HOW MUCH does Facebook pay you when you spend a lot of time to make it a billionaire while you're poor? Do you want to conquer FaceBook, Google, or any social you are using and make them pay you hard currencies for using them? That has a DYNAMIC SYSTEM. Contact Me! GET INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK.

Political Delusion Results of Pseudo Politics

Political Delusion Results of Pseudo Politics. To read it in English, please go to Political Illusion of Mass Media, when you finish reading the first English part here and read the series of articles with some related titles on the sections of the Global Dynamics. This way, you will stop at critical issues in your life today, about which you probably didn't know anything about. These serious issues aren't only in your life, they're all combined in the lives of all of us, and they put us all in difficult situations. Fortunately, the analyses you read here provide the solutions of these critical situations.

You will understand what's going on with the world and then act positively to save yourself from serious problems that have occurred due to the policies that continue to create political hypocrisy. They create this sort of hypocrisy, regardless to the political changes of power every election term.

That is a real nonsense of democracy and absolutely not the right one, but a cliche... a vacuum of illusive political thinking and illusionary obligations and promises to assume power and then forget everything about the voters.

The political illusive vision usually does not arise from scratch. It is like any other delusion that occurs because of other things. Any illusion in this context usually has negative repercussions that affect understanding and behaviours. So, they affect the voting process in these cliches of democracy, practiced here and there in the world.

This also means that the political delusion is a sort of deception that has negative effects on the way of thinking and thus it has negative effects on behaviours. Such negative effects cause psychological repercussions that may develop and become dangerous.

Even if these negative reflexes do not develop to affect the behaviour, they lead to mental misguidance and the acquisition of false knowledge of any matter. In other words, there is a reflecting of repercussions on each other, and that means the delusion caused by the wrong thinking, leads to the same result (e.g. leads to wrong thinking and wrong behaviour).

And where political delusion is something that has been planned, this means that those who plan false political impressions target the human mind to mislead it, so that it does not reach the facts related to any cultural matters, economic matters, health matters, political matters, or social matters.

Through this explanation, you will find that political delusion is very dangerous. Here you might have two questions in mind:

How do you define political delusion?
How do you guard against political delusion?

That means understanding political delusion and taking actions to root it out of its roots. The lessons of political awareness here, help you discover and treat the political delusion and get rid of it.

Continue reading in English at Political Illusion and the related series of articles at World Governments Mess, World Maelstrom, World Superficiality and Political Illusion. All of these rich resources are on the sections of the International Dynamics too.

To read in Arabic, just continue below and also read the Arabic series of this article at World Powers Chaos, Superficial World and World Delusion. They are on the sections of the Global Dynamics below the main article.

Political Delusion Results of Pseudo Politics الوهم السياسي سياسة زائفة

عندما تقرأ الوهم السياسي ينتج عن سياسة زائفة، لابد أولاً من التركيز في كل عبارة تقرأها عن ذلك. وحتي أساعدك علي ذلك، لابد لي من أصطياد عقلك. لاصطياد عقلك ومشاعرك سبب منطقي يجعلك في حالة أستعداد نفسي لاستيعاب ما تقرأ عن الوهم السياسي. لذلك لابد لك من إستخدام الوسيط النفسي - السيكولوجي وأنت تقرأ. انقر، أو ألمس ايقونة التسجيل لتستمع الي هذه الموسيقي وأنت تقرأ.

الوهم السياسي ينتج عن السياسة الزائفة ويسبب السطحية السياسية، التي يعيشها العالم اليوم، وكل هذه هي مصائب في النهاية لأنها تسبب مصائب عديدة في العالم وتسبب مصيبة إضافية هي عدم فهم ما يحدث في العالم. كل هذه المسائل هي كوارث، وكل هذه الكوارث هي نتاج سياسات عالمية، فكيف تعالجها؟ أفكاري المكتسبة من تجارب سياسية لأكثر من نصف قرن تساعدك علي معالجة كل هذه المسائل الخطيرة التي تهدد حياتنا مجتمعة. المعالجة لابد ان تبدأ أولاً بمعالجة التسطّح الفكري الذي تسببه هذه المسائل الخطيرة مجتمعةً.

