FACEBOOK IS SOCIAL DICTATORSHIP & SOCIAL MEDIA SPAM, but that is not all. GET THE INSIGHTS ON HOAS ABOUT FACEBOOK., AS ONE OF HOA'S DYNAMICS AND SEE THE OTHER DYNAMICS IN MORE THAN 90 BILINGUAL PAGES.

عصر الجماهير People's Era، أو عصر الشعوب قد حان الآن

People's Era: إن تغير المناخ بأوبئته ومخلفاته الخطرة وأسلحته النووية والكيميائية والجرثومية يهدد الجماهير في كل مكان. من هنا تنشأ ضروريات ان يحل عصر الجماهير محل عصر نُخب الأحزاب الكلاسيكية الحاكمة.

إستراتيجيات وتكتيكات عصر الجماهير تأتي كما ترى باللغتين العربية والإنجليزية. هذا أمر مهم للغاية، حيث أن هذه الشبكة لديها قراء العربية والإنجليزية على حد سواء، وبالتالي فهي جزء من HOA ثنائي اللغة "Bilingual HOA". ولكن إضطرتني ظروف هذا الموضوع بعنوان "إسترايجيات وتكتيكات عصر الجماهير"، مثلما إضطرتنا التغييرات المُناخية الطقسية الحادة، إثر ما يُعرف بـ "تغيّر المناخ - HOA Climate Change" آو "الإحتباس الحراري"، والتي أنتجت عدداَ من الأزمات العالمية، خاصة تفاقم الأوبئة، مثل هذا الوباء، الذي يُعرف "كوفيد 19"، إضطرتنا الي إعادة إنتاج فكرة "عصر الجماهير - Masses Era"، والتي هي من الأفكار الدينامية أو "الأفكار الديناميكية - Dynamic Ideas" الأساسية، كما إضطرتني الي ترجمة هذه الأفكار الدينامية الي أكثر من 90 لغة، كما ستري من خلال الإستراحات التي تتخلل هذه السطور.

هذا الأساس الفكري الذي أنتجُ منه هذه الأفكار له منابعه الفكرية والأدبية في سيرتي الشخصية، وحيث بدت فكرة الجماهير الأولي في السبعينات، حين إتصالي بحركة الثورة الإرترية، التي مثّلتها "الجبهة الشعبية لتحرير إرتريا - EPLF". وتطوّرت هذه الفكرة الدينامية بمرور الزمن والأحداث السياسية السلبية منذ ذلك الوقت حتي اليوم، كما ذكرت أكثر من مرّة، كما بدت فكرة "شجرة الشهيد - Martyr's Tree" الإرتري في التسعينات، وهي أساس هام في حماية "البيئة - Environment"، كان يمكن ان يكون ذلك المشروع الجماهيري الضخم الذي قدت من خلاله الشعب الإرتري لغرس أكثر من خمس مليون شجرة شهيد، وتأسيس منظمة البيئة الإرترية، كان يمكن ان يؤدي الي تجارب إقليمية مماثلة لصيانة للبيئة في "القرن الافريقي - Horn of Africa"، وان يُسهم ذلك في تعزيز المُناخ العالمي، إذا كانت قد تمت الإستفادة منه، خاصة بعد إنتاجي فكرة "شجرة الشهيد السوداني - Sudanese Martyr's Tree"، أثر إندلاع "الثورة السودانية - Sudanese Revolution".

إستراحة قصيرة مع المنهج الذي إستخدمته لإلهام الجماهير الإرترية لشتل إكثر من خمس ملايين شجرة شهيد ...

من المدهش ان الإعلام الإرتري الثوري كان قد لعب دوراً هاماً في ان أنال ثقة الشعب الإرتري بإضاءته المستمرة لدوري في هذا الإعلام الإرتري الثوري منذ السبعينات، وخاصة الفعاليات الصحفية والإجتماعية غير المسبوقة، التي فتحت من خلالها المجالات للإعلام للدخول الي حقول إعلامية جديدة، شملت مجالات الأطفال، خاصة اليتامي وأيناء شهداء الثورة، ومراكز الأطفال والأسرة التعليمية والصحية، ومعوقي الثورة الإرترية.

