FACEBOOK IS SOCIAL DICTATORSHIP & SOCIAL MEDIA SPAM, but that is not all. GET THE INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK., AS ONE OF HOA'S DYNAMICS AND SEE THE OTHER DYNAMICS IN MORE THAN 90 BILINGUAL PAGES.

Political Thesis!

The Political Thesis is not an academic thesis. It is rather a type of combination of political analyses to global problems dating back to the era of the Cold War to highlight the problems caused by ending that era and after it.

The thesis as an approach into a complicated common circumstances created by unwise policies is different than any other academic thesis, but the content is just not normal at all and it is beyond expectation. So, you are about to read and discover how you have been deceived by your government for centuries.

Such evaluation began as a political intuition during the first year in the seventieth, when I spotted the changes in many areas in the world. Despite the fact that spotting was in a regional area, I noticed that there was a connection between the regional and global political issues. The political issues indicated that the change was mainly caused by policies of governments.

The governments whether they were governments of political parties, or totalitarian governments, or governments of monarchies were classic and they were representing classic systems. From this connection the political intuition was developed through the years from regional political observation to global political observation to investigate and come up with one solid solution to a number of problems made by those classic political systems, all over the world.

So, this was the way for that political intuition to develop through by thinking of the problems people faced in every place in the world. In fact the world's people are still facing such problems, which have been caused by policies in the past and are still occurring by the same policies that have caused the problems in the past.

Therefore, the Political Thesis has evolved too to be complete through decades of observations until it reached the spot of creating more dynamics ideas about these political issues everyone faces now, internationally.

From the dynamic ideas, which were primarily setup during the seventies and developed until this time many theories have been in the process of building up to integrate in the main Theory of the Masses to address the world's problems.

Nothing has happened accidentally, but according to progressive thinking of the people everywhere. Personal matters to me are not personal, because anything that effects me effects at the same time other individuals in many parts of the world.

So, there is nothing personal in developing the dynamics from regional dynamics to global dynamics. Part of this mental development has occurred because I see that the public issues have been exposed to the wrong policies oriented to develop the world's societies and resulted in deterioration instead of development.

Maybe, the officials of governments don't see that because they are living in another world, which is different from the world of the public, or the people they rule and that is the world of power and wealth. Maybe, they see that but they have no means to change things they think wrong because of being afraid of losing power and wealth. Maybe, they even don't think of this so much, because the power and wealth blind their eyes.

Anyway it is... the problems continued to exacerbate from the past until this moment to reach the threats on personal health, personal psychological stability and personal security.

This was the way through which the International Dynamics have evolved to include the solution to world's problems in the Global Theory / Universal Theory to serve the world's masses by educating approaches to understand the global problems and to know exactly how they can build the Mass Systems gradually in the lights of the education on the LPE of the Masses Era to launch such era.

This is the best solution to world's problems, as it paves the way scientifically to replace the classic systems that have been controlled through centuries by classic political parties and their classic political systems by the systems of the masses in every place in the world.

مقدمة تعريفية عن أطروحة سياسية Political Thesis لتعرف أصولها

الأطروحة السياسية Political Thesis ليست أطروحة أكاديمية. بل هو نوع من توليفة من التحليلات السياسية للمشكلات العالمية التي تعود إلى حقبة الحرب الباردة لتسليط الضوء على المشاكل التي سببها إنهاء تلك الحقبة وبعدها.

الأطروحة كنهج في الظروف المشتركة المعقدة التي خلقتها سياسات غير حكيمة تختلف عن أي أطروحة أكاديمية أخرى، لكن المحتوى ليس طبيعيًا على الإطلاق وهو يفوق التوقعات. لذا، أنت على وشك أن تقرأ وتكتشف كيف خدعتك حكومتك لعدة قرون.