التسطيح الفكري بدوره يخلق حالة من الوهم السياسي. من هنا تلاحظ ان للوهم السياسي حالات متعددة فهو صانع ومصنوع أصبح يُعدُّ بمثابة مفهوم سياسي، وهو مفهوم سياسي خطأ، لأنه ومنذ بداية تكوُّنه مخطط سياسي عالمي يخلق عقولًاً سطحيةً. فكيف تعالج كل هذا؟

لابد أولاً من من معرفة مترادفات الوهم السياسي أدبياً ولغوياً وسياسياً ومن ثمّ تحديد مفاصله ومتابعتها لنعرف مصدره، مسبباته، الغرض من تسببيه، ماذا ينتج عنه، وبعد ذلك لماذا يجب علينا معالجته وكيف نعمل علي علاجه.

تحديد الوهم السياسي لغوياً وسياسياً

لغوياً، للخداع السياسي العديد من التعريفات بما في ذلك الاحتيال السياسي، أو الاخْتِلاق السياسي، أو الإغفال السياسي، أو الافْتِراء السياسي، أو الافتعال السياسي، أو الافتقار السياسي إلى الاستيعاب، أو التزوير السياسي، أو التضليل السياسي، أو التلفيق السياسي، أو التوهُّم السياسي، أو الخداع السياسي، أو الذهول السياسي، أو الرِيْبَة السياسية، أو السراب السياسي، أو الشَكّ السياسي، أو الذُهُول السياسي، أو الضباب السياسي، أو الضلال السياسي، أو الظَنّ السياسي، أو الغَفْلَة السياسية، أو النفاق السياسي، أو الهلوسة السياسية، أو سوء الفهم السياسي، أو عدم الاستيعاب السياسي.

هل تلاحظ ترتيب الكلمات الأولي أبجدياً؟ هذا نظام يريك طريقة التسلسل الحرفي للنصوص في الفقرات التي تشتمل عليها مقالاتك، وهذه فائدة أخري، ألا انها لغوية وليست سياسية، تُضاف الي فوائد موضوعنا السياسي المطروح هنا. نعم، بعض هذه المفردات والتي هي مترادفات تؤدي الي نفس المعني، وان اختلفت الصيغ الحرفية.

من الناحية السياسية، يتجلى وهم السياسة واضحاً في هذا العصر الذي نعيش فيه، والذي استمر من القرن العشرين وحتي هذا القرن الحادي والعشرين، ويتم تلخيصه في حقيقتين أساسيتين. الحقيقة الأساسية الأولى هي أن وهم العالم ينشأ سياسياً، أي تتم صناعته سياسياً من خلال سياسات النُخب الحاكمة للعديد من الحكومات الكلاسيكية

وهذه هي الحكومات التي تمّ إنشاؤها وتوجيهها اقتصادياً وسياسياً لخدمة المصالح الرأسمالية، منذ القرن العشرين، وقد حدث ذلك على الرغم من ان علم الاجتماع الماركسي كان قد بدأ في أواخر القرن التاسع عشر، حين جاء به كارل ماركس وبرونو باور. ولكن شمس ذلك التنوير الطبقي الاقتصادي لم تشرق إلا عندما وضع فلاديمير لينين نظامه الأساسي، وقام بعد ذلك بقيادة البلاشفة، وانجز ثورة اكتوبر المجيدة (وتاريخها هذ الذي عُرفت به هو بالتقويم اليولياني، أو الرومي وهو تقويم فرضه يوليوس قيصر في سنة 46 ق.م) وذلك لأن الثورة كانت في نوفمبر 6 و7, 1917، أي قبل 105 عاماً.

الوهم السياسي في العادة لا ينشأ من عدم. فهو مثله مثل أي وهم آخر يحدث بسبب أمور أخري يسعي أفراد، أو جهات تمتلك القرار فيها الي التضليل حولها. أي وهم في هذا السياق تكون له في العادة إنعكاسات سلبية تؤثر علي الفهم وعلي السلوك وهي نتائج يُراد بها إحداث فهم غير صحيح وإحداث تأثير غيرت حقيقي. هذا يعني ان الوهم يترك آثاراً سلبية علي طريقة التفكير وعلي السلوك. وتُحدث مثل هذه الآثار السلبية إنعكاسات نفسية قد تتطوّر وتصبح خطيرة.

وحتي اذا لم تتطوّر تلك الانعكاسات السلبية لتؤثر علي الفهم والسلوك علي المدي القصير، فهي لا محالة ستؤدي الي تضليل فكري ذهني واكتساب معرفة خطأ لاي امر من الامور علي المدي الطويل لانها غير حقيقية ومجرد كذب. وكما يقولون فان "الكذب حبله قصير". بمعني آخر ان الوهم يؤدي الي تفكير خطأ وسلوك خطأ.

