات كثير من الناس فهذا يدل على ضرورة التفكير المتبادل. وذلك لأن آثار هذه الأزمات تجمعنا عاطفيا وعقليا وجسديا ونفسيا. ويشير هذا الي أن الحياة ليست شخصية في مثل هذه الظروف، ولكنها مشتركة.

عندما ترتدي العقول برادا او بردة LPE ...

نرتدي قوة المعرفة، قوة الشعور وقوة الإرادة

عندما ترتدي العقول برادا أو بردة LPE، فإن الشيطان الذي يرمز بشكل خيالي إلى الجني سوف ينكّشف ويتجرد من تأثيراته القوية. وعندما تراه العقول عارياً، فسوف تدرك أنه لا قوة له مثل قوة البشر وبالتالي لا توجد قوة يمكنها تحمُّل قوة عقول الإنسان.

النقطة المهمة هي أن الإنسان هو أقوى كائن حي من الجني أو الشيطان، وهو ليس مخلوقاً بهيئة في العالم الواقعي، ولكنه موجود في الأحداث والرغبات التي يمكن أن تشمل الإنسان وتتحكّم فيه.

لكن يجب على الإنسان أن يعمل بجد لاكتساب قوة العقل، وبذلك سيكون من الأسهل التخلُّص من الشيطان الموجود في كل الأحداث أو الرغبات السيئة، أو الأزمات التي يواجهها العالم اليوم. كل هذه الأزمات تشبه الشيطان نفسه والذي يعبِّر عن الشرّ، أو الجني في الأساطير الذي تمّ حبسه في القمقم.

لكن السياسات غير العقلانية للنُخب الحاكمة للأحزاب السياسية الكلاسيكية هي التي حررت هذا الشيطان أو الجني في الأساطير من قمقم السياسة.

بشكل أكثر واقعية، يجب على العقل الحصيف أن يقرأ ويشاهد دائماً وكل يوم لمعرفة المزيد. عندما تتعلم العقول أكثر، فإنها تكتسب معرفة واسعة وتصبح عقول حكيمة ... عقول تفهم كل شيء، حتى الأشياء المخفية وتأتي بحلول لأي مشكلة.

من قوة المعرفة هذه، يحصل الشخص على قوة الشعور وقوة الإرادة. قوة الإرادة هي قوة تغيير مآسي العالم إلى سعادة على هذا الكوكب الذي نعيش عليه.

هذا هو هدف الديناميكيات العالمية التي توصلّت إليها لمساعدتك على اكتساب عقلية أكثر قوة والعمل باستمرار لتحسين العالم. نراكم في أقسام الديناميكيات العالمية في غرفة الفضاء الإلكتروني هذه، في الطابق الأسفل.

دليل العمل العالمي هو كتابك المقدّس السياسي

انضم إلى حلول LPE للأزمات العالمية للقضاء على الافتقار الي العمق الثقافي والسياسي Cultural & Political Lack of Depth وإنقاذ نفسك

بادئ ذي بدء، أنا لا أقترح أي شيء ديني بقولي "الكتاب المقدّس السياسي". يهدف هذا التعبير فقط إلى التعبير عن المبادئ الجيّدة والقيّم الإنسانية الأخلاقية. إن الفهم الصحيح لن يخلق أبدا ضحالة سياسية وبالتالي العديد من المشاكل في العالم.

ابدأ بهذه الخطوات للانضمام إلى LPE عصر الجماهير بحلوله الرائدة للفوضى العالمية والأزمات العالمية وبالتالي المشاكل السياسية العالمية:

  • انضم عن طريق ملء أنموذج "اتصل بنا". أخبرني أنك قرأت الحلول الخارقة للأزمات العالمية، بالإضافة إلى الضحالة السياسية والافتقار الي العمق الفكري Intellectual Lack of Depth والديناميكيات العالمية. أخبرني أنك فهمت ما قرأته عن الضحالة الثقافية وترغب في الوقوف إلى جانب الجماهير العالمية. أكِّد لي أنك تعلمت جيدا من الحلول الرائدة للفوضى العالمية والضحالة السياسية بالإضافة الي ما تسببه من افتقار الي العمق الثقافي والسياسي Lack of Depth، وبالتالي فأنت مصمم على الانضمام إلى عصر الجماهير.
  • اشترك على الفور في النشرة الإخبارية للمشهد السياسي للقرن الإفريقي HOA Political Scene Newsletter عبر النموذج الخاص للاشتراك علي صفحةالضحالة السياسية ونقص العمق الثقافي Cultural Lack of Depth وأرسله. راقب رسالة في بريدك الإلكتروني تحتوي على رابط لتأكيد الاشتراك. إذا لم تتمكّن من العثور عليه في الرسائل الواردة، يرجى التحقق من مجلد البريد غير الهام ونقله إلى مجلد البريد الوارد. يمكنك أن تقرأ عن النشرة الإخبارية على الرابط المقدّم.
  • أرسل مشهد القرن الافريقي السياسي Forward HOA Political Scene إلى أصدقائك، بما في ذلك رابط الضحالة السياسية ونقص العمق السياسي Political Lack of Depth، على النحو التالي: https://www.hoa-politicalscene.com/lack-of-depth.html. شجعهم على قراءة كتاب "الافتقار إلى العمق الفكري" Intellectual Lack of Depth والانضمام إلى الحلول الرائدة للأزمات العالمية واتخاذ نفس الإجراءات الموضّحة في دليل العمل.
  • ابدأ العمل معهم حتى ينضم المزيد من الأصدقاء و "أصدقاء الأصدقاء" إلى النقاش حول الأزمات العالمية والضحالة السياسية ونقص العمق الثقافي Cultural Lack of Depth. يجب عليك على الأقل الحصول علي بضع مئات من جهات الاتصال لشرح كل ما تعلمته وفهمته من الحلول الديناميكية للأزمات العالمية ونقص العمق البيئي Environmental Lack of Depth والديناميكيات العالمية.
  • افرز جهات الاتصال في قوائم تحتوي على معلومات أساسية حول كل جهة اتصال، مثل الاسم والعمر والجنس والموقع وعنوان البريد الإلكتروني. بهذه الطريقة، ستقوم بتوجيههم وتنظيمهم في مجموعات. سأخبرك بمواصفات هذه المجموعات عند الانتهاء، يرجى استخدام نموذج الاتصال لإرسال هذه المعلومات. يرجىالاهتمام بالحصول على موافقتهم. ثم استخدم نفس النموذج لتخبرني أنك قد انجزت العملية الأولى وانتظر المزيد من التعليمات.
  • اكتب تعليقات comments على الافتقار إلى العمق الاجتماعي Social Lack of Depth والحلول الرائدة للأزمات العالمية، وقدم تفاصيل في تعليقاتك على الموضوعات التي تقرأها هنا وفي أقسام الديناميكيات العالمية. لا تشعر بأنك لا تستطيع القيام بذلك، حتى اذا كنت لا تستطيع الكتابة. ما عليك سوى كتابة تعليقاتك بأي لغة وسأقوم بتحريرها وترجمتها لك لتصبح كاتبا عالميا. هذا سيجعلك كاتبا محترفا وسترى نتيجة أفضل في عملية المشاركة في الحلول الابداعية للأزمات العالمية. شارك صفحتك عند نشرها.
  • قم بمشاركة روابط الديناميكيات العالمية، بما في ذلك افتقار الطبقة العاملة الاجتماعية إلى العمق Social Class Lack of Depth، ومشاركة ملصقات الحملة السياسية العالمية على مواقع الويب - الانترنت الجيدة. من فضلك لا تفعل هذا على الفيسبوك FaceBook لأنه مظلة رأسمالية. قم بتوزيع ووضع ملصقات الحملات السياسية العلمانية في الأماكن العامة. سيكون من الجيد إذا كان لديك أنت أو أصدقائك أماكن عامة مثل الحانات والنوادي والمقاهي والفنادق والشركات العامة والمطاعم الأخرى.
  • اقرأ عن مشاكل الطبيعة التي نواجهها في جميع أنحاء العالم بما في ذلك آثار تغيُّر المناخ في العديد من الأماكن وعلى الناس كما تقرأ في صفحة الافتقار الي العمق الصحي Health Lack of Depth في موقع https://www.100-beautiful-sites-in-the-world.com/100-beautiful-sites-blog.html. هذا موقع مخصص لآثار الاحترار العالمي الذي تقرأ عنه هنا سياسيا على صفحة الضحالة السياسية Political Shallowness في العالم.
  •  شاهد الأفلام الوثائقية والأفلام حول أزمات الطبيعة التي تسببها الأنظمة الكلاسيكية، كما تقرأ نقص العمق السياسي Political Lack of Depth علي موقع tvcinemaapp.com/tv-cinema-app-blog.html. هذا موقع آخر موجّه نحو السينما والتلفزيون يجمع بين التحليلات السينمائية الأفلام الوثائقية حول كل ما يحدث في العالم.
  • من فضلك، إذا وجدت أي شيء لا معنى له بالنسبة لك في الحلول العلمية للأزمات العالمية ومعالجة الافتقار السياسي إلى العمق Political Lack of Depth، استخدم نموذج التعليقات للكتابة عنه. سأجيب على أسئلتك وأكافئك على ذلك من خلال تقديم بعض الكتب الجيدة لقراءتها ومعرفة المزيد حول كيفية حل النقص السياسي في Political Lack of Depth وتحسين حياتك.