بدأ هذا التقييم بديهياً من بديهة سياسية Political Intuition خلال العام الأول في السبعينيات، عندما رصدت التغييرات في العديد من المناطق في العالم. على الرغم من حقيقة أن الكشف كان في منطقة إقليمية، إلا أنني لاحظت أن هناك علاقة بين القضايا السياسية الإقليمية والعالمية. أشارت القضايا السياسية إلى أن التغيير كان سببه بشكل رئيسي سياسات الحكومات.

الحكومات سواء كانت حكومات أحزاب سياسية Political Parties، أو حكومات شمولية، أو حكومات ممالك كلاسيكية تمثِّل أنظمة كلاسيكية Classic Systems. في هذا الصدد، تمّ تطوير الحدس السياسي Political Intuition عبر السنوات من الملاحظة السياسية الإقليمية إلى المراقبة السياسية العالمية للتحقيق والتوصل إلى حل واحد قوي لعدد من المشاكل التي أحدثتها تلك الأنظمة السياسية الكلاسيكية Classic Political Systems، في جميع أنحاء العالم.

لذلك، كان هذا هو السبيل لتطوُّر هذه البداهة السياسية Political Intuition من خلال التفكير في المشاكل التي يواجهها الناس في كل مكان في العالم. في الواقع، لا يزال سكان العالم يواجهون مثل هذه المشاكل التي سببتها السياسات في الماضي وما زالت تحدث بسبب نفس السياسات التي تسببت في المشاكل في الماضي

ولذلك، تطوّرت الفرضية السياسية Political Thesis أيضًا لتكتمل عبر عقود من الملاحظات حتى وصلت إلى مكان خلق المزيد من الأفكار الديناميكية Dynamic Ideas حول هذه القضايا السياسية التي يواجهها الجميع الآن، على الصعيد الدولي.

من الأفكار الديناميكية Afkar Dynamicyah، التي تمّ إعدادها بشكل أساسي خلال السبعينيات وتطوّرت حتى هذا الوقت، كانت العديد من النظريات في طور البناء لتندمج في نظرية الجماهير Theory of Masses الرئيسية لمعالجة مشاكل العالم.

لم يحدث شيء عرضيًا، ولكن وفقًا للتفكير التقدمي للناس في كل مكان. الأمور الشخصية بالنسبة لي ليست شخصية، لأن أي شيء يؤثر عليا يؤثر في نفس الوقت على أفراد آخرين في أجزاء كثيرة من العالم.

لذلك، لا يوجد شيء شخصي في تطوير القرينة السياسية Political Thesis بديناميكياتها وتحويلها من الديناميكيات الإقليمية إلى الديناميكيات العالمية Global Dynamics. لقد حدث جزء من هذا التطوّر العقلي لأنني أرى أن القضايا العامة تعرّضت لسياسات خاطئة موجهة لتنمية مجتمعات العالم وأدت إلى التدهور بدلاً عن التنمية.

ربما لا يرى مسؤولو الحكومات ذلك لأنهم يعيشون في عالم آخر يختلف عن عالم الجمهور أو الأشخاص الذين يحكمونهم وهذا هو عالم السلطة والثروة. ربما يرون ذلك ولكن ليس لديهم وسيلة لتغيير الأشياء التي يعتقدون أنها خاطئة بسبب الخوف من فقدان السلطة والثروة. ربما، حتى أنهم لا يفكرون في هذا كثيرًا، لأن السلطة والثروة تعميان أعينهم.

على أي حال يكون هذا ... فقد استمرت المشاكل في التفاقم من الماضي حتى هذه اللحظة لتصل إلى المخاطر التي تهدد الصحة الشخصية والاستقرار النفسي الشخصي والأمن الشخصي.

كانت هذه هي الطريقة التي تطوّرت من خلالها الديناميكيات الدولية International Dynamics لتشمل حل مشاكل العالم في النظرية العالمية Global Theory لخدمة جماهير العالم من خلال تثقيف المناهج لفهم المشاكل العالمية ومعرفة بالضبط كيف يمكنهم بناء أنظمة الكتلة Mass Systems أنظمة الجماهير تدريجياً علي أضواء التعليم في منهج LPE عصر الجماهير Masses Era لإطلاق مثل هذا العصر.

