FACEBOOK IS SOCIAL DICTATORSHIP & SOCIAL MEDIA SPAM, but that is not all. GET THE INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK., AS ONE OF HOA'S DYNAMICS AND SEE THE OTHER DYNAMICS IN MORE THAN 90 BILINGUAL PAGES.

Theory of Attitudes!

Have you ever heard about a Theory of Attitudes?

I guess, not.

It is here, anyway. Consider it a new theory to get you into a warm type of thinking.

What this theory about?

It is about creating a new mindset to understand the world better. That is because there is a great misconception around anythings there and specially in politics. So, the goal is to correct, or create a positive political attitude towards politics and the way it runs.

However, the theory here is in Arabic, regardless to the English introduction and it is translated from the English version at Dynamic Theory. Nevertheless, there are some other sections in English here, just below the Arabic sections with some videos to watch about the originators of the Dynamic Ideas that have developed such theory.

نظرية مواقف؟

لابد انك تمزح، يا صاح!

لا، أنا أتحدث جاداً جداً.

فهل سمعت عن نظرية المواقف؟

لا أعتقد ذلك.

إنها هنا على أيِّ حال. اعتبرها نظرية جديدة لتحصل على نوع من التفكير الدافئ.

عن ماذا هي هذه النظرية؟

يتعلّق الأمر بإنشاء عقلية جديدة لفهم العالم بشكل أفضل. هذا بسبب وجود سوء فهم كبير حول أي شيء هناك وخاصة في السياسة. لذا، فإن الهدف من نظرية المواقف هو تصحيح أو خلق موقف سياسي إيجابي تجاه السياسة وطريقة سيرها.

ومع ذلك، فإن النظرية هنا كما تري باللغة العربية، بغض النظر عن المقدمة الإنجليزية التي قرأتها أعلاه، وهي مترجمة من النسخة الإنجايزية النظرية الديناميكية في Dynamic Theory هذا إذا كنت راغباً في قراءة النسخة الإنجليزية أيضاً. ستتعلّم كثيراً من ذلك، أي من القراءة باللغتين. ومع ذلك، فهناك بعض الأقسام الأخرى باللغة الإنجليزية هنا، أسفل الأقسام العربية مباشرة مع بعض مقاطع الفيديو لمشاهدتها حول منشئ الأفكار الديناميكية التي طوّرت مثل هذه النظرية الفريدة من نوعها.

لماذا نظرية مواقف Theory of Attitudes وكيف؟

النظرية الديناميكية خاصة مشهد الافريقي السياسي HOA Political Scene هي نظرية الجماهير Theory of Masses، وبالتالي هي نظرية المواقف. قام بإنشائها الناشط والصحفي والشاعر المخضرم خالد محمد عثمان Khalid Mohammed Osman خلال نصف قرن من النشاط والتجارب الصحفية لإنقاذ الكوكب الذي نعيش فيه، والكواكب الأخري التي تؤثر فيه وفينا حيوياً وسايكولوجياً، وذلك لأن كل هذه الكواكب قد تعرّضت لسوء الإستخدام، بسبب سياسات غير صحيحة. سوف تقرأ عن سوء الإستخدام هذا في صفحات أخري. انظر الأقسام في آخر جزء من المقال.

ولقد تمّ إنشاء هذه النظرية لإنقاذ الكوكب لأسباب ومن أجل تحقيق هدف موضوعي، بغض النظر عن أسسه السياسية والإقتصادية والإجتماعية والنفسية، مع توضيح كيفيته.

لإنقاذ الكوكب من ماذا؟

كيف يمكن أن يحدث ذلك؟

ما الذي يتعيّن علينا القيام به لإنقاذ الكوكب؟

هل مبادرات وأنشطة السلام الأخضر Green Peace غير كافية؟

حقائق عملية ديناميكية مهمة في نظرية المواقف Theory of Attitudes، وليست نظرية يجب مراعاتها

تجيب هذه الصفحة على كل هذه الأسئلة من خلال ديناميكيات نظرية HOA وتوفر موارد الديناميكيات والأساليب العلمية للإجابة على هذه الأسئلة. لدي الحس السليم وقد بنيت منها المصالح المشتركة للقيام بهذا العمل العظيم.

هل مبادرات وأنشطة السلام الأخضر غير كافية؟

المصالح المشتركة هي في الواقع مصالح شعوب العالم التي أوجزتها في المصطلح الثوري الديناميكي "الجماهير". مصالح الجماهير هي ما يهم في هذا الوقت الذي نعيش فيه، حيث تتعرّض حياتنا للخطر بسبب أوبئة مثل فيروس كورونا Coronavirus COVID-19.

