HOW MUCH does Facebook pay you when you take a lot of time to make it a billionaire while you're poor? Do you want to conquer FaceBook, Google, or any social you are using and make them pay you hard currencies for using them? That has a DYNAMIC SYSTEM. Contact Me! GET INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK.

Coronavirus كورونا فيروس!

مؤامرة كوفيد 19 COVID-19: جائحة فيروس كورونا (Coronavirus)، بالإضافة إلى الأزمات والصراعات والانكماش الاقتصادي تثبت فشل الأنظمة الكلاسيكية. الجماهير العالمية يجب أن تغير ذلك.

hoa-politicalscene.com/coronavirus.html - Coronavirus: COVID-19: بالإضافة إلى الأزمات والصراعات والانكماش الاقتصادي تثبت فشل الأنظمة الكلاسيكية. الجماهير العالمية يجب أن تغير ذلكhoa-politicalscene.com/coronavirus.html - Coronavirus: COVID-19: بالإضافة إلى الأزمات والصراعات والانكماش الاقتصادي تثبت فشل الأنظمة الكلاسيكية. الجماهير العالمية يجب أن تغير ذلك Says veteran activist, journalist and poet Khaled Muhammed Othman.

يجب على الجماهير العالمية تغيير ذلك. ولكن كيف؟ الحل يوجد في الديناميكيات العالمية التي قمت أنا الصحفي والناشط البيئي خالد محمد عثمان (Khaled Muhammed Othman) بإبداعها لتنوير الجماهير حتي تقوم بتأمين سلامة العالم وتنقذ نفسها من سياسات الإمبراطوريات الرأسمالية العشوائية في هذا العصر.

وفوق كل الأزمات المذكورة، فإن هذا المرض القاتل المسمى بـ Corona-virus هو المرض الحيوي، حيث حصد 2،597،381 حياة حول العالم حتى 9 مارس 2021، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية (WHO)، من أصل 116،874،912 حالة إصابة، مقسمة إلى 51،847،469 في الأمريكتين، 40،026،167 في أوروبا، 13،733،828 في جنوب شرق آسيا، 6،682،075 في شرق البحر الأبيض المتوسط، 2،909،543 في إفريقيا و 1،675،085 في غرب المحيط الهادئ.

اتخذت الجماهير العالمية الإجراءات التي نفذتها حكوماتها لحماية نفسها ولم يسألوا أبدًا من هم الذين تسببوا في انتشار الأوبئة ومن أي جحيم على الأرض أتت.

قبل التفكير في تغيير هذا الوضع، يجب على الجماهير العالمية أن تغير طريقة تفكيرها بشأن الأمراض الخطيرة التي حدثت بعد تغيرات عالمية خطيرة منذ زمن بعيد.

التغييرات في المقام الأول اثنان:

  1. تغيير النظام السياسي العالمي.
  2. تغير النظام البيئي العالمي.

حدث التغيير الأول في ميزان النظام السياسي العالمي خلال الثمانينيات لإنهاء حقبة الحرب الباردة وبناء حقبة جديدة زائفة وحاسمة تسمى النظام العالمي الجديد، والتي تحوّلت لتثبت أن معظم الدول في العالم ليس لديها القدرة على اتخاذ القرار في هذا النظام العالمي الجديد المزعوم.

  • إذن، ما هو النظام العالمي الجديد هذا؟
  • بأمر من ولمن؟
  • من أين حصلت القوي السياسية التي أوجدت هذا النظام على الشرعية العالمية للقيام بذلك؟
  • من الذي يعطي القوي السياسية التي خلقت هذا النظام شرعية عالمية للقيام بذلك؟
  • ما الذي حققه هذا النظام العالمي الجديد المسمى حتى الآن؟

والثاني هو تغير المناخ، الذي بدأ يحدث منذ النصف الثاني من القرن التاسع عشر، وفقًا لباحثي المناخ، واستمر حتى الآن، حيث أشار الكثير منهم إلى تعرّض الأرض حتى للتغيرات الصغيرة في الغلاف الجوي، التي يسببها الإنسان، وليس الطبيعية، بينما افترض البعض الآخر مقارنة الاختلافات في القوى البركانية بالتغير الشمسي.

الفرق بين النظريتين وهو الذي يصحح الإفتراض الأول هو أن موجات البرد والجفاف والفيضانات وموجات الحر والعواصف لها أسباب أخرى غير طبيعية.

