HOW MUCH does Facebook pay you when you take a lot of time to make it a billionaire while you're poor? Do you want to conquer FaceBook, Google, or any social you are using and make them pay you hard currencies for using them? That has a DYNAMIC SYSTEM. Contact Me! GET INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK.

Political Culture!

The Political Culture with its political education targets sectors of human societies to enlighten the people about dangerous matters that befell the world immediately DURING AND AFTER the end of the Cold War and caused many problems that endanger people's lives, including yours, if you didn't guess it.

Through this political education, the people of the world know the real causes of the problems they are experiencing, who have caused these problems, and why these problems have been developing since the end of the Cold War era.

Rather, the people of the world stand on the political backgrounds of the collapse of the Cold War Era in a different way through unprecedented political analyzes that they were not familiar with in all the documentaries that dealt with the outcomes of ending the Cold War.

The ending the Cold War Era was a an eco-political process aimed at breaking the unity of the Soviet territories, which were composing the socialist republics of the Soviet Union. The same eco-political process aimed also at breaking the unity of the states of the socialist camp of Eastern Europe.

These political conditions were the goals of the plans of the international anti-communist capitalist powers, which led to the destruction of the balance of the global political system. These schemes also led to the destruction of the balance of the global ecosystem.

Continue the intro at Cultural Dynamics, as the following is an Arabic translation to that page. However, the last sections of the Global Dynamics are in English with so many video lessons to learn more about why we need to change the way the world thinks about such dangerous problems like the pandemics which the world has exposed to.

أهمية الثقافة السياسية Political Culture كأبجدية معرفية أساسية

التثقيف السياسي Political Education في مجال الثقافة السياسية يستهدف قطاعات من المجتمعات الإنسانية لتنوير شعوبها حول أمور خطيرة حاقت بالعالم مباشرة بعد إنتهاء الحرب الباردة وتسببت في العديد من المشاكل التي تعرِّض حياة الناس للخطر. من خلال هذا التثقيف السياسي تعرف شعوب العالم الأسباب الحقيقية لما تعانيه من مشاكل، وتعرف من تسببوا في هذه المشاكل، ولماذا ظلّت هذه المشاكل تتطور منذ إنتهاء حقبة الحرب الباردة. بل وتقف شعوب العالم علي الخلفيات السياسية لإنهيار عصر الحرب الباردة بطريقة مختلفة من خلال تحليلات سياسية لم يبسق لها مثيل ولم يألفوها في كل الوثائقيات التي تناولت نواتج إنهاء الحرب الباردة من خلال تكسير وحدة الأراضي السوفياتية التي شملت جمهوريات الإتحاد السوفياتي الإشتراكية ومن خلال تكسير وحدة دول معسكر أوروبا الشرقية. تلك الظروف السياسية كانت نتاج مخططات القوي الرأسمالية Capitalist Powers العالمية المناوئة للشيوعية وهي المخططات التي أدت الي تدمير توازن النظام السياسي العالمي. وأدت تلك المخططات أيضاً الي تدمير توازن النظام البيئي الإيكولوجي.

تثير الديناميكيات الثقافية Cultural Dynamics بطريقة معينة من خلال دلالات التعليم الثقافي تنبيهاً ووعياً بالأزمات المختلفة في العالم بأسره والتي تهدد حياة الجميع. تجعلك ديناميكيات التوجّه الثقافي تفهم بوضوح سبب وجود العديد من المشاكل في العالم، وبالتالي تساعدك على إنقاذ نفسك وخدمة العالم، في نفس الوقت

انظر الي ديناميات الثقافة كطريقة جديدة للتفكير في المشاكل البيئية، والمشاكل الاقتصادية، والمشاكل الصحية، والمشاكل السياسية، ومشاكل الصراعات في العديد من مسارات العالم والمشاكل الاجتماعية. فكِّر في تلك المشاكل مجتمعة بطريقة محايدة. ذلك يعني ان تغسل ذهنك من تأثيرات كل ماقرأته في وسائل الإعلام السياسي الدولي International Political Media التي تسعي الي تلوين الوقائع بصورة غير صحيحة، أو تفكر فيه بطريقة جديدة، لتحصل علي معرفة صحيحة تبني من خلالها  بعض الأفكار الديناميكية Dynamic Ideas حول تلك المشاكل.