هذا هو أفضل حل لمشاكل العالم، لأنه يمهد الطريق علميًا لاستبدال الأنظمة الكلاسيكية Classic Systems التي كانت وما تزال تتكوّن من أنظمة الأحزاب السياسية Political Parties Systems التي ظلت تتحكّم في الأنظمة السياسية الكلاسيكية عبر القرون بأنظمة الجماهير في كل مكان في العالم، وبتالي تكون هذه الأنظمة الجماهيرية أنظمة حقبة جديدة New Era Systems.

الأطروحة السياسية Political Thesis لعصر الجماهير كإحدى أطروحاتي

لذلك فان قرينة سياسية Political Thesis في الأطروحة السياسية، التي أنت على وشك قراءتها واكتشاف كيف تم خداعك من قبل حكومتك لعدة قرون، بدأت من بصيرة سياسية Political Intuition خلال العام الأول في السبعينيات وتطوّرت عبر السنوات من الملاحظة السياسية الإقليمية إلى المراقبة السياسية العالمية للتحقيق والتوصل إلى حل لعدد من المشكلات التي أحدثتها الأنظمة السياسية الكلاسيكية Classic Political Systems في جميع أنحاء العالم، كما قلت.

نعم علي هذا النحو، تعتبر نظرية هوا السياسية HOA's Political Theory من إبداعاتي هي نظرية الجماهير Theory of Masses... يجب أن أقول كواحدة من اختراعاتي لديناميكيات الجماهير، يمكنك أن تأخذ ذلك أيضًا على أنه ديناميكيات الجماهير Mass Dynamics، التي شغلتني في الحياة من أجل الجماهير في كل مكان، دون الحاجة إلى توقع أي عائد على مشاركتي طوال حياتي في بعض المشاريع للجماهير. ستندهش من المشاريع التي حققتها هذه النظرية وتعرف بالضبط مدى كونها عملية وكيف يمكنك التعلم منها لإنقاذ عالمك. 

ومع ذلك، فإن المشاريع المحققة للنظرية بأفكارها الديناميكية Dynamic Ideas هي مشاريع إقليمية، وتثبت هذه الممارسة الإقليمية المحددة أن نظرية هوا السياسية بأطروحتها السياسية يمكن أن تكون قابلة للتطبيق في أي مكان في العالم، وذلك لأنها نظرية الناس People's Theory أو نظرية الجماهير وهذا هو بالضبط الدافع الذي دفعني إلى بناء الديناميات العالمية Global Dynamics الخروج بهذه النظرية لتحقيق الأهداف الموضحة في هذه الصفحة. في الواقع، أنشأت الأفكار الديناميكية العالمية مادة سياسية Political Thesis في الأطروحة السياسية Political Thesis ثم تطوّرت الأطروحة السياسية لإنتاج المزيد من الديناميكيات. أليس هذا ما يفترض أن تكون عليه مثل هذه النظرية الديناميكية Dynamic Theory؟

نقاط انطلاق فرضية سياسية Political Thesis كمنهج ثوري

أنت تعرف الآن أن النظرية هي نظرية الجماهير وقد بدأت على المستوى الإقليمي وأنت تعلم أنها حققت بدينامياتها بعض المشاريع للجماهير الإقليمية وفق اساس منطقي سياسي Political Thesis للأطروحة السياسية. لكنك لا تعرف أي المشاريع وكيف أتوصل إلى هذه النظرية لبناء ديناميكيات منها واستخدام هذه الديناميكيات لخدمة الجماهير. سوف أضيء ذلك.

خلال السبعينيات والثمانينيات وفي ثلاث حالات حتى التسعينيات، الكتلة ... وأفضل دائمًا تسمية تلك الكتلة من الناس بالجماهير أقول، خلال هذه العقود الثلاثة، كانت الجماهير في جيبوتي وإرتريا وإثيوبيا وكينيا Kenya والصومال والسودان ويوغندا Uganda... أنا أضع تلك الأراضي أبجديًا وليس سياسيًا، أقول إن تلك الجماهير كانت قد اختبرت بؤس الأرض في أوطانها.

