HOW MUCH does Facebook pay you when you take a lot of time to make it a billionaire while you're poor? Do you want to conquer FaceBook, Google, or any social you are using and make them pay you hard currencies for using them? That has a DYNAMIC SYSTEM. Contact Me! GET INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK.

HOA's Views!

To read HOA's Views in English, scroll to the English sections below the Arabic sections and read Dynamic Views and Political Views, which are translated into Arabic here. Thanks.

إذا لم تكن لديك معرفة بالربع الخالي، أو أي شئ في الربع الخالي Rub al-Khali وما فعله تغيُّر المناخ بها، كما حدث في العديد من الأماكن الأخرى في العالم بفعل السياسات التي أنتجت كل الأزمات الدولية المذكورة، فراجع الأماكن المهددة بالإنقراض بسبب تغيُّر المناخ Cimate Change في الربع الخالي وغيرها من الصحاري والواحات والوديان والبحار والمحيطات والقري والمدن، لمعرفة العلاقة بين السياسة والمناخ العالمي وكيف تسبب سياسات جميع الحكومات ذلك.

HOA's Views آراء HOA السياسية

HOA's Views آراء HOA. التي تُترجم من آراء سياسية Political Views تعلِّمك من خلال التأسيس الملموس والموثوق النادر بما في ذلك الحقائق، وما يحدث عالمياً، وخاصة خلال هذا الوقت الذي أسميه زمن كورونا، وما حدث من خطأ في العالم منذ نهاية الحرب الباردة، والذي أدى أولاً إلى نشوء الإرهاب الدولي، ثم أدي ثانياً إلى نزاعات في دول تمزقت شعوبها بين عدّة دول وفقدت الملايين من القتلي والمشردين، نتيجة لمؤامرت ضرب توازن النظام السياسي العالمي، وأدي ثالثاً الي الإحتباس الحراري Global Warming، ورابعاً الي الإنهيار الإقتصادي، وخامساً الي تصعيد حركات التمرد، وإنتاج الملايين من اللاجئين والمشردين وعدم إستقرار الكثير من الدول، وأدي سادساً الي إضطراب المجتمعات الدولية التي تستضيف هؤلاء اللاجئين، وأدي سابعاً وثامناً وتاسعاً وعاشراً والي ما لا نهاية الي العديد من المشاكل التي ستطلع عليها هنا في مشهد القرن الافريقي السياسي HOA Political Scene.

ماذا تُعلِّمك أراء هوا HOA's Views السياسية؟

تعلِّمك آراء HOA سياسياً أيضاً كيف أدى تغيُّر المناخ Climate Change إلى أوبئة، مثل تلك التي يعاني منها العالم حالياً والتي تسمى مرض فيروس كورونا Coronavirus disease (COVID-19) ،والتي تسببها السياسات الفاشلة لأنظمة سياسية تديرها القوي الإحتكارية لرأس المال العالمي. بالإضافة إلى ذلك، تعلِّمك وجهات النظر الديناميكية Dynamic Views الخاصة بهوا كيف أدى إنهاء حقبة الحرب الباردة أيضاً إلى العديد من المشكلات، مثل النزاعات والمشكلات الاقتصادية والصحية والسياسية والاجتماعية.


تعلِّمك الآراء ذلك سياسياً بهدف زيادة وعيك لفهم العالم سياسياً بشكل أفضل. لكن الآراء تبدأ من المشكلة العالمية الأولى (الإرهاب الدولي) التي نمت من السودان وليس أفغانستان فقط، ومن ثمّ تسلِّط الأضواء على القضايا الأخرى من خلال الأقسام السياسية.


سوف تكتشف العديد من الأصابع التي تلعب بأوتار الإرهاب الدولي، على الرغم من أنها خلقته من الأساس ودعمته في بداية عمليات رأس المال Capital Power العالمي التي قام بها لتفكيك الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية المتحدة (USSR) والكتلة الشرقية.


الموضوع له وجهتان، واحدة إقليمية والأخرى عالمية، حيث أن المنطقة الإقليمية مرتبطة بشكل جيد بالمشكلة العالمية الأولى التي نتسبب فيها قوي رأسمالية دولية Capital Power، وهي الإرهاب الدولي.