وحين يكون الوهم السياسي أمرا تمّ تخطيطه، فان هذا يعني ان الذين يخططون الوهم السياسي يستهدفون عقل الإنسان لتضليله حتي لا يصل الي الحقائق الخاصة بأي امر من الامور السياسية، او الامور الاقتصادية، او الامور الصحية، او الامور الاجتماعية، او الامور الثقافية. من خلال هذا الشرح تجد ان الوهم السياسي خطير جداً. وهنا يكون لديك سؤالين هما:

كيف تعرف الوهم السياسي؟

كيف تحترز من الوهم السياسي؟

دروس الوعي السياسي هنا تساعدك علي إكتشاف الوهم السياسي ومعالجته، أو التخلُّص منه. اؤكد هنا من خلال هذه الحقيقة الأولي ان وهم العالم يظهر واضحاً في هذا الزمن الذي نعيشه ويتلخص في سياسات الحكومات التي دمرت توازن نظام القوي السياسية وتوازن النظام الايكولوجي منذ إنهاء الحرب الباردة لخدمة المصالح الراسمالية التي تديرها قوي راس المال العالمي من خلال البناء الهرمي للقطاعات الراسمالية والتي تشمل حتي خصخصة القطاع العام وإخضاعه لهيمنة القوي الراسمالية.

سياسات معيّنة تُحدث الخداع السياسي

لقد دمرت سياسات الأنظمة السياسية الكلاسيكية Classic Political Systems هذه توازن القوى الذي كان متمثِّلاً في توازن النظام السياسي العالمي ودمرت في ذات الوقت التوازن العالمي للنظام البيئي، منذ نهاية حقبة الحرب الباردة لخدمة المصالح الرأسمالية. ومن الغريب أن تعريف الأنظمة السياسية الكلاسيكية تمت الإشارة إليه في بعض المصادر على أنه يعود إلى ما قبل القرن الثامن عشر.

كان لتلك الفترة تعريفات أخرى، بما في ذلك زمن الأنظمة السياسية الأرستقراطية وأيضاً زمن الأنظمة السياسية الكولونيالية أو الاستعمارية، التي بدأت الاستعمار في القرن الثامن عشر. كان لذلك الوقت تعريفات أخرى، بما في ذلك وقت الأنظمة السياسية الأرستقراطية وأيضا وقت الأنظمة السياسية الاستعمارية، التي بدأت الاستعمار في القرن الثامن عشر. خلال ذلك الوقت، أصبحت أراضي العالم الجديد (أمريكا) تحمل اسم الولايات المتحدة الأمريكية في 9 سبتمبر 1776.

إن السياسات التي أشير إليها تعني أنه كانت هناك بعض السياسات المخططة بعناية في أواخر الثمانينيات لخداع اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية (اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية) ومعسكر الكتلة الشرقية ولتسهيل عملية تفكيك دول القوى الاشتراكية، أو كما كانت تُسمى في ذلك الوقت المعسكر الشيوعي أو المعسكر الاشتراكي.

كانت القوى الاشتراكية، أو كما كانت تُسمى في ذلك الوقت المعسكر الشيوعي، أو المعسكر الاشتراكي، كانت تتألف من الاتحاد السوفيتي وألبانيا وألمانيا الشرقية والصين والمجر وبلغاريا وبولندا وتشيكوسلوفاكيا ورومانيا وفيتنام وكوريا ومنغوليا ويوغوسلافيا.

الحقيقة الثانية تشمل مسألة عدم استيعاب عام وهي أن وهم العالم سببه عدم فهم الجماهير لهذه السياسات التي تشكِّل تهديداً خطيراً لوجودهم وسلامتهم ورفاهيتهم. هذا الوهم العالمي في إطار الشعوب صنعته في الواقع أيضاً هذه السياسات الرأسمالية عن طريق التضليل الإعلامي والتلاعب بوسائل الإعلام.

وتلعب السينما أيضاً دوراً في خداع جماهير العالم من خلال سياسات موجّهة بشكل خادع لغسل أدمغة جمهور السينما. وهي تفعل ذلك اما بأفلام يتم من خلالها عرض التاريخ من جانب وجهة نظر واحدة، هي وجهة النظر الرأسمالية، واما ببرمجة وثائقيات تلفزيونية يتم من خلالها التركيز علي عرض وجهة النظر الرأسمالية. هذه حقيقة يجب قولها وشرحها لجماهير العالم لمعرفة حقيقة التاريخ السياسي الحديث المخادع.

