HOW MUCH does Facebook pay you when you spend a lot of time to make it a billionaire while you're poor? Do you want to conquer FaceBook, Google, or any social you are using and make them pay you hard currencies for using them? That has a DYNAMIC SYSTEM. Contact Me! GET INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK.

World Delusion!

The World Delusion, or the World Chimera, or the World Illusion is produced by irrational governmental policies that have contributed in many of the problems that the world is experiencing today. It also appears in the interpretation of these economic, health and political crises often in a way that does not identify their true causes and this only happens to hide the failures of global political systems.

The most important of these irrational policies of the classical political systems that consist of classical political parties are the policies that focus on civilian industrialization and intensive military industrialization, which are industries that befoul the environment. The damage of the environment is caused by massive emissions of carbon dioxide, deforestation that absorbs carbon dioxide, increasing hazardous waste and increasing waste from the manufacture of biological, chemical and nuclear weapons.

Governments in this context do not adhere to the law of nature, which is based on the balance of the global ecological system. This is because the money which drives the economies of the world is in one hand and that hand is a capitalist hand. Still, so many people wonder from where did these crises and specially the health crises we are facing now with coronavirus epidemic appear.

The illusion of the world, or the Delusional World is rhetorically pointing to the delusion of the people made by these irrational policies of governments, especially when some policies succeeded in destroying the balance of the global political system and the balance of the global ecological system, which is  the system of nature.

The Delusional World involves misconception in ideas about the problems of the world and great misunderstanding caused by political manipulation, through which the people of the world do not know exactly the main causes of Corona Virus Epidemic Disease (COVID-19) and its variables in the world.

It is also a global misunderstanding to the causes of the economical downturn and the growth of international terrorism and worldwide political conflicts.

All of these causes are highlighted on world's governments messing with us, which is continued on World Maelstrom and World Superficiality. So, hit the road to these pages to continue reading in English.

To read these three parts of the political analyses to the world problems in Arabic, please go to the Araic sections where you will find World Powers Chaos  فوضى القوى العالمية, World Delusion الدوامة العالمية وهم العالم here below and Superficial World عالم سطحي. In addition, many sections of the Global Dynamics include more political analyses in English and multilingual lessons on videos.

 وهم العالم هو دوامة العالم

إن وهم العالم، أو العالم الوهم أو العالم الموهوم Delusional World يشير بلاغيا إلى وهم الناس الذي تصنعه هذه السياسات غير العقلانية للحكومات. إنه ينطوي على أفكار غير صحيحة حول مشاكل العالم وسوء فهم كبير ناتج عن التلاعب السياسي، والذي من خلاله لا تعرف شعوب العالم بالضبط الأسباب الرئيسية لمرض وباء فيروس كورونا (COVID-19) ومتغيراته في العالم. كما أنه سوء فهم عالمي لأسباب الانكماش الاقتصادي وتنامي الإرهاب الدولي والصراعات السياسية في جميع أنحاء العالم.

تمّ تسليط الضوء بصورة شاملةعلى كل هذه الأسباب في مقالات "عبث حكومات العالم معنا"، والتي تتواصل على "الدوامة العالمية" و"السطحية العالمية". لقراءة هذه الأجزاء الثلاثة من التحليلات السياسية لمشاكل العالم باللغة العربية، يرجى الذهاب إلى World Powers Chaos فوضى القوى العالمية، ووهم العام World Delusion، وعالم سطحي Superficial World. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل العديد من أقسام الديناميكيات العالمية أدناه على المزيد من التحليلات السياسية باللغة الإنجليزية ودروسا متعددة اللغات على مقاطع الفيديو.

تظهر الدوامة العالمية في وهم العالم World Delusion الذي أنتجته سياسات حكومية غير رشيدة أسهمت في العديد من المشاكل التي يعيشها العالم اليوم ومن ثمّ تفسير تلك الأزمات السياسية والاقتصادية والصحية في كثر من الأحيان تفسيرات لا ترصد أسبابها الحقيقة لإخفاء إخفاقات الأنظمة السياسية العالمية.