 تجعلك أقسام الديناميكيات العالمية على دراية بقلة العمق في ريادة الأعمال Entrepreneurial Lack of Depth

قد يفاجئك المصطلح المعرَّف على أنه "افتقار ريادة الأعمال إلى العمق" ويبدو أنه تناقض واضح مع الأنواع الأخرى من السطحية والضحالة الفكرية التي تقرأ عنها. لن يكون هناك تناقض بالنسبة لعقلك الحصيف، إذا كنت على دراية بالانطباعات المختلفة لكلمة "رائد أعمال" أو "ريادة الأعمال"، على الرغم من أنها تستخدم دائماً في التعبير عن الأعمال التجارية أو البزنس في الصياغة المعرّبة لهذه المفردة الانجليزية "business".

في جزء واحد من التعريف لمصطلح "الأعمال الريادية" تأتي المفردة ذات الأصل اللغوي الفرنسي "Entrepreneur" لتوصيف شخص يستثمر الطاقة والموارد والوقت لبناء أنموذج أصلي من الأعمال تمّ تطويره من الصفر، أي من الابتكار أو الابتداع، ولذا ستجد التعبير مرتبطًاً بالفرص الجديدة، ومشاركة الأفكار الجديدة وحل إخفاقات التجارب والممارسات.

هذا هو الجزء الذي كنت أشعر بالقلق حياله والاهتمام به أثناء بناء الديناميكيات العالمية من حيث انها ابتكار أو ابتداع، لحل إخفاقات الممارسات السياسية من خلال الأفكار الديناميكية الجديدة، التي أنشأتها بعد سقوط حقبة الحرب الباردة (والتي ساعدت في سقوطها مسألة خلق الإرهاب الدولي) وبعد ذلك تفاقم ظاهرة الاحتباس الحراري والتي من أسبابها السياسات الاقتصادية غير الرشيدة، سوف تقرأ عن أجزاء من الديناميكيات العالمية أدناه.

 الديناميكيات العالمية المتسارعة 1 تسرِّع الحلول لنقص العمق الأكاديمي Academical Lack of Depth

الافتقار إلى العمق الأكاديمي Academical Lack of Depth: تسريع الحلول للمصاعب السياسية لإنقاذ حياتك في مقاطع الفيديو: كيف تبتدع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 1، دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مذهلة جمالياً باللغة الإنجليزية للناشط، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة قصيرة والروائي المخضرم خالد محمد عثمان: https://youtu.be/1IiIci7hjZE

 الديناميكيات العالمية التكيفية 2 تكيِّف الحلول لنقص عمق الإنسان العادي Average Lack of Depth

افتقار الإنسان العادي إلى العمق Average Lack of Depth: حلول تكيفية للفوضى السياسية لإنقاذ حياتك مكيّفة علي مقاطع فيديو: كيف تبتكر ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 2 جمالية العقل تهب دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مبتكرة باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/RT4C3xydsP0

 الديناميكيات العالمية المتقدمة 3 تبني حلولاً لنقص العمق الثقافي Cultural Lack of Depth

الافتقار إلى العمق الثقافي Cultural Lack of Depth: حلول متقدمة للتخلُّف السياسي لإنقاذ حياتك على مقاطع الفيديو: كيف تُبدِع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 3 دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مبتكرة جماليا باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/c_ND8kUL0qE

 الديناميكيات العالمية الطليعية 4 تنفِّذ حلولاً لنقص العمق البيئي Ecological Lack of Depth

نقص العمق البيئي Ecological Lack of Depth: حلول رائدة للكوارث السياسية لإنقاذ حياتك مقدّمة على مقاطع الفيديو: كيف تبرع في إعداد ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 4 دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مبتكرة جماليا باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان : https://youtu.be/ReNcMhG9cyA

 ديناميكيات الاختراق العالمية 5 تقوِّم الحلول لنقص العمق الاقتصادي Economical Lack of Depth

نقص العمق الاقتصادي Economical Lack of Depth: حلول خارقة للكوارث السياسية لإنقاذ حياتك على مقاطع الفيديو: كيف تتفاني في إعداد ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 5 دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مبتكرة جماليا باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/li3063nECGc

 الديناميكيات العالمية المميزة 6 تبني حلولاً لنقص العمق التعليمي Educational Lack of Depth