الوهم السياسي لوسائل الإعلام يخلق عقولا سطحية

دعونا فقط نأخذ أثرين خطرين من هذه السياسات غير العقلانية وغير الرشيدة التي تنفِّذها حكومات العالم في هذا العصر الغريب الذي نعيش فيه من تزوير للحقائق وتلاعب بالعقول البشرية، خاصة عقول الشعوب البسيطة الكادحة، التي تشقي صباحاً ومساءً من أجل لقمة عيش شريفة ونظيفة في أوضاع سياسية، أقل ما يمكن ان يُقال عليها انها غير عادلة، في زمن تتكاثر فيه المنظمات الحقوقية الإنسانية. ألا يبدو ذلك أمراً غريباً؟.



انظر إلى فهم الناس للوباء الخطير الذي يُعرف باسم فيروس كورونا ويُسمى في تصنيف منظمة الصحّة العالمية COVID-19، وانظر الي ظاهرة الإرهاب الدولي. تجد في هذا الشأن ان وسائل الإعلام العالمية تتبنى سياسات حكومية تتعلّق ب "ما يجب كشفه وما يجب إخفاؤه"، وهي كلها سياسات تغييب ذهني ومداورة، تدور في دائرة المصالح الحكومية هذه. لذلك فان الناس لا يعرفون كيف حلّ وباء كورونا فيروس Coronavirus بالعالم. ولذلك، تعتقد شعوب العالم أن فيروس كورونا هو أمر حدث بسبب إنتشار هذا الفيروس الوبائي في الصين.

وهنا من المثير للاهتمام انهم ينظرون الي كيفية انتشاره وضرورة الاحتراز منه. وهم لا يسألون وبالتالي فهم لا يعرفون الأسباب الحقيقية لظهور مثل هذه الأوبئة. الأسباب الحقيقية التي تؤدي الي مثل هذه الأوبئة هي الاحتباس الحراري Global Warming أو ما يُعرف أيضاَ الإحترار العالمي الناجم عن خرق النظام البيئي الطبيعي، وهي الأسباب الحقيقية التي أدت إلى خرق طبقة الأوزون وأنتجت ظاهرة تغيُّر المناخ Climate Change

كل هذه الأسباب لم تنتج فقط عن الانبعاثات الهائلة لثاني أكسيد الكربون، بل أيضا بالسموم التي تنفِّثها الصناعات المدنية والعسكرية خاصة البيولوجية والكيميائية والنووية. أما بالنسبة لمسألة ظاهرة الإرهاب الدولي فان العالم يفهمها وفقاً لما تبثُّه وسائل الاعلام الدولية والسينما العالمية. كثير من الناس لا يعرفون شيئاً عن ما يلي:

  • من أين بدأ؟
  • لماذا بدأ؟
  • من يخطط لاستخدامه؟
  • كيف خطط لاستخدامه؟
  • لماذا خطط لاستخدامه وما زال يخطط؟
  • لماذا اتضح أن هذا الإرهاب الدولي بدأ في الآونة الأخيرة يعمل ضد منشئه، أو كما يُعلن على هذا النحو؟

سياسات الراسمالية تُسهم في التوهُّم السياسي والسطحية السياسية

سوف تتعلم الكثير عن موضوع الإرهاب الدولي هذا في الأقسام الخاصة بالديناميكيات العالمية، وستعرف أيضاً الأسباب الأخرى لتدهور العالم اقتصادياً وسياسياً واضطراب المجتمعات في العديد من البلدان. المعرفة عملية عقلية. في هذه العملية المعرفية، ستحصل على عمق التفكير، مما سيزيد من قدراتك على التفكير ويمهد الطريق لك للوقوف على إمكانية حل هذه المشكلات العالمية بطريقة علمية نادرة، وهي الأولى من نوعها في تاريخ البشرية.

السبب الأول للتدهور الاقتصادي هو السياسات غير العقلانية للقوى الرأسمالية التي تمارسها مرحلياً لتحويل المجتمعات البشرية إلى مجتمعات تخضع لسياساتها الرأسمالية. ان الراسمالية تفعل ذلك نسبة لوجود نقيض نظري لها هو الشيوعية أو الاشتراكية التي تستمد فلسفتها من فهم المشاركة الاجتماعية والعدالة الاجتماعية في هذه المجتمعات الإنسانية، مما يعزز الروابط الإنسانية التي تخدم كل مجتمع إنساني ككل وبشكل متكامل، في حين ان الراسمالية تنتهج سياسة بناء اقتصادي تقوم علي ما هو موجود من قطاعات بشرية قد يمتلك أفرادها راس المال، أو يمتلكون القوي الدافعة والمحرِّكة للعمل.