تم إنشاء فيروس كورونا COVID-19 وغيره من الأوبئة الحيوية من خلال سياسات غير حكيمة للحكومات في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن الدول المتقدِّمة الكبرى التي تقودها الأنظمة الكلاسيكية Classic Systems وما تزال كلاسيكية لها نصيب الأسد في خلق هذه العواقب الكارثية التي يواجهها الكوكب.

تتكون الحكومات من النُخب الحاكمة في الأنظمة السياسية الكلاسيكية Classic Political Systems. هذا يحدد فئة اجتماعية خاصة. ضع هذا في مقدمة أفكارك لتفكر فيه. أعني مصطلح "الطبقة الاجتماعية". يحدد هذا المصطلح، أو يوضح، أساس الطبقة الاقتصادية في أعلى النُظم الحكومية والنُظم الإدارية الهرمية للولايات.

أعتقد أنني لفتُ انتباهك.

يتم اختيار / تشكيل النُخب الحاكمة من قِبل الأحزاب السياسية. معظم الأحزاب السياسية هي أحزاب سياسية كلاسيكية، وبالتالي فإن الأنظمة السياسية التي تسيطر عليها هي أنظمة كلاسيكية.

حسنًا، عزيزي القارئ المحترم، أنت تتدفق في متابعتك الأفكار الديناميكية Dynamic Ideas التي تطرحها هذه التفسيرات.

الآن، أنت تفهم النظرية الديناميكية Dynamic Theory.

حقيقة أخرى، جميع الأحزاب السياسية الكلاسيكية التي تسيطر على السلطة السياسية في العديد من الدول هي من الطبقات العليا وبالتالي فهي تنتمي إلى طبقة الرأسمالية. نعم هناك بعض الاحزاب التي توصف بالاشتراكية. السؤال هل تعتقد بوجود أي اشتراكية اليوم؟

حسنًا، إذا كنت تعتقد ذلك، فحكّ رأسك مرة أخرى. لقد ماتت الاشتراكية من خلال عملية أولئك الذين يسيطرون على الرأسمالية لإنهاء الحرب الباردة من خلال تدمير الإتحاد السوفياتي والكتلة الشرقية الاشتراكية. الإشتراكية هي تاريخ الآن.

تعمل الأحزاب السياسية الاشتراكية المزعومة في دوائر نفوذ الأحزاب الرأسمالية. يخوضون الانتخابات، لكن قوي رأس المال Capital Power تفوز دائمًا. دعنا نقول ان الأحزاب الإشتراكية المزعومة تفوز في كثير من المواقف والأحزاب الإشتراكية المزعومة هي التي تحصل على السلطة. هل يمكنها فعل أي شيء في البرلمانات مع التأثير الكبير للرأسمالية داخل تلك البرلمانات؟

كم مرة رأيت أن الأحزاب الاشتراكية تفشل؟

إنها حفلات كلاسيكية، أليس كذلك؟

الآن نأتي إلى تطوّر النظرية الديناميكية، التي قلت إنها نظرية الجماهير. تحصل هذه النظرية على واقعية الممارسة من خلال وحداتها وأقسامها. تدخل الوحدات في الحقائق من خلال عملية تحليل كل شيء حدث وما زال يحدث للعالم، منذ نهاية الحرب الباردة.

لذلك، تخبر الوحدات الجماهير عن نتيجة عملية التحليل. وهي تعلِّم الجماهير بهذه الطريقة لتوسيع معارفها (على سبيل المثال، السطور أعلاه). هذه هي الوحدات التعليمية. هناك أيضًا وحدات أخرى بها شرائح تقدم حلولًا لمشاكل العالم. يتكون LPE of the Masses Era من هذه الوحدات العلمية.

بينما يتم شرح الحلول من خلال هذه الوحدات، تهتم الوحدات بالطرق العملية لتنفيذ الحلول. يوضح هذا أن النظرية الديناميكية ليست مجرد نظرية.

إنقاذ الكوكب من ماذا؟

إذا كنت لا تستطيع رؤية المشاكل التي نواجهها في العالم، فسوف تكون على دراية بدروس الديناميكيات العالمية. في الواقع هذه ليست مجرد مشاكل. إنها كوارث في كل مكان. أهم شيء يجب معرفته ما هي هذه الكوارث ومتى بدأت تتفاقم هذه الأزمات. بعد ذلك ستدرك مدى أهمية دورك في معالجة هذه الأزمات.

إن الديناميكيات العالمية أوجدت الحلول لك وكل ما عليك فعله هو اتخاذ الإجراءات باتباع الأساليب التنظيمية لـ LPE of the Masses Era لحل مشاكل الكوكب.

اقرأ ما وراء خطوط الأخبار العالمية التي تتنبأ بها وسائل الإعلام السياسية الدولية International Political Media، على الرغم من وجود شيء ما يجب التأكد منه مثل أن وسائل الإعلام لا تقول الحقيقة فيما يتعلق بأصول الأزمات. نعم، هي تذكر الأسباب، لكنها لا تتعمق وراء الأسباب لتتوصّل الي منشئها الحقيقيين.

