HOW MUCH does Facebook pay you when you take a lot of time to make it a billionaire while you're poor? Do you want to conquer FaceBook, Google, or any social you are using and make them pay you hard currencies for using them? That has a DYNAMIC SYSTEM. Contact Me! GET INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK.

Power Dynamics

Power Dynamics are activities of dynamic political minds. That means they stem primarily from dynamic minds to help you develop a similar dynamic mind first to look into world's dilemmas deeply and correctly.

Power Dynamics: ديناميات السلطة: هي إحدى ديناميكيات القوى التي صنعها لجماهير العالم الناشط والصحفي خالد محمد عثمان لبناء أنظمة الجماهير وعصر الجماهيرhoa-politicalscene.com/power-dynamics.html - Power Dynamics: ديناميات السلطة: The Strategies and Tactics of the Masses Era by Khalid Mohammed Osman: إستراتيجيات وتكتيكات عصر الجماهير لخالد محمد عثمان: ‫"ديناميات السلطة هي إحدى ديناميكيات القوى التي صنعها لجماهير العالم الناشط والصحفي والشاعر المخضرم خالد محمد عثمان لمساعدتهم على بناء أنظمة الجماهير وإطلاق عصر الجماهير."‬

That deep look also makes you active and intelligent to enlighten and energize others by knowledge. The power of dynamics helps you to facilitate building mass systems on the basis of scientific foundations designed for you to solve the problems of the world.

If you are not concerned with these matters, in such circumstances in which you live of anxiety and consequently, lack of peace of mind due to the Coronavirus epidemic that you are exposed to, which threatens your life and psychological stability, you will face more dangers.

Your life will also be exposed to more health risks that will result from global warming, which has caused climate change after the Global Ecosystem Balance has collapsed.

These future risks may be more serious than the coronavirus disease, which has also been produced by capitalist markets liberalization policies.

Many do not realize that such an environmental degradation is caused by the policies that have led to climate change. This deterioration in weather that resulted from the deterioration of the balance of the ecosystem has also causes produced by those policies I mentioned.

As the introduction suggests, I am going to show you how these things happen. Through your first look at the power of dynamics, you will know that such term indicates that it is force dynamics. So, what defines it as such is the movement in such circle, which makes it dynamic.

The force dynamics are energy dynamics in the synonymous sense in the taxonomic basis of a movement within a chain of work, meaning that it has molecules that work regularly in sequence in a system to produce something.

But here you know that the authority, any authority, in the world also has a system, and its system is based on a political foundation that produces certain things, or certain circumstances, or incidents, or conditions. There is nothing in this context that happens accidentally, or by nature, or by religious reasons, as some hollow minds interpret nature crises.

Moving on with such understanding, as you are reading right now here, the writing of this descriptive article about Power Dynamics has power dynamics that go through the lines and paragraphs concerning the development of the movement of writing the topic with its dynamic insights.

This is the interior dynamic element in the article. But, it has also exterior dynamic elements... and here is where you come in.

It also has power dynamics that result from you while reading it. That means it opens your mind. This is the first process of the power dynamics through which it lead to the thinking operation, which is in turn a movement in the brain to assimilate what is read.

The assimilation movement in your brain is power dynamics.

Why is it power dynamics?

The mind, any mind has a different way of understanding things. The differences returns to many facts, such as how well the mind is educated and how well the mind is open to perceive the logic of crises, or the logic of events, or the logic of the results of any activities, or... just any logic of any thing.

This is a simple example of how the movement starts and goes. It is a process for your mind to process assimilating the topic. That is outcome. The outcome results on attitudes. The attitudes create actions. The actions are behaviors, by a sense, or another.

All of that is power and all of that has dynamics.

We conclude here that the power dynamics take place in a series of processes, which are activities and are produced at the same time in the context of these processes.  

Continue with Power Dynamics at Dynamic Minds, when you accuse the sense of the Global Dynamics at the English sections just right downstairs beyond the Arabic sections, which are translated from Dynamic Minds.

تمهيد عقلك لفهم ديناميات السلطة Power Dynamics وكيفيات تطوّر هذه الأفكار

ديناميات القوي هي ديناميات طاقة بالمعني المترادف في الأساس التصنيفي لحركة في إطار سلسلة عمل ما، وذلك يعني ان لها جزئيات تعمل بإنتظام علي نحو متتابع في نظام ما لتنتج شيئاً ما. لكن هنا تعرف ان السلطة، أي سلطة ما، في العالم لها أيضاً نظام، ونظامها يقوم علي أُسٍ سياسي ينتج أشياءً ما، أو ظروفاً ما، أو وقائعاً ما، أو أحوالاً ما.