بداية وجهات نظر هوا  HOA's Views

هل تعلم، لدي عيون عقلية ترى الأشياء في البيئة المظلمة جداً (حسناً، الأشياء التي تميل السياسة دائماً إلى جعلها مظلمة جداً) ونيتي الصادقة هنا هي مساعدتك أيضاً على تنمية هذا العقل المماثل في رأسك؟


لقد ظللت أمارس هذه التوعية السياسية حسب عملي الأدبي أولاً، ثم عملي الصحفي لأكثر من 60 عاماً. لذلك، من خلال تجارب سياسية مختلفة في العديد من البلدان، ومن خلال تجاربي في الصحافة في هذه البلدان، يمكنك رؤية الأضواء بشكل أفضل. هذا هو عملي وهو عمل مقدس علمياً بالنسبة لي، قدمت له معظم سنوات عمري، لذلك أقف بصلابة أمام كل من يتعرّض لهذه الخبرات الطويلة. العديد من الحقائق متضمنة في كتابي السياسي "المأساة السياسية للقرن الأفريقي Horn Africa‪'‬s Political Tragedy" وروايتي "شرقاً حتى الموت East to Death أو الموتُ شرقاً"، التي بدأت الكتابة فيها خلال الثمانينيات، والتي لها آراء سياسية قوية، يمكن الحصول عليها من مصطلح "الشرق".

انظر أيضاً إلى كتبي في عمود في هذه الصفحة، للتأكد من من التمكُّن التخصصي و"الأثورتي" في هذه المجالات، سواء كانت الأدبية التخصصية، أو الثقافية، أو السياسية، أو الصحفية، أو في مجالات قيادة الجماهير.

آراء هوا HOA's Views السياسية لتوجيه فهمك للتجارب الشخصية والغرض منها

عندما تقرأ عن التجارب الشخصية، أثناء تناولك لموضوع جاد، تعامل مع ذلك على أنه دروس في الحياة، خاصة عندما يكشف الموضوع عن قضايا خطيرة تعرِّض حياتك للخطر. لا يوجد شيء شخصي في التجارب الشخصية مثل هذه. نحن مرتبطون، كبشر. بالإضافة إلى ذلك، يتعلم الناس في الواقع الكثير من هذه التجارب الشخصية. أليس كذلك؟


لفهم آراء HOA التي ستقرأها هنا بشكل أفضل، يجب أن تبدأ من المشهد السياسي والقصص السياسية هنا. بدأت هذه المقالة في الرابط الثاني، ثم إستمرت لاستكمال القصص السياسية في هذا الموضوع هنا في الآراء السياسية.


من المهم أن تعرف أنني نشرت هذه الصفحة يوم الأربعاء 19 فبراير 11:26:32 2014 ونسيتها، حتى وجدتها مؤخراً، أثناء مراجعتها وقراءتها وفكرت في ربطها بكل الديناميكيات العالمية Global Dynamics، لأنها تبدو جيدة بمصادرها لهذا الموضوع العالمي وهي وثيق الصلة به من حيث ان القصة بدأت مع أحد القادة في النظام الإرهابي السوداني، وللموضوع صلة كبيرة بأحد العواقب الخطيرة على السلام العالمي.

آراء هوا HOA's Views في السياسة التفكيكية للأخوان المسلمين مؤسسي الإرهاب الدولي

ولكن، هناك بالتأكيد العديد من وجهات النظر السياسية التي يمكنك مواصلة قراءتها من خلال التجارب السياسية المرتبطة بموضوعة آراء سياسية Political Views.

 

كتبت في نهاية المقال على الرابط المذكور أن الإخوان المسلمين في مصر أسهموا في خلق الإخوان المسلمين في السودان وأثّروا عليهم. حدث التأثير من خلال تعاليم حسن البنا وسيد قُطب.


لكن هذه العناصر في السودان طورت مشاركة أعمال فعالة مع جميع الأعضاء تقريباً على مستوى القيادة وعلي مستوي القاعدة لتقوية الجبهة القومية الإسلامية (NIF) وإضعاف اقتصاد ما يسمى بلاد السودان وتفكيكها Bilad alSudan وضرب حكومات الأحزاب السياسية الطائفية Sudanese Sectarian Parties، وهي الحكومات التي شاركها الأخوان المسلمون في البرلمان.