الافتقار إلى العمق التعليمي Educational Lack of Depth: حلول مميزة للفوضى السياسية لإنقاذ حياتك مبنية على مقاطع الفيديو: كيف تثير ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 6 دروس ثورية ثقافية وبيئية وسياسية مبتكرة جمالياً باللغة الإنجليزية للناشط البصيري المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/r0UEcDryJ3o

 الديناميكيات العالمية الإبداعية 7 تنفِّذ حلولاً لقلة العمق في ريادة الأعمال Entrepreneurial Lack of Depth

الافتقار إلى العمق في ريادة الأعمال Entrepreneurial Lack of Depth: حلول إبداعية للتعقيدات السياسية لإنقاذ حياتك تمّ تنفيذها على مقاطع الفيديو: كيف تجادل حول ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 7 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية مبتكرة باللغة الإنجليزية للناشط البصيري المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/rHQj6HSY-KM

 الديناميكيات العالمية الفعالة 8 توضِّح الحلول لنقص العمق البيئي العالمي Environmental Lack of Depth

نقص العمق البيئي العالمي Environmental Lack of Depth: الحلول الديناميكية للصراعات السياسية لإنقاذ حياتك موضحة في مقاطع فيديو: كيف تجترح ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 8 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية جمالية باللغة الإنجليزية للناشط البصيري المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/96G732HGY-M

 الديناميكيات العالمية التطورية 9 تصنِّف الحلول لنقص العمق العالمي Global Lack of Depth

نقص العمق العالمي Global Lack of Depth: حلول فعالة للارتباك السياسي لإنقاذ حياتك مصنفة في مقاطع فيديو: كيف تجرِّب ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 9 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية جمالية باللغة الإنجليزية للناشط البصيري المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/23Lz89zS1RY

 الديناميكيات العالمية غير العادية 10 تجمع الحلول لنقص العمق الصحي Health Lack of Depth

نقص العمق الصحي Health Lack of Depth: الحلول التطورية للمؤامرات السياسية لإنقاذ حياتك مجمّعة في مقاطع فيديو: كيف تجسِّر ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 10 دروس ثورية ثقافية وبيئية وجيوسياسية ذات رؤي جمالية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/KRFWybE5aRE

 الديناميكيات العالمية المستقبلية 11 تبدأ في إيجاد حلول للافتقار إلى العمق الفكري Intellectual Lack of Depth

الافتقار إلى العمق الفكري Intellectual Lack of Depth: حلول مستقبلية للأزمات السياسية لإنقاذ حياتك بدأت في مقاطع الفيديو: كيف تجوِّد إعداد ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 11 دروس جمالية ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/9MdhdJeCdUk

 الديناميكيات العالمية الرائدة 12 تكْمِل الحلول الرائدة لنقص العمق الدولي International Lack of Depth

نقص العمق السياسي الدولي International Lack of Depth: حلول عالمية للقسوة السياسية لإنقاذ حياتك مكتملة على مقاطع فيديو: كيف تجيد عن ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 12 دروس ثورية جمالية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم المناضل، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/bGUtj5oC6Bo

 الديناميكيات الدولية المذهلة 13 تركِّز حلولاً فعّالة لنقص العمق الأدبي Literary Lack of Depth

نقص العمق الأدبي Literary Lack of Depth: حلول رائدة للخداع السياسي لإنقاذ حياتك مكثّفة على مقاطع الفيديو: كيف تحاضر عن إعداد ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 13، دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية مبتكرة من الناحية الجمالية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم المناضل، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/T3-x88Aa8RE

 الديناميكيات الدولية الرائدة 14 تشكِّل حلولاً لنقص العمق الطبي Medical Lack of Depth

نقص العمق الطبي Medical Lack of Depth: حلول دولية للخداع السياسي لإنقاذ حياتك متكوِّنة في مقاطع فيديو: كيف تحافظ علي مكتسبات ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 14 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية خلّاقة باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم المناضل، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/od3_2Izg8ZQ

 الديناميكيات الدولية 15 تبني حلولاً لنقص العمق السياسي Political Lack of Depth

الافتقار إلى العمق السياسي Political Lack of Depth: حلول مبتكرة للاستبداد السياسي لإنقاذ حياتك مبنية على مقاطع فيديو: كيف تحاوِر حول الثورة الدولية؟ الحلقة 1 - 15، دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية إبداعية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/zstFN59hBBE

 الديناميكيات الدولية الراديكالية 16 تحتوي على حلول لنقص العمق الاجتماعي Social Lack of Dept

نقص العمق الاجتماعي Social Lack of Depth: حلول مبتكرة للدمار السياسي لإنقاذ حياتك في مقاطع الفيديو: كيف تحرث أرض ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 16 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية إبداعية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/UpqUOFam8ww

