FACEBOOK IS SOCIAL DICTATORSHIP & SOCIAL MEDIA SPAM, but that is not all. GET THE INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK., AS ONE OF HOA'S DYNAMICS AND SEE THE OTHER DYNAMICS IN MORE THAN 90 BILINGUAL PAGES.

The Dynamics of HOAs Political Ideas Save Your World!

HOAs Political Ideas are dynamics that are planned scientifically to save your world... Well, not only that but they are planned with you in the focus to empower you to save your world. HOW? You have to keep on with the dynamic glow here.

Before you go, though notice that this page is primarily in Arabic despite the English introduction. I do that, because the HORN OF AFRICA'S NETWORK is bilingual network and there are many languages here. Second, there's a necessity for this multinational usage of languages with English introduction for web purposes. More about this is at CTPM.

* This will open a new window that you can keep down, until you finish reading the HOA's Political Ideas. It makes your knowledge powerful.


I have studied HOA's Political Ideas long time ago through long researches, comparing facts, reading contradictions and analyzing the outcomes of international policies that started a kind of destruction to two "orders"... the political global systems' order and the order of nature, which is the doctrine of life and which keeps integrated by the balance of it, or the balance of the ecosystem.

So, after studying the circumstance and the outcomes I was certain of some ideas that have sprung into my head and so I started to plan some dynamics from these ideas concerning about improving the lives of the masses everywhere.

Well, the fact is that I started regionally and built a strong connection with some revolutions in the Horn pf Africa. When I choose and belong to any revolution, I study first what it has for the masses and then how and which credibility it has.

This has been developed accompanying two global eras and the shifts in the global political system and the system of nature. Through such mental process I have the masses in my mind, as dynamic power in changing circumstances and history.

So, it is all about helping you getting the backgrounds of such dynamics of HOAs Political Ideas that will change your life positively and save your world from, many dangers that have happened following the collapse of the balance of the global political system and the collapse of the balance of nature.

Guys, I don't take off out of the blue ... as long as the masses are my concerns and interests. You, my dear respected reader is my concern and interest.

HOAs Political Ideas: تنقذ ديناميات أفكار (HOA) السياسية عالمك!

أفكار (HOA) السياسية هي ديناميكيات تم التخطيط لها علميًا لإنقاذ عالمك ... ليس هذا فقط ولكن لتمكينك من إنقاذ عالمك. كيف؟ عليك أن تستمر هنا.

قبل أن تستمر، لاحظ أن هذه الصفحة باللغة العربية بشكل أساسي على الرغم من المقدمة الإنجليزية. أنا أفعل ذلك، لأن شبكة القرن الارفريقي HORN OF AFRICA'S NETWORK هي شبكة متعددة اللغات وهناك العديد من اللغات هنا. ثانيًا، هناك ضرورة لهذا الاستخدام متعدد اللغات مع مقدمة باللغة الإنجليزية لأغراض الويب. المزيد حول هذا في (المحتوى، حركة المرور علي الوِّب التي تقوم بها محركات البحث، ما قبل البيع وهو خاص بخبراتك ومصداقيتك، وتحقيق الدخل) CTPM.

سيؤدي فتحك لرابط الموقع اعلاه إلى فتح نافذة جديدة يمكنك الاحتفاظ بها، بينما انت تتابع الموضوع هنا، حتى تنتهي من قراءة الأفكار السياسية لـ HOA. هذا سوف يجعل معرفتك عميقة.


لقد درست الأفكار السياسية لـ HOA منذ وقت طويل من خلال أبحاث طويلة، ومقارنة الحقائق، وقراءة التناقضات، وتحليل نتائج السياسات الدولية التي بدأت نوعًا من التدمير لـ "نظامين" ... نظام النُظم السياسية العالمية ونظام الطبيعة وهي عقيدة الحياة والتي تحافظ على تكاملها بتوازنها أو بتوازن النظام البيئي.

لذلك، بعد دراسة الظروف والنتائج، كنت متأكدًا من بعض الأفكار التي عشعشت في رأسي، ولذا بدأت في التخطيط لبعض الديناميكيات من هذه الأفكار المتعلقة بتحسين حياة الجماهير في كل مكان.