نتج بؤس الأرض عن مجموعة من الأنظمة السياسية القيادية في كل دولة في القرن الأفريقي وأنا أقدم الدول الأربع إرتريا، إثيوبيا، الصومال والسودان، كأمثلة للدول الأخرى في الهيئة الحكومية الدولية المعنية بالتنمية والمسماة The Intergovernmental Authority on Development أو إختصاراً (إيغاد IGAD).

بالإضافة إلى ذلك، كان العقدان الماضيان من القرن العشرين فترات سياسات دولية مدمرة. سوف آتي إلى هذا الموضوع لاحقًا، حتى لا أربكك عزيزي القارئ.

كانت إرتريا تحتلها إثيوبيا Ethiopia طوال الوقت منذ الأربعينيات، والتي من خلالها قررت القوى الدولية ضمّها لإثيوبيا وتآمرت على ذلك، بغض النظر عن عدم موافقة الكتلة الإرترية. حسنًا، قبل هذه الفترة، كانت إرتريا دائمًا هي الأرض التي يجب غزوها من جيرانها في الجنوب، خلال كل الغزو الإثيوبي الإمبراطوري التجريبي المدعوم من قوي الإمبريالية العالمية في ذلك الوقت.

لكن إرتريا Eritrea لم تكن الدولة الوحيدة في المنطقة التي استهدفتها الإمبريالية الدولية والقوى الإمبريالية الإقليمية في ذات الوقت، حيث استهدفت كينيا والصومال والسودان وتسببوا في خروج جيبوتي Djibouti من الصومال بمساعدة فرنسا التجريبية. لصالح الإمبراطور الإثيوبي وخاصة زوجته لتمكين إثيوبيا من الوصول إلى البحر، الذي كان ويظل أسطورة لها وليس واقعاً تحكمه الجغرافيا والتاريخ وحيث كانت إثيبويا منحصرة في الهضبة الوسطي هناك عميقاً في الداخل. تمّ شرح ذلك جيدًا في كتابي "المأساة السياسية للقرن الأفريقي" Horn Africa's Political Tragedy، الذي يحتوي على أكثر من 200 مصدر قرأته واستشهدت به وانتقدته.

في هذا السياق، كانت بقايا الصومال Somalia بقيادة نظام شمولي عدواني وإقليمي في نظام موجّه للدولة كان يقوده سياد باري، وفي نفس الوقت تقريبًا كان السودان Sudan يخضع لسيطرة شديدة وتعذيب من قبل نظام جعفر النميري Jafar al-Numeri الاستبدادي والديكتاتوري من خلال اتفاقيات التآمر والمناورة، وحيث كان الدكتاتورين في مقديشو والخرطوم يسعيان مرّة للتعاون مع الاتحاد السوفياتي ومرّة مع نقيضه امريكا، وحتي استقرا أخيراً علي التعامل مع امريكا.

كلاهما اتبع نفس التكتيكات التآمرية التي اتفقت مع الاتحاد السوفيتي عندما وصلوا إلى السلطة ثم انتقلوا إلى الولايات المتحدة ... أقول نفس الشيء، إذا كان نميري قد عطس أو أطلق الريح (ظرط) بصوت عالٍ في الأمم المتحدة على سبيل المثال، فإن سياد باري سيفعل ذلك أيضًا. لا تضحك ؛-)

ومن المثير للاهتمام أن السيطرة الإقليمية الداخلية في الصومال Somalia والسودان قد انعكست بمعني كانت عكسية، حيث كانت السيطرة في الخرطوم Khartoum من الشمال، بينما كانت السيطرة في مقديشو من الجنوب. تمّ استخدام نفس القضية العربية / الأفريقية، بغض النظر عن العكس في البلدين ضد الجماهير الإقليمية.

