HOW MUCH does Facebook pay you when you take a lot of time to make it a billionaire while you're poor? Do you want to conquer FaceBook, Google, or any social you are using and make them pay you hard currencies for using them? That has a DYNAMIC SYSTEM. Contact Me! GET INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK.

How's Your Political Climate?

Political Climate is the mood formed from opinions on the political events, or political situations anywhere in the world. The state of mind or feelings in such political matters always leads to beliefs and the beliefs lead to forming political attitude. So, I am intending to reformulate you!

You might have already heard someone asking you about the political climate, or the political weather, whether in your state, or in the world. If I were you asked that question, I will answer just like the climate and the climate is just like a person who's abused, assaulted, raped and robbed.

Does any of that make sense to you?

It should do, if you were a Green Peace activist... and by saying green peace, that doesn't necessarily mean the international organisation. You ca be a green peace person in your area, even if you were not a member and your area is a remote area.

Well, let's jump together into the lights...

The Political Climate is an Arabic translation to Climate Change at this link, regardless to the English introduction, which works actually because the Horn of Africa's Network is a bilingual network. Here we go in Arabic and if you wanted the English version link to the linked page. Thanks.

Political Climate مقدمة عن المناخ السياسي!

المناخ السياسي (Political Climate) هو الحالة المزاجية المتكوِّنة من الآراء حول الأحداث السياسية، أو المواقف السياسية في أي مكان في العالم. تؤدي الحالة الذهنية أو المشاعر في مثل هذه الأمور السياسية دائمًا إلى المعتقدات وتؤدي المعتقدات إلى تكوين المواقف.

ربما سمعت بالفعل شخصًا يسألك عن المناخ السياسي (Political Climate)، أو الطقس السياسي (political weather)، سواء في بلدك، أو في العالم. إذا تمّ طرح هذا السؤال عليّ، فسأجيب: تمامًا مثل المناخ والمناخ تمامًا مثل الشخص الذي تعرّض للإيذاء والاعتداء والإغتصاب والنهب.

هل أي من هذا منطقي بالنسبة لك؟

يجب أن يكون كذلك، إذا كنت من نشطاء السلام الأخضر ... وبقولي السلام الأخضر، فهذا لا يعني بالضرورة المنظمة الدولية. يمكنك أن تكون شخص سلام أخضر في منطقتك، حتى إذا لم تكن عضوًا منظمة السلام الأخضر، وحتي إذا وكانت منطقتك منطقة نائية.

حسنًا، دعنا نقفز معًا إلى الأضواء ...

المناخ السياسي (Political Climate) هو ترجمة عربية لتغيُّر المناخ (Climate Change) على هذا الرابط، بغض النظر عن المقدمة الإنجليزية، والتي تعمل في الواقع هنا لأن شبكة القرن الأفريقي (Horn of Africa's Network) عبارة عن شبكة ثنائية اللغة. هنا نذهب باللغة العربية وإذا كنت تريد قراءة النسخة الإنجليزية فلديك رابطها هنا. شكراً.

كيف هو مناخك السياسي؟

يتطلب تغيُّر المناخ (Climate Change)، بالإضافة إلى كل ما حدث وما زال يحدث بعد انتهاء حقبة الحرب الباردة من مشاكل شاملة، يتطلّب تغيير الأنظمة الكلاسيكية. كان يجب أن يحدث هذا التغيير منذ وقت طويل.

لم يحدث ذلك لأن العالم كان يفتقر إلى فكرة حول كيفية القيام بذلك، ولم تكن هناك أي عملية علمية لتغيير العالم. ولكن الآن وُجدت الفكرة التي ظللت أعمل عليها أنا الناشط المخضرم والصحفي والشاعر وكاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان (Khalid Mohammed Osman) منذ سنوات طويلة وأنجزتها في الديناميكيات العالمية، والتي تتكوّن من العملية العلمية لتغيير العالم وحل ّمشاكل تغيُّر المناخ إلى جانب المشاكل الأخري التي نراها تحدث في عالمنا.