ويتم الخضوع لسياسات القوي الرأسمالية Capitalist Powers من خلال السيطرة على القطاعات التي تمتلك رأس المال، أو تمتلك القوي المحرِّكة للعمل، وهي القطاعات التي يجمعها القطاع الخاص، الذي يدير شركات ومصانع متنوعة من بينها شركات متعددة الجنسيات، تحرِّكها في الأساس الطبقات العاملة. لاحظ هنا بذكاء:

ليس فقط العامل الاجتماعي المكوّن من قوي الأيدي العاملة هو الذي يحرك الاقتصادات في الواقع، ولكنه رأس المال أيضا وهذا هو العامل الاقتصادي في المقام الأول، الذي يضع الأموال المكتسبة خلال عملية العمل في البنوك الرأسمالية والإستثمارات والمصانع والمزارع ودواينين شركات العقارات وغيرها. يا فتى، يجب أن تحصل علي عقل إذا كنت لا تستوعب هذا. هذا هو كل ما يدور حوله الن.ي.ك. الرأسمالي. لم يكن كارل ماركس مخطئا أبدا. كانت ممارسات الشيوعيين خطأ.

يتم الخضوع للسياسات الرأسمالية من خلال السيطرة على القطاعات التي تملك رأس المال، وهي القطاعات التي يجمعها القطاع الخاص، الذي يدير مختلف الشركات والمصانع.

وفي هذا الإطار تؤسس قوي راس المال Capital Power أحزاباً سياسية، أو تدعم الأحزاب السياسية المحافظة والأحزاب السياسية الدينية والأحزاب السياسية الملكية والأحزاب السياسية الشمولية والأحزاب السياسية الرمادية (أي ذات اللون الرمادي غير المميّز، ولا موقف سياسي واضح له) وتقودها للفوز بالانتخابات من خلال الدعم المالي الهائل وبالتالي تسيطر علي الأنظمة السياسية التي تقوم علي أسس كلاسيكية عفي عليها الزمن. وحين تصل الراسمالية كالعادة الي السلطة بهذه الوسائل فانها بطبيعة الحال تؤسس وتقنن سيطرة القطاع الخاص من خلال تخصيص أهم الصناعات المثمرة في القطاع العام للقطاع الخاص، وتسعي بإستمرار الي السيطرة علي الموارد الطبيعية، وحتي المدفونة منها في اليابسة وفي البحار.

هذه الوسائل تتيح المجال للانتهازيين الجدد لحرق القطاع العام وإثبات فشله بأي شكل من الأشكال حتى يسود القطاع الخاص على القطاع العام. هذه الوسائل تسمح للانتهازيين الجدد بإحراق القطاع العام وإثبات فشله بأي شكل من الأشكال حتى يتمكن القطاع الخاص من الغلبة على القطاع العام. في بعض البلدان التي تمارس التحوُّل الرأسمالي من خلال سياسات التحرير الاقتصادي، أو سياسات تحرير السوق، تسمح الدولة للقطاع الخاص بشراء شركات القطاع العام.

هذه السياسات الراسمالية تلعبها القوي الراسمالية العالمية في العديد من الدول. ولقد بدأت الراسمالية العالمية في تعزيز قوتها الاقتصادية وبالتالي نفوذها الاقتصادي بعد أن نجحت في مؤامراتها التي نفذتها لإحراق الشيوعية والاشتراكية، وهي مؤامرات أستهدفت إنهاء حقبة الحرب الباردة من خلال خلخلة توازن القوى السياسية العالمية بالترتيب، من أجل ان تنفرد الراسمالية لوحدها بدول العالم الاخري. ولقد أدّت هذه السياسات الراسمالية نفسها الي اختلال التوازن البيئي العالمي.

لديك موارد كبيرة للخداع والوهم السياسي لوسائل الإعلام، والذي يستمر من فوضى الحكومات العالمية، والدوامة العالمية، والسطحية العالمية. كل هذه الموارد الإنجليزية لها ترجمة عربية وترجمة بلغات أخرى. يمكنك التحقق من هذه الموارد في أقسام الديناميات العالمية Global Dynamics أدناه. من المهم قراءة سلسلة المقالات السياسية لفهم الموضوع بشكل أفضل والتفكير بحكمة فيما تقرأه ثم اتخاذ الإجراءات لإنقاذ نفسك والعالم من مثل هذه الأزمات السياسية.

