HOW MUCH does Facebook pay you when you spend a lot of time to make it a billionaire while you're poor? Do you want to conquer FaceBook, Google, or any social you are using and make them pay you hard currencies for using them? That has a DYNAMIC SYSTEM. Contact Me! GET INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK.

Global Warming!

Global Warming is in Arabic language (الإحتباس الحراري) So this page is in Arabic. The English version of it is at HOA Climate Change. You will read on how this term has developed a global Mass Theory and how such theory has mechanisms to implement the first political systems in the world, which diver from the global classic formation of political systems. Guys, no one has ever thought of this before in human history... and this will change the world and your life.

فعاليات سابقة أدت الي تكوين نظرية جماهير من مشكلة الإحتباس الحراري

الإحتباس الحراري كمادة أساسية لهذه الصفحة لا يتضمّن تفاصيل الإحتباس الحراري من الألف الي الياء، ولكن هذه الصفحة وأقسامها العديدة تنظر الي هذه المسألة سياسياً، بمعني كيف ينظر الناس لها، ما أسبابها ومن أسهم فيها وكيف يمكن معالجتها ومعالجة كل الأزمات التي نشأت معها.

تغيُّر المناخ أو الإحتباس الحراري هو أحدي المضامين في ديناميكيات خالد محمد عثمان Khalid Mohammed Osman's Dynamics فيما يتعلق بالأوضاع البيئية التي سبقت وأعقبت في ذات الوقت تغيُّر المناخ أو الإحتباس الحراري وتسببت فيه، مع اختفاء الثلوج من العديد من الأراضي الثلجية، والذي أعقبه أيضًا انتشار الأوبئة، مثل مرض فيروس كورونا Coronavirus كوفيد-19 (COVID-19)

حسنًا، هذه إحدى الديناميكيات الرئيسية في شبكة القرن الأفريقي Horn of Africa's Network، والتي تمت تغطيتها في أكثر من 90 مقالة كانت ثنائية اللغة ثم أصبحت متعددة اللغات الآن ومضمّنة في قائمة رؤى HOAs حول تغيُّر المناخ أو الإحتباس الحراري الآخذة في الازدياد لتنتج الأقسام الخاصة في الديناميكيات العالمية.

هل تحيل أزمات الطبيعة إلى الله؟

الحقيقة هي أن كل شيء يحدث في الطبيعة، سواء كان في تغيُّر المناخ أو الإحتباس الحراري Global Warming أو غيره له أسباب عديدة. يشير الأشخاص البسيطين وغير العلميين بالطبع إلى ذلك بإحالة أي كارثة في الطبيعة إلى الله، كقولهم إن الله غاضب بسبب فساد الأرض والخطايا التي يرتكبها الناس، لذا فهو ينذرهم، أو يحاسبهم بمثل هذ الكوارث الطبيعية. والمقصود بفساد الأرض هو فساد وذنوب من لا يؤمنون ومن يؤمنون بالكتب المقدسة.

ينحاز كثير من السياسيين الجهلة الي النظريات التي تضمن مصالحهم ويعملون وفقاً لمصالح شخصية ولديهم نوايا شخصية يستخدمونها في الاستثمار في الأزمات. وهم يستخدمون الإدعاء في إشارة إلى الله لتعمية من يحكمون وللبقاء في السلطة والي الحصول علي إطاعة القوم حسب فهمهم ووفقًا لما يعتقده كثير من الناس، كأن أي معصية للحاكم هي معصية لله.