تستكشف ديناميات الثقافة Cultural Dynamics هذه المشاكل من أسبابها وأصولها لإكتشاف متى بدأت، وأين ولماذا وكيف وبأي شيء، أو من قِبل من بدأوا. من الواضح أن هذا يرجع إلى أن أي مشكلة في هذا العالم لها سبب وظرف وبيئة ومتسببين وضحايا.

حتى مشاكل الطبيعة ليست مشاكل طبيعية على وجه التحديد، حيث أن لها أسباباً وموضوعات وكائنات متعاونة تعمل على التسبب في حدوثها. هذا صحيح أيضاً عندما ننظر إلى المشكلات الصحية من هذه الزاوية. مثال المشاكل الصحية هو الأوبئة التي حدثت بسبب هذه الأسباب التي تتكامل مع بعضها البعض.

بشكل عام، تُعبِّر الديناميكيات الثقافية في الثقافة السياسية Political Culture عن كمية ونوعية الثقافة التي لديك. ليس ذلك فحسب، بل تُعبِّر هذه الديناميكيات الثقافية أيضاً عن تنوع ثقافتك كثقافة خاصة فريدة. خصوصيتها وفرادتها تنبع من أنها ثقافة تقدمية نوعية، تتجاوز حتي طريقة تفكير القوي التقدمية، التي أتاحت المجال لـ قوي راس المال الدولي Capital Power لتلعب بسلامة وحدة أراضيها. إذا كانت لديك ثقافة واسعة وشاملة ، فسوف تفهم الكثير من الأشياء بطريقة مختلفة عن أي شخص آخر لديه ثقافة محدودة ، أو ليس لديه ثقافة على الإطلاق. أليس هذا صحيحا؟

تكتسب الحكمة بهذه الطريقة، عندما تصبح قوة المعرفة هائلة لديك من خلال ديناميكيات الثقافات التي تكتسبها من خلال القراءة العميقة والتحقيق في القضايا. يُعبِّر مقدار معرفتك الهائل عن اتساع ثقافتك السياسية وعمقها في نفس الوقت. لا ينبغي أبداً أن يكون الاتساع سطحياً، أو متكلِّساً بسبب البروبقاندا السياسية، التي تتطلع عليها في وسائل الإعلام، إلا إذا لم تستكشف جوهر الأشياء، أو جوهر الوقائع التي تجعل معرفتك شاملة وواسعة. أنت توسِّع معرفتك بعمق استكشافك.

هذا يعني على وجه التحديد أن للثقافة مستويات عديدة من التصميم، ولكن ما يهمنا هو ذلك التصميم المهني الجمالي الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالدراسات الثقافية من وجهة نظر إبداعية، مما يساهم في تطوير فهم الثقافة كآداب وفنون جميلة، وفنون موسيقية وغنائية، ويجعل الطالب شخصاً متعلماً حقيقياً.

في هذا السياق، يُعبِّر الأدب والفنن كعناصر ثقافية أيضاً، في جانب مهم، عن السياسات التي تمسّ حياة الناس الحقيقية وتؤثر فيهم، إيجاباً أو سلباً. عندما تؤثر السياسة سلباً على الناس، يكون للثقافة إيقاع مختلف عن الإيقاع الذي تتعامل فيه مع التأثيرات الإيجابية، لأن السلبيات تعرِّض حياة الناس دائماً للخطر.

على سبيل المثال، الثقافة السلبية مثل التمييز العنصري، والتي يتم تعريفها سياسياً على أنها الفصل العنصري والشوفينية والعنصرية، لم تظهر هذه السلبية اجتماعياً فقط، بل تأثرت بسياسات أولئك الذين يعتقدون أنهم أنقى البشر مثل البيض و يجب أن يخدمهم الملونون كأسياد. يعني هذا ان الأصل فيها سياسي.

أدت هذه السياسة، كما تعلم، إلى حرب أهلية. لقد أطلقوا عليها اسم حرب أهلية، ولكن من حيث المكان الذي وقعت فيه، يفتقر هذا التوصيف عموماً إلى تعريف مناسب لمثل هذه الحرب. يمكنك تعريفها بكلمات أخرى بدلاً عن الحرب الأهلية. من المدهش ان مصادر كثيرة إستخدمت هذا المصطلح ومن بينها مصادر علمية لأكاديميات، مما يعني تسطحاً ثقافياً سياسياً، لا مثيل له.