السياسة التفكيكية هي جزء من مخطط مصري تمّ بواسطة تأثير الأخوان المسلمين المصريين، فطالما كانت للأنظمة المصرية هواجس من وحدة المليون ميل مربع تحت وحدة وطنية قوية وحكومات ديمقرواطية صحيحة وقوية. سودان بهذه الصفة هو مصدر قلق للأنظمة المصرية، خاصة فيما يتعلّق بمياه النيل، والذي يجري معظمه ومعظم روافده في السودان.

ليس ذلك فحسب، بل إن الأخوان المسلمين السودانيين يستنبتون أيضاً أذرع أخطبوطية داخل السودان للتلاعب والسيطرة وأذرع أخطبوطية أخرى للانتشار إلى دول أخرى في القرن الأفريقي مع التعاون مع العناصر الإرهابية في آسيا. حتى أنهم يستخدمون مثل هذه الأذرع الأخطبوطية لمضايقة الهيئة الحكومية للتنمية The Intergovernmental Authority on Development المعنية بالتنمية في هذه المنطقة من شرق افريقيا، والمختصرة في إيقاد IGAD.


الكلمات الأخيرة التي قلتها في صفحة الرابط في القصص السياسية المذكورة تتعلّق بالعلاقة بين الأعمال البزنس والسياسة والتي استخدمتها الجبهة القومية الإسلامية للقيام بكل ذلك التخطيط من ضرب الاقتصاد الوطني، الي القيام بانقلاب ضد حكومة ديمقراطية مزعومة لم تكن أصلاً ديمقراطية، وكيف زعموا بعد الإنقلاب في مؤتمرهم الإقتصادي الذي ترأسه تاجر عملة أن هناك نظرية اقتصادية أخرى بدلاً عن الرأسمالية والشيوعية. هنا نواصل ...


يفكر قادة الانقلاب في الجبهة القومية الإسلامية بطريق اقتصادي ثالث على الرغم من أنهم أحدثوا أكبر تدهور في اقتصاد البلاد قبل الانقلاب، من خلال إنشاء ما يسمونه البنوك الإسلامية وأسواق العملات الهامشية.


لمن لا يعرف البنوك الإسلامية، فهي شبكة شملت بنوك سعودية وخليجية مثل فيصل وبركة وهي مجموعات أدخلت السودان Sudan بأكمله في "طيظ وِزّة" بسبب العروبوية والإسلاموجية التي تعلنها حكومات لا تملك رأساً ولا قعراً.

في ذلك الوقت يمكنك ببساطة ارتداء "الجلابية" (لباس وطني سوداني) مع جيوب كبيرة للتداول في سوق العملات في الشوارع. في الواقع ستقبض عليك الشرطة. لكن، يمكنك أن تأخذ أحداً من رجال الشرطة جانباً ومن ثم تعطيه مبلغاً من المال للعودة إلى ركنك، حيث تبيع العملة وتشتريها.


فعلوا ذلك فيما أسموه بفترة الديمقراطية في السودان Democracy in Sudan والتي كانت حسب توصيفهم الثالثة منذ إستقلال السودان، وأُسميها "الفترة الديمقراطية الثالثة الكاذبة، أو الديسوقراطية" لإسقاط حكومة الأحزاب الطائفية السودانية بقيادة رئيس الوزراء صادق المهدي، رغم أن العقل المدبِّر للانقلاب حسن عبد الله الترابي هو زوج أخته.


من خلال هذا النوع من العلاقات الأسرية والروابط الاجتماعية بين الأحزاب السياسية الطائفية والدينية يمكنك الشعور بأنه لم تكن هناك ديمقراطية في السودان ولم يعرف السودان الديمقراطية منذ الاستقلال عن بريطانيا لأن الديمقراطية ليست للجماهير في السودان democracy is not for the masses in Sudan.

وبحسب رؤيتهم، نظم قادة الإنقلاب بقيادة النظام الديني العسكري Military Religious Regime السوداني المؤتمر الاقتصادي الأول بالبلاد في قاعة الصداقة بالخرطوم ، والذي حضرته كصحفي مراسل لمجلة Ad-Dastor بلندن، في نفس الوقت الذي كنت أعمل فيه مراسلا صحفيا لجريدة الوطن في الكويت.