لقد أدى ضرب المناخ بالصناعات الضارة مدنية وعسكرية مع انبعاثات كبيرة من ثاني أكسيد الكربون والنفايات الخطرة ونواتج الأسلحة وذخائرها إلى العديد من الكوارث التي يعرفها الجميع كثيرًا. لكن الكثير من الناس لا يعرفون أن الاحتباس الحراري هو في الواقع نتاج النُخب الحاكمة للأحزاب السياسية الكلاسيكية وأنظمتها الكلاسيكية. يتطلب ذلك تغيير الأنظمة الكلاسيكية (Classic Systems) إلى أنظمة جماعية وهذا هو مضمون التغيير، والذي يتمّ تضمينه في بعض الديناميكيات الخاصة بالوحدات الأساسية في نظرية الجماهير (Theory of Masses)، التي أنجزتها.

تتجه المؤشرات في المناخ السياسي (Political Climate) أكثر إلى إنتاج الاحتباس الحراري زمنياً، وربطه بإنتاج مشاكل أخري، والقوى الكامنة وراء الاحتباس الحراري، ثم ما فعله الاحترار بالعالم حتى الآن، خاصة آثاره التي أنتجت الأوبيئة، ومن تسبب في كل تلك المشكل الخطيرة، والتي تهدد حياتنا جميعاً. كل فعل أدى إلى تخريب النظام البيئي تقوم به الحكومات في كل مكان.

الحكومات إما تقودها النُخب الحاكمة من الأحزاب السياسية الكلاسيكية (Classic Political Parties)، أو الأنظمة الشمولية، سواء كانت أنظمة دكتاتورية عسكرية أو ملكيات. جميعهم من منتجي الاحتباس الحراري ويقومون بذلك من خلال استمرار الصناعات الثقيلة من الأسلحة البكتيرية والكيميائية والميكروبية والنووية، وغزو الفضاء، والسماح للصناعات الغذائية باستخدام المواد الكيميائية للحفاظ على الطعام طازجًا لأطول فترة ممكنة. فيما يتعلق بهذه المسألة ، فنحن نأكل السموم في طعامنا.

ليس لدى الأشخاص البسطاء وقت للتحقق من الطعام الذي يتناولونه، ويستهلك الكثيرون الوجبات السريعة، وهي كلها سموم. على سبيل المثال، تستخدم شركات الحليب مادة كيميائية في الحليب والجبن. لن تتوقع أبدًا وجود بلاستيك في حليبك، إلا عندما تقوم بتسخينه ووتصفيته، او سكبه في كوب فبعد ثوان ستري تكّون طبقة، وعندما تقوم بتدليكها بين إصبعين سترى نايلونًا ناعمًا بين أصابعك.

سترى في الجبن أو المرتديلا مواد بلاستيكية خفيفة الوزن. فقط خذ قطعة منها قبل وضعها على خبزك واشعلها في النار. على البصل الخاص بك وخاصة عند شرائه طازجًا وعضويًا (بيئيًا)، ستجد العديد من القطع طازجة حيداً من الخارج، ولكن عندما تقطعها سترى أوساخًا، أو أشياء فاسدة بداخلها، وحتى في قلب البصل، وهو أحلى جزء. من أين يأتي ذلك؟

ليس هذا فقط، بل لا توجد رقابة صحية علي الأسواق، في معظم الدول الأوروبية مثلاً، لا قي السوبرماركتات ولا في البازارات، خاصة تلك التي تستورد مواداً تموينيةً من دول مثل تركيا مثلاً. كان من العادة في السابق ان يقوم السوبر ماركت بإلقاء المواد الغذائية التي تقرب فترة إنتهاء صلاحيتها في مكب النفايات بالخارج في أماكن تجميع القمامة، ولكن الآن بإمكانك ان تجد سلعاً غذائية إنتهت مدة صلاحيتها في السوبرماركت، حتي تقوم بتنبيه المسؤول. 

هذا ليس شيئًا تغضب منه. إنه شيء للتفكير فيه والعمل عليه. مع قليل من الإحساس والفهم ستلاحظ أيضًا إنتشار الأوبئة التي تبعت مباشرة بعد تغيُّر المناخ، بالإضافة بالطبع إلى آثار تسونامي وغيرها من الكوارث المناخية التي أحدثتها تغيُّر المناخ في العديد من الأماكن، والتي دمرت القرى والبلدات وحصدت الكثير من الأرواح.