عند المضي قدماً في هذا الفهم، كما تقرأ الآن هنا، فإن كتابة هذه المقالة الوصفية حول ديناميكيات القوي Power Dynamics لها ديناميكيات القوي التي تمر عبر الأسطر والفقرات المتعلقة بتطوير حركة كتابة الموضوع.

كما أن لديها ديناميكيات القوي التي تنتج منك أثناء قراءتها. هذا يعني أنها تفتح عقلك. هذه هي العملية الأولى لديناميكيات القوي التي تؤدي من خلالها إلى عملية التفكير، والتي هي بدورها حركة في الدماغ لاستيعاب ما تقرأ، وهذه أيضاً دينامية إستيعاب.

هذا مثال بسيط على كيفية بدء الحركة ومسارها وإستمرارها أثناء عملية القراءة والإستيعاب. إنها عملية لعقلك لمعالجة إستيعاب الموضوع. هذه هي النتيجة. نتائج النتائج هي المواقف. المواقف تؤدي الي الأفعال. الأفعال هي سلوكيات بمعنى أو بآخر.

كل ذلك قوي وكل ذلك له ديناميات.

نخلص هنا الي ان ديناميات السلطة تجري في سلسلة عمليات، والتي هي فعاليات وتنتج في ذات الوقت في سياق هذه العمليات.

وبهذا تعرف علي نحو عام ان ديناميكيات تعبِّر من نواحٍ عديدة عن ديناميكيات قوة، أو ديناميكيات قوي، أو ديناميكيات طاقة. القوة والطاقة ليست فقط ميكانيكية، أو آلية، أو عملية منتجات كيمائية، أو فيزيائية. هذا تعريف أولي وحيث ان هذه المفردات المتنوعة التي تختزنها مفردة POWER لها مدلولات عديدة كنشاط دينامي يمكن ان تقوم به العديد من الوسائل، وحتي البيولوجية منها.

عقول ديناميكية تعني بالمتطلبات والمواصفات لتحديد ديناميات القوي Power Dynamics

اما هنا، ديناميات السلطة Power Dynamics، كديناميات قوي بالمعني المترادف هي فعاليات أذهنة سياسية ديناميكية نابعة أساساً وبكل تأكيد من عقول ديناميكية Dynamic Minds لتساعدك على تنمية عقل ديناميكي مماثل. كما أنها تجعلك نشيطاً لتنوير الآخرين وتنشيطهم، وتساعدك لتعني ببناء أنظمة جماهير علي ضوء أسس علمية موضوعة من أجلك لحل مشاكل الدنيا. مشاكل الدنيا هي مشاكلك أيضاً، فأي شئ ينتج عن سياسات تعرّض حياة أي مواطن في العالم للخطر تهدد حياتك أنت أيضاً، علي وجه الخصوص. أي شئ يحدث للنظام البيئي الطبيعي يهدد حياتك، أو حركات فضائية تهدد سلامة البيئة والعالم، وأي صناعات تهدد سلامة البيئة والعالم تهددك بالضرورة أنت في عقر دارك.

إذا لم تكن معنياً بهذه الأمور، في مثل هذه الظروف التي تعيشها من قلق وبالتالي عدم راحة بال بسبب وباء فيروس كورونا Corona virus الذي تتعرّض له وهو يهدد حياتك واستقرارك النفسي، فان حياتك ستتعرض أيضاً الي المزيد من المخاطر الصحية التي نتجت عن الإحتباس الحراري Global Warming والذي أنتج تغيُّر المناخ وحيث بدأت الأوبئة، مثل مرض كورونا فيروس. الكثيرون لا يدركون ان مثل هذه الأوبئة تنتج بفعل السياسات التي أدت الي تغيُّر المناخ Climate change. وهذا التدهور في الطقس الذي نتج عن تدهور توازن النظام الايكولوجي له أيضاً مسببات أنتجتها تلك السياسات المذكورة.