من أهم هذه السياسات اللاعقلانية للأنظمة السياسية الكلاسيكية التي تتكون من الأحزاب السياسية الكلاسيكية السياسات التي تركز على التصنيع المدني والتصنيع العسكري المكثف، وهما من الصناعات التي تضر بالبيئة. ينجم الضرر الذي يلحق بالبيئة عن الانبعاثات الهائلة لثاني أكسيد الكربون ، وإزالة الغابات التي تمتص ثاني أكسيد الكربون ، وزيادة النفايات الخطرة وزيادة النفايات الناتجة عن تصنيع الأسلحة البيولوجية والكيميائية والنووية.

أهم تلك السياسات غير الرشيدة للأنظمة السياسية الكلاسيكية التي تتشكَّل من أحزاب سياسية كلاسيكية هي السياسات التي تركِّز علي التصنيع المدني والتصنيع العسكري الكثيف واللذين هما من الصناعات التي تلحق الضرر بالبيئة. إلحاق الضرر بالبيئة يتم عن طريق إنبعاثات هائلة من ثاني اكسيد الكربون، إزالة الغابات التي تمتص ثاني أكسيد الكربون، زيادة النفايات الخطرة وزيادة نفايات تصنيع الأسلحة البيولوجية والكيميائية والنووية.

ويبدو وهم العالم World Delusion من خلال هذه الدوامة العالمية أكثر وضوحاً في الظروف السيئة التي أوجدها مرض فيروس كورونا الوبائي (COVID-19) ومتغيراته في العالم. إنه أيضاً اضطراب عالمي للسلطات في العالم، والذي يتم تقديمه في تدفق فوضى حكومات العالم وفوضى القوى العالمية. إن فوضى العالم، التي هي دوامة العالم التي ستقرأها هنا، إلى جانب اضطرابها هي استمرار لحكومات العالم العبث معنا. لقراءة الجزء الأول باللغة الإنجليزية، يرجى الانتقال إلى "العبث معنا". لقراءتها بالعربية، اذهب إلى تشويش القوى العالمية  World Powers Chaos ووهم العالم World Delusion. لقراءتها بلغات أخرى، يرجى تصفح الأقسام ثنائية اللغة ومتعددة اللغات في الديناميكيات العالمية  Global Dynamics. شكرا.

لقد أنهينا (أنت وأنا) الجزء الأول بعبارة "من المثير للاهتمام للغاية أن الاختلاف في الآراء وبالتالي الخلافات في العالم تؤدي الي الصراعات السياسية والدينية في العالم حيث  تتلاعب بنا حكومات العالم من خلالها. هذا هو لأن الحكومات الراسمالية والحكومات التي تدعي انها اشتراكية في العالم خلقت صراعات عالمية بدأت من الصراعات الرئيسية بين الأنظمة الرأسمالية والشيوعية أو الاشتراكية".

حسنا، ليس بالضبط بالنسبة لاستمرار هذه الفقرة من الفقرة التي قرأتها في الصفحة السابقة، ولكن بعضاً من هذه العبارات التي قرأتها هنا تختلف قليلاً وستلاحظ بعض التعريفات المضافة إلى العبارة الأخيرة التي قرأتها في الفقرة الأخيرة من المقالة الأولى الرئيسية. هنا نواصل ...

 اختلافات موجزة في النظريات السياسية في أشكال النُظم السياسية

عندما نقول، "بدأت الصراعات العالمية من الصراعات الرئيسية بين الحكومات الرأسمالية والشيوعية، أو الاشتراكية، فإن هذه الحقيقة المحددة تعني أن الاقتصاد كان دائماً قيمة المصالح لتشكيل السياسة حول حكم الدولة. ويشير هذا التكوين إلى آليات بناء الأنظمة السياسية التي تدعمها أشكال الديمقراطية والرأسمالية والملكية والاشتراكية.

في تعريف سياسي طفيف، يعتقد بعض المحللين السياسيين أن شكل الديمقراطية يمكن أن يكون ملائماً للآليات في الرأسمالية، ولكن ليس في الاشتراكية، كسياسة عكسية مغايرة. خارج هذين النظامين، كما يمكنني أن أضع هذا بشكل محدّد فيما يتعلق بالملكية الحاكمة، أي التي تدير حكومات، وليست الملكية التشريفية فهي إطار خارج الديمقراطية لأنها "بلوتوقراطية"، وهي نظام تهيمن عليه وتحكمه أقلية صغيرة من أغنى العائلات. لذا فهي نوع من الدكتاتورية أو بمعني أخر الشمولية.