سألت العقيد الذي كان المتحدث الوحيد في ما يسمى بالمؤتمر الاقتصادي عن الطريقة الاقتصادية الثالثة التي ذكرها مؤكداً في سؤالي أن هناك طريقتين اقتصاديتين معروفتين فقط هما الشيوعية والرأسمالية ولا يمكن أن يكون هناك أي طريق ثالث، حيث لا يوجد أساساً. أومأ برأسه وأظهر إنه منزعج وغاضب للغاية من خلال الانطباعات على وجهه وخطابه أيضاً.


اشتهر الفيلسوف الاقتصادي لنظام الانقلاب الإسلامي، الذي أثبت من خلال قهره لكل خلق الله، مسيحيين ومسلمين ووثنيين انه نظام فاشستي في ثوب إسلامي، كتاجر عملة في أسواق العملات الهامشية في الخرطوم Khartoum، وقد أُطلق عليه لقب صلاح دولار، لذلك.


عندما حدثت مواجهة، جرت خلالها مشادة كلامية في نهاية المؤتمر، بيني وبين صانع القرار الاقتصادي الأول والمنظِّر للنظام، العقيد صلاح كرار، نزلت تحت الأرض ثم هربت من العاصمة الخرطوم إلى شرق السودان، حيث انخرطت في التعامل التجاري لبيع البضائع في أحد الأسواق الهامشية للناس.

أثناء التخفي، اكتشفت أن تلك الأسواق الهامشية المعروفة كانت مختلفة عن تلك الأسواق الهامشية التي أنشأها النظام الدكتاتوري وتلك التي تمّ إنشاؤها قبله للإطاحة بالحكومة وتحقيق الانقلاب. لقد كانت مجرد أسواق غير مصرح بها من مجالس البلديات لبعض الفقراء المحليين البسطاء الطيبين لبيع السلع والمنتجات المحلية لتحقيق أرباح منخفضة للغاية لكسب لقمة العيش. كان معظمهم من عائلات فقيرة وبعضهم من السودانيين الإرتريين.


لقد قمت بذلك العمل التجاري البسيط بالطريقة التي كنت أؤدي بها وظيفتي كصحفي، مما يعني أنه كان بمصداقية وحيث كنت أقول الحقيقة حول بضاعتي وأكشف عن التكلفة التي تكلفني لها، مثلما كان يفعله والدي، عندما كان لديه نوع من بوتيكات بيير كاردان العصرية في ذلك الوقت الذي ظهرت فيه الحداثة في الموضة، والذي كان الأول في المدينة خلال الخمسينيات. كنت أعلم أنني سأبيع المزيد من خلال الاحتفاظ بأرباح منخفضة على تلك السلع.

كانت أيضاً طريقة لإخفاء نفسي لبعض الوقت، بإرتداء الملابس المحلية، والتعامل مثل المتعاملين الصغار، ومشاركة رؤاهم والطريقة التي يتحدثون بها. لقد نسيت كل شيء عن لغتي المهنية، أثناء التواجد تحت الأرض، والدردشة معهم ومشاركة نفس المشاعر التي يشعر بها هؤلاء المسوقون المحليون البسطاء الطيبون.


هربت من السوق معهم، كلما اندفع حراس البلدية في طريقهم للتحقق من التراخيص ومصادرة البضائع لاستخدامها لمصالحهم الخاصة.


ومع ذلك، من خلال هذه التجربة التجارية وأثناء وجودي هناك، وجدت طريقة لعبور الحدود الشرقية، والهروب من الجحيم على الجانب الآخر من الجبل إلى جنة البحر الأحمر Red Sea Paradise الإرترية لمقابلة صديقي عبد الله جابر الذي، كنت كما سمعت، قد تمّ نقله كمحافظ لمنطقة الساحل في نكفة (ናቕፋ) ليكون حاكماً لإقليم بركة (ጋሽ-ባርካ) في أغوردات / أكوردات (ኣቆርዳት).

كانت إرتريا Eritrea جنة حقيقية في ذلك الوقت. فقد كانت تتمتع بأفضل مناخ أوروبي (نعم، في ذلك الوقت، قبل ان تستفحل أزمة الإحتباس الحراري)، ووجدت ابنتي البالغة من العمر 3 سنوات (عندما انضمت إلي) سعادتها بالركض خلف الضباب في أسمرا لالتقاطه بينما كان ينساب بلطف في الهواء في متناول يدها. أنا أفتقدها كثيراً وما زالت لدي آراء سياسية من هناك!