اكتب "آثار تغيُّر المناخ" في شريط البحث الموجود علي هذ الصفحة وسوف تقرأ عن الكوارث التي أحدثها تسونامي والهيروكينات الأخري. لكن أحداً كتب عن تغيُّر المناخ الذي يسبب الأوبئة ومن تسبب في تغيُّر المناخ غيري.

كلّ هذه الكوارث العالمية هي الدافع للتفكير والحصول علي الأفكار الديناميكية (Dynamic Ideas) من ذلك التفكير، منذ زمن طويل من أجل التوصل إلى خطط علمية للتصدي لهذه الكوارث. ولقد تمّ طرح الأفكار الديناميكية لأول مرة لاكتشاف طرق لقيادة الجماهير للمشاركة في الأنشطة البيئية والأنشطة الثورية. ليس هذا فقط بل لدراسة بعض المؤامرات وكشفها للجماهير.

لذا، فإن تغيُّر المناخ هو دليل على الخلق وحافز للإبداع أيضًا. لذلك، يجب أن تكون متحمسًا بدرجة كافية من خلال هذه السطور التي قرأتها ومن خلال الأقسام التي تأتي بعدها لتؤمن بديناميكياتي خاصة بالديناميكيات التي خططتها لإنجاز شتل أكثر من 5,000,000 شجرة شهيد (Martyr's Tree) في بواكر التسعينات في إرتريا (Eritrea) وتأسيس منظمة البيئة (Environment)، وهي إحدي الأسس التي استمدتُ منها الأفكار الديناميكية الخاصة بنظرية الجماهير (Theory of Masses)، ومن أجل ان تتفاني في جهودك لتغيير العالم. عندما نغيِّر العالم، فإننا نغيِّر الفنون والمعتقدات والثقافات والاقتصادات والنظام البيئي والبيئات المختلفة والصحة والسياسات والمجتمعات وطرق رفاهية البشر.

هل أنت ملتزم أخلاقياً وجمالياً بما يكفي لتصبح مواطنًا صالحًا في العالم باتباع هذه الديناميكيات لتتعلم كيف تيمكن ان تمضي بك لتحل مشاكل العالم؟

إذا كان الأمر كذلك، اشترك في نشرة HOA Political Scene Newsletter وقم بتأكيد اشتراكك واستخدم نموذج اتصل بنا لتخبرني أنك مهتم بطرح ال LPE of the Masses Era.

تابع أقسام الصفحة لتطّلع علي الديناميكيات الدولية وإقرأ عن تغيُّر المناخ بلغات أخري تعرفها عبر الأقسام.

تغيُّر المناخ بلغات أخري يسهم في إستنارتك وفهمك المناخ السياسي
‫(Political Climate)‬!

* ترجمة من اللغة الألبانية: Idetë dinamike‫:‬ تقول الأفكار الديناميكية تتلخص حول ان عصر الأنظمة السياسية الكلاسيكية (Classic Political Systems) قد انتهى عمليا بالفشل المستمر للحكومات، التي أنتجت كوارث اقتصادية، وكوارث مناخية، وكوارث طبيعية رافقت كوارث بيئية، وكوارث إنسانية في جميع أنحاء العالم. وتقول الأفكار الديناميكية أيضًا أن عصر الجماهير (Masses Era) هو الوقت المناسب الآن للجماهير مع منظماتهم لتحل محل الأحزاب السياسية الكلاسيكية. لذلك، يجب على الجماهير تغيير الحكومات الفاشلة في النظام العالمي الجديد واستبدالها بأنظمة جماهيرية في كل بلد. هذه إحدى أفكار الناشط والشاعر والصحفي خالد محمد عثمان، فرجاءً راع حقوق الملكيات الفكرية.

*‬ ترجمة من اللغة الأمهرية: Invitation to Comment 158: ተለዋዋጭ ሀሳቦች:على الرغم من تأثير الجماهير، فمن الواضح أن الحكومة المنتخبة تعمل دائمًا بجدٍ لتلبية احتياجات النخبة الحاكمة، بدلاً من تلبية احتياجات الشعب. يحدث الخطأ في السياسات دائمًا لأن الحكومات هي الوحيدة التي تمتلك الثروة والسلطة فتحصر إهتمامها في ترقية الحزب الذي يكون في السلطة وضمان فوزه في الإنتخابات القادمة، بطرح حلول جزئية لمشاكل الجماهير، لا تمثِّل الحدّ الأدني مما تتوقعه الجماهير. وينتهي الأمر بمعظم الناس في حكومات فاشلة تخدم مصالحها الخاصة فقط.

