The Sudanese Peoples Tigers Front (STF)!

The Sudanese Peoples Tigers Front (STF), or ‫"‬annumor alsudanyah‫"‬ in Arabic is a political front for the Sudanese young to lead the struggle against religious and sectarian parties, as well as the struggle against the military dictatorship of the Muslim Brothers and the mercenaries of the Janjaweed occupying Sudan now under the command of the military council of the fallen totalitarian regime.

This page about the Sudanese Tigers Front is primarily in Arabic, despite the English intro we use for some technical optimization purposes.

It will continue in Arabic as it is intended for the Sudanese young, including all that they need to do to join this front and know why it is necessary to join it immediately, as the Sudan now is in front of a real catastrophes after the betrayal agreement signed by what's called the powers of freedom and change and the military council, which is a conspiring agreement.

You read about this at hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment115-comments.html: Invitation to Comment 115 Comments: محاولة إغتيال الثورة السودانية بالإتفاق السياسي لإنشاء هياكل ومؤسسات الحكم.

You read about the Janjaweed and the conspiring agreement in addition to the linked pages, at hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment109.html: Invitation to Comment 109: تناقضات ممثلي الثوار السودانيين تفيد المجلس العسكري الإنتقالي| hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment110.html: Invitation to Comment 110: حميدتي رئيساً للسودان ببيعة سعودية رأسمالها مرتزقة حرب اليمن ومصالح أخري| hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment111.html: Invitation to Comment 111: إتفاق الخيانة الوطنية بين مفاوضي الثورة والقتلة| hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment111-comments.html: Invitation to Comment 111 Comments: إتفاق الخيانة الوطنية بين مفاوضي الثورة والقتلة| hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment112.html: Invitation to Comment 112: ما يُسمي لجان المقاومة الوهم الذين لا يعرفون حتي معاني عباراتهم| hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment112-comments.html: Invitation to Comment 112 Comments: ما يُسمي لجان المقاومة الوهم الذين لا يعرفون حتي معاني عباراتهم.

Sudanese Peoples Tigers Front - جبهة النمور السودانية الشعبية

رجاءً، إقرأ هذه الصفحة بتأنٍ بما في ذلك المكتوب علي الصور، وأنت تفكر في كل سطر فيها‫.‬ ثم بعد ذلك أفهم المتطلبات الموجودة علي أسفل هذه الصفحة وقبل الإستمارة الموجودة للعضوية، وللأسئلة وللتعليق أيضاً، مع ملاحظة ان ما سوف يُنشر هو التعليق فقط، وليس المعلومات الخاصة بإنضمامك. كن علي ثِقةٍ أكيدة‫.‬ 

"جبهة النمور السودانية الشعبية - Sudanese Peoples Tigers Front" هي جماعة ثورية تهدف إلى بناء منظمة ثورية تعمل باستمرار على هزيمة النظام الشمولي السوداني والإطاحة به وعلي هزيمة أي أشكال لهذا النظام، سواء في انقلابات جديدة، او مجالس عسكرية منبثقة عنه، وجنجويد، وغيره من قوي الاحزاب الدينية والطائفية، ومنع أولئك الذين قادوا السودان إلى الفشل من العودة إلى السلطة.

جبهة النمور السودانية الشعبية هي للشباب فقط، حيث يلتقون ويتداولون في القضايا السياسية الهامة الراهنة الآن للخروج من دمار شامل سيلمّ بالسودان من جراء إتفاق خيانة الثورة، الذي إبرمته ما تُسمي قوي الحرية والتغيير مع المجلس العسكري وعصابة الجنجويد (Janjaweed Banditry)، التي تحتل السودان الآن في الواقع. اقرأ الصفحات في الروابط التي تراها مع الصفحات hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment114.html: Invitation to Comment 114: الثورة السودانية ثورة شباب وهم وحدهم الذين يضحون وينتصرون ويقررون و hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment114-comments.html: Invitation to Comment 114 Comments: مفاوضو ثورة أدعياء، جهلاء ناكوا أم حِلتها و hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment116.html: Invitation to Comment 116: ثُلّةُ المتهافتين علي السلطة ليسوا ثواراً وهم يبتلعون الثورة و hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment116-comments.html: Invitation to Comment 116 Comments: ثُلّةُ المتهافتين علي السلطة ليسوا ثواراً وهم يبتلعون الثورة و hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment117.html: Invitation to Comment 117: ما يُسمي قوي الحرية والتغيير باعت الثورة ودم الشهداء معاً للعسكر القتلة بجنجويدهم من أجل السلطة و hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment117-comments.html: Invitation to Comment 117 Comments: ما يُسمي قوي الحرية والتغيير باعت الثورة ودم الشهداء معاً للعسكر القتلة بجنجويدهم من أجل السلطة.