بالإضافة إلى ذلك، فإن لها انطباعاً قوياً لدي ابنتي حتى الآن. فما زالت تفضل سماع الأغاني التيغرينية الإرترية. ولم تنس اللغة التيغرينية الإرترية كثيراً.


حسناً، لربط أفكارك أثناء قراءة آراء هوا HOA's Views السياسية، يرجى قراءة أحد أنشطتي الرائعة في إرتريا في البيئة الإرترية ومتابعتها في حماية البيئة Environment.

مشاريع جماهير أنتجتها آراء هوا HOA's Views إقليمياً

إليكم المشاريع التي أنجزتها خلال أوائل التسعينيات عندما نجحت وتواصلت مع صديقي عبد الله جابر وحصلت على مكتبي في الجريدة الرسمية في اليوم التالي، عندما سافرنا معاً إلى أسمرا Asmara وتواصلنا مع زملائه المناضلين من أجل الحرية.


بعض المشاريع السودانية تمّ تطويرها من المشاريع الإرترية للجماهير. سيربطك هذا بالديناميكيات الإقليمية التي بنيت منها الديناميكيات العالمية International Dynamics عن طريق تطوير الأفكار التي تحملها توجهاتي السياسية، وهي ليست مجرد أفكار عادية، فهي تثبت لا عاديتها وأنها أفكار ديناميكية Dynamic Ideas، تثبت ديناميكيتها من خلال توجهها السياسي، والترتيب الذهني الذي يربط تلك الأفكار ببعضها، وتسلسلها المنطقي، ومن خلال إنتاجها المتمثِّل في النظرية العالمية Global Theory. كما ستثبت لك كيف ان ديناميكية نفس هذه الأفكار قد أدت الي إبتكار نظرية الجماهير Theory of Masses بتسميات عديدة. وتكشف لك القصة أيضاً كيف شغلني مصطلح "الجماهير" منذ أوائل الستينيات.

آراء HOA طوّرت أنشطة بيئية مثل شجرة الشهيد الإرتري وحيث قدتُ الجماهير الإرترية لشتل أكثر من شجرة شهيد إرتري لدعم مبادئ إرترية وطنية، دعم أسر الشهداء ودعم البئية المحلية والإقليمية والعالمية أيضاً. إذا كان هناك إنصاف في هذا العالم، لأدي ذلك المشروع وحده الي جائزة نوبل ...

آراء HOA حوّلت فكرة شجرة الشهيد الإرتري إلى فكرة شجرة الشهيد السوداني 1 ...

آراء HOA طوّرت أنشطة بيئية أخرى مثل شجرة الشهيد السوداني 2 ...

خلقت آراء HOA الأنشطة البيئية لشجرة الشهيد السوداني 3 ...

ألهمت آراء HOA الثورة السودانية ضد نظام الكيزان الإسلامبوتيكي ...

آراء HOA توصلت إلى 3 آليات للثورة السودانية من أجل إنجاحها، لكن لم يفهمها الشباب لحداثتهم فسقطت الثورة ...

آراء HOA ظلت تنتقد وتكشف مؤامرات الأخوان المسلمين بالتعاون مع قوي رأسمالية عالمية كمؤسسين للإرهاب الدولي ...

HOA's Views from Regional Mass Revolution to Global Mass  Revolution!

I am hoping that you and I achieve this global revolution, when you realize from every single word you read through HOA's Views until this line that our world is still deteriorating since the end of the Cold War Era. The World's Masses CAN DO THAT with the LPE of the Masses' Era.

The Global Dynamics are combined in the scientific system building process, which runs through the strategies and tactics of the Masses' Era LPE.