حسنًا، الحقيقة هي أنني بدأت بهذه الديناميات على المستوى الإقليمي وبنيت علاقة قوية مع بعض الثورات في القرن الإفريقي. عندما أختار أي ثورة وانتمي إليها، فأنا أدرس أولاً ما لديها للجماهير ثم كيف وأية مصداقية لديها.

لقد تم تطوير هذا المنهج مصاحبًا لعصرين عالميين والتحولات في النظام السياسي العالمي ونظام الطبيعة. من خلال هذه العملية العقلية التي تنتمي لتطلعات الجماهير في ذهني، أقول الجماهير كقوي ديناميكية في الظروف المتغيرة وخركة التاريخ.

لذا، فإن الأمر كله يتعلق بمساعدتك كواحد من هذه الجماهير في الحصول على خلفيات ديناميكيات هذه الأفكار السياسية التي ستغير حياتك بشكل إيجابي وتنقذ عالمك من العديد من المخاطر التي حدثت في أعقاب انهيار توازن النظام السياسي العالمي وانهيار توازن الطبيعة.

يا رفاق، أنا لا أقلع من فراغ ... طالما أن الجماهير هي اهتماماتي ومشاغلي، ولذا فأنت، عزيزي القارئ المحترم هو شاغلي واهتمامي.

HOA's Political Ideas: عودة الي صميم أفكار - هوا - السياسية

إن الأفكار السياسية لـ HOAs هي ببساطة ديناميكيات تمت دراستها بعد بحث طويل والتخطيط لها بعناية، مع بعض المواصفات التي تركِّز على كيفية إنقاذ العالم من خلال عملية علمية ومن ثم جعل كل مكان في العالم أفضل مكان.

كديناميات، فإن أفكار HOA هي لي. أنا الناشط والصحفي المخضرم خالد محمد عثمان أتحمل مسؤوليات عالمية لتعليمك كل تفاصيل بناء عصر الجماهير بمواصفات تعليمية عالمية. ضع في اعتبارك، بينما يبحث معظم الناس عن المال ويفكرون فيه ويعملون من أجله، فأنا أعمل من أجل الجماهير في كل مكان.

إذا شعرت بصدق هذا الهدف، فأنت ملزم لنفسك بالانضمام إلى مشروع عصر الجماهير والتعلم من PLE. يمكنك القيام بذلك من خلال الاشتراك في النشرة الإخبارية للمشهد السياسي HOA، وتأكيد اشتراكك وتوزيع ملصقات المشروع وروابط الصفحات المرتبطة.

يتم تضمين جميع الأفكار الديناميكية في أقسام الصفحة التالية للاطلاع علي خلفيات الأفكار والأهداف وفهم دورك وما يفترض أن تفعله. اعتبر الصفحة كصفحة فئة مرتبطة بالأفكار الديناميكية في العديد من الصفحات.

الحل الديناميكي لجميع مشاكلنا العالمية موجود في هذه الصفحات، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، المشاكل الحقيقية التي نواجهها عالميًا، والإجابة على الأسئلة التالية:

  • ما هي هذه المشاكل؟
  • متى بدأت هذه المشاكل؟
  • من تسبب بها؟
  • كيف تؤثر على حياتنا اليومية؟
  • ماذا تفعل حيال هذه المشاكل؟
  • كيف نحلها؟

حسناً لتفهم كل هذا لابد من مفهوم عمل جماهيري وهو المفهوم الذي كان لدي منذ السبعينات واستخدمته في الإنتماء لبعض الثورات ومن ثمّ في تنظيم الكثير من الفعاليات الجماهيرية التي أثبتت نجاحها الكامل في إرتريا مثلاً وفشلها الكامل، او نجاحها الجزئي في السودان مثلاً، وذلك لان الشعب السوداني ليس ثورياً مثل الشعب الإرتري، وسيظل علي عهده مؤثرا عليه دينياً، طائفياً وقبلياً، مالم تقم الأجيال الجديدة بالإنتماء الي مثل هذه الديناميات الجماهيرية الحقيقية. ستعرف كل ذلك نمن خلال فصول الصفحة واقسامها لتقف علي نجاح وفشل المشروعات الجماهيرية التي نظمتها وألهبت بها حماس الجماهير، لتعرف كيف يمكن لمثل هذا الأساليب ان تؤثر علي حركة الجماهير العالمية وكيف يمكن استخدامها لصالح حركة الجماهير العالمية، وهي المساعي التي اوصلتني الي انتاج منهج الجماهير الثوري وهو ال LPE لعصر الجماهير.