لقد لفت ذلك انتباهي خلال سنوات طويلة إلى حقيقة أن الكثير من الناس هم أناس بسطاء ويستحقون بذل جهود شاقة ليكونوا متعلمين ثقافيًا جيدًا لتحريرهم من مثل هذه السيطرة التي يمارسها أصحاب السلطة من القادة الفاسدين المرضى التي ترمي الي الإعتماد العاطفي الأعمى مستغلين جهل الكثرين ... وهو الأمر الذي ضحيت بحياتي فيه واعتبرته رسالة ثقافية وأخلاقية وأدبية مقدسة للعمل بوسائل عديدة لتحرير الناس من مثل هذه الادعاءات، وبالتالي تحريرهم من هذا الإعتماد العاطفي الأعمى على الذي يصف أيّاً من هؤلاء القادة بانه "ظل الله على الأرض"، وذلك يعني الحكام أو الشيوخ أو الأئمة.

حسنًا، الأطفال الذين نشأوا في أسر مثقفة وعلمانية تربوا متحررين إلى حدٍّ ما من مثل هذا (تأثير القادة الدينيين). كل شخص مسؤول عن نفسه أو نفسها عندما يبلغ سن معرفة الأشياء بشكل أفضل. حسب الدراسات النفسية التي يكون فيها علم النفس هو علم العقل والسلوك فان سن النضج تكون عندما يبلغ الناس سن التفكير الراشد والمعرفة. في التطوّر البشري النفسي يتطوّر العقل ويكتمل بعد سن الأربعين.

تغيُّر المناخ أو الإحتباس الحراري Global Warming يؤسس لتطور العقل

في بعض الثقافات الأخرى، يعتبرون الإعتماد الشخصي على الذات في سن 18 عامًا، وهو تقييم خاطئ للتطوّر العقلي للشخص، حيث لا يزال الأشخاص في ذلك العمر هشين. من خلال وسائل أخرى، لا يعرفون كل شيء عن الحياة الحقيقية وليس لديهم الكثير من تجارب العمر التي يعمل من خلالها تطوّر العقل.

في هذا المستوى من الفهم، تطوّر مفهوم الإحتباس الحرارى Global Warming كجزء من ديناميكيات HOA، من خلال هذه الأجزاء التي يشملها للتركيز على أهمية مسألة تطوّر العقل ولتثقيف الجماهير لبناء المزيد من مميزات الإعتماد على الذات. هذا ليس كل شيء.

العملية التعليمية الرئيسية للجماهير هي عملية سياسية ولهذا السبب تمّ إستخدام الديناميكيات لأول مرّة لتنشيط الجماهير المحلية في إرتريا والسودان Sudan في التسعينات للقيام بالحسابات السياسية والرياضيات الاجتماعية بشكل صحيح ومعرفة ما يتعين عليهم القيام به في هذه المجالات. في المجال السياسي جاء ذلك لتأسيس الثورة السودانية Sudanese Revolution، اما في المجال الاجتماعي فقد جاء لتحفيز الناس على الحفاظ على البيئة.

الشعب الإرتري منفتح على الديناميكيات

عمِلت الديناميكيات بشكل جيّد في المجال الاجتماعي وحيث لم تكن إرتريا Eritrea التي نالت إستغلالها في ذلك الوقت تحتاج الي العمل السياسي لأن ذلك العمل كان قد نضج ولأن التأسيس له كان شبه كامل، رغم ان الفعاليات الإجتماعية الخاصة بالبيئة كانت قد حددت منهاجاً سياساِ في التنظيم السياسي للإتحادات المهنية، حيث تمّ التخطيط للأنشطة البيئية بحكمةٍ من جانبي، أنا خالد محمد عثمان Khalid Mohammed Osman أثناء إنشاء فكرة شجرة الشهيد Martyr's Tree في التسعينيات في أسمرا Asmara، بعد استقلال إرتريا مباشرة، مما أدى إلى شتل وزراعة أكثر من 5.000.000 شجرة شهيد إرتري.

