FACEBOOK IS SOCIAL DICTATORSHIP & SOCIAL MEDIA SPAM, but that is not all. GET THE INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK., AS ONE OF HOA'S DYNAMICS AND SEE THE OTHER DYNAMICS IN MORE THAN 90 BILINGUAL PAGES.

HOA's Political Principles!

HOA's Political Principles are not mere fundamental truth, but rather collective proposition that serves as the foundation for a system of belief. The system of belief creates a theory for the masses with practical methods and thus becomes foundation of the masses. Well, these political principles of HOA are in Arabic here. The English version is at HOA's Principles.

المبادئ السياسية لـ HOA (HOA's Political Principles) ليست مجرد حقيقة أساسية مجرّدة، بل هي اقتراح جماعي يعمل كأساس لنظام من الإيمان. يخلق نظام الإيمان هذا نظرية للجماهير بأساليب عملية وبالتالي يصبح أساسًا للجماهير. حسنًا، هذه المبادئ السياسية لـ HOA باللغة العربية هنا. النسخة الإنجليزية موجودة في HOA's Principles.

The Fundamentalism of HOA's Political Principles!

HOA's Political Principles المقال الأساسي في مبادئ HOA السياسية

ماذا حدث ويحدث في: عالم المكان وعالم الإنسان وعالم السماء؟

لابد انه ليس لديك فكرة فيما حدث ويحدث في عالم المكان وعالم الإنسان وعالم السماء!

الإجابة السريعة والبسيطة في نفس الوقت والتي لم تكن ننوقعها قبل قراءة هذا السطر هي< التدهور!

هذه الكلمة القصيرة والبسيطة والبديهية من خلال كلّ ما تراه يحدث الآن في العالم لها تفاصيل عميقة، أُراهن علي انها لم تخطر في بالك يوماً. هذه التفاصيل التي ظللت أرقبها وأحللها منذ سنوات، والتي أدت الي الكارثة الصحية التي تعاني منها كفرد في كل مكان ويعاني منها العالم بالتالي أنتجت نظريات موحّدة في علم الجماهير.

علم الجماهير؟

وهل هناك علم يُسمي علم الجماهير؟

لعلّه السؤال الذي يدور ببالك الآن. والإجابة هي:

لا، لم يكن يوجد علم يُسمي علم الجماهير. ولكنّه يوجد الآن وقد أسسته من خلال هذه النظريات الموحّدة، التي أتيت بها في علم الجماهير.

ذلك هو نظام تعليمي يهدف الي ترقية فكر العالم والي شفافيته والي إلهامه بعض الأفكار المبدعة الخلّاقة من أجل إنقاذ العالم من مشاكله وبناء أنظمة مؤسساتية بديلة.

 جاءت الإجابة علي سؤال ماذا حدث ويحدث في عالم المكان وعالم الإنسان وعالم السماء في أكثر من ثلاث وتسعين صفحة يجمع معظمها عنوان عام هو "الديناميكيات العالمية" مدعومة بصفحات ذات عناوين فرعية منبثقة من نظرية الجماهير ونظامها المختصر في LPE وهو يأتي بخلاصة المنهج الخاص بنظرية الجماهير.

التدهور حدث في المجالات المناخية، والإقتصادية، والصحية، والإجتماعية، والمجتمعية... راجع تاريخ ودور وأسباب وأهداف حدوث النزاعات، ودور التصنيع المدني والعسكري في النزاعات الدولية، المنبثق من دوره في ضرب توازن النظام السياسي الدولي وصناعة الإرهاب الدولي، ودوره في الإضرار بتوازن النظام الايكوسيستم العالمي الذي أدي الي تغيير المناخ.

مثل هذا لم يخطر لك ببال، ولكنك سوف تتعلمه هنا في "الديناميكيات العالمية" وهذه إحدي صفحاتها. 

وهذا ليس "understimation" ولكنّه مجرد تحفيز ديناميكي لعقلك ليتخذ طريقة تفكير أخري في مثل هذه الأمور الدولية التي تهدد سلامتك وسلامة العالم أجمعه.

وصناعة النزاعات لضرب الإستقرار في تلك الدول وجعلها تعتمد علي قوي رأس المال لمواجهة النزاعات التي تسهم فيها نفس القوي الرأسمالية لتجعل من تلك الدول دولا غير مستقرة ومعتمدة علي مساعدة القوي الرأسمالية لها، او تابعة لها بمعني من المعاني.

حدوث التدهور والنزاعات والتبعية الإقتصادية والسياسية

يعني هذا ان التدهور حدث في عالمين. عالم المكان وعالم الإنسان الذي يسكن المكان. عالم المكان هو الدول التي تحتلّ هذا المكان علي الأرض. ومن المدهش ان هذا التدهور يؤثر علي كائنات جزء آخر من هذا المكان وهو البحر، ويؤثر حتي علي مجال آخر حول هذا المكان، وليس أعلاه كما يتصوّر الكثيرون وهو عالم السماء، بمكوناته من الأجرام السماوية، وغلافه الجوي، الذي يحتلّ مركزه الأوزون .