يقومون في ذلك الإعلام بتغطيتهم الإعلامية من خلال المقابلات والتقارير. لكنهم يعتمدون على ما يقوله المسؤولون أثناء حديثهم عن مثل هذه الأزمات. لن يتهم المسؤولون أنفسهم أبدًا بأنهم من تسببوا في الأزمات.

لا يزال الكوكب يواجه أزمات صراعات وازمات اقتصادية وازمات انسانية وازمات طبيعية وازمات اجتماعية وكل هذه الازمات تتفاقم منذ نهاية حقبة الحرب الباردة. بعد انهيار الإتحاد الاشتراكي في العديد من الدول، بدأت أزمات الطبيعة في التفاقم من خلال الإحتباس الحراري Global Warming، أو ما يعرف تغيُّر المناخ.

أدى تغيُّر المناخ Climate Change إلى إنتشار أمراض مميتة مثل الأوبئة والي ذوبان الثلوج. كل هذه الأزمات ناتجة عن سوء التخطيط للأنظمة الكلاسيكية. في الحقيقة هو تخطيط القوي الرأسمالية Capital Power التي لا تهتم لأمرٍ أكثر من مصالحها

أدت المخططات التي تمّ التخطيط لها لإنهاء الحرب الباردة إلى العديد من هذه الأزمات في العديد من الأراضي الأوروبية المدمرة. لفهم هذه المخططات حقًا ومعرفة سبب تجزئة الدول الكبرى في أوروبا الشرقية والإتحاد السوفيتي، اسأل نفسك لماذا تستمر القوى السياسية وراء الدمار في تقوية وحدتها وتفتيت الدول الكبرى الأخرى في العالم؟

كيف يمكن إنقاذ الكوكب؟

حل مشاكل العالم ليس كما تعتقد مهمة صعبة. كل الحل هو في نظام مبني علميًا بخطط علمية لمعالجة المشاكل وطرق علمية لتحقيق هذا الهدف. الكثير من ذلك في LPE لعصر الجماهير.

تبدأ الأساليب التنظيمية بك أنت، كأصل مهم في التنمية البشرية ... تنمية حقيقية تأخذك، حتى عندما تكون فردًا كبنية فوقية مهمة في التنمية من أجل مصلحتك، وليس من أجل النُخب الحاكمة للأحزاب السياسية الكلاسيكية في الأنظمة الكلاسيكية التي تحصد صوتك من خلال خداع الدعاية السياسية ومن ثم إهمالك.

مرحبًا، صديقي العزيز، لن أرتاح أبدًا قبل أن أقوم بتمكينك بهذه المعرفة لقيادة العصر نحو بناء أنظمة الجماهير Mass Systems وإطلاق عصر الجماهير. عقيدة LPE ستخدم دائمًا اهتماماتك.

ما الذي يتعيّن علينا القيام به لإنقاذ الكوكب؟

كما ذكرت أعلاه البنية التحتية التي ترسي الأساس تحت الأرض لأنظمة الجماهير، ومن ثمّ فوق هذا "تحت الأرض" توجد البنية الفوقية التي تقود عملية إنقاذ الكوكب. ولكن، للقيام بكل هذه الأساليب، نحتاج إلى مرافق تنظيمية أخرى.

هنا يأتي دورك الأولي. يبدأ LPE of the Masses Era معك، كعنصر أصلي في هذا التطوّر، وهو الأول من نوعه في تاريخ البشرية.

تبدأ العملية التنظيمية من خلال تجميع نفسك معًا والدخول للتعلم من LPE of the Masses Era ومن خلال جمع الأشخاص النشطين حوله. للقيام بالخطوات الأولى، اتبع النقاط أدناه.

* اشترك في نشرة مشهد القرن الافريقي السياسي HOA Political Scene Newsletter الإخبارية وقم بتأكيد اشتراكك. بعد ذلك اتصل بنا Contact Us للانضمام إلى LPE.

* إعادة توجيه المشهد السياسي HOA بالرابط https://www.hoa-politicalscene.com/theory-of-attitudes.html إلى جهات الاتصال الخاصة بك وقيادتهم للقيام بنفس الخطوات التي قمت بها (على سبيل المثال، الاشتراك والتأكيد والاتصال و إلى الأمام) والخطوات التي ستفعلها بعد ذلك.

* انشر الرابط المحدد هنا مع الملصقات على مواقع الويب الخاصة بالعائلة / الآمنة وأطبع الملصقات في كل مكان في منطقتك وقم بتثبيتها. يمكنك أن تبدأ صغيرا، إذا كانت ميزانيتك المستهدفة. لكن يمكنك إيجاد طرق مجانية للقيام بذلك. إذا علقت في هذا الأمر، فاتصل بي لإرسال الملصقات إلى عنوانك البريدي وسأشرح أيضًا كيفية القيام بذلك من خلال بعض المشاريع الصغيرة.