حدث هذا لأن الشعب الإرتري منفتح للغاية على المبادرات وصادق في الجهود العامة، أكثر من الشعب السوداني. الأشخاص المنفتحون يأخذون الدروس من النشطاء السياسيين المخضرمين والصحفيين بشكل أسهل. لقد اتبعوا فكرة شجرة الشهيد ونفذوها أيضًا، لأن الإعلام الإرتري، حيث عملت لمدة 10 سنوات تقريبًا، سلّط الأضواء على أعمالي الصحفية ونشاطات البيئة التي قمت بها. وفتحت كل من هذه الفعاليات بوابات جديدة لوسائل الإعلام للدخول في مجالات صحفية غير معروفة في البلاد من خلال الكثير من المقابلات والتقارير التي نشرتها في الصحيفة الرسمية "إرتريا الحديثة Haddas Ertra" وغطتها وسائل الأعلام الأخري وترجمتها الي اللغات الإرترية العديدة، خاصة تلك الفعاليات الصحفية المتعلقة بالأطفال وأطفال الثورة والصُم والبُكم والتعليم والمراكز الصحية ودور الأيتام والتربية الجنسية والنساء.

بعض نواياي لقول هذا وسرد الحقائق التاريخية هو حقيقة أنني مهتم بتسجيل الحقائق للتاريخ، كصحفي، ولا أشعر أن أحدًا هناك يهتم بما فعلته. سمعت الكثير من التقدير والإشادة من قبل عندما كنت هناك. لكن، لا شيء الآن خلال سنوات طويلة.

شجرة الشهيد الإرتري لتخفيف الإحتباس الحراري Global Warming وتعزيز قيّم وطنية أخري

من الواضح أنها مساعدة كبيرة للبيئة، ولكن، علاوة على ذلك، لها قيّم تتعلّق أيضًا بالشهداء وعائلاتهم والجبهة الثورية ودولة إرتريا. إنها تعطي إسنادًا كبيرًا. لكل هذا يتمّ شرح خطوات هذه الديناميكية المحددة، بحيث تتوفر الأسس التنظيمية القوية للاستفادة منها، بالإضافة إلى انها تعلِّم كيفية التأثير على الجماهير لتحقيق مشاركتهم الفعالة في هذا الصدد. سيكولوجية الجماهير هي عنصر مهم في فلسفتي الجماهيرية. انظر الروابط في هذه الصفحة.

الشعب السوداني ليس كذلك

لكن على الصعيد السياسي السوداني، بالرغم من أن الديناميكيات وصلت إلى نقطة الإنتفاضة السودانية الأخيرة، إلا أن الكثير من الناس ما زالوا لا يستطيعون الخروج من موقف حليمة (حليمة اسم امرأة، يرمز به الي الشعب السوداني)، والذي يُترجم إلى "عودة حليمة إلى عادتها القديمة" وهي عادة الإيمان بالزعماء السياسيين والدينيين الفاسدين واتباعهم لأغراض عديدة، أو ما ظلّ يُوصف به الشعب السوداني كشعب كل حكومة منذ الاستقلال. لقد جاء هذا التوصيف في عمود صحفي كنت أكتبه في مجلة إعلام "قوات التحالف السودانية"، التي كنت أقوم بتحريرها وإصدارها وتوزيعها بعد إخراجها بمساعدة الشبيبة الإرترية في إتحاد الشباب والطلاب الإرتري في التسعينات. هل يبدو أن العقل الجماعي للشعب السوداني لم يتطوّر؟

الشعب السوداني يجيد صنع ثورة ثم يخسرها. ربما لأن الكثير من الناس يريدون أن يكونوا قادة بالرغم من أن القيادة عملية علمية لها مؤهلاتها الكامنة في الخبرات، وليس كل شخص مخوّل لها أو يكتسبها هكذا رغم حداثة سنه. لا يسمع الشباب نشطاء سياسيين مخضرمين يضحون بحياتهم من أجل تنمية الجماهير.