 ديناميكيات الطبقة الاجتماعيةالدولية 17 تنشئ الحلول لنقص عمق الطبقة الاجتماعية Social Class Lack of Depth

افتقار الطبقة الاجتماعية إلى العمق Social Class Lack of Depth: حلول مذهلة للتدهور السياسي لإنقاذ حياتك تمّ إنشاؤها على مقاطع فيديو: كيف تحرر ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 17 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بارعة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/W_YIPjCc-os

 ديناميكيات دولية 18 تحدِّد الحلول لنقص العمق العالمي Universal Political Lack of Depth

النقص العالمي للعمق السياسي Universal Political Lack of Depth: حلول رائدة للصعوبات السياسية لإنقاذ حياتك علي مقاطع الفيديو: كيف تحرز ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 18 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بارعة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/-Q9rWV34q18

 الديناميكيات الدولية 19 تقدِّم الحلول الموضوعية لنقص العمق العالمي World Lack of Depth

نقص العمق السياسي في العالم World Lack of Depth: حلول قوية للمعضلات السياسية لإنقاذ حياتك يتم تنسيقها على مقاطع الفيديو: كيف تحرس مبادى ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 19 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بارعة في اللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/Vu92eOwaNcc

 الديناميكيات الدولية 20 تظهِر الحلول لنقص العمق الأكاديمي Academical Lack of Depth

الافتقار إلى العمق الأكاديمي Academical Lack of Depth: الحلول الجذرية للفوضى السياسية لإنقاذ حياتك موضّحة في مقاطع الفيديو: كيف تحرص علي إنجاز ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 20 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية ديناميكية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/cMBy27DkYXQ

 الديناميكيات الدولية 21 تصِف الحلول لنقص عمق الانسان العادي Average Lack of Depth

افتقار الإنسان العادي الي العمق السياسي Average Lack of Depth: حلول ثورية للكوارث السياسية لإنقاذ حياتك موصوفة في مقاطع فيديو: كيف تحرِّض علي ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 21 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية إبداعية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/7c2GRUdXzKM

 الديناميكيات الدولية 22 تصمِّم الحلول الموضوعية لنقص العمق الثقافي Cultural Lack of Depth

الافتقار إلى العمق الثقافي Cultural Lack of Depth: حلول غير عادية للاضطراب السياسي لإنقاذ حياتك مصمّمة على مقاطع فيديو: كيف تحرِّك ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 22 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية إبداعية رائدة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/83-IO088B94

 الديناميات الدولية 23 تفصِّل الحلول لمعالجة نقص العمق البيئي Ecological Lack of Depth

نقص العمق البيئي Ecological Lack of Depth: حلول رائدة للاضطراب السياسي لإنقاذ حياتك مفصّلة في مقاطع الفيديو: كيف تحضِّر ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 23 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية إبداعية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/HH2xgm-GfvM

 الديناميكيات الدولية 24 تطوِّر الحلول لنقص العمق الاقتصادي Economical Lack of Depth

الافتقار إلى العمق الاقتصادي Economical Lack of Depth: حلول عالمية للضائقة السياسية لإنقاذ حياتك تمّ تطويرها على مقاطع فيديو: كيف تحفِّز الثورة التقدمية الدولية؟ الحلقة 1 - 24 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية مبتكرة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/MZGd4rUXJKc

 الديناميكيات العالمية 25 تكرِّيس الحلول لنقص العمق التعليمي Educational Lack of Depth

الافتقار إلى العمق التعليمي Educational Lack of Depth: حلول عالمية للاضطرابات السياسية لإنقاذ حياتك مكرّسة علي مقاطع الفيديو: كيف تحفظ مفاصل الثورة التقدمية الدولية؟ الحلقة 1 - 25 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/temDIxPSZ1U

 الديناميكيات العالمية 26 تناقش الحلول لقلة العمق في ريادة الأعمال Entrepreneurial Lack of Depth

الافتقار إلى العمق في ريادة الأعمال Entrepreneurial Lack of Depth: حلول عالمية رائدة للهيمنة السياسية لإنقاذ حياتك تمت مناقشتها في مقاطع فيديو: كيف تحقق ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 26 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/pNJMy3Pxc8c

 الديناميكيات العالمية 27 تتبرع بالحلول لمعالجة الافتقار الي العمق البيئي Environmental Lack of Depth

الافتقار إلى العمق البيئي Environmental Lack of Depth: حلول مذهلة للأزمة العالمية والدراما السياسية لإنقاذ حياتك على مقاطع فيديو: كيف تخترع آليات الثورة التقدمية الدولية؟ الحلقة 1 - 27 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/t0MfZ5736-c