الديناميات العالمية تحلِّل الوهم السياسي سياسة زائفة Political Delusion Results of Pseudo، تنقذك وتوجِّهك لإنقاذ العالم

ستقرأ المزيد من التفاصيل التي تسلِّط الضوء على مشاكل العالم وتوفر أفضل الحلول في أقسامها أدناه، والتي تأتي في العديد من المحتويات متعددة اللغات بما في ذلك مقاطع الفيديو وستحصل على الخطوات اللازمة لإنقاذ نفسك والعالم. حلول مشاكل العالم موجودة في LPE عصر الجماهير الذي أنتجته أنا الناشط والصحفي خالد محمد عثمان Khalid Mohammed Osman في العملية العلمية لتأسيس أنظمة الجماهير Mass Systems والتي ستكون المنصّة الخاصة بإعلان وإطلاق عصر الجماهير Masses' Era.

الديناميات العالمية 1 تبحث مصادر الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مبحوث على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 1، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/1IiIci7hjZE

الديناميات العالمية 2 تبسِّط الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مبسِّط على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 2، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم والصحفي والشاعر وكاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/RT4C3xydsP0

الديناميات العالمية 3 تبطِل الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics يتم إبطال مفعوله على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 3، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط والصحفي والشاعر وكاتب القصة القصيرة والروائي المخضرم خالد محمد عثمان: https://youtu.be/c_ND8kUL0qE

الديناميات العالمية 4 تتضمّن تقريراً عن الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics له حلول مضمّنة على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 4، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم والصحافي والشاعر وكاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/ReNcMhG9cyA

الديناميات العالمية 5 تتناول الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مناولة أسبابه على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 5، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزيةللناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/li3063nECGc

الديناميات العالمية 6 تجري تقويماً للوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مقوّم على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 6، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزيةللناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/r0UEcDryJ3o

الديناميات العالمية 7 تجعلك تدرك الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مدرك على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 7، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/rHQj6HSY-KM

الديناميات العالمية 8 تحاكم الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics محاكم على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 8، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/96G732HGY-M

الديناميات العالمية 9 تحدِّد الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics محدِّد على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 9، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/23Lz89zS1RY

الديناميات العالمية 10 تحقق في الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics محقق حوله على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 10، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/KRFWybE5aRE

الديناميات العالمية 11 تحلِّل الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics محلِّل على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 11، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/9MdhdJeCdUk

الديناميات العالمية 12 تدرس الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مدروس على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 12، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/bGUtj5oC6Bo

الديناميات العالمية 13 تدرك الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مدرك على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 13، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/T3-x88Aa8RE

الديناميات العالمية 14 تدمِّر منظومة الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مدمرة منظومته على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 14، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/od3_2Izg8ZQ

الديناميات العالمية 15 ترسم خطوط الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مرسوم الخطوط على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 15، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/zstFN59hBBE

الديناميات العالمية 16 ترصد الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مرصود على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 16، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/UpqUOFam8ww

الديناميات العالمية 17 ترفض الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مرفوض على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 17، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/W_YIPjCc-os

الديناميات العالمية 18 تزيل الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مزالة مسبباته وأسبابه على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 18، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/-Q9rWV34q18

الديناميات العالمية 19 تساعدك علي معالجة الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مساعدة معالجة أسبابه على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 19، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/Vu92eOwaNcc

الديناميات العالمية 20 تستكشف الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مستكشف على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 20، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/cMBy27DkYXQ

الديناميات العالمية 21 تسلِّط الضوء على الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مسلِّطة الأضواء عليه على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 21، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/7c2GRUdXzKM

الديناميات العالمية 22 تشجب الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مشجوب على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 22، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/83-IO088B94

الديناميات العالمية 23 تشرح الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مشروح على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 23، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/HH2xgm-GfvM

الديناميات العالمية 24 تصفي العقول من الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مصفي على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 24 ، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/MZGd4rUXJKc

الديناميات العالمية 25 تصل الي معالجة الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics موصولة معالجته على مقاطع فيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 25، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، الشاعر، كاتب القصة القصيرة والروائي خالد محمد عثمان: https://youtu.be/temDIxPSZ1U

الديناميات العالمية 26 تصنِّف الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مصنِّف على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 26، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، المُحلِّل السياسي والمُنظِّر خالد محمد عثمان: https://youtu.be/pNJMy3Pxc8c

الديناميات العالمية 27 تصوِّر الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مصوِّر على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 27، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، المُحلِّل السياسي والمُنظِّر خالد محمد عثمان: https://youtu.be/t0MfZ5736-c