ولكن، من المثير للاهتمام أيضًا أن العقيدة كانت الإسلام في البلدين. لا توجد المسيحية في أرض الصومال  Somaliland، ما عدا في الأقاليم الصومالية التي أحتلتها إثيوبيا ومسّحتها عن طريق الأغتصاب وجعل الصوماليات حوامل وطرق أخري، لكنها أي المسيحية في السودان، حتى في الشمال، وليس في الجنوب فقط. لذلك استُخدم المذهب الديني مع العِرق أو العنصر في السودان لتعذيب الجماهير وذبحهم سواء كانوا مسيحيين أو مسلمين. في الصومال، كان المذهب الإقليمي أي وضع الجنوب هو الذي أُستخدم لقمع الأراضي الأخرى. إذن، ما فعله سياد هو وضع الإسلام في قفطان القبيلة (جُبة). للتحقق مما حدث للصوماليات في أراضي الصومال التي تحتلها إثيوبيا، انظر روايات الأديب الصومالي بروفيسور نورالدين فرح Ogaden.

هل حصلت علي عقلك، عزيزي القارئ المحترم؟

سأترك كتابي يواصل هذا الموضوع، حيث أصبحت صفحة أطروحة سياسية Political Thesis طويلة. إلى جانب ذلك ، يقول الكتاب ذلك بشكل أفضل، بالمورد المحدد وتحليلات الأحداث والموارد.

 لماذا ديناميكيات المادة السياسية في الأطروحة السياسية Political Thesis عملية؟

إنها عملية لأنها نظرية الجماهير. أدت جميع القضايا الإنسانية المذكورة في قسم الصفحة أعلاه إلى نظرية HOA والديناميكيات التي تجعل هذه النظرية قابلة للتطبيق. إنها قابلة للتطبيق لأنها تتعلَّق بالناس / الجماهير وقضاياها الأساسية في ظل ظروف أصبحت فيها تفتقر الي الأمان في كل شئ حيوي.

جاءت الأفكار الديناميكية في النظرية مع مخططات مجموعة في مخطط واحد للجماهير للانخراط فيها. وتضمّنت الخطط بعض المشاريع مع تفاصيل حول كيفية تنفيذها والموارد المستخدمة لتنفيذها.

ليس ذلك فحسب، بل ان الأفكار الديناميكية كانت قد حصلت علي دعم لهذه المشاريع، قدمته نقابات وجمعيات العمال الذين اتصلت بهم واتفقت معهم على الاهتمام بتمويل المواد المستخدمة في المشاريع وكانوا سعداء للقيام بذلك وأن يكونوا جزءًا من حركة الجماهير. شكراً من هنا لإتحاد المرأة الإرترية وقيادته في ذلك الوقت التي رأستها إسكاليو منقريوس، ولمنسقية الفيدرالية العمالية الإرترية روما قبريوسس، وأمينة الشؤون الإجتماعية في ذلك الوقت أمنة نور حسين، وبلدية حماسين في عاصمتها اسمرا Asmara التي أدارها المناضل سبحت افريم، وجمعية المعلمين الإرترية، ومدراء المدارس الثانوية والعامة ورياض الأطفال ودور الإيتام، وجمعية معاقي حرب التحرير من المناضلين الإرتريين البواسل. هل نسيت أحداً هنا؟ ذكِّرني إذا كنت قد فعلتُ ذلك سهواً.

المشروع الأول كان شجرة الشهيد الإرتري Eritrean Martyr's Tree 1، خلال يوم الشهيد الأول الذي يحتفل به في أرض إرتريا المستقلة الحرة. قام الاتحاد الوطني للمرأة الإرترية بتمويل المواد المستخدمة في المشروع، وذلك بفضل السيدة أسكالو منكريوس (إسكالو منغريوس) قائدة النقابة وأخواتي الأعضاء.