هل قلتُ يجيد صنع ثورة؟

يجب ان أتراجع عند هذا التعبير. ذلك ليس صحيحاً، لأن إجادة الثورة تؤدي الي قيام نظام تقدمي وليس الي قيادة قوي رجعية إنهزامية، متسلِّقة تهتم فقط بان تستلم السلطة ولا تبالي بتحقيق جميع مطالب الشعب الذي ثار، بل وتشارك من قامت الثورة للإطاحة به في السلطة، وتقول انهم شركاء في السلطة. يا لهذه الصفاقة التي لا تعادلها أي صفاقة في تاريخ الإنسانية، والتي يمثِّلها مجموعة من اليافعين الذين لا يعرفون شيئاً لا عن السياسة ولا عن الثورة، وهذه إحدي المصائب التي يُفجع بها الشعب في السودان في كلِّ مرّة. انظر تحليلات إغتيال الثورة السودانية Sudanese Protests علي صفحة محاولة إغتيال الثورة السودانية بالإتفاق السياسي لإنشاء هياكل ومؤسسات الحكم.

مشروع شجرة الشهيد السوداني Sudanese Martyr's Tree لم يؤخذ على محمل الجد لتعبئة الثورة، ولا أحد أخذ مقترحات خارطة طريق الثورة السودانية Sudanese Uprising أو مقترحات الدستور العلماني للدولة السودانية، الذي كنتُ أول من كتبه، لذلك فشلت الثورة، ونفس الشخصيات التي صنعت كل الأزمات ما زالت تلعب في المشهد السياسي السوداني Sudanese Political Scene وتسعي الي السيطرة.

هنا أيضاً أضع خارطة طريق الثورة ولكن ليس الثورة السودانية Sudanese Rising، بل الثورة العالمية في إستراتيجيات وتكتيكات الثورة. لقد خطّطتُ من خلال آليات الثورة السودانية سابقاً، حتى قبل مرحلة الوصول إلى مستوى الحشد الجماهيري الأخير وبتنوير الشباب وتثقيفهم وتكوين المجموعات الأولي لإطلاق مواقع التواصل الاجتماعي والحملات السياسية، ونصحتهم مرات عديدة خلال تلك الفعاليات بألا نتحرك في الشوارع قبل إعداد الآليات الثلاث للثورة، والتي تجدها في أقسام ديناميكيات االثورة السودانية. أما بالنسبة لديناميكيات الثورة العالمية العلمية التي إنبثق بعضها من ديناميكيات الثورة الإرترية ومن ديناميكيات الثورة السودانية فيمكن الإطلاع عليها، برجاء في بعض الصفحات المدرجة في أقسام الإحتباس الحراري Global Warming أدناه.

حليمة هي فقط مخلوق غبي.

فشل مشروع شجرة الشهيد السوداني في تخفيف الإحتباس الحراري Global Warming وتعزيز قيّم وطنية

ديناميات تغيُّر المناخ أو الإحتباس الحراري Global Warming لتطوير عقول الجماهير العالمية

الديناميكيات مفتوحة عالميًا للجماهير العالمية، لأن مفهوم الجماهير الذي ورثتُه من الثورة الإرترية خلال تلك الفترة ومفهوم حقبة أو عصر الجماهير التي جئت بها منذ السبعينيات قد تطورا للعمل أكثر من أجل الجماهير * الناس.

لقد تجاهلت أي اهتمامات شخصية للحصول على أي شيء شخصي منها. عندما سقط العالم بعد الحرب الباردة وضرب ميزان القوى العالمية، دخلتُ في فاصلة وأصبتُ بالذهول الذي أدي الي حالة الشلل. الأزمات العالمية التالية بعد ذلك ظلت تلك الفترة تصطادني وتؤذيني أكثر. لم يكن تناول الكحول التي أدمنتها في تلك الفترة لمعالجة آثار أزمة إنهزام الجماهير في المعسكر الإشتراكي في نفسي مفيدًا. لا أنصح بتناوله للهروب من البؤس.