الديناميات العالمية 28 تُظْهِر مسببات الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مظاهر مسبباته على مقاطع فيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 28، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، المُحلِّل السياسي والمُنظِّر خالد محمد عثمان: https://youtu.be/0kU5zEW8lhg

الديناميات العالمية 29 تعالج مسببات الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics معالجة مسبباته على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 1 - 29، دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة الإنجليزية للناشط المخضرم، الصحفي، المُحلِّل السياسي والمُنظِّر خالد محمد عثمان: https://youtu.be/ojLU2ywQoVY

الديناميات العالمية 30 تعلِّق على الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics باللغة العربية علي الفيديو

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics معلّق حوله على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 1، دروس سياسية ثقافية ثورية عربية للناشط المخضرم، الصحفي، المُحلِّل السياسي والمُنظِّر خالد محمد عثمان: https://youtu.be/IsG7AuIhQXQ

الديناميات العالمية 31 تقضي علي الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مقضي عليه على مقاطع الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 2 دروس سياسية ثقافية ثورية باللغة العربية للناشط المخضرم، الصحفي، المُحلِّل السياسي والمُنظِّر خالد محمد عثمان: https://youtu.be/NySLGBEF4xM

الديناميات العالمية 32 تفتح ذهنك علي الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics منفتح للأذهان بالفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 3، دروس سياسية ثقافية ثورية عربية للناشط المخضرم، الصحفي، المُحلِّل السياسي والمُنظِّر خالد محمد عثمان: https://youtu.be/U7XfY9ZpKo0

الديناميات العالمية 33 تفحص الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مفحوص عن طريق الفيديوهات: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 4 دروس ثورية باللغة العربية للناشط المخضرم، الصحفي، المُحلِّل السياسي والمُنظِّر خالد محمد عثمان: https://youtu.be/KWDyaLCz4NA

الديناميات العالمية 34 تفرز الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مفروز علي الفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 5 دروس سياسية ثقافية ثورية عربية للناشط المخضرم، الصحفي، المُحلِّل السياسي والمُنظِّر خالد محمد عثمان: https://youtu.be/JPJ2giLACkI

الديناميات العالمية 35 تفسِّر الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مفسّر علي الفيديوهات: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 6 دروس ثورية باللغة العربية للناشط المخضرم، الصحفي، المُحلِّل السياسي والمُنظِّر خالد محمد عثمان: https://youtu.be/8cwf5H7ivbQ

الديناميات العالمية 36 تفكّ شفرة الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مفكوك الشفرة بالفيديو: كيف تصنع ثورة دولية؟ الحلقة 2 - 7، دروس سياسية ثقافية ثورية عربية للناشط المخضرم، الصحفي، المُحلِّل السياسي والمُنظِّر خالد محمد عثمان: https://youtu.be/kr0R1-IqPKE

الديناميات العالمية 37 تفكك طلاسم الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مفكك علي الفيديوهات: العدالة المناخية، الحلقة 1 - 1، دروس سياسية ثقافية ثورية للناشط المخضرم، الصحفي، المُحلِّل السياسي والمُنظِّر خالد محمد عثمان: https://youtu.be/4HS-Jq7bJJ0

الديناميات العالمية 38 تكشف الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics مكشوف علي الفيديوهات: العدالة المناخية، 1 - 2، دروس سياسية ثقافية ثورية للناشط المخضرم، الصحفي، المُحلِّل السياسي والمُنظِّر خالد محمد عثمان: https://youtu.be/9VH_f045Bv4

الديناميات العالمية 39 تناقش الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الديناميات العالمية 40 تنتقد الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics بلغات متعددة

الديناميات متعددة اللغات 1 تنقذ الجماهير من الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الديناميات ثنائية اللغة 2 تؤرخ الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الديناميات متعددة اللغات 3 توصف الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

الديناميات ثنائية اللغة 4 توضِّح الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

فعاليات بيئية وثورية لتخليص الجماهير من الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics

أثار الوهم السياسي الذي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics: خيالي للعمل على إلهام الجماهير وتوجيهها لزرع أكثر من 5،000،000 شجرة شهيد في إرتريا

Political Delusion Results of Pseudo Politics: الوهم السياسي ينتج عن السياسة الزائفة: قام الرئيس الإرتري أسياس أفورقي بغرس شجرة الشهيد الإرتري رسمياً بحضور البعثات الدبلوماسية في مشروع البيئة الذي أعدّه الناشط والصحفي المخضرم خالد محمد عثمان