لكن ما يثير الاهتمام في أفكار بعض المحللين السياسيين هؤلاء فهو أنهم لا يأخذون بعين الاعتبار إمكانيات الرأسمالية للتلاعب بالديمقراطية وهو حقيقةً ما يحدث في كثير من الأنظمة من خلال وجود حزبين فقط، على سبيل المثال، يتبادلان السلطة السياسية بينهما للإشارة إلى الديمقراطية. إنني أسمي هذا النوع من الديمقراطية اكليشيه عن الديمقراطية، وهو أمر حاسم.

شيء آخر يجب ملاحظته هنا هو أن هؤلاء المحللين السياسيين لا يعترفون بالقوى الاقتصادية التي تؤدي إلى تشكيل أحزاب سياسية في أنظمة الرأسمالية، بينما ينتقد هؤلاء المحللين السياسيين الاشتراكية لوجود حزب سياسي واحد فقط لحكم الدولة.

تكمن السخرية في السياسة هنا في سخرية التعريف السياسي لهذين النظامين. بعبارة واضحة، مع أخذ الولايات المتحدة كمثال لنظام الرأسمالية المكوّن من حزبين، فإن الاقتصادات المهيمنة هي في أيدي صندوق النقد الدولي (IMF) والبنك الدولي والطبقة الراسمالية الأخري.

إن هيمنة هاتين القوتين الاقتصاديتين تمتد من داخل العالم الجديد (امريكا) وتتواصل مع البلدان المتخلفة في العالم لتوسيع الهيمنة الاقتصادية وتقوية استغلال هاتين القوتين الاقتصاديتين.

هذا مؤشر قوي على حقيقة أن المصالح الاقتصادية ساحقة وتتحكم في كل شيء، حتى في الطريقة التي ترتدي بها ملابسك والطريقة التي تشرب بها والطريقة التي تأكل بها والطريقة التي تستمتع بها والطريقة التي تنوم بها والطريقة التي تسافر بها وحتي الطريقة التي تمارس بها أمور في التواليت "الحمّام، المستراح، بيت الأدب، الأدبخانة". حسناً، هناك صناعات ضخمة تقدم منتجاتها في كل هذه الامور الحياتية وفي كل إجراء تقوم به تتحكم فيه القوى الرأسمالية.

عند مقارنة هذا بالاشتراكية، أجد أنها لا تُقارن على الإطلاق، في حين أن الشيوعية، وبالتالي كما يتم تعريفها أيضاً على أنها الاشتراكية، فان آليات نظام الطبقة العاملة توفر لك الطريق لكي تكون متساوياً مع الآخرين في الواجبات التي تخدم الدولة "او الجميع" والحقوق، عند القيام بهذه الإجراءات المعيشية اليومية والاستمتاع بالمرافق بطريقة المشاركة المعيّنة والتي يجب أن تكون على قدم المساواة مع الآخرين.

هذا ليس هو الوعد المشار إليه في الهدف الرئيسي والنهائي للاشتراكية، ولكنه الوظيفة الفعلية لها عندما تأخذ قوي الطبقة العاملة باليد أثناء "العرض والطلب" للمرافق المعيشية في عملية "الإنتاج والتوزيع".

ما ينتقده بعض المحللين السياسيين وغيرهم ممن يكرهون الشيوعية هو الشمولية، وهي ما يعنون به ديكتاتورية الطبقة العاملة. إذن، هل يمكنك أن تتخيل وجود الرأسمالية بدون وجود الطبقة العاملة التي هي المنتج والمستهلك الحقيقي للصناعة الرأسمالية؟

بمعنى آخر، تقود الطبقة العاملة في النُطم الراسمالية آلية الإنتاج للرأسمالية. يحصل الراسماليون على معظم العوائد "الارباح" من المنتجات التي تنتجها القوي العاملة للطبقة العاملة، ومرة أخرى تحقق الرأسمالية أرباحاً طائلة من القوة الاستهلاكية للطبقة العاملة.