لنأخذ عالم المكان هذا بالتفاصيل، ثم نتدرّج الي البحر بإعتباره الجزء المائي من القشرة الأرضية ومن ثمّ عالم الإنسان الذي يشغل عالم المكان بأكمله، حتي البحر، فهو يستخدمه أيضاً في العديد من مصادر كسب العيش، ويستخدم الكثير من وسائله فيه، ونتدرج الي عالم السماء.

بعد المساعي التي بذلتها قوي رأس المال الدولي لإنهاء القوي الشيوعية والإشتراكية الأخري وإنهاء تأثيرها علي دول العالم الأخري التي تُعتبر مصدواً للحركات التحررية الوطنية، وبالتالي إنهاء دورها في التوازن السياسي الدولي وإنهاء عصر الحرب الباردة، أقول بعد تلك المساعي التي نجحت في تفكيك الكتلة الشرقية الإشتراكية، إتجهت القوي الرأسمالية العالمية الي إستغلال دول العالم الأخري، سواء أكانت تلك الدول تقع علي خط الفقر، او تتكون من الدول الغنية ذات المصادر البترولية والمصادر الإقتصادية الأخري، خاصةً الثروات الطبيعية المدفونة تحت قشرتها الأرضية مثل اليورانيوم والذهب والرصاص.

بمراجعة بسيطة تعرف ان المبادئ السياسية تنبثق من كل ما جري وظل يجري في العالم منذ إنتهاء الحرب الباردة. بالتحديد المساعي الدولية السياسية التي إستهدفت ضرب التوازن السياسي الدولي من خلال عمليات إنهاء الحرب الباردة ثقافياً وسياسياً وكيانياً. ومن المدهش في هذا الصدد ان القادة السوفيات وعلي رأسهم ميخائيل غورباتشوف (Mikhail Gorbachev) في تلك الفترة كانوا مثل "ابو الدقيق" الذي إحترق من دورانه حول فانوس ما سُمي تحرير الثقافة وتحرير الأسواق المزعوم، وكان ذلك هو فانوس رونالد ريغان (Ronald Reagan)، وحيث زعمت كل المصادر الامريكية ان غورباتشيف لديه أسبابه لإنهاء الحرب الباردة وهي تكمن في إنقاذ إقتصاده، كما زعم أحد الكُتّاب في نيويورك تايمز معبِّراً عن وجهة النظر الأمريكية بتاريخ 12/11/1988.

أي مزاعم هذه وأي وهم جعل إحدي أكبر القوي السياسية في العالم تنهار هكذا؟

إنقاذ الإقتصاد السوفياتي؟

هل حدث ذلك فعلاً؟

العالم كله وليس الإتحاد السوفياتي وحده ظلّ يعاني منذ تلك الفترة وحتي الآن من التدهور الإقتصادي.

المزاعم الأمريكية بنمو الإقتصاد لم تتحقق بضرب التوازن السياسي الدولي وحلّ المعسكر الشرقي الشيوعي، بل تفاقمت حتي هذا العصر الذي نعيشه والجزء الخاص من تلك السياسات الإقتصادية بتحرير الأسواق أدي أيضاً وما يزال يؤدي الي إنهيار إقتصادي. ليس هذا فحسب، بل أدي الي إنهيار صحي من جانبين: سموم الأغذية المحفوظة المستوردة وإنتشار مصادر مرض كرونا فيروس.

نتائج ضرب التوازن السياسي الدولي علي عالم المكان وعالم الإنسان وعالم السماء

بإختصار هيمنة قوي رأس المال الدولي، بجميع وسائلها الأمنية والعسكرية والتصنيعية والتجارية، التي أصبحت هي القوي السياسية الوحيدة التي تقرر مصير العالم. أصبحت دول لها ثقلها السياسي في مناطقها مثل السعودية ودول الخليج الأخري تابعة لقوي رأس المال الدولي. يعني ذلك ان المكان في الشرق الأوسط أصبح خاضعاً تماماً

وإذا كان هذا يختص بالمكان السياسي، فان المكان الجغرافي لم يسلم أيضا من نتائج ضرب التوازن السياسي الدولي، فالحرب التي تخوضها تلك الدولة المذكورة بالوكالة تؤدي الي الإضرار بالبيئة في تلك المنطقة، مثلما تضرّ بالقوي البشرية للجانبين، سواء كان الجانب السعودي او جانب من تزعم قوي رأس المال الدولي انهم إرهابيين في اليمن.

الأمر الذي لا يعرفه الكثيرون هنا هو ان قوي رأس المال الدولي وبالتعاون مع السعودية هي التي أسست هذا الإرهاب الدولي لمواجهة الحكومة الأفغانية الشيوعية، التي كانت ترتبط بمعاهدة صداقة مع الإتحاد السوفياتي، وتلك كانت البوابة الأفغانية لإنهاء الحرب الباردة والبوابة الإفغانية لصناعة ما سُمي الإرهاب الدولي، لإستخدامه في السيطرة علي العالم.