الشباب هم المكوِّن الأساسي لهذه الجبهة الشعبية، ألا انهم يتمتعون في الخلفية بخبرات مناضلين عتيقين ظلوا يعملون في هذا الميدان منذ أيام الدكتاتور نميري (Jafar al-Numeri) ولديهم رؤي واضحة جداً حول أساسيات الدولة المدنية العلمانية، الموحدة الحديثة.

والشباب وحدهم من بناتنا وأولادنا هم الذين سيتأهلون بهذا الشكل لقيادة المستقبل في السودان، من خلال الدروس السياسية المكثّفة، والتي تأتي في لغة بسيطة يفهمها الجميع. سيفهمون الكثير من الآلاعيب السياسية التي تقوم بها القوي السياسية المتخلِّفة الرجعية في السودان، والتي تشمل معظم الأحزاب السياسية السودانية (Sudanese Political Parties)، خاصة الأحزاب الطائفية السودانية (Sudanese Sectarian Parties)، وتجمعات أحزاب الأخوان المسلمين جناج السودان (Muslim Brothers, Sudan)، بمليشياتهم وجنجويدهم، وتجمعات الأحزاب الشعوبية  العروبية "ناصري، بعثي سوريا وعراق"، والتي فشلت في بلدانها الأساسية، ولم تتحد حتي في تنظيماتها، وإنشقت وسببت لبلدانها المآسي. وبالتالي سيحصل الشباب السوداني علي رؤي متكاملة، عميقة وشاملة لكافة أوجه المشاكل السياسية في السودان (Political Problems in Sudan)، ويعلمون تماماً كيف ينتصرون عليها، من خلال وحدتهم في "جبهة النمور السودانية الشعبية -"، كما سيعلمون من خلال هذه الرؤي المتكاملة، العميقة والشاملة لماذا لم تنجح الديمقراطية في السودان (Democracy in Sudan)، ومن الذي كان السبب في ذلك، وكيف؟.

ومن خلال كل ذلك سيتم وضع المنهج العملي من خلال إستراتيجيات وتكتيكات ثورية معدّة بعناية ودِقّة حول كيفية إدارة الثورة السودانية، لإنجاحها نجاحاً باهراً، بالإضافة الي كيفية إدارة الأزمات السياسية السودانية، والحفاظ علي السيادة في السودان (Sovereignty in Sudan)، وإستعادة وحدة المليون ميل مربع وواحد.

"جبهة النمور السودانية الشعبية - Sudanese Peoples Tigers Front" ؟لماذا

هذه الجماعة الثورية مطلوبة بشكل عاجل، في السودان في الوقت الحاضر، أكثر من أي وقت مضي، لأن كل انتفاضة سودانية (Sudanese Intifada) شعبية فشلت في إرسال نظام عمر البشير (Omar al‪-‬Bashir) إلى الجحيم. استخدام النموذج في الجزء الأسفل للانضمام إلى الثورة الجديدة.

وكما سمعنا من بعض النشطاء السياسيين، فإن الدعوة إلى تنظيم "جبهة النمور السودانية الشعبية - Sudanese Peoples Tigers Front" تأتي مباشرة في هذا الوقت العاجل والحرج من تاريخ السودان للاستجابة لآمال الجماهير في تحقيق ثورة شعب حقيقية في السودان، بعد فشل كلّ الإحتجاجات السودانية (Sudanese Protests).

لذلك، نحن بحاجة إلى مواطنين سودانيين شجعان ومخلصين ونشطين للانضمام إلى "جبهة النمور السودانية الشعبية - Sudanese Peoples Tigers Front"‪,‬ للقيام بثورة سودانية (Sudanese Revolution) صحيحة وشاملة، لا تتوقف، إلا وقد أنجزت كلّ أهدافها، بلا عراقيل، او مفاوضات، او غيرها من أساليب إمتصاص الثورة السودانية (Sudanese Rising)، كما فعلت جماعة قوي الحرية والتغيير الخائبة العميلة.

سنعمل مع الشباب الثوري السوداني (Sudanese Revolutionary Youth) من أجل وضع الثوابت للنضال القومي السوداني وتصحيح مساره، والذي أشعله شباب السودان من أجل التغيير شرارة SPARK.