هنا خلفيات المشاريع الجماهيرية للتعلم منها، ولكن قبل هذا لابد من مقارنة مفارقة بين شعبين.

دراسة مقارنة بين الإرتريين والسودانيين حول الأفكار السياسية الثورية الجماعية!

إن الجمع بين الأفكار التالية يصنع ديناميكيات في حركة الجماهير وقد تم اختبارها وإثباتها في نتائج حركة الجماهير أو نتائج الأفكار.

ومع ذلك، هناك أشياء يجب ذكرها هنا. الديناميكيات مثالية، لكن المواقف المستجيبة تختلف من جماهير إلى جماهير.

هناك بعض الأشخاص الثوريين المنفتحين على نطاق واسع للأفكار الجديدة ونشطاء لتنفيذها وهناك بعض الأشخاص الكسالى الآخرين الذين ليسوا منفتحين على إدراك كيف يمكن لهذه الأفكار أن تغير حياتهم بشكل إيجابي، خاصة عندما يكونون مستلبين ذهنياً ببعض المؤامرات التي حيكت ضدهم منذ الاستقلال.

في هذا الصدد قارنت بين الشعب الإرتري والشعب السوداني، ووفقًا لتجارب طويلة في مجالات الثورة في الدولتين، ووجدت أن الشعب الإرتري ثوري إيجابي وليس السوداني.

انخرط الإرتريون في الثورة منذ ثمانينيات القرن التاسع عشر إبان حقبة الاستعمار، وطوروا الثورة للتنظيم من خلال الجبهة الشعبية لتحرير إرتريا (EPLF)، بينما تكلّس السودانيون مثل العظام المتبقية من قديم الازمان.

لقد ظلوا يفشلون في كل مرة يثورون فيها ويستجيبون بشكل إيجابي للمؤامرات ضدهم. إنهم يخشون الانخراط في ثورة اشتراكية حقيقية، حيث تعيقهم المعتقدات الدينية ويخضعون للشيطان.

كل سوداني ناشط منخرط في الثورة السودانية لديه أفكاره الخاصة وأناني التمثيل بعدم اتباع أي أفكار من شخص آخر، حتى الشخص المتمكِّن من ذوي الخبرة الواسعة في المجال الثوري وله موقف قوي تجاهها. الثورة ليست متجر "tumbak" مزدهر في الزاوية، يريد كل شخص فتح متجر مثله.

لقد اتبع الإرتريون خطط شجرة الشهيد ومن خلال العديد من المشاركة النشطة قدتهم إلى زرع أكثر من 5،000،000 شجرة شهيد وإنشاء منظمة البيئة الإرترية الوطنية.

* تابع الدراسة المقارنة في كتابي "المأساة السياسية في القرن الأفريقي". احصل عليه من Apple Books.

يجعلك الجزء الأول من الكتاب تعرف وتلتقط رؤى الدراسة المقارنة. ويذهب بالطبع إلى أبعد من ذلك لتسليط الضوء على التطور السياسي في المنطقة وتحليله تاريخياً بعد جذور الأزمات.

HOAs Political Ideas: أول المؤثرات للأفكار السياسية الديناميكية هي الثورة الإرترية في (السبعينيات) والأفكار الديناميكية لشجرة الشهيد الإرتري التي أنجزتها بعد تحرير إرتريا ...

HOAs Political Ideas: المؤثرات الثانية للأفكار السياسية الديناميكية هي الأفكار الديناميكية للثورة السودانية ...

HOAs Political Ideas: المؤثرات الثالثة في الأفكار السياسية الديناميكية هي الأفكار الديناميكية لشجرة الشهيد السوداني ...