* ترجمة من اللغة العربية: أفكار ديناميكية Afkar Dynamicyah: تتلخص في قيِّم ومبادئ أخلاقية في الإدارة في كلِّ جانبٍ من جوانب الحياة، سواء كانت الحياة الشخصية الخاصة ومنها الحياة الأسرية والحياة العملية، او كانت في المجال السياسي. معظم الأفكار الديناميكية هنا تنطلق من العام الي الخاص، لتؤكد ان الخاص يؤثر علي العام، بمعني ان جماليات الإدارة (aesthetics) تبدأ من الخاص، فالنجاح في الإدارة الذاتية يؤكد النجاح في الإدارة السياسية. وتكشف الجوانب السياسية من هنا ان السياسة تصبح فاسدة بفعل التحكّم الرأسمالي في السلطة. وتضع الأفكار الديناميكية الحلول لكل مشاكل العالم التي أسهمت فيها الأمور السياسية.

*‬ ترجمة من اللغة البلغارية: Invitation to Comment 155: Динамични идеи: لا تقتصر الأفكار الديناميكية على إنشاء وقيادة العصر الجماهيري، بل على تأسيس جذري بالوصول إلى إنشاء الحركة الجماهيرية وقيادتها وإنجاح أنشطتها. ماذا أعني بعصر الجماهير؟ لماذا عصر الجماهير؟

لطالما كانت الجماهير هي القوي البشرية الحقيقية التي تسهم في إنتخاب الحكومات من خلال عمليات التصويت البرلمانية في أجزاء مختلفة من العالم، باستثناء بعض البلدان التي توجد فيها أنظمة استبدادية. ورغم هذه الحقيقة، فان اليأس يصل بالجماهير حداً يجعل الكثيرين لا يكترثون بما يحدث. مثل هذا القنوط هو المحفِّز الأساسي للتفكير في إخراج الجماهير من حالة اليأس.

*‬ ترجمة من اللغة الصينية: Invitation to Comment 157: 动态想法: على الرغم من التأثير الحقيقي للجماهير، فمن الواضح أن الحكومة المنتخبة ديمقراطيًا تعمل دائمًا لصالح النُخب الحاكمة ومصالحها، أكثر من حرصها علي تطّلعات الناخبين. يحدث دائمًا أن تنتخب الجماهير حكومة لتعمل لصالح الجماهير، وينتهي بها الأمر الي الحصول علي نُخبة تقود الحكومة التي تخدم مصالحها فقط.

‫*‬ ترجمة من اللغة التشيكية: Dynamické nápady: تأتي الأفكار الديناميكية في ثلاثة أقسام. أحد الأقسام مقدمة للمصطلح والقسم الثاني يتعلق بـ "عصر الأحزاب السياسية الكلاسيكية" و "عصر الجماهير" والقسم الثالث هو استمرار للمقدمة التي تربطه بفكرة شجرة الشهيد (Martyr‪'‬s Tree)، التي كانت واحدة من مقدمات إكتشاف نظرية الجماهير.

يؤدي البحث عن هذه الأفكار الديناميكية واستكشافها بشكل جيد من أجل تعزيز التفاهم الإقليمي والعالمي والحصول علي فهم سياسي متقدم للغاية للقضايا العالمية إلى عمل جماهيري لحل جميع المشكلات التي أوجدتها النُخب الحاكمة للأحزاب السياسية الكلاسيكية (Classic Political Parties).

*‬ ترجمة من اللغة الدنماركية: Danske Dynamiske Ideer: كل ما ساهم في تغيُّر المناخ مرتبط بطعامنا. افحص الطعام الذي تأكله ولا تأكله سريعاً. أنت شخص رائع ، أنت فقط لا تعرف كيف أن النُخب الحاكمة للأحزاب السياسية الكلاسيكية مسؤولة عن إحداث تغيُّر المناخ (Climate Change) وكيف يمكن أن يكون تغيُّر المناخ سببًا للأوبئة.