تمّ إثبات ذلك من قبل الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ (IPCC) عندما ربطت إحدى البحوثات التي أصدرتها في عام 2012 الاحتباس الحراري بزيادة موجات الحرارة، والتي من الواضح أنها ناتجة عن الصناعات الكبيرة التي تغيّر الغلاف الجوي وبالتالي توازن النظام البيئي العالمي الناجم عن انبعاثات ضخمة من ثاني أكسيد الكربون.

بغض النظر عن التاريخ التاريخي لتغيّر المناخ، فإن المشكلة الخطيرة التي لا تزال تلحق الضرر بالكوكب بدأت منذ ما يقرب من 50 عامًا، وكان ذلك بالضبط عندما بدأت عمليات تغيير النظام السياسي العالمي.

الإجابة علي الأسئلة الخمسة حول كورونا فيروس (Coronavirus COVID-19)

الإجابات على الأسئلة الخمسة التي قرأتها في هذه المقالات ليست سهلة. لا أحد يستطيع الإجابة على هذه الأسئلة تحديدًا، إذا نظر إلى الأمر من زاوية واحدة. شيء آخر، لا أحد يستطيع الإجابة على هذه الأسئلة على وجه التحديد، إذا كان يعتبر الحياة مجرد إستمتاع بالأشياء التي يفعلها الناس يوميا والترفيه وتركيز الفرد علي الأمور التي تهم بيته فقط، مع ان هناك مخاطر ادخل الي الناس حتي في بيوتهم، وهم ليس لديهم أي علاقة في حدوثها.

من منظور بحثي أجريته من خلال تجاربي طوال حياتي كناشط بيئي وسياسي وصحفي مخضرم، لاحظت نمو الأمية حتى بين خريجي الجامعات وبينهم أساتذة. أليس ذلك مخيفا وغريبا أن تجد حامل دكتوراه جاهلا؟

مجموع حاملي الدكتوراه هؤلاء متخصصون فقط في حياتهم المهنية ومادة التخصص ولا يعرفون شيئًا عن المفاهيم الثقافية والمفاهيم البيئية والسلوك الشخصي والإنتقائية في العلاقات الاجتماعية.

هذا ما أسميه الجهل والسطحية في القرن الحادي والعشرين.

بالإضافة إلى أن العديد منهم حاصلين على شهادات دكتوراه مزورة، أو ينتمون إلى أحزاب الإخوان المسلمين اللعينة والأنظمة الشمولية، مثل ما أصفه النظام الديني العسكري (military religious regime) الذي قاده عمر البشير (Omar al-Bashir) في السودان (Sudan)، والذي كان أسوأ الأنظمة الديكتاتورية السودانية (Sudanese dictatorial regimes) علي الإطلاق، لأنه حدث بإنقلاب الجبهة القومية الإسلامية (NIF) عام 1989م ودمّر البنية السياسية السودانية والحياة الإجتماعية السودانية وحتي القيّم السودانية والأخلاق السودانية، وجعل الكثير من الأجيال مهمشة فكرياً وثقافياً وخالية من أي مضامين تقدمية.

https://youtu.be/bGUtj5oC6Bo

تدمير توازن النظام السياسي العالمي بدأ من البوابة الأفغانية!

قد تتساءل عند النظر إلى الأسئلة مع بداية ما هو هذا النظام لتعرف أن نظام القوي هو الذي يحكم هذا العالم في الهيمنة غير المباشرة، وهو نوع من الديكتاتورية العالمية. ربما لا تعرف أن مخطط الهيمنة والسيطرة على العالم قد بدأ في نفس الوقت بسياسات تدمير توازن النظام السياسي العالمي وتوازن النظام البيئي.

لا يوجد في أي تطور حديث لجميع الأحداث في العالم ما يشير إلى أسباب أخرى لتدهور هذا العالم غير سلوكيات القوي السياسية العظمي ونتائج السياسات التي مارستها تلك القوي السياسية المذكورة.

لسوء الحظ، يعرف الكثير من الناس فاعل هذه السياسات. لكن العديد من القوى السياسية الأخرى ليس لديها الشجاعة أو القوة لتغيير هذه الحقيقة. حسنًا، تعتقد بعض هذه القوى بقيادة إيران، على سبيل المثال، أنها تستطيع استخدام تطوير الصناعة النووية لمواجهة اللاعب العالمي في هذا المجال والذي هو في الواقع يسيطر علي العالم بسياسات فرِّق تسد، وهو ادعاء يمثل في الواقع وهمًا ويضيف تهديدًا آخر للنظام البيئي العالمي.

https://youtu.be/T3-x88Aa8RE

بينما تجيب الفقرة أعلاه على سؤال (Corona-virus COVID-19) الثاني لإثبات مؤامرة COVID-19، فإن مسألة ما يبدو أنه يمثل منافسًا للقوي العالمية التي خلقت الأزمات من خلال سياساتها هي مسألة غير صحيحة.