 الديناميكيات العالمية 28 تثقِّف بالحلول لمعالجة الافتقار الي العمق Global Political Lack of Depth السياسي العالمي

نقص العمق السياسي العالمي Global Political Lack of Depth: حلول عالمية رائدة للفشل السياسي لإنقاذ حياتك علي مقاطع الفيديو: كيفية تخرج ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 28 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/0kU5zEW8lhg

 الديناميكيات العالمية 29 حلول تهندِّس الحلول لمعالجة الافتقار الي العمق الصحي Health Lack of Depth

الافتقار إلى العمق الصحي Health Lack of Depth: حلول ثورية للتزوير السياسي لإنقاذ حياتك مصمّمة على مقاطع فيديو: كيف تخلق أجواء ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 1 - 29 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/ojLU2ywQoVY

 الديناميكيات العالمية 30 تنشئ الحلول لمعالجة نقص العمق الفكري Intellectual Lack of Depth

 الحلول الديناميكية لقلة العمق الأدبي Literary Lack of Depth باللغة العربية

الافتقار إلى العمق الفكري Intellectual Lack of Depth: حلول غير عادية للأزمة العالمية والاحتيال السياسي لإنقاذ حياتك مثبّتة على مقاطع الفيديو: كيف تستعد لثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 1 دروس عربية ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب الرؤية، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/IsG7AuIhQXQ

 الديناميكيات العالمية 31 تقوِّم الحلول للافتقار الي العمق الدولي International Lack of Depth

الافتقار إلى العمق السياسي الدولي International Lack of Depth: حلول رائدة للأزمة العالمية والشائعات السياسية لإنقاذ حياتك على مقاطع الفيديو: كيف تستمر في ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 2 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب الرؤية، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/NySLGBEF4xM

 الديناميكيات العالمية 32 تشرح الحلول للافتقار الي العمق الأدبي Literary Lack of Depth

نقص العمق الأدبي Literary Lack of Depth: حلول عالمية ثورية للمشاكل السياسية لإنقاذ حياتك في مقاطع الفيديو التوضيحية: كيف تسعِّر ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 3 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/U7XfY9ZpKo0

 الديناميكيات العالمية 33 توسِّع الحلول للافتقار الي العمق الطبي Medical Lack of Depth

نقص العمق الطبي Medical Lack of Depth: الحلول العالمية المتسارعة للخراب السياسي لإنقاذ حياتك ممتدة على مقاطع الفيديو: كيف تسيطر علي ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 4 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بصيرة باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/KWDyaLCz4NA

 الديناميكيات العالمية 34 تشكِّل الحلول للافتقار الي العمق السياسي Political Lack of Depth

الافتقار إلى العمق السياسي Political Lack of Depth: حلول عالمية تكيفية للهيمنة السياسية لإنقاذ حياتك تتشكّل على مقاطع فيديو: كيف تشعل ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 5 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/JPJ2giLACkI

 الديناميكيات العالمية 35 تحرِّك الحلول المناسبة لمعالجة الافتقار الي العمق الاجتماعي Social Lack of Depth

نقص العمق الاجتماعي Social Lack of Depth: حلول عالمية متقدمة للجحيم السياسي لإنقاذ حياتك تغذيها مقاطع الفيديو: كيف تُصعِّد ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 6 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/8cwf5H7ivbQ

 الديناميكيات العالمية 36 تنفِّذ الحلول لافتقار الطبقة الاجتماعية العاملةإلى العمق الطبقي Social Class Lack of Depth

افتقار الطبقة العاملة الاجتماعية إلى العمق الطبقي Social Class Lack of Depth: حلول عالمية رائدة للوهم السياسي لإنقاذ حياتك علي مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة تقدمية دولية؟ الحلقة 2 - 7 دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية باللغة العربية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/kr0R1-IqPKE

 الديناميكيات العالمية 37 تعولم الحلول العملية للضحالة العالمية لمعالجةالافتقار إلى العمق الفكري Intellectual Lack of Depth

نقص عالمي في العمق الفكري Intellectual Lack of Depth: حلول عالمية خارقة لعدم الاستقرار السياسي لإنقاذ حياتك معولمة على مقاطع الفيديو: كيف تكمل ثورة تقدمية دولية؟ العدالة المناخية، الحلقة 1 - 1، دروس ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية بصيرة باللغة الإنجليزية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/4HS-Jq7bJJ0

 الديناميكيات العالمية 38 تسلِّط الأضواء على حلول لضحالة العالم والافتقار الي العمق الفكري World Shallowness & Intellectual Lack of  Depth