هل هناك أي عدالة في هذه العملية؟

أوليس هي الشمولية التي هي ديكتاتورية الرأسمالية؟

القيمة المفاهيمية للرأسمالية التي فكروا بها هي حرية الغنى للجميع. المفهوم الخاطئ حول هذا هو أن المنافسة الحرة التي تعني "حرة في كل شئ، أي بمعني آخر منفلتة حتي عن القانون" تخلق الانتهازيين، الذين هم صائدو الفرص. الانتهازية ليس لها إيمان أو صدق في عملية بناء الثروة الفردية والذاتية.

خلال المنافسة الحرة يفشل كثير من الناس، وأنا أصفهم بأنهم ضحايا الرأسمالية. قلة هم الذين ينجحون بأي وسيلة، حتى الرشاوى، وتجارة المخدرات، والجرائم الاقتصادية، وغسيل الأموال، والسمسرة السياسية، والسمسرة غير المشروعة، وتجارة الأسلحة لتعزيز قوة الرأسمالية. يدخل جميع أنواع الفساد المجتمع من خلال آليات الرأسمالية، خاصة التي يعززها ما يُسمي القطاع الخاص.

دكتاتورية الطبقة العاملة أقل ضررا من جرائم تحرير الافتصاد الرأسمالية وتخصيص أهم الصناعات للقطاع الخاص الذي يتيح المجال للانتهازيين لحرق القطاع العام وإثبات فشله بأي طريقة ليسود القطاع الخاص علي القطاع العام. في بعض الدول التي تزعم التحول الراسمالي تسمح الدولة بان تري القطاع الخاص شركات القطاع العام. دكتاتورية الطبقة العاملة تخلق في النهاية مجتمعاً مسالماً ومتكاملاً جيداً.

تعارض؟

قل ذلك واشرحه أكثر في نموذج التعليق في نهاية الصفحة. شكرا.

تابع علي صفحة عالم سطحي Superficial World بعد قراءة الديناميكيات العالمية ومشاهدة الفيديوهات في الأقسام التالية حتي تعرف المزيد من الحقائق.

 توضِّح الديناميكيات العالمية مؤشرات وهم العالم World Delusion وتقدم الحلول لأزمات العالم

تلقي الديناميكيات الدولية الضوء على وهم العالم World Delusion من خلال تحليل أسباب الأزمات العالمية لتنير عقلك وتجعلك حذراً، من خلال السفر عبر التاريخ للوصول إلى الواقع السيئ الذي يعيشه العالم اليوم.

إنها تجذب العقول للتفكير بعقلانية في كوارث العالم لكي نعرف وتجعل الناس يعرفون بدقة التطوّر غير العقلاني لتقنيات حكومات العالم التي تعبث بنا من خلال الصناعات التي أنتجت الكثير من المصائب، مثل ثاني أكسيد الكربون والأسلحة البكتيرية والأسلحة الكيميائية والأسلحة النووية والنفايات الخطرة، إلى جانب غزو الفضاء ومحو الغابات المطيرة الكبيرة للمصالح الاقتصادية التي تزيد من سوء عالمنا والصراعات السياسية مع صناعة الإرهاب واستخدامه لزعزعة استقرار العالم، وذلك لانه بمثل هذه الزعزعة لسلام العالم وحدها تستطيع الراسمالية السيطرة عليه وعلي موارده الحيوية كل ما نحتاجه هو العقل... والعقل في الديناميكيات الدولية.

الديناميكيات العالمية 1 تبحث سياسات الأنظمة السياسية التي تعمل علي خداع العالم Deceiving World

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 1، دروس ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم والصحفي والشاعر وكاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/1IiIci7hjZE

الديناميكيات العالمية 2 تبسِّط تعقيدات سياسات الأنظمة السياسية التي تحوِّل العالم الي  عالم مخادع Deceptive World

وهم العالم World Delusion في تحليلات سياسية جديدة على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 2، دروس ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم والصحفي والشاعر وكاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/RT4C3xydsP0

 الديناميكيات العالمية 3 تتضمّن تقريراً عن سياسات القوى العالمية التي تصنع  عالما مخدوعا Deluded World