معظم الناس على وجه الأرض هم فقراء وبسطاء وهم في الحقيقة أناس طيبون. السؤال هو، قلة من الناس، بالمقارنة مع الأرقام المرتفعة للفقر، أو الذين هم مجرد فقراء عاديين، أو ليسوا على حافة كسب لقمة العيش، لديهم الثروة وحق التمتع بالحياة، بل والاستثمار في الجانب الفقير الآخر. من بين هؤلاء الأقلية، أو بعبارة أخرى على رأسهم بالطبع النُخب الحاكمة في كل مكان.

أنا من طينة هؤلاء الفقراء...

تثبت التجارب الاقتصادية والسياسية والاجتماعية أن السياسات المطبّقة لتصفية الهوامش الكبيرة بين الثروة والفقر، إذا اعتبرنا أنها موجودة، هي سياسات فقيرة. في الحقيقة لا يوجد شيء حقيقي من هذا علي أرض الواقع. مرة أخرى أدت السياسات المطبّقة الأخرى إلى أزمات اقتصادية وبيئية وسياسية واجتماعية.

التناقض الغريب هو أن الأغلبية الفقيرة تساعد في صنع أنظمة الأحزاب السياسية الكلاسيكية Classic Political Parties والأنظمة السياسية الكلاسيكية Classic Political Systems وتساعد على خلق المزيد من النُخب الحاكمة التي تنسى غالبية الناس الفقراء الذين ينتخبونها في السلطة. لقد أحياني هذا الوضع وحفّزني للعودة مرة أخرى إلى مفهوم عصر الجماهير. لكن تغيُّر المناخ كان عامل المراجعة الذاتية الأساسي والذي أدي بالتالي الي الإنخراط في تجهيز الديناميكيات العالمية Global Dynamics، خاصة عندما يتسبب في العديد من أزمات الطبيعة والأوبئة.

يُعدُّ الإختفاء المستمر للثلج والأوبئة الأخيرة هي الأكثر اهتزازًا في عقلي لتوليد المزيد من الديناميكيات. هذه المشاركة هي مهمة ذات أولوية بالنسبة لي وهي تؤكد علي مبدأ الجماهير. يجب أن تستعيد الجماهير العالمية السلطة وتتولاها بأنفسها.

من تغيُّر المناخ أو الإحتباس الحراري Global Warming تنبع الديناميكيات لإحداث ثورة دولية

تغيُّر المناخ أو الإحتباس الحراري Global Warming يؤسس تطوّر العقل ... وها نحن نتناول أيضًا الديناميكيات، التي تتكون في بعض المقالات اللغوية / ثنائية اللغة، جنبًا إلى جنب مع الخطوات التي يتعين على الجماهير القيام بها لبدء التجمّع الجماهيري السياسي، أو بعبارة أخرى الحملات السياسية. يتمّ توفير الملصقات لهذا السبب لتوزيعها وتثبيتها في الأماكن العامة وفي كل مكان:

من فضلك، تابع جميع الديناميكيات لمعرفة المزيد.

الأسس التنظيمية متوفرة للإستفادة منها بالإضافة الي كيفية التأثير علي الجماهير لإنجاز مشاركتها الفعالة في هذا الصدد. سيكولوجيا الجماهير هي عنصر مهم في فلسفتي الجماهيرية، فأفتح عقلك وقلبك لتتعلم هذا، مع حبي للإنسان في كل مكان، دائماً... التوقيع خالد محمد عثمان.

تنتشر هذه الفكرة الديناميكية لتصل إلى العالم ليهتم بها الجميع من خلال تطبيق الأساليب المدروسة جيدًا على صفحات معينة، والأفضل من ذلك كله أنها تأتي بعدة لغات، كما يمكنك القراءة من خلال الفهرس التالي.

The Martyr's Tree in Some Languages, as Dynamics from Global Warming

‫*‬ شجرة الشهيد مترجمة الي الألبانية ثم من الألبانية الي العربية:

قبل 30 عامًا لم يكن هناك ويب ولا شجرة شهداء.