الافتقار إلى العمق الأكاديمي في العالم Intellectual Lack of Depth: حلول عالمية مميزة للفوضى السياسية لإنقاذ حياتك على مقاطع الفيديو: كيف تُمهِّد ثورة تقدمية دولية؟ العدالة المناخية، الحلقات 1 - 2، دورة ذات رؤية ثورية ثقافية بيئية وجيوسياسية للناشط المناضل المخضرم، صاحب البصيرة، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/9VH_f045Bv4

 الديناميكيات العالمية 39 تنفِّذ الحلول الموضوعية للضحالة الأكاديمية والافتقار السياسي إلى العمق الاكاديمي Political Lack of Academic Depth

 الديناميكيات العالمية 40 تستلهم الحلول لمتوسط الضحالة والافتقار الي العمق لدي الإنسان العادي في المسائل السياسية Average Shallowness & Political Lack of Depth

 الديناميكيات العالمية 41 تكامل الحلول لمعدَّل الضحالة العادي وافتقار المواطن العادي للعمق الفكري الفائق Average Shallowness & Lack of Depth 

الديناميات الآسيوية تعالي الافتقار الاجتماعي للعمق Social Lack of Depth

 الديناميكيات العالمية 42 تقوم بتدويل حلول الضحالة الثقافية ونقص العمق الثقافي Cultural Shallowness & Lack of Depth

الديناميكيات الاشتراكية تحل الطبقة الاجتماعية من نقص العمق السياسي الطبقي Social Class Lack of Depth

 الديناميكيات العالمية 43 تفسِّر الحلول للضحالة البيئية والافتقار إلى العمق البيئي Ecological Shallowness & Lack of Depth

 الديناميكيات العالمية 44 تقدِّم حلولاً للضحالة الاقتصادية والافتقار  إلى العمق الاقتصادي Economical Shallowness & Lack of Depth

 الديناميكيات العالمية 47 تضع حلولاً للافتقار الي العمق الفكري البيئي Environmental Lack of Depth

 الديناميكيات العالمية 48 تصطف الحلول لافتقار العمق الفكري العالمي Global Intellectual Lack of Depth

 ديناميكيات عالمية 49 تحدِّد الحلول لافتقار العمق الصحي Health Lack of Depth

 تنظم ديناميكيات عالمية 50 حلولاً لافتقار العمق الفكري Intellectual Lack of Depth

 حلول رائدة للافتقار إلى العمق البيئي Ecological Lack of Depth في الديناميكيات متعددة اللغات

 ديناميكيات متعددة اللغات 1 تلغي الافتقار الأكاديمي للعمق Academical Lack of Depth وتضع الخطوط العريضة للحلول المتطورة للأزمات العالمية

 الديناميكيات ثنائية اللغة 2 تقضي على الافتقار العالمي الي العمق International Lack of Depth وتضع الحلول المذهلة الرائدة للأزمات الدولية

 الديناميكيات متعددة اللغات 3 تساعد في القضاء على نقص العمق الطبي Medical Lack of Depth والتخطيط للحلول الحديثة للأزمات العالمية

 ديناميكيات ثنائية اللغة 4 تضع حداً لانعدام العمق مجال الطبيعة العالمي Nature Lack of Depth وإعداد حلول متتابعة للأزمات العالمية

 للقضاء على عدم العمق البيئي Environmental Lack of Depth ومعالجة التدهور البيئي، ابتكرتُ فكرة شجرة الشهيد وقدتُ الإرتريين إلى شتل أكثر من 5،000،000 شجرة شهيد في إرتريا

 لمعالجة الافتقار الي العمق في مجال الطبيعة Nature Lack of Depth البيئي ومعالجة التدهور البيئي، قمتُ بتحويل فكرة شجرة الشهيد الإرتري إلى شجرة الشهيد السوداني

 للقضاء على نقص العمق البيئي Ecological Lack of Depth ومعالجة التدهور البيئي، قمت بإبتداع شجرة الشهيد السوداني 2 لإحداث ثورة تقدمية في السودان مثل الثورة الإرترية

 لتدمير نقص العمق البيئي Ecological Lack of Depth وحل التدهور البيئي، قمتُ بإبتداع شجرة الشهيد السوداني 3 لتحويل الثورة السودانية من جناح اليمين إلى جناح اليسار

 للتخلص من الضحالة السياسية وعدم العمق السياسي Political Lack of Depthوحل المشكلات السياسية، حشدتُ الثورة السودانية لسنوات طويلة ولكنها فشلت بشكل أساسي لأن الافتقار الي الوعي السياسي أكبر

 أعددتُ الآليات الثلاث للثورة  السودانية لمعالجة الافتقار الي العمق السياسي Political Lack of Depth وتحريك ثورة تقدمية حقيقية