وهم العالم World Delusion مصنَّف على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 3، دروس ثورية باللغة الإنجليزية للناشط والصحفي والشاعر وكاتب القصة القصيرة والروائي المخضرم خالد محمد عثمان: https://youtu.be/c_ND8kUL0qE

الديناميات العالمية 4 تتناول بالتفصيل سياسات القوى السياسية العالمية التي تجعل من العالم عالما مخدوعا Deluding World

وهم العالم World Delusion مؤرخ على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 4 دروس ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم والصحافي والشاعر وكاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/ReNcMhG9cyA

الديناميكيات العالمية 5 تجري تقويماً لسياسات القوى السياسية العالمية التي تعمل علي خدع العالم Deluding World

وهم العالم World Delusion موضّح على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 5، دروس ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/li3063nECGc

 الديناميكيات العالمية 6 تجعلك مدركا لسياسات القوى السياسية العالمية التي تجعل العالم عالما مخدوعا Fooled World

وهم العالم World Delusion مصنَّف على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 6، دروس ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/r0UEcDryJ3o

الديناميكيات العالمية 7 تحدِّد سياسات القوى السياسية العالمية التي  تعمل علي مخادعة العالم Fooling World 

وهم العالم World Delusion مع تعليق حوله على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 7، دروس ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/rHQj6HSY-KM

 الديناميكيات العالمية 8 تحرِّض علي الوقوف ضد  سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي تصنع من العالم عالما مخدوعا أو وهما Illusive World

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 8، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/96G732HGY-M

الديناميكيات العالمية 9 تحفِّز علي فهم سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي تسهم في سوء فهم العالم Misapprehending World

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 9، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/23Lz89zS1RY

 الديناميكيات العالمية 10 تحقق في سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي تسعي لتضليل العالم Misleading World

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 10، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/KRFWybE5aRE

 الديناميكيات العالمية 11 تحلِّل سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي تعمل علي خداع العالم Tricking World

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 11، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/9MdhdJeCdUk

 الديناميكيات العالمية 12 تدرس سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي تسهم في وهم العالم World Chimera

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 12، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/bGUtj5oC6Bo

 الديناميكيات العالمية 13 تدمِّر سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي تسهم في خداع العالم World Deception

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 13، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/T3-x88Aa8RE

 الديناميكيات العالمية 14 ترسم تفاصيل سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي تسهم في مغالطة العالم World Fallacy

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 14، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/od3_2Izg8ZQ

 الديناميكيات العالمية 15 ترصد سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي تعمل علي إيهام المغفلين بجنة عالم كاذبة World's Fool's Paradise

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 15، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/zstFN59hBBE

 الديناميكيات العالمية 16 ترفض سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي تسهم في وهم العالم World Illusion

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 16، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/UpqUOFam8ww

 الديناميكيات العالمية 17 تستكشف سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي تسهم في سوء فهم العالم World's Misapprehension

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 17، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/W_YIPjCc-os

 الديناميكيات العالمية 18 تسلِّط الضوء على سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي تهدف الي صنع عالم من المفاهيم الخطأ World's Misconception

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 18، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/-Q9rWV34q18

 الديناميكيات العالمية 19 تشجب بالتفصيل سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي تعمل علي بلورة وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 19، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/Vu92eOwaNcc

 الديناميكيات العالمية 20 تشرح سياسات الأنظمة السياسية العالمية الساعية الي تطوير وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 20، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/cMBy27DkYXQ

 الديناميكيات العالمية 21 تصف سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي تسهم في وهم العالم وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 21، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/7c2GRUdXzKM

 الديناميكيات العالمية 22 تصنِّف سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي تسعي لوهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 22، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/83-IO088B94

 الديناميكيات العالمية 23 تصوِّر سياسات الأنظمة السياسية العالمية وإسهامها في وهم العالم وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 23، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/HH2xgm-GfvM

 الديناميكيات العالمية 24 تُظهر سياسات الأنظمة السياسية العالمية وتأثيرها في وهم العالم وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 24، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/MZGd4rUXJKc

 الديناميكيات العالمية 25 تعد تقريرا مفصلا عن فوضى القوى السياسية العالمية التي تسهم في وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion مشروح على مقاطع فيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 25، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/temDIxPSZ1U