كل مشروع شجرة شهيد بعد ذلك تم ّتمويله من جمعيات أخرى مثل الجمعية الوطنية للمعلمين الإرتريين، دائرة الشؤون الاجتماعية، بفضل أمينتها السيدة أمينة نور الحسين وآخرين.

حتى الإنجاز الأخير لمشروع شجرة الشهيد، كان أداء الجماهير الإرترية عظيماً من خلال تنفيذ المشروع وأول دستور كتبتُه لتأسيس منظمة البيئة Environment الوطنية الإرترية في تاريخ الأرض والخطوات التي اتبعتها للقيام بذلك. جعلت تلك الفعاليات الجماهيرية نظرية الجماهير عملية. ستقرأ عن هذا في الأقسام التالية من صفحة الأطروحة السياسية Political Thesis.

كما استُخدمت الأطروحة السياسية Political Thesis بدينامياتها لتحفيز الجماهير السودانية وإلقاء الضوء على الطريق الصحيح لإنجاح الثورة السودانية، التي بدأت في شكل إحتجاجات سودانية Sudanese Protests. منذ البداية أطلقنا المجموعات الرئيسية للثورة فيما يسمى بالتنسيقية السودانية للمعارضة في الخارج. لقد عملت بشكل جيد قبل آخر تطوّر مكلِّف، عندما أخذ التنسيق كل المجموعات الممكنة وذلك يعني التنظيمات السياسية الرمادية المشبوهة وانسحبت من شكله.

ومع ذلك، أطلقنا بعض الجماعات الثورية الأخرى لنقل الثورة السودانية Sudanese Revolution إلى النصر. كتبت كثيرًا ونصحت كثيرًا بل وقدمت 3 آليات لتنفيذة ثورة سودانية Sudanese Rising صحيحة، مع الدستور العلماني للثورة الذي يؤسس سلطة الجماهير إلى جانب تحويل فكرة شجرة الشهيد الإرتري إلى شجرة الشهيد السوداني Sudanese Martyr's Tree لتكون. إرشادا للجماهير وأساسا لثورة تكون ثورة سودانية Sudanese Uprising تقدمية، تعالج مشاكل السودان ومن بينها مشاكل التنظيمات السياسية المشبوهة، التي تمّ دمجها في تنسيقية المعارضة السودانية Sudanese Opposition.

النصائح لم تفعل شيئاً، إذ أدى توسيع التنسيقية إلى وجود تحالف من التنظيمات الحزبية الرجعية لابتلاع الثورة وجعل الجماهير السودانية تدور مرة اخري في حلقة مفرغة ولا تصل إلى أهدافها الراديكالية وحدث تماماً مثلما حدث في كل ثورات الشعب السوداني الفاشلة.

اقرأ عن هذا في قسم التسلسلات السودانية وعلى:

محاولة اغتيال الثورة السودانية بالاتفاق السياسي لإنشاء هياكل ومؤسسات الحكم: https://www.hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment115.html

Criticism of the political agreement to establish governance structures and institutions: https://www.hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment115-comments.html

ثُلّة المتهافتين علي السلطة ليسوا ثوارا وهم يبتلعون الثورة: https://www.hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment116.html

مجموعة الجماعات التي طالبت بالسلطة ليست ثورية وهم يواصلون ابتلاع الثورة: https://www.hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment116-comments.html

من هذه التجربة غير العادية، ستدرك كيف أن نظرية الجماهير هذه عملية للغاية في أي مكان، كما أثبتت في إرتريا الباسلة وليس في السودان المتخلِّف.

الفرضية السياسية Political Thesis بأفكارها الديناميكية حققت المشاريع الجماهيرية التالية

تمنحك أقسام الديناميكيات التالية مزيدًا من الأفكار من الأطروحة السياسية Political Thesis وتوضح لك كيفية استخدام الديناميكيات لتحفيز الجماهير على تنفيذ مشاريع جماعية من أجل البيئة والقيم الوطنية.