 لقد كشفتُ الإخوان المسلمين السودانيين مؤسسي الإرهاب الدولي لاستئصال الافتقار الي العمق السياسي والديني Lack of Depth وحل الكوارث السياسية

hoa-politicalscene.com/lack-of-depth.html - Political Lack of Depth: الإخوان المسلمون السودانيون اسسوا الإرهاب الدولي. قادوا انقلاب عمر البشير ونظّموا مؤتمرات الحج في السعودية لتطوير الإرهاب الدوليhoa-politicalscene.com/lack-of-depth.html - Political Lack of Depth: الافتقار إلى العمق السياسي: الديناميات البيئية الاشتراكية: الاستراتيجيات والتكتيكات الثقافية والبيئية والسياسية لعصر الجماهير بقلم خالد محمد عثمان: "الإخوان المسلمون السودانيون هم الذين اسسوا الإرهاب الدولي. لقد قادوا الانقلاب العسكري لعمر البشير في عام 1989 ونظّموا مؤتمرات الحج في المملكة العربية السعودية لتطوير الإرهاب الدولي وعملوا كعناصر مساعدة للرأسمالية الدولية، ودعوا رئيس تنظيم القاعدة أسامة بن لادن لبناء مطار جديد في بورتسودان لتسهيل الخدمات اللوجستية. وخلال الأربعينيات دعمت نفس القوى الرأسمالية نمو أحزاب الإخوان المسلمين في شمال إفريقيا والشرق الأوسط لعرقلة نمو الأحزاب الشيوعية التي كان يدعمها الاتحاد السوفيتي. خلال السنوات الأخيرة من عصر الحرب الباردة، دعمت نفس القوى الرأسمالية الخلية الأولى للإرهاب الدولي في أفغانستان للإطاحة بالحكومة الشيوعية وطرد السوفيات من كابول."

دعوة للتعليق على نقص العمق السياسي في العالم Political Lack of Depth

أدعوكم إلى الحلول الرائدة للأزمات السياسية العالمية للقضاء على أزمات العالم وفي نفس الوقت معالجة الافتقار السياسي إلى العمق. اكتب تعليقات حول الافتقار إلى العمق السياسي العالمي وانتقل إلى "دليل العمل" للانضمام إلى الحلول الرائدة للكوارث السياسية في العالم. هناك طرق ملموسة لتصبح ثورياً وتناضل معي لإنقاذ الأرض.

أنا لا أدعو إلى العنف ولا أدعمه، لأن المشاكل السياسية في العالم يمكن حلها سلمياً. يتمّ شرح المسار السلمي بشكل جيِّد في LPE عصر الجماهير.

***** النموذج أعلاه مخصص للتسجيل لتلقي النشرة الإخبارية الثقافية والسياسية، وما يلي هو لكتابة تعليقات C2 على الافتقار إلى العمق السياسي Political Lack of Depth.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

Comment C2 Entries التعليق C2 والمداخلات حول الحلول الرائدة للأزمات العالمية، والتي هي في نفس الوقت حلول لنقص العمق السياسي Political Lack of Depth تظهر في أقسام الصفحة أسفل نموذج التعليقات comments. يرجى التأكد من التعبير عن قلقك بشأن المصائب السياسية التي يتعرّض لها العالم من خلال التعليق والانضمام إلى الشبكة لتنفيذ الحلول الرائدة للأزمات العالمية Groundbreaking Solutions to World Crises.

***** بالإضافة إلى ذلك، استمع إلى النصائح السياسية المستمدّة من التجارب السياسية الطويلة غير العادية، من فضلك ... لقد ظللت أكرس حياتي لمساعدتك في إنقاذ نفسك والأشخاص الذين تحبهم من الأزمات العالمية التي بدأت تتطور بعد نهاية عصر الحرب الباردة.

أنا أريكم الأساليب المنهجية للقيام بذلك. لذا، لا تدع هذه الجهود العظيمة تمر عليك بدون اتخاذ قرار بشأنها. بادروا بالتحرك كما شرحت في "دليل العمل". اتصل بي لإعلامي بأنك مهتم بهذا المشروع العالمي وستخصص بضع ساعات أسبوعياً للعمل على هذا النظام. شكراً.

Enjoy this page? Please pay it forward. Here's how...

Would you prefer to share this page with others by linking to it?

  1. Click on the HTML link code below.
  2. Copy and paste it, adding a note of your own, into your blog, a Web page, forums, a blog comment, your Facebook account, or anywhere that someone would find this page valuable.

Did you get any of my books from Apple Books?

Click here to tell me & get some free books. Fill the form.

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!