قبل 30 عامًا، لم يكن هناك ويب ولا شجرة شهيد عليه تعليقات. هنا الصفحتان بالإلبانية:

Invitation to Comment: 30 vjet më parë Nuk kishte asnjë Ueb & Asnjë Pemë e Dëshmorit mbi të and Invitation to Comment: 30 vjet më parë Nuk kishte asnjë Ueb & Asnjë Pemë e Dëshmorit mbi të Comments.

* شجرة الشهيد مترجمة الي الأمهرية ثم من الأمهرية الي العربية:

قبل 30 عاما لم يكن هناك شبكة إنترنت ولا شجرة شهيد عليها.

تعليق علي قبل 30 عاما لم يكن هناك شبكة إنترنت ولا شجرة شهيد عليها. هنا الصفحتان بالأمهرية:

Invitation to Comment 146: ከ 30 ዓመታት በፊት ድር የለም እና በላዩ ላይ የሰማዕት ዛፍ የለም and Invitation to Comment 146: ከ 30 ዓመታት በፊት ድር የለም እና በላዩ ላይ የሰማዕት ዛፍ የለም Comments.

* شجرة الشهيد مترجمة الي العربية ثم من العربية الي لغات أخري:

قبل 30 عاما لم تكن هناك شبكة نت ولا شجرة شهيد عليها.

تعليق علي قبل 30 عاما لم تكن هناك شبكة نت ولا شجرة شهيد عليها. هنا الصفحتان بالعربية:

Invitation to Comment 145: 30 عاما لم تكن هناك شبكة انترنت ولا شجرة شهيد عليها and Invitation to Comment 145 Comments: قبل 30 عاما لم تكن هناك شبكة انترنت ولا شجرة شهيد عليها.

* شجرة الشهيد مترجمة الي الصينية ثم من الصينية الي العربية:

قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها.

تعليق علي قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها. هنا الصفحتان بالصينية:

Invitation to Comment 147: 三十年前,没有互联网或烈士树 and Invitation to Comment 147  Comments: 三十年前,没有互联网或烈士树.

وهنا باقي الصفحات باللغات التي تراها والتي نُشرت بنفس الأسلوب من الترجمة لمقال "قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها":

‫*‬ باللغة الدنماركية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها:

30 år siden var der ikke noget web og ingen martyrstræ på.

‫*‬ باللغة الفلبينية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها:

Invitation to Comment: 30 Taon na Magkaroon Walang Internet at walang Tree ng Martyr and Invitation to Comment: 30 Taon na Magkaroon Walang Internet at walang Tree ng Martyr Comments.

* باللغة الفرنسية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

Il y a 30 ans, il n'y avait ni Internet ni arbre de martyr dessus and 30 ans auparavant. Il n'y avait ni toile ni arbre de martyr dessus comments.

* باللغة الألمانية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

Vor 30 Jahren gibt es kein Web und keinen Märtyrerbaum darauf och Vor 30 Jahren gibt es kein Web und keinen Märtyrerbaum darauf Comments.

* باللغة اليونانية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

30 χρόνια πριν δεν υπάρχει κανένας ιστός και κανένα δέντρο μαρτύρων and 30 χρόνια πριν δεν υπάρχει κανένας ιστός και κανένα δέντρο μαρτύρων Comments.

* بلغة هاواي: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

30 mau makahiki i hala ua ʻole mākou i ka pūnaewele a ʻaʻohe kumu lāʻau martyr ma luna and 30 mau makahiki i hala ua ʻole mākou i ka pūnaewele a ʻaʻohe kumu lāʻau martyr ma luna Comments.

* باللغة العبرية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

Invitation to Comment 149: לפני 30 שנה לא היה בו שום אינטרנט ולא עץ שאהיד and Invitation to Comment 149 Comments: לפני 30 שנה לא היה בו שום אינטרנט ולא עץ שאהיד.