بعبارة أخرى، هناك سياسات مضللة في وجود منافسين من أي نوع. هناك حل وسط، بدلا من ذلك. يخفي هذا الحل الوسط حقائق صلبة مثل السياسات العالمية التي أدت إلى تدمير توازن النظام السياسي العالمي وتوازن النظام البيئي، والتي أنتجت العديد من المشكلات العالمية ومن بينها مؤامرة (Corona-virus COVID-19).

لنعد إلى نقطة البداية المتمثلة في تدمير التوازن السياسي العالمي من البوابة الأفغانية، والتي من خلالها بدأ التدخل الأمريكي في تدمير توازن النظام السياسي العالمي، بسبب سيطرة الشيوعيين الأفغان على السلطة.

حسنًا، بدأ هذا المقال يقفز من بين أصابعي ؛-) بجدية، ان المقال يفتح الرؤي لتمتد وتطوِّر موضوعًا آخر، وهو مناسب لمواصلة ذلك في صفحة أخري، ستقرؤها عند هذا السطر لاحقًا.

https://youtu.be/od3_2Izg8ZQ

Coronavirus: Global Dynamics 1

https://youtu.be/4HS-Jq7bJJ0

Coronavirus: Global Dynamics 2

https://youtu.be/9VH_f045Bv4

Coronavirus: Global Dynamics 3

https://youtu.be/1IiIci7hjZE

Coronavirus: Global Dynamics 4

https://youtu.be/RT4C3xydsP0

Coronavirus: Global Dynamics 5

https://youtu.be/c_ND8kUL0qE

Coronavirus: Global Dynamics 6

https://youtu.be/ReNcMhG9cyA

Coronavirus: Global Dynamics 7

https://youtu.be/li3063nECGc

Coronavirus: Global Dynamics 8

https://youtu.be/r0UEcDryJ3o

Coronavirus: Global Dynamics 9

https://youtu.be/rHQj6HSY-KM

Coronavirus: Global Dynamics 10

https://youtu.be/96G732HGY-M

Coronavirus: Global Dynamics 11

https://youtu.be/23Lz89zS1RY

Coronavirus: Masses Era Global Dynamics 12

https://youtu.be/KRFWybE5aRE

Coronavirus: Masses Era Global Dynamics 13

https://youtu.be/9MdhdJeCdUk

Coronavirus: Masses Era Global Dynamics 15

https://youtu.be/zstFN59hBBE

Coronavirus: Masses Era Global Dynamics 16

https://youtu.be/UpqUOFam8ww

؟اولم يتم تغطية مؤامرة Coronavirus COVID-19 بعد

على الرغم من كل الرؤى حول مؤامرة Coronavirus COVID-19، إلا أنها لم يتم تغطيتها بعمق. التنوير معياري كافٍ قدر الإمكان. لكن يمكنك إلقاء المزيد من الأضواء عليه. لذا، استخدم النموذج أدناه لكتابة تعليقات (comments) على مؤامرة Coronavirus COVID-19. شكرا. عندما تري تعليقاتك منشورة، شارك الصفحة مع أصدقائك لقراءتها ومشاركتها أيضًا.

* يمكنك مشاهدة كل شيء عن Coronavirus COVID-19، لكن بالطبع ليس مؤامرة Coronavirus COVID-19 على TVCenimaApp.com/tv-cinema-app-blog.html، حتى أصنع فيلمًا عنها وأنشره هناك.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

Enjoy this page? Please pay it forward. Here's how...

Would you prefer to share this page with others by linking to it?

  1. Click on the HTML link code below.
  2. Copy and paste it, adding a note of your own, into your blog, a Web page, forums, a blog comment, your Facebook account, or anywhere that someone would find this page valuable.

نُشرت مطلع هذا العام

رواية "الموتُ شرقاً" تكشف لك سرّ الموت الشرقي التراجيدي المستمر للإنسان

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

احصل علي الرواية الآن واكتشف إنهيار القواسم المشتركة، واستلهم إبداعا يشبه الأسطورة في النص الروائي

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!