تحذيرات من ناشط سوداني في إطار ثورة ديسمبر ٢٠١٨م

by ناشط سياسي سوداني

Invitation to Comment 88: Sudanese December 2018 Intifada 212.

Invitation to Comment 88: Sudanese December 2018 Intifada 212.



كتب ناشط سوداني في مجالات التواصل الإجتماعي في يوم
26 ديسمبر 2018م رسالة تحذيرية استهلها بمخاطبة جماهير الشعب السوداني الأبي ما يلي:

جماهير شعبنا الابي:

انتشر في الساعات القليلة الماضية بيان صوتى، علي اساس انه صادر من اللجنة العليا لقيادة ثورة 19ديسمبر.

اولا: ولتفويت الفرصة علي الذين يحاولون ان يعطوا ذريعة للنظام لقتل مزيدا من الابرياء، كما نفيدكم بانه حتي الآن لا توجد قيادة بهذا المسمي... ذكر البيان المسمي بالبيان الاول، باننا سنحوِّل الثورة والتظاهر السلمي الي عمل مسلح... وهذا مخالف تماما لشعار سلمية.

الذي تلا البيان كان حريصا على ذكر جملة لم يكن لها ضرورة في بيانه وهى (لاتسألونا من اين سناتي بالسلاح؟) والجملة واضحة المقصد.

وتحليلنا ان هذا البيان، هو بيان مزروع من قِبل الجداد الالكتروني، الذي يتبع للنظام، لإيجاد مبرر لمزيد من القتل. وليعلم الجميع ان المنظمات والجهات العدلية العالمية تضغط علي النظام لممارسته قتل الابرياء. وهذا البيان يريد ان يؤكد به وجود سلاح في الداخل وان الثورة هي ثورة منظمة وهي لا علاقة لها بالتظاهر السلمي.

عليه يجب الانتباه لكل ما يُكتب، وعدم تداوله، وعدم المساعدة في نشره، ومسحه بمجرد استلامه.

ولتعلم جماهير شعبنا باننا نسير مسيرات سلمية، نطالب فيها بحقوقنا الشرعية، وهذا حق يكفله لنا الدستور.

<<< لنا تعليق بإفاضة وبإيراد بعض المعلومات الخاصة بأي عمل مسلح للإطاحة بالنظام الشمولي العسكري الديني (Military Religious Regime) بقيادة ما يُسمي بالمؤتمر الوطني (National Congress Party) الذي يقوده عمر البشير (Omar al Bashir)، طريد العدالة الدولية لمحكمة العدل الدولية (ICC)، وهو تعليق يحدد بعض نقاط الخلاف في الفهم للمسائل. انظر Invitation to Comment 88 Comments: تعليقات سياسية: تحذيرات من ناشط سوداني في إطار ثورة ديسمبر ٢٠١٨م Political comments on the Sudanese intifada in December 2018.


hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment88.html: Invitation to Comment 88: تحذيرات من ناشط سوداني في إطار ثورة ديسمبر ٢٠١٨م Political comments on December 2018 intifada in Sudan. hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment88.html: Invitation to Comment 88: تحذيرات من ناشط سوداني في إطار ثورة ديسمبر ٢٠١٨م Political comments on December 2018 intifada in Sudan.

hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment88.html: Invitation to Comment 88: تحذيرات من ناشط سوداني في إطار ثورة ديسمبر ٢٠١٨م Political comments on December 2018 revolution in Sudan. hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment88.html: Invitation to Comment 88: تحذيرات من ناشط سوداني في إطار ثورة ديسمبر ٢٠١٨م Political comments on December 2018 revolution in Sudan.

hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment88.html: Invitation to Comment 88: تحذيرات من ناشط سوداني في إطار ثورة ديسمبر ٢٠١٨م Political comments on December 2018 protests in Sudan. hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment88.html: Invitation to Comment 88: تحذيرات من ناشط سوداني في إطار ثورة ديسمبر ٢٠١٨م Political comments on December 2018 protests in Sudan.

hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment88.html: Invitation to Comment 88: تحذيرات من ناشط سوداني في إطار ثورة ديسمبر ٢٠١٨م Political comments on December 2018 uprising in Sudan. hoa-politicalscene.com/invitation-to-comment88.html: Invitation to Comment 88: تحذيرات من ناشط سوداني في إطار ثورة ديسمبر ٢٠١٨م Political comments on December 2018 uprising in Sudan.