Political Delusion Results of Pseudo Politics: الوهم السياسي ينتج عن السياسة الزائفة وهذا أطلق مخيلتي لخلق أنشطة بيئية مثل شجرة الشهيد السوداني 1 من فكرة شجرة الشهيد الإرتري

Political Delusion Results of Pseudo Politics: الوهم السياسي ينتج عن السياسة الزائفة: خططتُ لمشروع شجرة الشهيد السوداني على 3 مراحل لتوجيه الثورة السودانية وجعلها ثورة تقدمية بنظام دولة فعال لبناء دولة علمانية. أعددت دستور الثورة والآليات الثلاث للثورة، وببساطة حوّلتُ فكرة شجرة الشهيد الإرتري إلى شجرة الشهيد السوداني وطورتها في ثلاثة مشاريع بيئية. مثل هذا العمل يشير إلى نظام التفكير الذي جربته لسنوات عديدة لتعليم السودانيين كيفية الحصول على نظام التفكير الدينامي هذا

Political Delusion Results of Pseudo Politics: الوهم السياسي ينتج عن السياسة الزائفة وهذا أقنعني بالعمل لخلق أنشطة بيئية إضافية مثل شجرة الشهيد السوداني 2 لإشعال الثورة السودانية

Political Delusion Results of Pseudo Politics: الوهم السياسي ينتج عن السياسة الزائفة ولهذا ألهمني لإبتداع المزيد من الأنشطة البيئية مثل شجرة الشهيد السوداني 3 لدعم الثورة السودانية

Political Delusion Results of Pseudo Politics: الوهم السياسي ينتج عن السياسة الزائفة ولهذا حفَّزني علي تعبئة الثورةالسودانية خلال سنوات طويلة وفشلت

Political Delusion Results of Pseudo Politics: الوهم السياسي ينتج عن السياسة الزائفة: لن ينجح الشعب السوداني أبداً في الثورة بدون وجود الآليات الثلاث للثورة التقدمية التي أعددتها منذ سنوات عديدة

Political Delusion Results of Pseudo Politics: الوهم السياسي ينتج عن السياسة الزائفة ولهذا ذفعني إلى إبداع 3 آليات لثورة سودانية تقدمية أهملها السودانيون، ففشلت الثورة

Political Delusion Results of Pseudo Politics: الوهم السياسي ينتج عن السياسة الزائفة: غباء الشعب السوداني هو أنهم ما زالوا يتظاهرون في الشوارع ويقومون بنفس الأعمال التي يقوم بها حمار يذهب هنا وهناك في الشوارع دون أن يصل إلي أيّ وجهة، وقد ظلوا يفشلون في كل مرة يحتجون فيها معتقدين أن الاحتجاجات ثورة، وبذلك فهم لن يحلوا مشكلة السودان التي ما زالت قائمة منذ عام 1956م، وهذا يعني أنها ظلت تحدث منذ أكثر من 65 عاماً بعد ما يُسمي الاستقلال. يا لها من خسارة

Political Delusion Results of Pseudo Politics: الوهم السياسي ينتج عن السياسة الزائفة ولهذا شجعني علي الكشف عن الإخوان المسلمين، مؤسسي الإرهاب الدولي مع عناصر عالمية أخرى

Political Delusion Results of Pseudo Politics: الوهم السياسي ينتج عن السياسة الزائفة: الإخوان المسلمون في السودان من مؤسسي الإرهاب. لقد طوروا نظاماً رأسمالياً قائماً على الأسواق الهامشية بما في ذلك أسواق العملات لتدمير اقتصاد الدولة.

هل لديك أي تعليقات على الوهم السياسي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics؟

يكون من المفيد جداً ان تدلي برائك عن طريق الاستمارة أدناه حول هل لديك أي تعليقات على الوهم السياسي ينتج عن السياسة الزائفة Political Delusion Results of Pseudo Politics. هذا سيتيح لجميع القراء المجال لإبداع أفضل ما لديهم من تعليقات. وزِّع البوسترات في كل مكان وانشر رابط الصفحة في مواقع جيدة. شكراً.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

Enjoy this page? Please pay it forward. Here's how...

Would you prefer to share this page with others by linking to it?

  1. Click on the HTML link code below.
  2. Copy and paste it, adding a note of your own, into your blog, a Web page, forums, a blog comment, your Facebook account, or anywhere that someone would find this page valuable.

Did you get any of my books from Apple Books?

Click here to tell me & get some free books. Fill the form.

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!