 * باللغة الإيطالية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

30 anni fa Non c'è web e nessun albero dei martiri and 30 anni fa Non c'è web e nessun albero dei martiri Comments.

* باللغة اليابانية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

Invitation to Comment 150: 30 年前ネットも殉教者のツリーもありません and Invitation to Comment 150: 30 年前私にはWebも殉教者のツリーもありません Comments.

* باللغة الكورية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

Invitation to Comment 151: 30 년 전 인터넷과 순교자의 나무는 없었다 and Invitation to Comment 151: 30 년 전 인터넷과 순교자의 나무는 없었다 Comments.

* باللغة اللاتيفية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

Pirms 30 gadiem nebija tīmekļa un acīmredzot tajā nebija mocekļa koka and Pirms 30 gadiem nebija tīmekļa un acīmredzot tajā nebija mocekļa koka Comments.

* باللغة النرويجية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

30 år siden Det var ikke noe internett og ikke noe martyrtrær på and 30 år siden Det var ikke noe internett og ikke noe martyrtrær på Comments.

* باللغة البرتغالية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

30 anos atrás, não havia teia nem árvore de mártires and 30 anos atrás, não havia teia nem árvore de mártires Comments.

* باللغة الروسية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

Invitation to Comment 152: 30 лет назад на нем не было ни паутины, ни дерева мученика and Invitation to Comment 152 Comments: 30 лет назад на нем не было ни паутины, ни дерева мученика.

* باللغة السلوفاكية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

Pred 30 rokmi na nej nebol internet ani mučenícky strom and Pred 30 rokmi na nej nebol internet ani mučenícky strom Comments.

* باللغة الإسبانية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

Hace 30 años no había Internet, ni ningún árbol de mártires en él and Hace 30 años no había Internet, ni ningún árbol de mártires en él Comments.

* باللغة السويدية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

30 år sedan var det inget internet, eller Martyr's Tree på det and 30 år sedan var det inget internet, eller Martyr's Tree på det Comments.

* باللغة التايلاندية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

Invitation to Comment 153: 30 ปีที่ผ่านมาไม่มีเว็บและเห็นได้ชัดว่าไม่มีต้นไม้ของผู้พลีชีพ and Invitation to Comment 153 Comments: 30 ปีที่ผ่านมาไม่มีเว็บและเห็นได้ชัดว่าไม่มีต้นไม้ของผู้พลีชีพ Comments.

* باللغة الفيتنامية: قبل 30 عاما لم تكن هناك نت ولا شجرة شهيد عليها: 

30 năm trước Không có Internet, hay Cây liệt sĩ trên đó and Nhận xét về 30 năm trước Không có Internet, hay Cây liệt sĩ trên đó.

Global Warming Inspired the Global Dynamics!

Global Warming Inspired Global Dynamics 1

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 1, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/1IiIci7hjZE

Global Warming Inspired Global Dynamics 2

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 2, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/RT4C3xydsP0

Global Warming Inspired Global Dynamics 3

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 3, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/c_ND8kUL0qE

Global Warming Inspired Global Dynamics 4

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 4, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ReNcMhG9cyA

Global Warming Inspired Global Dynamics 5

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 5, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/li3063nECGc

Global Warming Inspired Global Dynamics 6

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 6, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/r0UEcDryJ3o

Global Warming Inspired Global Dynamics 7

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 7, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/rHQj6HSY-KM

Global Warming Inspired Global Dynamics 8

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 8, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/96G732HGY-M

Global Warming Inspired Global Dynamics 9

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 9, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/23Lz89zS1RY

Global Warming Inspired Global Dynamics 10

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 10, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/KRFWybE5aRE

Global Warming Inspired Global Dynamics 11

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 11, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/9MdhdJeCdUk

Global Warming Inspired Global Dynamics 12

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 12, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/bGUtj5oC6Bo

Global Warming Inspired Global Dynamics 13

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 13, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/T3-x88Aa8RE