مبدئاً تجعل العقول الديناميكية عقلك ديناميكياً، فهي تمتلك إحدي مقومات ديناميكيات القوي Power Dynamics. إنها وبطبيعة الحال لا تفعل ذلك إذا لم تكن مهتماً، أو مطّلعاً جيداً. وهي توسِّع رؤيتك، وتركِّز قدراتك الفكرية من حيث ان القدرات هي (قوي، أو طاقات)، وتلوِّن وجهات نظرك لفهم الأسباب الحقيقية للمشاكل الدولية والقوى السياسية التي تسببت فيها. هذه العقول الديناميكية Dynamic Minds لا تساعدك فقط على تنمية ذهنك الذي يمكنك القول أنه ديناميكي، ولكنها تجعلك نشطاً أيضاً لحل المشكلات العالمية التي تجعل حياتك أكثر صعوبة، ولذلك فأنت لا تشعر براحة البال.

كما أنها، أي هذه الأذهان الديناميكية Dynamic Minds، إذا إستلهمتها، أو حصلت أو عملت علي تنمية إحداها، تلهمك للانخراط في بعض القرارات الثورية لمعالجة هذه المشكلات العالمية، التي تؤثر على جميع أنحاء العالم بما في ذلك منزلك. إنها تحفزِّك بشكل أفضل لتنوير الآخرين وتنشيطهم لحل المشكلات العالمية. دعونا نلقي نظرة أولاً على متطلبات ومواصفات الألباب الديناميكية Dynamic Minds.

مواصفات الديناميات Specifications of Dynamics

نحن، نعم ... أنت وأنا نبدأ بالثاني وهو المواصفات. نقوم بذلك لأن المواصفات تحدد المتطلبات الدقيقة لشيء ما للعمل، والذي بدوره يشير إلى تسريع عملية تشغيله وبالتالي يخلق ديناميكياته. ألا تُعد هذه دينامية قوي عقلية خاصة بطريقة التفكير الدينامي؟ 

هل فهمت؟

نظراً لأن هذا العمل قد بدأ في الصناعات لإنتاج آليات وأجهزة تعمل في كل منها من خلال نظام أجزاء تعمل معاً في آلة، أو جهاز، أو ماكينة، فإن التسارع له حركة متزامنة لجزء من هذه الوسائل الإنتاجية مع الجزء الآخر لدمج وبدء تشغيل الآلة، أو الجهاز، أو الماكينة.

من حيث الجوهر، فإن التسارع يجسِّد جميع العمليات الملموسة ... بمعنى الحركة المتلامسة، أو الإدراك باللمس، والتي يمكن أن يقوم بها الإنسان، أو أجزاء من الجهاز. هذا يعطي الآلية نظاماً من الأجزاء تعمل معاً ويحدد ويعبِّر عن ديناميكيات الماكينة.

نظراً لأن الديناميكيات لها مثل هذه الأنواع من المواصفات، فإنها تعمل في أي عمليات أخرى تبحث عن أي مكونات جماعية للحركات المتكاملة بالمجاز اللغوي، ولا يُقصد منها فقط وصف سلامة وتمامية، أو تكاملية عمليات الجهاز.

مواصفات ديناميكيات الإنسان Specifications of Human Dynamics

مع كل ما قلناه هذا، لدى البشر ديناميات أيضاً. ديناميكيات الإنسان لها مواصفات تحدِّد المتطلبات الدقيقة لحركة جماعية وبالتالي متكاملة لتحقيق حركات متزامنة في المجتمع.

من حيث الجوهر، فإن تسارع حركة الجماهير له حجم وإتجاه، طالما أن الناس هم مستهدفون بتوجيه أفعال وإستثارة مشاعر محددة. لدينا الكثير من الأفعال البائسة والمشاعر الموجهة للجماهير لجذب إهتمامها نحو مسائل أخري، بأساليب إعلامية وإجتماعية وترفيهية في الوقت الحالي للإبتعاد بها عن كل تفكير في الأمور التي تتهدد سلامتهم وسلامة العالم. وحتي في ظروف هذا الوباء الذي نتج عن السياسات غير الرشيدة التي ذكرتها، فانه أي هذا الوباء الذي صنعته الأنظمة الكلاسيكية Classic Systems، وهي إنظمة رأسمالية بسياساتها الخاصة بتحرير الإقتصاد وتخصيصه وإنفتاح الأسواق، فإنها تسخدمه أيضاً في إجراءات وقوانين تنتهك حقوق الإنسان.