 الديناميكيات العالمية 26 تعلِّق على فوضى القوى السياسية العالمية وانعكاسها علي وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion موضّح على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 26، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/pNJMy3Pxc8c

 الديناميكيات العالمية 27 تفتح ذهنك علي فوضى القوى السياسية العالمية واسهامها في وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 27، دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/t0MfZ5736-c

 الديناميكيات العالمية 28 تفحص فوضى القوى السياسية العالمية التي أنجزت وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion معروض على مقاطع فيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 28 دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/0kU5zEW8lhg

 الديناميكيات العالمية 29 تفرز فوضى القوى السياسية العالمية وتأثيرها في وهم العالم World Delusion

تسليط الضوء علي وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 29 دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/ojLU2ywQoVY

 الديناميكيات العالمية 30 تفسِّر فوضى حكومات العالم وإسهام سياساتها في وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion مفسّر على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 1 دروس سياسية ثقافية وثورية عربية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/IsG7AuIhQXQ

 الديناميكيات العالمية 31 تفكك فوضى حكومات العالم وسياساتها التي أسهمت في وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 2 دروس سياسية ثقافية وثورية عربية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/NySLGBEF4xM

 الديناميكيات العالمية 32 تقرر الوقوف ضد فوضى حكومات العالم لإبطال سياساتها التي أدت الي وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion بالفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 3 دروس سياسية ثقافية وثورية عربية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/U7XfY9ZpKo0

 الديناميكيات العالمية 33 تقوم برصد فوضى الحكومات العالمية أثار سياساتها التي أدت الي وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion بالفيديوهات: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 4 دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة العربية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/KWDyaLCz4NA

 الديناميكيات العالمية 34 تكشف سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي لم تنجز شيئا غير وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion بالفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 5 دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة العربية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/JPJ2giLACkI

 الديناميكيات العالمية 35 تناقش سياسات الأنظمة السياسية العالمية وما أنجزته من حالات وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion بالفيديوهات: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 6 دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة العربية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/8cwf5H7ivbQ

 الديناميكيات العالمية 36 تنتقد سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي أدت الي وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion بالفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 7 دروس سياسية ثقافية وثورية باللغة العربية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/kr0R1-IqPKE

 الديناميكيات العالمية 37 توصف سياسات الأنظمة السياسية العالمية وكيفية اسهامها في وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion بالفيديوهات: العدالة المناخية، الحلقة 1 - 1، دروس سياسية ثقافية وثورية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/4HS-Jq7bJJ0

 الديناميكيات العالمية 38 تؤرخ سياسات الأنظمة السياسية العالمية ومتي أدت الي وهم العالم World Delusion

وهم العالم World Delusion بالفيديوهات: العدالة المناخية، الحلقة 1 - 2، دروس سياسية ثقافية وثورية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/9VH_f045Bv4

 الديناميكيات العالمية 39 توضِّح سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي سعت الي وهم العالم World Delusion

 الديناميكيات العالمية 40 ذات تحليلات سياسية جديدة لسياسات الأنظمة السياسية العالمية التي أدت الي وهم العالم World Delusion

 الديناميكيات متعددة اللغات 1 تحلل معاناة الشعوب من سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي أدت الي وهم العالم World Delusion

الديناميات ثنائية اللغة 2 تضئ سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي أدت الي وهم العالم World Delusion

 الديناميات ثنائية اللغة 3 تكشف سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي أدت الي وهم العالم World Delusion

 الديناميات ثنائية اللغة 4 تلقي الأضواء علي سياسات الأنظمة السياسية العالمية التي أدت الي وهم العالم World Delusion

 شجعني وهم العالم World Delusion على إلهام وتوجيه الجماهير لزرع أكثر من 5،000،000 شجرة شهيد في إرتريا

 لقد حفزني وهم العالم World Delusion لخلق أنشطة بيئية مثل شجرة الشهيد السوداني 1 من فكرة شجرة الشهيد الإرتري

 أطلق وهم العالم World Delusion مخيلتي لخلق أنشطة بيئية إضافية مثل شجرة الشهيد السوداني 2 لإشعال الثورة السودانية