* ابدأ مناقشة حول المشاكل العالمية بالإشارة إلى الصفحات الرئيسية للديناميكيات العالمية من خلال روابط مباشرة لكل صفحة وشرح كيفية الانضمام إلى LPE وما يمكن توقعه.

هل مبادرات وأنشطة السلام الأخضر غير كافية؟

لا يعمل السلام الأخضر مع السياسة مباشرة، على الرغم من أن له تأثيرات كبيرة على السياسة. إنها ليست منظمة سياسية مباشرة. إنها منظمة إنسانية وتمارس دورها في الضغط على الحكومات. هذا لا يكفي ويجب أن تكون هناك منظمات سياسية على هذا الخط من القضايا الإنسانية للعمل مع السياسة وليس فقط القضايا الإنسانية.

هذا هو أحد الأسباب التأسيسية ل LPE لعصر الجماهير. تمّ تطوير LPE أيضًا بعد الممارسات التنظيمية الجماعية التي قمت بها قبل أكثر من عشرين عاماً، والتي كانت ناجحة وتثبت هذه الممارسات إمكانيات التنفيذ الناجح لـ LPE في جميع أنحاء العالم. ستتعرف على المزيد حول هذه الممارسات من خلال الأقسام التالية نظرية المواقف Theory of Attitudes أسفل الأسطر التالية. ستتعرف أيضًا على جميع الديناميكيات من نفس الأقسام التي تتبع أقسام الممارسات.

بالإضافة الي ما ذكرته عن السام الأخضر، هناك تاريخ من تعريض إطار السلام الأخضر للخطر وحتى تدمير بعض منشآته، مثل ما حدث لـ Rainbow Warrior، واحتجاز نشطاء السلام الأخضر في مظاهرة المناخ في كوبنهاغن وغيرها من الأعمال ضدهم في جميع أنحاء العالم.

The Theory of Attitudes in Complete Details!

It is originated from Global Dynamics and contributed to them at the same time.

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 1

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 1, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/1IiIci7hjZE

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 2

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 2, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/RT4C3xydsP0

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 3

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 3, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/c_ND8kUL0qE

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 4

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 4, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ReNcMhG9cyA

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 5

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 5, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/li3063nECGc

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 6

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 6, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/r0UEcDryJ3o

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 7

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 7, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/rHQj6HSY-KM

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 8

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 8, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/96G732HGY-M

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 9

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 9, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/23Lz89zS1RY

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 10

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 10, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/KRFWybE5aRE

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 11

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 11, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/9MdhdJeCdUk

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 12

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 12, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/bGUtj5oC6Bo

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 13

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 13, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/T3-x88Aa8RE

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 14

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 14, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/od3_2Izg8ZQ

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 15

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 15, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/zstFN59hBBE

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 16

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 16, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/UpqUOFam8ww

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 17

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 17, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/W_YIPjCc-os

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 18

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 18, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/-Q9rWV34q18

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 19

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 19, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/Vu92eOwaNcc

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 20

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 20, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/cMBy27DkYXQ

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 21

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 21, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/7c2GRUdXzKM

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 22

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 22, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/83-IO088B94

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 23

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 23, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/HH2xgm-GfvM

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 24

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 24, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/MZGd4rUXJKc

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 25

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 25, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/temDIxPSZ1U

The Theory of Attitudes in Global Dynamics 26

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 26, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/pNJMy3Pxc8c

Theory of Attitudes Proved to Be Practical When I Led Eritrean Masses to Plant more than 5,000,000 Martyr's Tree ...

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 27, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/t0MfZ5736-c

The Theory of Attitudes towards Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 1

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 28, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/0kU5zEW8lhg

The Theory of Attitudes towards Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 2

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 29, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ojLU2ywQoVY

The Theory of Attitudes towards Environmental Activities Like the Sudanese Martyr's Tree 3

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 1, Arabic video lessons by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/IsG7AuIhQXQ

The Theory of Attitudes in Multilingual Dynamics 1

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 2, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/NySLGBEF4xM

The Theory of Attitudes in Bilingual Dynamics 2

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 3, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/U7XfY9ZpKo0 How to Setup International Revolution? Episode 2 - 4, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/KWDyaLCz4NA

Time to Comments on Theory of Attitudes!

Write your comments on the Theory of Attitudes. Thank you.

* You can read about some of the problems mentioned on Theory of Attitudes at 100-beautiful-sites-in-the-world.com/100-beautiful-sites-blog.html.

* You can also watch movies on the issues you read on Theory of Attitudes at TVCinemaApp.com/tv-cinema-app-blog.html.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

نُشرت مطلع هذا العام

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!