Global Warming Inspired Global Dynamics 14

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 14, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/od3_2Izg8ZQ

Global Warming Inspired Global Dynamics 15

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 15, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/zstFN59hBBE

Global Warming Inspired Global Dynamics 16

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 16, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/UpqUOFam8ww

Global Warming Inspired Global Dynamics 17

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 17, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/W_YIPjCc-os

Global Warming Inspired Global Dynamics 18

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 18, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/-Q9rWV34q18

Global Warming Inspired Global Dynamics 19

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 19, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/Vu92eOwaNcc

Global Warming Inspired Global Dynamics 20

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 20, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/cMBy27DkYXQ

Global Warming Inspired Global Dynamics 21

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 21, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/7c2GRUdXzKM

Global Warming Inspired Global Dynamics 22

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 22, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/83-IO088B94

Global Warming Inspired Global Dynamics 23

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 23, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/HH2xgm-GfvM

Global Warming Inspired the Environmental Activities of the Sudanese Martyr's Tree 2

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 24, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/MZGd4rUXJKc

Global Warming Inspired the Environmental Activities of the Sudanese Martyr's Tree 3

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 25, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/temDIxPSZ1U

Global Warming Inspired Bilingual Dynamics 1

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 26, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/pNJMy3Pxc8c

Global Warming Inspired Bilingual Dynamics 2

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 27, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/t0MfZ5736-c

Global Warming Inspired Bilingual Dynamics 3

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 28, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/0kU5zEW8lhg

هل لديك شجاعة لتضيف شيئاً إلى تغيُّر المناخ أو الإحتباس الحراري Global Warming لتنتج فعاليات حركة ديناميكية هنا؟

أدرك هذا: أنت رصيد مهم لأي تطوير، سواء كنت فردًا أو تعمل مع مجموعة. أنا متأكد بنسبة 100٪ أنك تؤمن بما أقوله وأنك تجد كل شيء مدويًا. أنا متأكد أيضًا بنسبة 100٪ أنك أصل مهم في التنمية. إذن، إليك ما يجب فعله:

  • إنضم إلى ديناميكيات تغيُّر المناخ أو الإحتباس الحراري Global Warming.
  • ساهم في فعالياتي من أجل معالجة كل مشاكل تغيُّر المناخ أو الإحتباس الحراري.
  • اشترك في نشرة المشهد السياسي الافريقي الإخبارية والتعليمية HOA Political Scene للحصول على تفاصيل ديناميكية.
  • قم بطباعة الملصقات وتثبيتها في الأماكن العامة.
  • أنشئ مجموعات ديناميكية من الموهوبين واجلبهم هنا عن طريق إرسال رابط الصفحة، أو عن طريق ما يلي.
  • أرسل ديناميكيات تغيُّر المناخ أو الإحتباس الحراري Global Warming عن طريق النموذج على صفحة Forward HOA Political Scene أطلب من أصحابك القيام بنفس الخطوات التي أتبعتها من خلال هذه السطور.
  • اتصل بنا Contact Us لتخبرنا بانك نشط وتريد الإسهام.
How to Setup International Revolution? Episode 1 - 29, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ojLU2ywQoVY

This form is only for articles, or the purpose of writing comments on GLOBAL WARMING on this page. The same form might also be on other pages to use to write articles, or comments on the topics on those pages. So, please use it responsibly.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

Comment C2 Entries on Global Warming appear on the section of the pages above this paragraph and below the comments form. If you didn't write comments on Global Warming, please do that now. Thanks.

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 1, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/IsG7AuIhQXQ
Enjoy this page? Please pay it forward. Here's how...

Would you prefer to share this page with others by linking to it?

  1. Click on the HTML link code below.
  2. Copy and paste it, adding a note of your own, into your blog, a Web page, forums, a blog comment, your Facebook account, or anywhere that someone would find this page valuable.

نُشرت مطلع هذا العام

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!