‫*‬ ترجمة من اللغة الفلبينية: Dinamikong Ideya: كل فكرة ديناميكية تجلب مشاريع موحّدة. هذا ليس من الناحية النظرية، ولكن من الناحية العملية والممارسة فلدينا الكثير من الممارسة هنا لإظهار كيفية عمل الأفكار الديناميكية (Dynamic Ideas) لإنتاج مشاريع موحّدة. لذلك، فان كل فكرة ديناميكية هي تعبير عن القوي العقلية، التي يمكن ان تبثِّها هذه الأفكار في عقلك.

* ترجمة من اللغة‬ الفرنسية: Les Idées Dynamiques: إن تغيُّر المناخ بأوبئته ونفاياته الخطرة وأسلحته البكتيرية والنووية والكيميائية يهدد الجماهير في كل مكان. يجب على جماهير العالم أن تضع حدا لكل هذا. إن LPE لعصر الجماهير هو الحل لكل الأزمات.

*‬ ترجمة من اللغة الألمانية: Dynamische Ideen: عصر الجماهير LPE هو العمود الفقري لعصر الجماهير. الطريقة التي تتكون من 3 أجزاء، تحتوي على بعض الوحدات التي "تهمّ" كل جانب من جوانب الحياة. إن ال LPE يمنح المثقفين فرصة لجعل الجميع مثقفين ويؤدي الي تحسين كل شيء في الحياة.

*‬ ترجمة من اللغة اليونانية: Invitation to Comment 160: Δυναμικές ιδέες: يجب أن تدرك الجماهير أن تغيُّر المناخ يسبب الأوبئة. تحتاج إلى القراءة لفهم وتغيير العالم بالأفكار الديناميكية. كيف يمكن إنجاز عصر الجماهير لتحلّ الجماهير محل الأحزاب السياسية الكلاسيكية؟

*‬ ترجمة من اللغة العبرية: Invitation to Comments 164: רעיונות דינמיים: يجب على الجماهير إستلام السلطة بأسس علمية وتغيير الأنظمة السياسية الكلاسيكية في كل مكان لاستعادة المناخ وتحسين الصحة.

*‬ ترجمة من اللغة الأندونيسية: باندونغ يا باندونغ، هكذا كان السودان يغني وكأول دولة في الخمسينات،،، أنا يا رفاقي مازرت يوماً، أندونيسيا، أرض سوكارنو، ولا شاهدت روسيا... ألا تدرك او تحس بهذا "العطف" التاريخي؟ Ide Dinamis: عندما يتأذى المناخ تتأذى الجماهير. إنتاج أزمة المناخ هو إحدي الأسباب التي تجعل النُخب الحاكمة للأحزاب السياسية الكلاسيكية مع حكوماتهم غير مؤهلة وذلك بسبب سياساتهم غير الكافية. كيف تنقذ العالم؟ "فكر عالميا ونفِّذ محليا".

*‬ ترجمة من اللغة الإيرلندية: Smaointe Dinimiciúla: هل تساءلت يومًا كيف يذوب الثلج وكيف تنتشر الأوبئة بعد تغيُّر المناخ؟ يا رفاق، من الأفضل أن تفكروا مرتين. كل هذا هو نتيجة لسيلسات النخبة الحاكمة من الأحزاب السياسية الكلاسيكية التي لا تفكر إلا في مصالحها الخاصة في الصناعات الكبيرة حتى الكيماويات والنووية التي تضرّ العالم. "فكر عالميًا، اعمل محليًا". اكتشف مسيرة عصر الجماهير التي يقدمها الناشط والصحافي والشاعر المخضرم خالد محمد عثمان (Khalid Mohammed Osman) في شبكة القرن الأفريقي (Horn of Africa's Network).

‫*‬ ترجمة من اللغة الإيطالية: Idee Dinamiche: الحياة ليست ترفيهًا دائمًا، ولعب أنواع مختلفة من الألعاب، والسفر والقيام بعملك لكسب لقمة العيش، طالما استمرت المخاطر التي تؤثر على كل جانب من جوانب الحياة هذه. يعد تغيُّر المناخ (Climate Change) بأوبئة خطرًا عظيماً وعليك أن تتعلم كيفية حل مشكلة خطيرة مثل هذه.

*‬ ترجمة من اللغة اليابانية: Invitation to Comments 165: ダイナミックなアイデア: لقد انتهى عصر الأحزاب السياسية الكلاسيكية. حان الوقت لعصر الجماهير الآن. نحن الجماهير، ننتخب الحكومات، وطالما أنها لا تعمل من أجلنا، يجب ان نأخذ السلطة ونغيِّر الأنظمة السياسية الآن.