تتطلّب سياسة التباهي العنصري هذه ثقافة تقدمية تفهم أبعاد السياسة وتأثيراتها السلبية على الثقافة. على وجه التحديد، مثل هذه السياسة المشار إليها، تتطلّب ثقافة تقدمية للتعامل معها.

على هذا الأساس، تتطلّب مثل هذه السياسات السلبية ديناميكيات ثقافية للتعامل مع آثارها السلبية ومعالجتها. تنشأ نفس الضرورات عند حدوث أي تأثير لأية سياسات أخري علي الظروف الإجتماعية في أيٍّ من المجتمعات الإنسانية.

التعليم الذي تطالعه وأنت تواصل قراءة الثقافة السياسية Political Culture يعبِّر عن ديناميكيات ثقافية والديناميكيات الثقافية تُعبِّرُ عن كمية ونوعية الثقافة التي لديك. ليس ذلك فحسب، بل ان مثل هذه الديناميات الثقافية تُعبِّرُ أيضاً عن تنوُّع ثقافتك كثقافة نوعية متفردة. فإذا كانت لديك ثقافة واسعة وشاملة فأنت ستفهم الكثير من الأمور بصورة مختلفة عن أي إنسان آخر ذو ثقافة محدودة، أو لا ثقافة علي الإطلاق. أوليس ذلك صحيحاً؟

كان لابد من إعادة هذا القول وتأكيده لأهميته، ولكي تسعي دائماً الي النهل من مصادر جيدة وليس مصادر البروبقاندا السياسية، التي تسعي لصرف نظرك عن جوهر الوقائع التي تحيق بالعالم، من أجل مصالح يعرفها الذين يديرون تلك البروبقاندا، وهي تستعدف عقلك في الأساس.

وإذا كانت لديك ثقافة نوعية متفردة بنيتها من هذه الثقافة الواسعة والشاملة فأنت ستكون قد حصلت علي نتاج كليماكس إبداعي متصل، لا يعادل في متعته حتي كليماكسك في وقت واحد مع من تُحب. لتوضيح ذلك لمن لم يفهم المفردة الإنجليزية المصبوبة في قالب الأبجدية العربية أعيد القول، إذا كانت لديك ثقافة نوعية متفردة بنيتها من ثقافة واسعة وشاملة فأنت ستكون قد حصلت علي نتاج ذروة إبداعية متصلة، لا تعادل في متعتها حتي لحظة وصولك الي ذروتك في وقت واحد مع من تُحب.

بمنطق الثقافة النوعية المتفردة فان هذا يعني بالتحديد أن للثقافة مستويات عديدة من التحديد، ولكن ما يعنينا منها علي مستوي الثقافة النوعية المتفردة هو ذلك التحديد المهني الجمالي aesthetics الوثيق الصِّلة بالإبداعات الثقافية والدراسات الثقافية من الناحية الإبداعية التي تسهم في تطوير فهم الثقافة كآداب وفنون، وتجعل من الدارس مثقفاً حقيقياً.

في هذا السياق فان الآداب والفنون كمنتجات ثقافية تُعبِّر أيضاً في جانب هام منها عن السياسة التي تلمس حياة الناس الواقعية وتؤثر عليها، إما إيجاباً، إما سلباً. هذا هو بتحديد المواصفات العلمية ما أُسميه بالثقافة السياسية الإبداعية. وعندما تؤثر السياسة في إطار التأثيرات التي أتحدث عنها سلباً علي الناس، يكون للثقافة السياسية إيقاعاً مختلفاً عن الإيقاع الذي تتناول فيه التأثيرات الإيجابية، وذلك لأن السلبيات دائماً ما تُعرِّض حياة الناس للخطر.

مثلاً ثقافة سلبية مثل التمييز العنصري، هذه السلبية لم تنشأ فقط إجتماعياً، بل أثّرت عليها سياسات من يعتقدون أنهم أنقي البشر بمواصفات اللون كبيض وأن علي الملونين خدمتهم كعنصر نقي، أي كأسياد. مثل هذه السياسة أدّت كما تعرف الي حرب أهلية. هم أسموها حرباً أهلية، إلا أنها جرت عموماً بين مواطنين غير أصيلين في تلك البلاد، بل جاءوا اليها من جهات أخري. مثل هذه السياسة المشار اليها تسلتزم ثقافة تقدمية تدرك أبعاد السياسة وتأثيرها السلبي علي ثقافة العامة. وعلي هذا الأساس تستلزم مثل هذه السياسات السلبية ديناميات ثقافية للتعامل مع أثارها السلبية ومعالجتها.