لذا، فإن تسريع حركة الجماهير مطلوب دائماً لمعالجة هذه الأعمال والمشاعر البائسة المحددة الموجهة للناس أثناء الأزمات، مثل الأزمات التي نمر بها في العالم الآن، خاصة عندما يتعلق أمر صنعته الحكومات بسياساتها بإنتهاكات لحقوق الإنسان الأساسية.

الأزمات التي لدينا الآن والتي وُجهت نحو الناس هي أزمات اجتماعية، أزمات اقتصادية، وأزمات سياسية، وأزمات صحية، وأزمات طبيعية من صُنع القوي الرأسمالية Capitalist Powers. ولهذا فهذه الديناميكيات تسعي لتطوير فهم الناس لهذه الأمور وتشجيعهم علي تغيير العالم عن طريق إستخدام نظرية الجماهير Theory of Masses التي أبدعتها من مجموعة أفكار جماهيرية رائدة وهي كما سوف تري من خلال الأقسام التالية من الصفحة أفكار ديناميكية Dynamic Ideas.

أضع هذه الأزمات، كما لاحظت على الأرجح أبجدياً، رغم أنها حدثت جميعها بسبب الأزمات السياسية التي نشهدها منذ انهيار عصر الحرب الباردة.

من خلال هذا الترتيب الأبجدي، تلتقط واحدة من الديناميات الذهنية، إذا كنت لبيباً، فاللبيب بالإشارة يفهم، كما يقولون... ان تكون لبيباً يعني ان تكون ذكياً. ان تكون ذكياً يشير الي أهم ديناميات القوي العقلية. يا بنتي، أو يا ولدي الذي يقرأ هذا، سوف تكون جميلاً جداً بهذه الدروس، وسوف تكون أجمل عندما تستفيد منها وتجعل الآخرين يستفيدون منها من خلال نشر ملصقات الديناميكيات، ونشر رابط هذه الصفحة وجعله نشطاً للمس عليه أو ضغطه للوصول الي هذه الصفحة.

هذا هو السبب، وأعني كل ما ذكرته بشأن هذه السياسات الضارة، هذا هو السبب في أنني ابتكرت بعض الأفكار الديناميكية Dynamic Ideas التي بلورت الديناميكيات الإقليمية أولاً عندما تصاعدت أزمة المناخ، إثر تصاعد الأزمات الأخري بعد إنهيار المعسكر الإشتراكي، ونمو تأثير قوي رأس المال Capital Power، أي في ذلك الوقت لتجربة تسارع حركة الجماهير في المنطقة الإقليمية في القرن الأفريقي Horn of Africa لإنجاز بعض المشاريع، التي صممتها للجماهير، ثم طوّرت الديناميكيات العالمية Global Dynamics من هذه الديناميكيات الإقليمية.

نعم بدأت هذه التجارب بمساعي تحسين المناخ، وخلق ثورة تقدمية، ولكن أساسياتها مستمدة من التجربة العالمية.

إنها، أي هذه الديناميكيات الدولية International Dynamics تخطط أيضاً لإنشاء عقول ديناميكية لمعالجة هذه الأزمات التي يمر بها العالم بسبب سياسات عشوائية تمارسها أنظمة سياسية كلاسيكية Classic Political Systems عن طريق سياسات غير رشيدة.

تابع بعد قراءتك لنواتج الأفكار الدينامية أدناه باقي أقسام الصفحة للإستفادة أكثر.

أشعلني إدراك سياسي مستمد من ديناميكيات السلطة Power Dynamics وهي سلطة الإعلام لإلهام وتوجيه وقيادة الجماهير لزرع أكثر من 5،000،000 شجرة شهيد في إرتريا لدعم البيئة وأُسر الشهداء ومبادئ وطنية

ألهمني فهم سياسي عميق لديناميكيات القوي Power Dynamics علي تأسيس أنشطة بيئية مثل شجرة الشهيد السوداني 1 من فكرة شجرة الشهيد الإرتري لإلهام السودانيين ليكونوا ثوريين مثل الإرتريين

حفّزني الفهم السياسي لديناميكيات القوة Power Dynamics الجماهيرية  علي تأسيس أنشطة بيئية إضافية مثل شجرة الشهيد السوداني 2 لإشعال الثورة السودانية التقدمية