*‬ ترجمة من اللغة الكورية: Invitation to Comments 166: 역동적 인 아이디어: كوريا يا كوريا، يا شباب كوريا، هكذا ظلّ يغني السودان منذ القِدم: تقوم نظرية الجماهير LPE بتحويل نظرية الجماهير التي أنشأتها إلى عملية علمية عملية لتمكين الجماهير في كل مكان وتعلمهم من خلال العملية الحصول على السلطة وإطلاق أنظمة الجماهير (Mass Systems) وتأسيس عصر الجماهير. الناشط والصحفي والشاعر المخضرم خالد محمد عثمان.

*‬ ترجمة من اللغة اللاتيفية: Dinamiskās Idejas: يخلص LPE عصر الجماهير إلى أن الديمقراطية الكلاسيكية للأنظمة الكلاسيكية التي تسيطر عليها النُخب الحاكمة للأحزاب السياسية الكلاسيكية هي نوع من الكليشيهات الديمقراطية، لأن الأنظمة الكلاسيكية خلقت العديد من المشكلات العالمية وفشلت في معالجة مشاكلها. وبالتالي فهي فان النظرية تمكِّن الجماهير العالمية بالمعرفة وتريهم أن هناك وسائل أخرى للديمقراطية.

‫*‬ ترجمة من لغة المالاي: Idea Dinamik: يواجه البشر والكوكب مشاكل خطيرة خلقتها الأنظمة الكلاسيكية منذ حقبة الحرب الباردة. أدت السياسات الموجهة لإنهاء الحرب الباردة إلى تفاقم كل هذه المشاكل، والتي لها عواقب وخيمة على النظام العالمي الجديد الذي خلقته. لذلك، مطلوب من جماهير العالم إنقاذ عالمهم. إنهم بحاجة إلى LPE لعصر الجماهير للقيام بذلك.

‫*‬ ترجمة من اللغة النرويجية: Dynamiske ideer: المشاكل التي تواجه كوكبنا كبيرة بسبب الحكومات غير المؤهلة للأحزاب السياسية الكلاسيكية. لكن الجماهير هي قوي حقيقية ويمكنهم فعل الكثير من الأشياء لإحداث تغييرات في مثل هذه المواقف السيئة. هنا، نلتقي معًا لتحقيق أهداف رائعة بنقاط انطلاق. نقاط البداية توجد في عصر LPE للجماهير.

*‬ ترجمة من اللغة الفارسية: Invitation to Comments 167: ایده های پویا: هناك طرق لإسقاط حكومات الأحزاب السياسية الكلاسيكية لحل مشاكل الكوكب. تتمثّل الخطوة الأولى في الالتقاء في شبكة موثوقة ودراسة الأفكار الديناميكية للناشط والصحافي والشاعر المخضرم خالد محمد عثمان. اشترك في النشرة الإخبارية لمزيد من الإجراءات.

‫*‬ ترجمة من اللغة البولندية: Dynamiczne Pomysły: الاستراتيجيات والتكتيكات تنطوي على مجالين وظيفيين يجب أن تمر بهما "الجماهير". الأول هو المجال التنظيمي والثاني هو المجال التنفيذي. لكل من المجال التنظيمي والتنفيذي برامج تركِّز على بناء "نظام الجماهير" ببنيات تحتية وعلوية ليحلّ محل "الأنظمة الكلاسيكية" لـ "النخب الحاكمة للأحزاب السياسية الكلاسيكية". لذا، يجب ان نقول وداعًا لتلك الأحزاب وشكراً على ما قمتم به.

‫*‬ ترجمة من اللغة البرتغالية: Ideias dinâmicas: تسعى الأفكار الديناميكية للحفاظ على وجهة نظر إيجابية، عندما ننظر إلى جميع المشاكل التي نراها في عالمنا اليوم ونتابع تاريخها (على سبيل المثال، متى حدثت؟ ما هي الأسباب الأساسية؟ كيف تؤثر على حياتنا اليومية؟ من أوجدها؟ ولماذا؟)

*‬ ترجمة من اللغة الرومانية: Ideile dinamice: يجب ان تكون الأحزاب السياسية الكلاسيكية بنُخبها الحاكمة قد خسرت ناخبيها الآن، إذا كانت عقول العالم تفكر بطريقة صحيحة وتسأل نفسها كيف حدثت كل المشاكل الخطيرة التي تهدد حياة كل إنسان في العالم. تغيُّر المناخ وجائحاته وأزماته الصحية والإقتصادية والفقر والصراعات والاضطرابات في جميع أنحاء العالم كلها أدلة على ذلك. يجب على الجماهير أن تحلّ محل الأحزاب السياسية الكلاسيكية وأن تبني عصر الجماهير.