لدينا العديد من التأثيرات السلبية في العالم بأسره، وبالتالي من الضروري رفع الديناميكيات الثقافية في أذهان كل شخص يتعرض لتأثيرات تدمير توازن القوى السياسية العالمي، مما تسبب في نهاية حقبة الحرب الباردة وتأثيرات تدمير التوازن العالمي لنظام البيئي، مما تسبب في ظاهرة الإحتباس الحراري Global Warming.

تجعل الديناميكيات الثقافية من خلال هذا التعليم الثقافي في الثقافة السياسية Political Culture من السهل فهم الديناميكيات العالمية، كمنتج إبداعي ذكي للعقول الديناميكية. لهذا السبب أتيت إلى جانبها بوحدات منهجية مصممة علمياً لضمان إنقاذ العالم من خلال بناء أنظمة جماهير Mass Systems جماعية وإطلاق عصر الشعوب، أو بالتعبير الذي أفضِّله عصر الجماهير.

تهدف هذه الديناميكيات العالمية المحددة إلى خلق تلك العقلية التي يمكن أن تكتسب مثل هذه الديناميكيات الثقافية. هذا يعني أنهم وهي في مجملها تبني ديناميكيات مختلفة لثقافة جديدة في نظام عقلك لاستيعاب مشاكل العالم بشكل فريد ومختلف عن أي تفسير غير دقيق، أو مغروض.

أنا أجعل هذه الوحدات في نظرية الجماهير Theory of Masses ملكك لتفعيلها في ضوء المقاربات العلمية لبناء أنظمة جماعية وإطلاق عصر الجماهير.

ولكن، هنا أمر مهم للغاية للعناية بحقوق الملكية الفكرية وهذا النوع من حقوق الملكية محمي بموجب القوانين الدولية. على هذا النحو، لا يمكن نشر هذه الديناميكيات العالمية، ولكن يمكن الإشارة إليها فقط من خلال تضمين الاسم الكامل لمنشئها وموقع الويب المصدر على رابط قابل للنقر، أو اللمس.

إذا كنت تريد أن يستفيد الناس من هذه الديناميكيات الدولية للحصول على ديناميكيات ثقافية مختلفة، فمن الضروري الرجوع إليها بهذه الطريقة حتى يتمكّن الناس من الوصول إليهم للاستفادة منها والحصول على كل ما هو مطلوب لبناء أنظمة جماهير جماعية وكل ما هو مطلوب لإطلاق عصر الجماهير  Masses Era. بهذه الطريقة أنت تخدم نفسك وجماهير العالم للمشاركة في ثورة العالم المسالمة.

كل الأسس المطلوبة لهذه المهمة محددة بوضوح في نظرية الجماهير، أو نظرية الشعوب People's Theory التي ابتكرها وصاغها الصحفي المخضرم والناشط السياسي والحقوقي والبيئي خالد محمد عثمان Khalid Mohammed Osman من الأفكار الديناميكية للجماهير التي بدأ بتنفيذها في مشاريع جماهير من أجل الجماهير خلال سنوات عديدة، في أعقاب انهيار توازن النظام السياسي العالمي وانهيار توازن النظام البيئي العالمي. ستطّلع علي هذه المشاريع الأقليمية التي أنتجتها الأفكار الديناميكية Dynamic Ideas الأولي في آخر قسم الديناميكيات الدولية، وحيث كانت الديناميكيات العالمية Global Dynamics نتاج لتلك الأفكار.

Political Culture الديناميات العالمية تطوِّر ديناميات ثقافة سياسية

ستخلق الديناميكيات العالمية Global Dynamics ديناميات ثقافية من خلال تحليلات مشاكل العالم. الشيء الأكثر أهمية هو أن تلك الديناميكيات الدولية Internationa Dynamics توفر الحل لهذه المشاكل من خلال LPE لعصر الجماهير. إن LPE، الذي يتضمن بناء النظام السياسي العلمي هو هديتي لشعوب العالم.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

Enjoy this page? Please pay it forward. Here's how...

Would you prefer to share this page with others by linking to it?

  1. Click on the HTML link code below.
  2. Copy and paste it, adding a note of your own, into your blog, a Web page, forums, a blog comment, your Facebook account, or anywhere that someone would find this page valuable.

نُشرت مطلع هذا العام

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!