شجّعتني معرفة ديناميكيات الطاقة البشرية Power Dynamics علي تعزيز الأنشطة البيئية لشتل شجرة الشهيد السوداني 3 لدعم الثورة السودانية التقدمية

ديناميكيات القوي Power Dynamics عززت يقيني فعملت علي تنشيط الجماهير لتعبئة ثورة سودانية تقدمية خلال سنوات طويلة وفشلت الثورة لإفتقارها الي عقليات فاهمة لمبادئ الثورة التفدمية

معرفة كاملة لديناميكيات القوي Power Dynamics قادتني لإبداع 3 آليات لثورة سودانية تقدمية مدعومة بدستور علمي للثورة أهملها السودانيون، ففشلت الثورة

وعي سياسي بديناميكيات القوي Power Dynamics لكشف الإخوان المسلمين، مؤسسي الإرهاب الدولي مع عناصر عالمية أخري ممثّلة في القوى الرأسمالية Capitalist Powers

متطلبات ومواصفات العقول الديناميكية ك ديناميات طاقة Power Dynamics، بصفة عامة

العقول الديناميكية هي عقول ذكية. العقول الذكية هي تلك العقول التي تستطيع قراءة أي شئ بطريقة صحيحة وفهم صحيح. هي أيضاً تلك العقول التي تصل الي الفهم الصحيح من خلال تحليل أمور جادة تهم كل الناس، ومن خلال خبرات طويلة في مختلف المجالات. ولكن، ما يميِّز العقول الديناميكية حقيقةً هي قدراتها علي إبتداع الأفكار الدينامية Dynamic Ideas والوسائل الدينامية لتطور الحياة. ومثل هذه العقول الذكية تستمد ذلك الذكاء من فطرة سليمة تتصف بالشفافية والمصداقية.

إذا لم يكن لديك ديناميكيات في عقلك، فلا داعي للقلق بشأنها لأنك ستتعلم كيفية جعل عقلك ديناميكياً. تدور الأفكار الدينامية هنا بشكل عام حول كيفية بناء العقول الديناميكية. الفطرة السليمة تنبع من صفاء ذهني ووجداني أساسي يؤسس إتساع الأفق الذهني، وحيث يلعب إتساع الأفق البيئي الدور الأساسي في إنفتاح الذهن وسعة الأفق الذهني.

هناك قول مأثور حول تأثير الطبيعة التي ينشأ فيها الفرد علي العقول، وإسهامها في إتساع الأفق التفكيري. فالإنسان الذي يعيش في بيئة واسعة مفتوحة يستمتع بعقل واسع منفتح، أكثر من الإنسان الذي يعيش في بيئة ضيّقة ومنغلقة. ومع ذلك، فإن العقل الفكري يتطلب الكثير من القراءة والتعلم. حين يظل إنسان ما ينام في بيته وكأنه ينام في العراء، بمعني ان ينام في فناء مفتوح علي الطبيعة في بيته ويري السماء والأفق ومظاهر الطبيعة الأخري قبل ان ينام، فانه لا ينوم فقط مرتاح البال، بل ان ذلك الإنفتاح علي الطبيعة يسهم في إنفتاح عقله وإتساع أفق تفكيره أيضاً، لأن هذا بدوره يوسع أفق تفكيره ويعمقه في نفس الوقت وحيث اعتني العقول الذكية دائمًا بالتدقيق في التفاصيل لإستكشاف الأشياء، أو الأمور، أو الظواهر. فهذه المسميات الآنفة لها بواطن.

الإنسان الذي يعيش في مجتمعات عديدة في عدد من الدول لسنين طويلة يكتسب خبرات واسعة، تميّزه عن الإنسان الذي يعيش في وطنه فقط، أو الإنسان الذي عاش في عدد قليل من المجتمعات. هذه الخبرات الطويلة تسهم في تنمية العقل الديناميكي لذلك الإنسان. ليس ذلك فحسب، بل ان هذه الخبرات الواسعة في الدول التي عاش فيها ذلك الإنسان لسنوات طويلة تجعله يشعر ويتصرف مثل أي مواطن آخر في تلك البلاد، من ناحية إرتباطه العاطفي بالإنسان المواطن الأصلي في تلك البلاد.