أطروحة سياسية Political Thesis عملت بالديناميكيات لقيادة الجماهير الإرترية لزرع أكثر من 5،000،000 شجرة شهيد إريتري ...

أطروحة سياسية Political Thesis دفعت الثورة السودانية في البداية وفشلت في النهاية ...

أثناء التفكير في الأطروحة السياسية Political Thesis خلقت ديناميات شجرة الشهيد السوداني ...

في إطار الأطروحة السياسية Political Thesis أبدعتُ 3 آليات للثورة السودانية تجاهلتها ففشلت ...

بدأت الأطروحة السياسية Political Thesis بديناميات لكشف مؤامرات الإخوان المسلمين، مؤسسي الإرهاب الدولي ...

تريد العمل مع الديناميكيات من خلال أطروحة سياسية Political Thesis مثل هذه؟

اشترك في نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي HOA Political Scene Newsletter الإخبارية، وقم بتأكيد اشتراكك، واتصل بنا Contact Us للإشارة إلى اهتمامك وإرسل مشهد القرن الافريقي السياسي السياسي HOA Political Scene مع رابط هذه الصفحة لأصدقائك للإهتمام والعمل بمثل خطواتك أيضًا شكرا. استخدم نموذج الإستمارة علي صفحة Forward HOA Political Scene.

قرينة سياسية Political Thesis بلغات أخرى

* Thai: hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment170.html - Invitation to Comment 170: ไอเดียแบบไดนามิก: เพื่อที่จะนำไปสู่ยุคมวลชนหรือเพียงแค่เป็นส่วนหนึ่งของมันคุณจะต้องจัดระเบียบกับอวัยวะในท้องถิ่นและเชื่อมต่อกับอวัยวะต่างประเทศ.

The connotation of the Thai description is: In order to lead the mass age or just be part of it, you need to organize with local organs and connect with foreign organs. The connotation in Arabic is as follows:

الأفكار الديناميكية من التايلاندية الي العربية: من أجل قيادة عصر الجماهير أو أن تكون جزءًا منه، تحتاج إلى التنظيم مع الأعضاء المحايين والتواصل مع الأعضاء العالميين.

* Vietnamese: hoa-politicalscene.com/y-tuong-nang-dong.htm - Ý tưởng năng động: Các đảng chính trị cổ điển thất bại và biến đổi khí hậu, bùng nổ khủng hoảng kinh tế, nghèo đói và bất ổn toàn cầu là bằng chứng.

The explanation of this Vietnamese description is: Classic political party failures and climate change, the outbreak of economic crises, poverty and global instability are evidences. The explanation in Arabic is as follows:

الأفكار الديناميكية من الفيتنامية الي العربية: الأحزاب السياسية الكلاسيكية تفشل وتغيُّر المناخ واندلاع الأزمة الاقتصادية والفقر وعدم الاستقرار العالمي دليل على ذلك.

* Vietnamese: hoa-politicalscene.com/quan-diem-nang-dong-cua-nguoi-viet.html - Quan điểm năng động của người Việt: Chúng ta, "quần chúng" nên tắt các hệ thống chính trị cổ điển và xây dựng các hệ thống toàn cầu hiện đại của quần chúng.

The insights of the Vietnamese description are: We "the masses" should turn off classical political systems and build modern global systems of the masses. The insights in Arabic is as follows:

المنظور الفيتنامي الديناميكي من الفيتنامية الي العربية: نحن "الجماهير"، يجب أن نوقف الأنظمة السياسية الكلاسيكية ونبني أنظمة عالمية حديثة للجماهير.

Political Thesis on How to Setup Global Revolution?

It is very easy to start the international revolution... but, not before having the way of the map of the revolution and alternatives to the political systems and the construction of the systems of the masses. All of this is well explained through the dynamic sections of Political Thesis. The entire project of the Masses Era, will remain, until we get many thousands of people in every land in the world to carry out this process.