* ترجمة من اللغة الروسية: Invitation to Comments 168: Динамические идеи: الأفكار الديناميكية، كمفهوم ثقافي وسياسي واجتماعي ديناميكي جديد من عملي، لديه LPE. هذا هو الأسلوب العلمي لعصر الجماهير، والذي يتكون من التعلم والمعالجة والوفاء للجماهير ويتضمن مكونات تأسيسية كاملة، لم يحدث ان سمع العالم بها. لن تضلّ طريقك أبدًا إذا كنت تسير عليه بصبر وعاطفة وحماس لتأسيس عصر الجماهير في منطقتك. بعد ذلك سنلتقي في عالم من الرخاء!

* ترجمة من اللغة الروسية: Invitation to Comments 169: российских динамических мнениях: الآراء الديناميكية الروسية: إن LPE لعصر الجماهير هو أساس عصر الجماهير. تحتوي الطريقة المكونة من ثلاثة أجزاء على بعض العناصر التي تتعلّق بكل جانب من جوانب الحياة. إنها خريطة للطريق التي يمكن بها للمثقفين أن يجعلوا كل شخص مستنيراً وأن يحسِّنوا كل شيء في الحياة.

‫*‬ ترجمة من اللغة السلوفاكية: Dynamické myslenie: تحتاج الجماهير إلى الوصول الي السلطة وتغيير الأنظمة السياسية الكلاسيكية في كل مكان ليتعافي المناخ وتتحسين الصحة. ستُحْدِث الاجتماعات الدولية تغييرات هائلة في سياسات اليوم وستوفر حلولاً لجميع مشاكلنا. إنه أمر حيوي لسعادة العالم.

‫*‬ ترجمة من اللغة الإسبانية: Ideas dinámicas: نحن الجماهير نحلّ مشاكل كوكبنا، التي أوجدتها النُخب الحاكمة للأحزاب السياسية الكلاسيكية، من خلال اجتياز LPE لعصر الجماهير لإنهاء عصر الأنظمة السياسية الكلاسيكية (Classic Political Systems) وبناء عصر الجماهير. يتمّ توفير استراتيجيات وتكتيكات LPE من قبل الناشط والصحفي والشاعر المخضرم خالد محمد عثمان.

‫*‬ ترجمة من اللغة السويدية: Dynamiska idéer: للإنخراط في الخطوات الأولى لإطلاق الوحدات الرئيسية في LPE وأنظمة الجماهير، خذ شعارات الحملة السياسية وابدأ حملاتك الخاصة بشعارات "الأفكار الديناميكية". لمتابعة الخطوات بشكل مثالي، تحتاج إلى الاشتراك في النشرة الإخبارية ثم بعد تأكيد اشتراكك، استخدم نموذج اتصل بنا (Contact Us) لتخبرني بأنك قرأت "الأفكار الديناميكية" وأنك جاهز للعمل في مشروع الجماهير.

*‬ ترجمة من اللغة التايلاندية: Invitation to Comments 170: ไอเดียแบบไดนามิก: يتعرّض كل مكان في العالم الي تغيُّر المناخ بأوبئته ونفايات خطرة وأسلحة بكتيرية وكيميائية وميكروبية ونووية تهدد الجماهير في كل مكان. يجب على الجماهير العالمية أن تضع حدا لكل هذا. إن LPE لعصر الجماهير هو الحل لجميع المشاكل. إنها العملية الوحيدة لجعل العالم أفضل. يقدمها الناشط والصحفي والشاعر المخضرم خالد محمد عثمان.