وعندما يستخدم إنسان مثل هذا عقله الديناميكي فهو يدرك أحاسيس المواطن الأصلي ويستشف تطلعاته وبالتالي يستلهم بعض الأفكار التي تعزز قضايا المواطن الأصلي.  وعندما يستخدم إنسان مثل هذا عقله الديناميكي في تلك البلاد فهو يسهم في تطوير المواطن الأصلي في تلك البلاد. وعندما يدرك إنسان ديناميكي مثل هذا قضايا المواطن الأصلي الوطنية فهو يستشف منها ما يرتبط بقضايا عالمية، وبالتالي يعمل علي تطوير ما إستشفّه من القضايا الدولية لخدمة الإنسان في أي مكان من العالم.

بهذه الديناميكية يسترشد العقل الديناميكي ويعمل وفقها لتعزيز قضايا الإنسان البسيط العالمي، لأن العقل الديناميكي يعتبر أن أي إنسان في العالم هو من فصيلته كفصيلة إنسان، بغض النظر عن لون ذلك الإنسان، أو عقيدته، أو جنسه، أو ثقافته، أو وضعه الإقتصادي.

وكما ذكرت فان القضايا الوطنية في كل بلد لها خطوط تلتقي بالقضايا العالمية، خاصة في الظروف التي يواجه فيها العالم أوضاعاً اقتصادية وصحية ومناخية صعبة، مثل هذه الظروف التي نعيش فيها. الظروف القابلة للقياس التي نعيشها تنبع من الكوارث التالية:

  • تدهور المناخ الناتج عن الإحتباس الحراري الذي أدى إلى تغيُّر المناخ وانتشار الأوبئة نتيجة لتدهور النظام الطبيعي المعروف بالتوازن البيئي العالمي،
  • التدهور الاقتصادي المتمثِّل في الانكماش الاقتصادي والظروف الاقتصادية الصعبة والفقر في بلاد أخري،
  • التدهور الصحي الناتج عن الأوبئة مثل فيروس كورونا COVID-19 والأوبئة الأخرى قبل هذا الوباء الأخير،
  • التدهور الإنساني والاجتماعي الناتج عن الصراعات السياسية والعرقية والدينية في أماكن كثيرة من العالم،
  • الإرهاب الدولي الذي أطلقته عناصر عالمية وإقليمية في أفغانستان كجزء من مخطط إمبريالي لتدمير الاتحاد السوفيتي مع عناصره في الكتلة الإشتراكية الأوروبية.

ولهذه الأسباب التي تؤثر علي سلامة كل الناس في العالم وعلي سلامة بيئتهم، فإن العقل الديناميكي بما لديه من ديناميكيات القوي يسترشد بمؤشرات هذه المخاطر ويعمل وفقاً لذلك علي تعزيز قضايا الإنسان العالمي البسيط والجميل، ومساعدته علي الخروج من جميع هذه المشاكل الخطيرة، التي تهدد سلامة الإنسان وسلامة بيئته.

وفي هذه المجالات الحيوية، فإن العقل الديناميكي يجترح أفضل الأفكار، والتي لابد من ان تكون أفكاراً ديناميكية لمعالجة الأوضاع المتردية للعالم بأكمله، ولإلهام الإنسان البسيط الجميل في هذا العالم بمثل هذه الأفكار الديناميكية.

وإذا لم يتوصل أي إنسان نبيه آخر الي مثل هذه الأفكار الملهمة، فإن العقل الحصيف للإنسان الديناميكي يعمل وفق دناميكيات القوي Power Dynamics التي لديه علي تعزيز فهم الناس لمثل هذه المسائل التي تهدد حياتهم. الإنسان الذي لا يدرك أي مخاطر تهدد حياته لابد ان يجعل من كل "لابد" يرد في القائمة أدناه أمراً مفيداً له وللآخرين:

  • لابد ان يعيد النظر الي مستوي فهمه للأمور وينظر الي حالة العالم الآن والذي يعيش في ظروف كل هذا التدهور المذكور.
  • ولابد له من ان يدرك بان هذه المخاطر التي تهدد حياته، طالما انه يتعرّض الآن الي تغيُّر المناخ والي الأوبئة لها أسباب أساسية ولها متسبيين أسهموا في إحداث هذه الظروف الإنسانية القاسية.
  • ولابد من ان يعيد النظر في ما يفهمه عن الإرهاب الدولي، ويفكر بعقلانية وفهم واسع في متي نشأ الإرهاب الدولي، وأين نشأ، ومن أسهم في تطويره، ولماذا أسهمت جهات معيّنة في تطويره، ولماذا يتمّ إستخدامه الآن كفزّاعة.
  • ولابد للإنسان البسيط الجميل ان يفهم ويستلهم ما يقوله أي إنسان حصيف لمساعدته علي تجاوز محنته. ولابد لهذه الإنسان البسيط من ان يفهم بطريقة صحيحة كيفية نشوب النزاعات في العالم وكيفية تدهور أوضاعه الإقتصادية.