وليس الشرق الأوسط وحده، بل ان الحروب والنزاعات التي نشأت بسبب ضرب التوازن السياسي الدولي في اوروبا الشرقية وغيرها أدت الي نتائج سيئة ما تزال ماثلة في عالم الإنسان وعالم المكان. في عالم المكان تفككت دول كان لها ثقلها السياسي في موازين السياسة الدولية. ليس هذا فحسب بل ان كميات الأسلحة والذخائر بأنواعها قد أسهمت في الإضرار بالمكان او البيئة، اليابسة منها او البحرية، وأصبحت مؤثراتها واحدة من أسباب تغيُّر المناخ. وفي عالم الإنسان راح الملايين من البشر ضحايا وأصبح الكثيرون منهم مشردين او لاجئين في دول أخري. وفي عالم السماء من حيث غلافه الجوي وهو غلاف الأرض او المكان أيضاً أضرّت منتجات تصنيع الأسلحة البكتيرية الجرثومية والأسلحة الكيمائية والأسلحة النووية بالغلاف الجوي، بالإضافة الي إنبعثات ثاني اكسيد الكربون الصادر من حركة التصنيع الثقيل غير المرشّد.

HOA's Political Principles on Global Dynamics 1

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 1: https://youtu.be/1IiIci7hjZE

HOA's Political Principles on Global Dynamics 2

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 2: https://youtu.be/RT4C3xydsP0

HOA's Political Principles on Global Dynamics 3

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 3: https://youtu.be/c_ND8kUL0qE

HOA's Political Principles on Global Dynamics 4

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 4: https://youtu.be/ReNcMhG9cyA

HOA's Political Principles on Global Dynamics 5

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 5: https://youtu.be/li3063nECGc

HOA's Political Principles on Global Dynamics 6

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 6: https://youtu.be/r0UEcDryJ3o

HOA's Political Principles on Global Dynamics 7

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 7: https://youtu.be/rHQj6HSY-KM

HOA's Political Principles on Global Dynamics 8

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 8: https://youtu.be/96G732HGY-M

HOA's Political Principles on Global Dynamics 9

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 9: https://youtu.be/23Lz89zS1RY

HOA's Political Principles on Global Dynamics 10

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 10: https://youtu.be/KRFWybE5aRE

HOA's Political Principles on Global Dynamics 11

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 11: https://youtu.be/9MdhdJeCdUk

HOA's Political Principles on Global Dynamics 12

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 12: https://youtu.be/bGUtj5oC6Bo

HOA's Political Principles on Global Dynamics 13

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 13: https://youtu.be/T3-x88Aa8RE

HOA's Political Principles on Global Dynamics 14

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 14: https://youtu.be/od3_2Izg8ZQ

HOA's Political Principles on Global Dynamics 15

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 15: https://youtu.be/zstFN59hBBE

HOA's Political Principles on Global Dynamics 16

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 16: https://youtu.be/UpqUOFam8ww

HOA's Political Principles on Global Dynamics 17

Climate Justice Episode 1 - 1: https://youtu.be/4HS-Jq7bJJ0

HOA's Political Principles on Global Dynamics 18

Climate Justice Episode 1 - 2: https://youtu.be/9VH_f045Bv4

HOA's Political Principles on Global Dynamics 19

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 1: https://youtu.be/IsG7AuIhQXQ

HOA's Political Principles on Global Dynamics 20

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 2: https://youtu.be/NySLGBEF4xM

HOA's Political Principles on Global Dynamics 21

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 3: https://youtu.be/U7XfY9ZpKo0

HOA's Political Principles on Other Environmental Activities Like the Eritrean Martyr's Tree

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 4: https://youtu.be/KWDyaLCz4NA

HOA's Political Principles on Other Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 1

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 5: https://youtu.be/JPJ2giLACkI

HOA's Political Principles on Other Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 2

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 6: https://youtu.be/8cwf5H7ivbQ

HOA's Political Principles on Other Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 3

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 7: https://youtu.be/kr0R1-IqPKE

HOA's Political Principles on Multilingual Dynamics 1

HOA's Political Principles on Multilingual Dynamics 2

Embrace HOA's Political Principles, Save Yourself and the World!

Here is what to do:

* Signup for HOA Political Scene Newsletter & confirm your subscription, so you can receive the newsletter and learn more.

* Share the pictures on good websites with links to this page, like the videos, subscribe to the channels and comment on the lessons.

* Forward HOA's Political Principles through the form on Forward HOA Political Scene to your fiends to learn more. The form on it is good and secure.

* Be active and write comments on HOA's Political Principles on the form below. When you read your page, forward it to your friends and ask them to do the steps you have taken.

* Read how climate change has affected many places and make sure of what you read on HOA's Political Principles at 100-beautiful-sites-in-the-world.com and watch movies on the same issues including what you read on HOA's Political Principles at my movie website TVCinemaApp.com/tv-cinema-app-blog.html.

* Contact Us to tell us you have followed the steps and you want to join and ready to be active in the project. 

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

نُشرت مطلع هذا العام

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!