HOA's Views on Global Dynamics 1

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 1, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/1IiIci7hjZE

HOA's Views on Global Dynamics 2

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 2, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/RT4C3xydsP0

HOA's Views on Global Dynamics 3

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 3, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/c_ND8kUL0qE

HOA's Views on Global Dynamics 4

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 4, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ReNcMhG9cyA

HOA's Views on Global Dynamics 5

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 5, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/li3063nECGc

HOA's Views on Global Dynamics 6

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 6, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/r0UEcDryJ3o

HOA's Views on Global Dynamics 7

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 7, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/rHQj6HSY-KM

HOA's Views on Global Dynamics 8

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 8, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/96G732HGY-M

HOA's Views on Global Dynamics 9

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 9, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/23Lz89zS1RY

HOA's Views on Global Dynamics 10

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 10, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/KRFWybE5aRE

HOA's Views on Global Dynamics 11

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 11, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/9MdhdJeCdUk

HOA's Views on Global Dynamics 12

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 12, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/bGUtj5oC6Bo

HOA's Views on Global Dynamics 13

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 13, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/T3-x88Aa8RE

HOA's Views on Global Dynamics 14

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 14, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/od3_2Izg8ZQ

HOA's Views on Global Dynamics 15

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 15, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/zstFN59hBBE

HOA's Views on Global Dynamics 16

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 16, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/UpqUOFam8ww

HOA's Views on Global Dynamics 17

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 17, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/W_YIPjCc-os

HOA's Views on Global Dynamics 18

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 18, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/-Q9rWV34q18

HOA's Views on Global Dynamics 19

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 19, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/Vu92eOwaNcc

HOA's Views on Global Dynamics 20

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 20, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/cMBy27DkYXQ

HOA's Views on Global Dynamics 21

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 21, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/7c2GRUdXzKM

HOA's Views on Global Dynamics 22

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 22, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/83-IO088B94

HOA's Views on Global Dynamics 23

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 23, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/HH2xgm-GfvM

HOA's Views on Global Dynamics 24

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 24, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/MZGd4rUXJKc

HOA's Views on Global Dynamics 25

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 25, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/temDIxPSZ1U

HOA's Views on Global Dynamics 26

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 26, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/pNJMy3Pxc8c

HOA's Views on Global Dynamics 27

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 27, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/t0MfZ5736-c

HOA's Views on Global Dynamics 28

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 28, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/0kU5zEW8lhg

HOA's Views on Global Dynamics 29

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 29, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ojLU2ywQoVY

HOA's Views on Global Dynamics 30

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 1, Arabic video lessons by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/IsG7AuIhQXQ

HOA's Views on Global Dynamics 31

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 2, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/NySLGBEF4xM

HOA's Views on Global Dynamics 32

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 3, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/U7XfY9ZpKo0

HOA's Views on Global Dynamics 33

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 4, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/KWDyaLCz4NA

HOA's Views on Global Dynamics 34

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 5, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/JPJ2giLACkI

HOA's Views on Global Dynamics 35

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 6, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/8cwf5H7ivbQ

HOA's Views on Global Dynamics 36

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 7, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/kr0R1-IqPKE

HOA's Views on Global Dynamics 37

HOA's Views on Global Dynamics 38

HOA's Views on Global Dynamics 39

HOA's Views on Global Dynamics 40

HOA's Views on Multilingual Dynamics 1

HOA's Views on Bilingual Dynamics 2

HOA's Views on Multilingual Dynamics 3

HOA's Views on Bilingual Dynamics 4

HOA's Views Motivate You to Join the Mass Era!

* To join the project of the Era of the Masses, signup for HOA Political Scene Newsletter through the newsletter form below, confirm your subscription and then immediately Contact Us to join.

* Like the videos, share them on good media and subscribe to the channel. Post the posters on good websites and fix them on publish places in your area.

* Write comments on HOA's Views, or any of the dynamics in English on the comments forms. Please elect while going through the process of commenting, or writing your political views to receive email notifications about comments on your political views. In addition, download your gifts for sharing your political views from the second page, when you submit the forwarding, or the comments forms. Thanks.

* Read about the effects of climate change, as you read on HOA's Views, or any of the dynamics in English at 100-beautiful-sites-in-the-world.com/100-beautiful-sites-blog.html. You will see what global warming has done to beautiful places.

* Watch movies and documentaries about what you read on HOA's Views, or any of the dynamics in English at TVCinemaApp.com/tv-cinema-app-blog.html.

* Forward HOA's Views, or any of the dynamics in English to your friends to follow your steps. For this, use the form at Forward HOA Political Scene.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

Enjoy this page? Please pay it forward. Here's how...

Would you prefer to share this page with others by linking to it?

  1. Click on the HTML link code below.
  2. Copy and paste it, adding a note of your own, into your blog, a Web page, forums, a blog comment, your Facebook account, or anywhere that someone would find this page valuable.

نُشرت مطلع هذا العام

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!