وبينما نفعل ذلك، فإن أفضل ما في الأمر لكل فرد يعتقد أن هذه الدعوة للانضمام إلى النمور السودانية تعكس أحلامه بثورة سودانية (Sudanese Uprising) حقيقية جلب من يعتقد أنه وديعة جيدة تحتفي بالذات الثورية وبالوطن الي الجبهة. وهذا يساعدنا على تنظيم واختيار الخلايا التي نحتاجها للإجراءات الثورية التي نخطط لها.

ونحن نعلم أن لدينا بعض السودانيين الذين يرون أن هذه الدعوة لن تحقق أي شيء. وهم يعتقدون ذلك، لأن لدينا بالفعل منظمات مسلحة ثورية ظلّت تعمل منذ سنوات عديدة ولم تحقق أي هدف وطني.

ولكن، مع مثل هذه الآراء، نعتقد أنه ليس لديهم فكرة عن إمكانية نوع جديد من الثورة وأنهم لا يفكرون خارج الإطار، أو خارج منطقة الجزاء... أو مربع تلك الحركات التي يتم وضع علامة اكس قبالة كل منها، وحيث لم تك قادرة على قهر النظام الإسلامبوتيكي، الذي يعتبر واحدا من أسوأ الأنظمة الديكتاتورية السودانية (Sudanese Dictatorial Regimes).

وفي ضوء هذا الفهم، يجب أن نعتقد إعتقادا عميقا أن الثورة الحقيقية التي نريد تحقيقها يجب أن تكون مختلفة تماما عن عمل الحركات المسلحة السودانية. نعم، هذه ليست الطريقة التي نريد أن يسير بها نمور السودان.

الشكل الذي نريده للنمور السودانية في "جبهة النمور السودانية الشعبية - Sudanese Peoples Tigers Front" هو متابعة شيء من أسلوب الثورة الصينية، شيء من نمط الثورة الأيرلندية، وبعض من نمط الثورة البوليفية، أو ربما نمط سوداني فريد من نوعه.

سيتم تحديد ذلك عند وصولك إلينا من خلال مربع نموذج التعليقات الذي تراه في أسفل هذه الصفحة. يجب أن تأتي ونبدأ بمناقشة كل ما يهم معاً.

ماذا تحتاج لتنضمّ الي "جبهة النمور السودانية الشعبية؟ - Sudanese Peoples Tigers Front"

ما تحتاجه الآن هو الانضمام إلى "جبهة النمور السودانية الشعبية - Sudanese Peoples Tigers Front" هو ما يلي: المطلوب إدخال البيانات التالية:


  • اسمك الكامل... نستخدمه لتعيين اسم مستعار يعرّفك بالاسم الجديد فقط، لأسباب أمنية.
  • عمرك.
  • كيفية الإتصال بك، رقم الهاتف، البريد الالكتروني.
  • مهنتك، كم سنة كنت في هذه المهنة، او ما تزال تعمل بها، أو ما إذا كنت تعمل في العديد من المهن، كل ذلك يعني تقديم معلومات دقيقة عن كل هذا.
  • أين عملت بالتحديد، اسم مكان العمل وفي أي بلد.
  • مدينتك التي تقيم بها، سواء داخل السودان، أو في الخارج.
  • آخر 3 مؤسسات تعليمية، وأين كانت هي. من الضروري توفير الفترة في كل من المؤسسات أو الأماكن التعليمية الثلاثة.
  • أفضل 3 أصدقاء في هذا يجب تسمية أصدقائك وتقديم معلومات حول المكان الذي يعيشون فيه، وظائفهم، أرقام هواتفهم وعناوين البريد الإلكتروني.
  • سواء كنت قد شاركت في النضال الوطني، أو المعارضة مع أي فرد أو جمهور أو مجموعة أو حزب. تقديم معلومات دقيقة وجيدة هنا في السيرة الذاتية.

إستمارة الانضمام إلى "جبهة النمور السودانية الشعبية - Sudanese Peoples Tigers Front"

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

WE USE THIS FORM ALSO TO PUBLISH COMMENTS TOO, IF YOU CHOSE TO COMMENT. WE'LL NOT PUBLISH ANY INFORMATION WE NEED FOR MEMBERS. WE'LL KEEP INFORMATION REGARDING YOUR APPLICATION TO JOIN THE SUDANESE PEOPLES TIGERS FRONT CONFIDENTIAL.

Only comment C2 Entries on Sudanese Peoples Tigers Front will appear in this section of the page above this paragraph and below the comments form.

You can watch many documentaries on Sudan by going from Sudanese Peoples Tigers Front to documentary film at TVCinemaApp.com.

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

Political Tragedy of Horn of Africa

Love in the Internet Time on iTunes

Rising of the Phoenix on iTunes

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!