ك ديناميات قوة Power Dynamics، تخلق الديناميكيات العالمية عقولاً ديناميكية

طالما ذكرت أن الديناميكيات العالمية نشأت من الديناميكيات الإقليمية، يجب أن تعرف عن الأفكار الديناميكية التي تنبع منها كل هذه الديناميكيات الإقليمية والعالمية. أعد قراءة الشعارات السياسية علي الملصقات وتابع القراءة علي الأقسام الأخيرة باللغة الإنجليزية.

يتم إعداد هذه الديناميكيات بمعنى يحددها على النحو التالي:

  • العقول الديناميكية تنقذ الأرواح،
  • العقول الديناميكية تطلق ثورة عالمية،
  • العقول الديناميكية تنهض من مستوي السطحية،
  • العقول الديناميكية تحافظ على البيئة،
  • العقول الديناميكية تتخذ إجراءات،
  • العقول الديناميكية تُسقط الأنظمة الكلاسيكية،
  • العقول الديناميكية تنجز أنظمة الجماهير،

سوف تجد مواصفات أخرى للعقل الديناميكي أضعها أبجدياً في أقسام الديناميكيات العالمية وهذا يوضح لك أيضاً الآلية المتكاملة لتقديم الأمور الخطيرة بالديناميات أبجدياً مما يشير أيضاً إلى عملية منهجية للعقل وهي بأكملها ديناميات قوي Power Dynamics.

The Global Dynamics Create Power Dynamics!

You will be amazed of how power dynamics of a mind create global dynamics and how the same global dynamics create power dynamics.

Boy, what do you call this, other than it means that all dynamic reflection are dynamic waves that fade into each other on their way to break on the shore under your feet!

Is the mind an ocean?

Power Dynamics to Absorb Global Dynamics 1

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 1, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/1IiIci7hjZE

Power Dynamics to Appreciate Global Dynamics 2

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 2, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/RT4C3xydsP0

Power Dynamics to Apprehend Global Dynamics 3

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 3, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/c_ND8kUL0qE

Power Dynamics to Approve Global Dynamics 4

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 4, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ReNcMhG9cyA

Power Dynamics to Assess Global Dynamics 5

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 5, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/li3063nECGc

Power Dynamics to Assimilate Global Dynamics 6

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 6, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/r0UEcDryJ3o

Power Dynamics to Become Clever by Global Dynamics 7

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 7, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/rHQj6HSY-KM

Power Dynamics to Become Wiser by Global Dynamics 8

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 8, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/96G732HGY-M

Power Dynamics to Comprehend by Global Dynamics 9

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 9, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/23Lz89zS1RY

Power Dynamics to Crack into Actions by Global Dynamics 10

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 10, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/KRFWybE5aRE

Power Dynamics to Create Equality by Global Dynamics 11

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 11, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/9MdhdJeCdUk

Power Dynamics to Create Peaceful World by Global Dynamics 12

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 12, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/bGUtj5oC6Bo

Power Dynamics to Demolish Political Parties by Global Dynamics 13

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 13, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/T3-x88Aa8RE

Power Dynamics to Discover Conspiracies by Global Dynamics 14

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 14, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/od3_2Izg8ZQ

Power Dynamics to Eliminate International Terrorism by Global Dynamics 15

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 15, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/zstFN59hBBE

Power Dynamics to Empower Masses' Systems by Global Dynamics 16

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 16, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/UpqUOFam8ww

Power Dynamics to End Classic Systems' Era by Global Dynamics 17

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 17, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/W_YIPjCc-os

Power Dynamics to Engage with Global Dynamics 18

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 18, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/-Q9rWV34q18

Power Dynamics to Engross Global Dynamics 19

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 19, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/Vu92eOwaNcc