Political Thesis in Global Dynamics 1

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 1, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/1IiIci7hjZE

Political Thesis in Global Dynamics 2

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 2, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/RT4C3xydsP0

Political Thesis in Global Dynamics 3

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 3, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/c_ND8kUL0qE

Political Thesis in Global Dynamics 4

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 4, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ReNcMhG9cyA

Political Thesis in Global Dynamics 5

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 5, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/li3063nECGc

Political Thesis in Global Dynamics 6

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 6, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/r0UEcDryJ3o

Political Thesis in Global Dynamics 7

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 7, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/rHQj6HSY-KM

Political Thesis in Global Dynamics 8

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 8, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/96G732HGY-M

Political Thesis in Global Dynamics 9

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 9, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/23Lz89zS1RY

Political Thesis in Global Dynamics 10

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 10, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/KRFWybE5aRE

Political Thesis in Global Dynamics 11

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 11, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/9MdhdJeCdUk

Political Thesis in Global Dynamics 12

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 12, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/bGUtj5oC6Bo

Political Thesis in Global Dynamics 13

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 13, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/T3-x88Aa8RE

Political Thesis in Global Dynamics 14

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 14, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/od3_2Izg8ZQ

Political Thesis in Global Dynamics 15

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 15, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/zstFN59hBBE

Political Thesis in Global Dynamics 16

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 16, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/UpqUOFam8ww

Political Thesis in Global Dynamics 17

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 17, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/W_YIPjCc-os

Political Thesis in Global Dynamics 18

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 18, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/-Q9rWV34q18

Political Thesis in Global Dynamics 19

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 19, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/Vu92eOwaNcc

Political Thesis in Global Dynamics 20

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 20, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/cMBy27DkYXQ

Political Thesis in Global Dynamics 21

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 21, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/7c2GRUdXzKM

Political Thesis in Global Dynamics 22

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 22, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/83-IO088B94

Political Thesis in Global Dynamics 23

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 23, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/HH2xgm-GfvM

Political Thesis in Global Dynamics 24

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 24, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/MZGd4rUXJKc

Political Thesis in Global Dynamics 25

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 25, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/temDIxPSZ1U

Political Thesis in Global Dynamics 26

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 26, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/pNJMy3Pxc8c

Political Thesis in Global Dynamics 27

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 27, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/t0MfZ5736-c

Political Thesis in Global Dynamics 28

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 28, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/0kU5zEW8lhg

Political Thesis in Global Dynamics 29

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 29, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ojLU2ywQoVY

Political Thesis in Global Dynamics 30

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 1, Arabic video lessons by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/IsG7AuIhQXQ

Political Thesis in Global Dynamics 31

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 2, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/NySLGBEF4xM

Political Thesis in Global Dynamics 32

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 3, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/U7XfY9ZpKo0

Political Thesis in Global Dynamics 33

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 4, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/KWDyaLCz4NA

Political Thesis in Global Dynamics 34

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 5, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/JPJ2giLACkI

Political Thesis on Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 2

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 6, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/8cwf5H7ivbQ

Political Thesis on Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 3

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 7, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/kr0R1-IqPKE

Political Thesis in Multilingual Dynamics 1

Political Thesis in Bilingual Dynamics 2

Political Thesis in Multilingual Dynamics 3

How Did You Find Political Thesis?

You have the guidelines in the dynamics sections of Political Thesis, if you wanted to work the Theory of the Masses. You can tell me through the form that you want to work it. You can also use the form to write comments on Political Thesis.

At the same time, read about climate change and what it has done to beautiful places to understand the motives of Political Thesis at 100-beautiful-sites-in-the-world.com.

Watch what you have read on Political Thesis in documentary film and real life movies at TVCinemaApp.com.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

Enjoy this page? Please pay it forward. Here's how...

Would you prefer to share this page with others by linking to it?

  1. Click on the HTML link code below.
  2. Copy and paste it, adding a note of your own, into your blog, a Web page, forums, a blog comment, your Facebook account, or anywhere that someone would find this page valuable.

نُشرت مطلع هذا العام

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!