 لقد أثّر وهم العالم World Delusion علي تفكيري وحفّزني علي العمل لإبتداع المزيد من الأنشطة البيئية مثل شجرة الشهيد السوداني 3 لدعم الثورة السودانية

 لقد ألهمني وهم العالم World Delusion لتعبئة  الثورة السودانية خلال سنوات طويلة وفشلت الثورة لأن السودانيين لا يعرفون آليات الثورة التقدمية، بسبب ضيق العقل الديني وبالتالي غياب العقل السياسي

 دفعني وهم العالم World Delusion إلى خلق 3 آليات لثورة سودانية تقدمية أهملها السودانيون، ففشلت الثورة

 أقنعني وهم العالم World Delusion بضرورة الكشف عن الإخوان المسلمين، مؤسسي الإرهاب الدولي مع عناصر عالمية أخرى

هل لديك أي تعليقات على وهم العالم World Delusion؟

* أجب عن السؤال وقدم التفاصيل عندما تكتب تعليقات comments على وهم العالم World Delusion. لا تشعر أنك لا تستطيع فعل هذا حتى لو كنت لا تعرف كيف تكتب. فقط اكتب تعليقاتك بأي لغة وسأقوم بمهمة التحرير والترجمة من أجلك، حتى تصبح كاتباً عالمياً. هذا سيجعلك كاتباً محترفاً. شارك صفحتك، عندما يتم نشرها.

* اشترك في نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي HOA Political Scene Newsletter الإخبارية لمدونة مشهد  القرن الافريقي السياسي HOA Political Scene Blog Newsletter من خلال النموذج الموجود على وهم العالم World Delusion وتأكيد ذلك عن طريق متابعة رابط التأكيد باللمس، أو بالنقر عليه للتأكيد. يمكنك أن تقرأ عن النشرة الإخبارية على الرابط المقدّم.

* شارك روابط الديناميكيات العالمية بما في ذلك وهم العالم World Delusion وشارك ملصقات الحملة السياسية العالمية على مواقع جيدة (من فضلك ليس في الفيسبوك) وقم بتثبيت الملصقات في كل مكان في الأماكن العامة.

* اتصل بنا Contact Us لتخبرنا أنك قرأت وهم العالم World Delusion، وفهمت وتريد أن تقف بجانب الجماهير العالمية، كما علمت من من أجل إبطال مفعول السياسات التي تسهم في وهم العالم World Delusion.

* أعد توجيه مدونة مشهد القرن الافريقي السياسي  إلى أصدقائك Forward HOA Political Scene، بما في ذلك رابط وهم العالم World Delusion على النحو التالي https://www.hoa-politicalscene.com/world-delusion.html، حتى يتخذ أصدقاؤك نفس الإجراءات.

* اقرأ عن مشاكل الطبيعة التي نواجهها عالمياً بما في ذلك آثار تغيُّر المناخ على العديد من الأماكن وعلى الناس، كما تقرأ في وهم العالم World Delusion على https://www.100-beautiful-sites-in-the-world.com/100-beautiful-sites-blog.html.

* شاهد الأفلام الوثائقية والأفلام التي تحكي عن أزمات الطبيعة الناجمة عن السياسات التي تقرأ عنها في وهم العالم World Delusion على https://www.tvcinemaapp.com/tv-cinema-app-blog.html. من فضلك، عندما تجد أي شيء لا معنى له بالنسبة لك، تعال إلى هنا للكتابة عنه. سأجيب على استفساراتك وأمنحك مكافأة على ذلك من خلال تقديم بعض الكتب الجيدة لقراءتها ومعرفة المزيد عن كيفية تحسين حياتك.

النموذج أعلاه مخصص للتسجيل في النشرة الإخبارية والآخر أدناه مخصص لكتابة وإدخال التعليق حول فوضي الحكومات العالمية World Powers Chaos.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

Enjoy this page? Please pay it forward. Here's how...

Would you prefer to share this page with others by linking to it?

  1. Click on the HTML link code below.
  2. Copy and paste it, adding a note of your own, into your blog, a Web page, forums, a blog comment, your Facebook account, or anywhere that someone would find this page valuable.

نُشرت مطلع هذا العام

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!