Power Dynamics to Enjoy Global Dynamics 20

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 20, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/cMBy27DkYXQ

Power Dynamics to Enrich Your Knowledge by Global Dynamics 21

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 21, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/7c2GRUdXzKM

Power Dynamics to Enrich Your Live by Global Dynamics 22

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 22, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/83-IO088B94

Power Dynamics to Establish Mass Systems by Global Dynamics 23

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 23, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/HH2xgm-GfvM

Power Dynamics to Evaluate the Discipline of Global Dynamics 24

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 24, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/MZGd4rUXJKc

Power Dynamics to Fight for Your Rights by Global Dynamics 25

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 25, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/temDIxPSZ1U

Power Dynamics to Figure out What to Do from Global Dynamics 26

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 26, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/pNJMy3Pxc8c

Power Dynamics to Forbid Political Parties by Global Dynamics 27

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 27, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/t0MfZ5736-c

Power Dynamics to Generate Actions from Global Dynamics 28

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 28, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/0kU5zEW8lhg

Power Dynamics to Get Awareness from Global Dynamics 29

How to Setup International Revolution? Episode 1 - 29, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/ojLU2ywQoVY

Dynamics to Get Rid of Pandemics by Global Dynamics 30

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 1, Arabic video lessons by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/IsG7AuIhQXQ

Power Dynamics to Get the Picture of Global Dynamics 31

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 2, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/NySLGBEF4xM

Power Dynamics to Indorse Masses' Systems by Global Dynamics 32

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 3, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/U7XfY9ZpKo0

Power Dynamics to Inspire by Global Dynamics 33

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 4, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/KWDyaLCz4NA

Power Dynamics to Know World's Problems from Global Dynamics 34

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 5, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/JPJ2giLACkI

Power Dynamics to Launch Masses' Era by Global Dynamics 35

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 6, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/8cwf5H7ivbQ

Power Dynamics to Legitimize Masses' Systems by Global Dynamics 36

How to Setup International Revolution? Episode 2 - 7, Revolutionary lessons in Arabic by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/kr0R1-IqPKE

Power Dynamics to Make Life Better by Global Dynamics 37

Climate Justice, Episode 1 - 1, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/4HS-Jq7bJJ0

Power Dynamics to Make World Peace by  Global Dynamics 38

Climate Justice, Episode 1 - 2, by veteran activist, journalist, poet, short story writer and novelist Khalid Mohammed Osman: https://youtu.be/9VH_f045Bv4

Power Dynamics to Mend the Ozone Hole by Global Dynamics 39

Power Dynamics to Protect Environment by Global Dynamics 40

Power Dynamics to Refute Cliches of Democracy by Multilingual Dynamics 1

Power Dynamics to Resolve World's Problems by Bilingual Dynamics 2

Power Dynamics to Rise by Multilingual Dynamics 3

Power Dynamics to Save the World by Bilingual Dynamics 4

Enjoy Power Dynamics?

* Answer the question and write comments on Power Dynamics. Please, write the comment professionally by short sentences in short paragraphs and attach pictures, if you want, Share your page, when you get it published.

* Signup for HOA Political Scene Newsletter and confirm your subscription. Watch for an email with a confirmation link to confirm.

* Share the links of the Global Dynamics including Power Dynamics and share the posters of the global political campaign and fix them on public places.

* Contact Us to let us know that you have read Power Dynamics and you stand by the side of global masses as you learned from the Global Dynamic and you want to be active to work for the masses.

* Forward HOA Political Scene to your friends, including the link of Power Dynamics to take the same actions.

* Read some of climate and natures issues and the impacts of global warming on many places in the world, as you read on Power Dynamics at 100-beautiful-sites-in-the-world.com/100-beautiful-sites-blog.html.

* Watch documentaries and movies on political issues you read on Power Dynamics at tvcinemaapp.com/tv-cinema-app-blog.html.

The form above is for signing up for the newsletter and the one below is for writing Comment C2 Entries on Power Dynamics.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

Enjoy this page? Please pay it forward. Here's how...

Would you prefer to share this page with others by linking to it?

  1. Click on the HTML link code below.
  2. Copy and paste it, adding a note of your own, into your blog, a Web page, forums, a blog comment, your Facebook account, or anywhere that someone would find this page valuable.

نُشرت مطلع هذا العام

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!