* You are at Invitation to Comment 88: تحذيرات من ناشط سوداني في إطار ثورة ديسمبر ٢٠١٨م Political comments on December 2018 intifada in Sudan.

* Read Da Shino in Sudan.

* Read Arabic HOA
Political Scene
& please respond to HOA Calls.

* Subscribe to HOA Political Scene Newsletter.

* Read HOA Political Scene Blog from your favourite email service, (i.e Google)

* Commnets at:

Invitation 1 HOAs Friends 153: إنتفاضة ديسمبر 2018م في السودان| Invitation 1 HOAs Friends 155: مظاهرات ديسمبر 2018م في السودان| Invitation to Comment 73: Political statements on December 2018 demonstrations in Sudan بيانات سودانية سياسية شعبية في اطار مظاهرات ديسمبر 2018م| Invitation to Comment 73: Political statements on December 2018 demonstrations in Sudan بيانات سودانية سياسية شعبية في اطار مظاهرات ديسمبر 2018م Comments| Invitation to Comment 74: إنتفاضة 19 ديسمبر 2018م تدقّ أبواب القصر الجمهوري السوداني| Invitation to Comment 74: Comments: إنتفاضة 19 ديسمبر 2018م تدقّ أبواب القصر الجمهوري السوداني| Invitation to Comment 75: رصد الحراك الثوري السوداني في ١٢ ديسمبر ٢٠١٨م| Invitation to Comment 76: من زول سوداني نقي قلبه علي ثورة ديسمبر ٢٠١٨م باللغة السودانية| Invitation to Comment 77: وثيقة تعاهد المناضلين السودان لتحرير السودان في اطار مظاهرات ديسمبر ٢٠١٨م| Invitation to Comment 78: إعلان تأسيسي لمنسقية الإنتفاضة السودانية في اطار ثورة ديسمبر ٢٠١٨م| Invitation to Comment 79: وهل تعرف المعارضة السودانية ما تريد؟| Invitation to Comment 80: تجمع المهنيين السودانيين في موكب ثورة ديسمبر ٢٠١٨م| Invitation to Comment 81: عارف بيحصل شنو، إذا ما نجحت مظاهرات ديسمبر ٢٠١٨م في السودان؟| Invitation to Comment 81 Comments: عارف بيحصل شنو، إذا ما نجحت مظاهرات ديسمبر ٢٠١٨م في السودان| Invitation to Comment 82: جماهير استاد الهلال تندمج في مظاهرات ديسمبر ٢٠١٨م| Invitation to Comment 83: حزب العمال التونسي يؤيد ثورة السودان في ديسمبر ٢٠١٨م Political statements of Tunisian Workers Party on December 2018 intifada in Sudan| Invitation to Comment 84: حول الفيديو الذي يدعو الجيش السوداني للتدخل والاستيلاء علي السلطة أثناء ثورة ديسمبر ٢٠١٨م December 2018 intifada in Sudan| Invitation to Comment 84 Comments: حول الفيديو الذي يدعو الجيش السوداني للتدخل والاستيلاء علي السلطة أثناء ثورة ديسمبر ٢٠١٨م December 2018 intifada in Sudan| Invitation to Comment 85: Who are we? نحن منو؟ December 2018 Sudanese people intifada in El-Gadarif, Sudan| Invitation to Comment 86: Invitation to Comment 86: الشعر في الثورة السودانية في ديسمبر 2018م Poetry on the Sudanese Revolution, December 2018| Invitation to Comment 87: تعليقات: يوميات الثورة السودانية في ديسمبر ٢٠١٨م. Diary of the Sudanese intifada in December 2018| Invitation to Comment 87 Comments: تعليقات سياسية: يوميات الثورة السودانية في ديسمبر ٢٠١٨م. Diary of the Sudanese intifada in December 2018|

Click here to read or post comments

Join in and write your own page! It's easy to do. How? Simply click here to return to Invitation to Comment.

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

Political Tragedy of Horn of Africa

Love in the Internet Time on iTunes

Rising of the Phoenix on iTunes

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

Up, you can like, pin, share and enjoy Arabic poetry on beautiful images.

Down, you can get the books and enjoy reading poetry, politics and stories.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.




Work From Home With SBI!