‫*‬ ترجمة من اللغة الفيتنامية: Ý tưởng năng động: حتى السماء أصبحت مسمومة! إن تغيُّر المناخ هو نتيجة التخطيط السيئ لنُخب الأحزاب السياسية الكلاسيكية الحاكمة. كيف تغيّر هذه الحقيقة السخيفة وتصبح مواطن العالم المفكِّر؟ "فكِّر عالميًا، واعمل محليًا" وتواصل مع العالم لإنقاذ العالم. يقدم الناشط والصحفي والشاعر المخضرم خالد محمد عثمان نظرية الجماهير (Theory of Masses) LPE لعصر الجماهير من أجل عالم أفضل.

تنبيه: قمت بكل هذه الترجمة حيث ترجمت المقالات السياسية والمناخية من اللغة الإنجليزية واللغة العربية الي اللغات الأخري هنا. أعرف عدداً من اللغات ولا أعرف البعض الآخر. فإذا وجدت خطأ في الترجمة في أي نص، أرجو شاكراً ان تصحح ذلك عن طريق روابط التعليقات.

المناخ السياسي (Political Climate) المتدهور أسهم في إبداع الديناميكيات العالمية

هذا هو ما حدث في الواقع: المناخ السياسي (Political Climate) المتدهور مثل المناخ المناخ الطبيعي والذي أدي الي تدهور المناخ الطبيعي وأمراضه التي أتي بها أسهم في إبداع الديناميكيات العالمية.

هذه هي الديناميكيات المدرجة في الأقسام التالية من تغيُّر المناخ لتقرأ بالتفصيل عن تغيُّر المناخ، أسبابه ومسبباته ومن تسبب فيه بالإضافة الي المشاكل الإقتصادية والنزاعات الإقليمية والدولية والضحايا والمشردين من جراء العمليات التي صاحبت إنهاء عصر الحرب الباردة والأسس العلمية لحلّ كل هذه المشاكل الدولية:

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 1

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 1, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/1IiIci7hjZE

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 2

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 2, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/RT4C3xydsP0

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 3

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 3, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/c_ND8kUL0qE

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 4

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 4, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ReNcMhG9cyA

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 5

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 5, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/li3063nECGc

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 6

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 6, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/r0UEcDryJ3o

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 7

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 7, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/rHQj6HSY-KM

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 8

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 8, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/96G732HGY-M

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 9

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 9, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/23Lz89zS1RY

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 10

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 10, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/KRFWybE5aRE

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 11

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 11, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/9MdhdJeCdUk

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 12

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 12, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/bGUtj5oC6Bo

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 13

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 13, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/T3-x88Aa8RE

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 14

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 14, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/od3_2Izg8ZQ

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 15

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 15, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/zstFN59hBBE

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 16

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 16, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/UpqUOFam8ww

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 17

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 17, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/W_YIPjCc-os

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 18

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 18, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/-Q9rWV34q18

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 19

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 19, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/Vu92eOwaNcc

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 20

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 20, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/cMBy27DkYXQ

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 21

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 21, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/7c2GRUdXzKM

From the Deterioration of the Political Climate I created Global Dynamics 22

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 22, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/83-IO088B94

Political Climate on Other Environmental Activities Like the Eritrean Martyr's Tree

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 23, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/HH2xgm-GfvM

Political Climate on Other Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 1

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 24, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/MZGd4rUXJKc

Political Climate on Other Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 2

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 25, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/temDIxPSZ1U

Political Climate on Other Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 3

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 26, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/pNJMy3Pxc8c

Political Climate on Multilingual Dynamics 1

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 27, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/t0MfZ5736-c

Political Climate on Bilingual Dynamics 2

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 28, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/0kU5zEW8lhg

Political Climate on Multilingual Dynamics 3

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 29, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ojLU2ywQoVY

Tell us about Your Political Climate‫!‬

Use the form below to tell us about your Political Climate, or to write comments on Political Climate. Thanks.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

Comment C2 Entries on Political Climate appear at the section of Political Climate below the comments form and above this paragraph.

If you didn't comment on Political Climate, please do that now, before you leave to another page. Thank you.

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 1, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/IsG7AuIhQXQ
Enjoy this page? Please pay it forward. Here's how...

Would you prefer to share this page with others by linking to it?

  1. Click on the HTML link code below.
  2. Copy and paste it, adding a note of your own, into your blog, a Web page, forums, a blog comment, your Facebook account, or anywhere that someone would find this page valuable.

نُشرت مطلع هذا العام

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!