سكس بنات الابيض وامروابه السودان

by Khalid Mohammed Osman

hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment122.html: Sex, girls of El-Obeid, Al-Ubayyid, capital of the state of Shamal Kurdufan, sex girls of Umm Ruwaba, also Umm Ruwabah district. 816.

hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment122.html: Sex, girls of El-Obeid, Al-Ubayyid, capital of the state of Shamal Kurdufan, sex girls of Umm Ruwaba, also Umm Ruwabah district. 816.



من المؤلم جداً ولدرجة لا يمكن ان يتصورها العقل ان يدور بعض فلذات أكبادنا من الجنس الخشن ويدور ليبحث عن الامور التافهة التي تجئ في العنوان: "سكس بنات الابيض وامروابه السودان"، والسودان يتوجّع بطريقة مؤلمة من وجود بقايا نظام الأخوان المسلمين (Muslim Brothers, Sudan) مؤسس الإرهاب الدولي وجنجويده (Janjaweed) في السلطة الفعلية التي يمارسها ما يُسمي مجلس السيادي، رغم ان السلطة ليست من إختصاصاته، ويدير هذا المجلس المكوّن من عُصبة نظام ما يُسمي حزب المؤتمر الوطني السوداني (National Congress Party)، يدير ما يُسمي حكومة إنتقالية. وقد تمّ تطعيمه ببعض المدنيين الذين يطمعون فقط في الشهرة وبعض المكاسب الشخصية الأخري، لذرّ الرماد في العيون وتضليل الجماهير بالقول بوجود مدنيين في المجلس.

وفي الوقت الذي يعيش فيه السودان (Sudan) مأساة إستمرار وجوده كدولة، يبحث بعض السودانيين السفهاء عديمي القيمة والمعني عن موضوعات وقتية تافهة مثل التي تأتي هنا في هذا البراغراف فيكتبون في بوكس البحث في قوقل (google.com)، او بنغ (bing.com)، او ياهو (yahoo.com)، او بايدو (baidu.com) الصينية، او ياندكس (yandex.ru) الروسية، او دك دك قو (duckduckgo.com)، او أي سيرش إنجن (search engine) أخري كلمات مثل هذه: "سكس بنات الابيض وامروابه السودان" للبحث عن مثل هذه التفاهات، بالتالي وكما يتبادر الي الأذهان قضاء اوقات في سفاسف الامور هذه، بدلاً عن الإنشغال بهموم الوطن المهدد بالتلاشي.

نعم، ان الجنس أمر حيوي مهم في حياتنا وهو الفعالية الحيوية للتكاثر، ولكن هذا في حالة طلب الزواج فقط، اما البحث عنه بإستخدام هذه المفردة "سكس" فهو دلالة علي البحث عن أمر تافه، خاصة إذا صدر من مواطن يعاني موطنه من الضياع بفعل الكيزان وعصابة الجنجويد (Janjaweed Banditry) ودول العمالة الثلاث: مصر والسعودية والإمارات العربية المتحدة ومؤامراتهم السودانية (Sudanese Conspiracies) مع العصابة السودانية، التي تحكم السودان الآن. ان القارئ المحترم يمكن ان يفهم المسألة إذا لم يستخدم من كتب هذا البحث مفردة "سكس"، وكتب بدلاً عنها "زواج بنات الابيض وام روابه السودان" مثلاً.

لقد إقتنصت مفردات البحث هذه بنفس الكلمات التي جاءت بها كالتالي: "سكس بنات الابيض وامروابه السودان" من تقنية رصد وتسجيل البحث التي وضعتها في موقع مشهد القرن الافريقي السياسي (hoa-politicalscene.com)، للتعرُّف علي ما يبحث عنه مستخدموا النت وبالتالي تقديمه لهم بسهولة إذا كان ذلك من إختصاصات الموقع السياسية والفنية والثقافية والأدبية بكل تأكيد.

وللعلم فان المواقع الكبيرة التي يعرف أصحابها هذه التقنيات الخاصة بوسائل البحث، يفعلون ذلك لتقديم خدماتهم للجمهور. محرِّكات البحث جميعها تعمل بهذه الطريقة فتخصص مفردات البحث التي تأتي بنفس المفردات او ما يقاربها في عناوين وتوصيفات وفقرات المواقع لرفع الموقع الذي يختص بها درجات حسب صفحاته وطريقة تنظيمها "هيراركياً" وفقاً لتصنيفات المفردات ذات العلاقة. هذه المعلومة سوف تكون واضحة إذا تمت كتابتها باللغة الإنجليزية. مثلاً لابد ان تكون المفردات التي يتكوّن منها اسم او عنوان الموقع ذات أثر توالدي. هذه تحتاج الي شرح واسع لا يتسع له المجال هنا، لذلك إقرأ عنه هنا في: home-biz-trends.com/search-engines-secrets.html. محرِّكات البحث بدورها تستخدم تلك المفردات التي يختص بها الموقع (أي موقع) لتستثمر فيها من خلال ما تقدمه من إعلانات تحمل بعضاً من تلك المفردات، التي يكتبها الباحث في محرِّكات
البحث. صاحب الموقع يحصل أيضاً علي نصيب من الدخل إذا إستخدم محرِّك البحث في موقعه بحساب لديه للسماح لمحرِّك البحث بتقديم إعلانات مدفوعة الثمن في موقعه. قد تشاهد مثل هذه الإعلانات علي هذ الصفحة.