HOAs Political Ideas: المؤثرات الرابعة في الأفكار السياسية الديناميكية هي الآليات الثلاث للثورة السودانية ...

HOAs Political Ideas: المؤثرات الخامسة في الأفكار السياسية الديناميكية تأتي لكشف مؤامرات الإخوان المسلمين، مؤسسي الإرهاب الدولي ...

HOAs Political Ideas أفكار سياسية ديناميكية بلغات أخرى!

* اليابانية: hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment165.html - Invitation to Comments 165: ダイナミックなアイデア: 流行、有害廃棄物、細菌、核および化学兵器による気候変動は、あらゆる場所で大衆を脅かしています。 世界的な大衆は、これらすべてに終止符を打つべきです。 大衆時代のLPEは、これらすべての解決策です。 それは世界を良くする唯一のプロセスです。 ベテラン活動家、ジャーナリスト、詩人(ハリドモハメッドオスマン)が提供しています

دلالة الوصف الياباني: أفكار ديناميكية: تغير المناخ الناجم عن الأوبئة والنفايات الخطرة والبكتيريا والأسلحة النووية والكيميائية يهدد الجماهير في كل مكان. يجب على الجماهير العالمية وضع حدٍّ لكل هذا. LPE عصر الجماهير هو الحل لكل هذا. إنها العملية الوحيدة التي تجعل العالم أفضل. يقدمها الناشط والصحفي والشاعر المخضرم (هاريدومو حامد عثمان)

النص الأصلي هو: تغير المناخ بأوبئته، والنفايات الخطرة والأسلحة البكتيرية والنووية والكيميائية تهدد الجماهير في كل مكان. يجب على الجماهير العالمية أن تضع حدا لكل هذا. إن LPE لعصر الجماهير هو الحل لكل هذا. إنها العملية الوحيدة لجعل العالم أفضل. يقدمها الناشط والصحفي والشاعر المخضرم خالد محمد عثمان.

لا أعرف كيف "مع" تعني "واجب" و "خالد محمد عثمان" تصبح "هاريدومو حامد عثمان" و "عصر الجماهير" تصبح "حقبة شعبية" في اليابانية؟

* الكورية: hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment166.html - Invitation to Comments 166: 역동적 인 아이디어: 우리 대중은 고전적 정당의 지배 엘리트들이 만들어 낸 우리 공장의 문제를 대중의 LPE를 중심으로 모아 고전 체제의 시대를 끝내고 대중의 시대를 건설함으로써 우리 공장의 문제를 해결합니다. 베테랑 활동가, 언론인 및 시인 칼리드 모하메드 오스만에게서 LPE의 전략과 기술을 살펴보세요.

شرح هذا الوصف الكوري: الفكرة الديناميكية: يحل جمهورنا مشاكل مصانعنا من خلال وضع مشاكل مصانعنا التي أنشأتها النخب الحاكمة للأحزاب السياسية الكلاسيكية حول LPE العام، وإنهاء عصر النظام الكلاسيكي وبناء عصر الجماهير. اكتشف استراتيجيات ومهارات LPE من الناشط والصحفي والشاعر المخضرم خالد محمد عثمان (Khalid Mohammed Osman).

النسخة الأصلية هي: نحن الجماهير نحل مشاكل كوكبنا، التي أوجدتها النُخب الحاكمة للأحزاب السياسية الكلاسيكية، من خلال الالتقاء حول LPE عصر الجماهير لإنهاء عصر الأنظمة الكلاسيكية وبناء عصر الجماهير. خذ استراتيجيات وتقنيات LPE من الناشط والصحفي والشاعر المخضرم خالد محمد عثمان.

انظر إلى الاختلافات وإذا كنت يابانيًا أو كوريًا، ساعدنا في تصحيح هذا الأمر.

Did You Like HOAs Political Ideas?

Use the comments form below to write comments on HOAs Political Ideas and share your page.

The global deterioration caused by Climate Change has impacts on public health everywhere, and many places have been affected by it. Read-out that on 100-beautiful-sites-in-the-world.com. In addition, get more of HOAs Political Ideas on on politically oriented movies at TVCinemaApp.com.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!