عودة لموضوعنا الأساسي أقول ان السودان يتوجّع بمثل هذه التصرفات من بعض أبنائه في الوقت الذي يعاني فيه من الإضمحلال والذوبان والتلاشي كدولة.

أفيقوا لأنفسكم، فغداً ستذهب ريحكم ورائحتكم إذا إستمررتم علي هذا النهج يا بعض من تبحثون عن مثل هذه التفاهات.


* You are at Invitation to Comment 122: سكس بنات الابيض وامروابه السودان.

* Read comments on this entry at Invitation to Comment 122 Comments: سكس بنات الابيض وامروابه السودان.

* Read the entry page at https://www.hoa-politicalscene.com, The HOA Political Scene home page.

* Read the other Sudanese comments at:

Invitation to Comment 97: About Sudanese December 2018 - January 2019 Intifada! حول الثورة السودانية الممتدة من ديسمبر ٢٠١٨م الي يناير ٢٠١٩م| Invitation to Comment 98: Sudanese prisoners of conscience in context of December 2018-January 2019 intifada! المعتقلون السياسيون السودانيون في إطار إنتفاضة ديسمبر ٢٠١٨م - يناير ٢٠١٩م| Invitation to Comment 98 Comments: Sudanese prisoners of conscience in context of December 2018-January 2019 intifada! المعتقلون السياسيون السودانيون في إطار إنتفاضة ديسمبر ٢٠١٨م - يناير ٢٠١٩م| Invitation to Comment 99: Sudanese women prisoners of conscience in context of December 2018-January 2019 intifada! المعتقلات السياسيات السودانيات في إطار إنتفاضة ديسمبر ٢٠١٨م - يناير ٢٠١٩م| Invitation to Comment 99 Comments: Sudanese women prisoners of conscience in context of December 2018-January 2019 intifada! المعتقلات السياسيات السودانيات في إطار إنتفاضة ديسمبر ٢٠١٨م - يناير ٢٠١٩م| Invitation to Comment 100: Exterminating political prisoners after December 2018 intifada in the jails of Sudan! تصفية بعض معتقلي إنتفاضة ديسمبر ٢٠١٨م في معتقلات النظام السوداني| Invitation to Comment 100 Comments: Exterminating political prisoners after December 2018 intifada in the jails of Sudan! تصفية بعض معتقلي إنتفاضة ديسمبر ٢٠١٨م في معتقلات النظام السوداني| Invitation to Comment 101: تجديد عهد للجان المقاومة الشعبية السودانية بالكلاكلات - الخرطوم في إطار الثورة المستمرة في السودان| Invitation to Comment 102: "سودان يسع الجميع" عبارات متداولة بسذاجة، حتي في بيانات الشيوعي السوداني| Invitation to Comment 102 Comments: "سودان يسع الجميع" عبارات متداولة بسذاجة، حتي في بيانات الشيوعي السوداني| Invitation to Comment 103: شباب السودان من أجل التغيير "شرارة" SPARK| Invitation to Comment: The Case of the Sudanese Opposition Coordination Abroad| Invitation to Comment 104: سوء الإستخدام السوداني للسياسة Sudanese abuse of politics| Invitation to Comment 105: لابد من تغيير جذري حاسم لميكانزمات الثورة السودانية Mechanisms of Sudanese revolution must be radically changed| Invitation to Comment 106: فشل الفعاليات السياسية الشعبية لإسقاط النظام السوداني| Invitation to Comment 107: لماذا فشلت النشاطات السودانية في إسقاط النظام السوداني الشمولي?| Invitation to Comment 108: فشل النخب السودانية السياسية الحاكمة سابقاً| Invitation to Comment 109: تناقضات ممثلي الثوار السودانيين تفيد المجلس العسكري الإنتقالي| Invitation to Comment 110: حميدتي رئيساً للسودان ببيعة سعودية رأسمالها مرتزقة حرب اليمن ومصالح أخري| Invitation to Comment 111: إتفاق الخيانة الوطنية بين مفاوضي الثورة والقتلة| Invitation to Comment 111 Comments: إتفاق الخيانة الوطنية بين مفاوضي الثورة والقتلة| Invitation to Comment 112: ما يُسمي لجان المقاومة الوهم الذين لا يعرفون حتي معاني عباراتهم| Invitation to Comment 112 Comments: ما يُسمي لجان المقاومة الوهم الذين لا يعرفون حتي معاني عباراتهم|

Click here to read or post comments

Join in and write your own page! It's easy to do. How? Simply click here to return to Invitation to Comment.

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

Political Tragedy of Horn of Africa

Love in the Internet Time on iTunes

Rising of the Phoenix on iTunes

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!