ولقد لعبت الحوارات الصحفية التي كنت أجريها حول أمور البيئة دوراً بارزاً في إنجاز مشروعات "شجرة الشهيد الإرتري" التي كنت أنفذها في المناسبات الوطنية، دوراً بارزاً في نجاح تلك المشروعات وكانت الأشجار الجديدة تظهر في كلّ مكان في المواقع الإستراتيجية، خاصة بعد شتل الرئيس الإتري إسياس افورقي لواحدة من الأشجار علي الدوار الواقع علي شارع الشهداء بالقرب من فندق نيالا، بحضور رجالات السلك الدبلوماسي، وقوله للإعلام، "نحن نشتل شجرة الشهيد لكل شهيد للثورة حتي ينمو الشهداء من أشجارهم" وهي أي العيارة الأخيرة كانت إحدي عباراتي التي أطلقتها علي المشروع. شكراً سيادة الرئيس.

نجاح فكرة "شجرة الشهيد الإرتري" كان منقطع النظير وأثبت ان الشعب الإرتري أكثر فهماً ووعياً وحماساً وطنياً وإنفتاحاً علي الأفكار الديناميكية من الشعب السوداني، والذي لم يتجاوب كما ينبغي من فكرة "شجرة الشهيد السوداني"، التي كانت واحدة من ميكانزمات الثورة الإجتماعية في السودان، وبالتالي أضاع أهداف الفكرة الوطنية، كما أضاع الثورة السودانية.

ورغم النشاطات الإعلامية والإنسانية والسياسية في هذا الجانب، ورغم الفعاليات القانونية التي شملت اول المذكرات الجنائية التي تمّت كتابتها وترجمتها وتوزيعها لفعاليات الثورة وتقديمها من جانبي لمنظمات حقوق الإنسان ولمحكمة العدل الدولية، فان الشعب السوداني لم يستلهم فكرة ميكانزمات الثورة، ولا فكرة "شجرة الشهيد السوداني"، لإنجاح مشروع الثورة السودانية الجذرية.

وحقيقة لا أدري ماهي دوافع ذلك؟ هل هو عدم الثقّة؟ هل هو الخوف من الحلول الجذرية للمشاكل التعليمية، والصحية، الإقتصادية والثقافية والسياسية والبيئية في السودان؟ ام هو الغفلة عن الإلهام والإبداع في هذه المجالات؟ ام هي فقط مسائل تتعلّق بطموحات أفراد من الشباب السطحي، ومكائد السياسيين التقلديين، الذين لا يطمحون ولا يتمنون وجود أي إستراتيجيات جذرية تقضي علي طموحاتهم الشخصية في السلطة والثروة؟

إستراحة قصيرة مع فكرة شجرة الشهيد السوداني الفاشلة ...

لقد فشلت الثورة في السودان لانها لم تأخذ "الأفكار الديناميكية لعصر الجماهير" خاصة تلك التي جاءت في ميكانزمات الثورة على محمل الجد، لذلك فشلت الثورة بشكل كبير ليس في إنتاج نظام عصر الجماهير فحسب، بل في طرح حلول جذرية للمشاكل السياسية في السودان political problems in Sudan.

كان يمكن للسودانيين أن يفعلوا ذلك من خلال اتباع الآليات الثلاث التي شرحتها لمعظم الجماعات الثورية، منذ اليوم الذي بدأت فيه الثورة السودانية لإسقاط النظام الديني العسكري military religious regime للديكتاتور عمر البشير Omar al-Bashir، ووقف مؤامرات الديكتاتوريين والملوك العرب. والأمراء والشيوخ وتدخلات دولية أخرى في السودان.

إستراحة قصيرة مع خلفيات وموجهات ثورة الجماهير السودانية ...

السطحية تتحكم في العقليات الإسلامية والطائفية. إنها تعكس الأفكار المجمعة للجماهير وتغوص في أعماق وحدة الشباب الثوري. خاصة وان الآراء المتشككة موجودة دائمًا لعرقلة هؤلاء الشباب من تحقيق الحلول الجذرية الأساسية. ولطالما لعبت الأحزاب الدينية والمذهبية الطائفية علي قواعد ثابتة من خلال مؤامرات عديدة لزيادة هذه السطحية وبثّ الخوف والشكوك حول قدرة الشباب على تحقيق أهدافهم الجذرية السياسية، وهي في الواقع تخشي كثيراً من سيادة عصر الجماهير - People's Era. 

ان لهذه المؤامرات حكايا طويلة أوضحناها في العديد من الصفحات التحليلية التي تكشف عمق الأزمة السياسية السودانية، في الوقت الذي ما تزال فيه عناصر الأحزاب السياسية السودانية Sudanese political parties وخاصة الأحزاب الطائفية السودانية Sudanese sectarian parties علي التواجد بإستمرار لقيادة المراحل السياسية والتناوب في حرقها، والإستمرار في خلق الأزمات التي تضمن خلالها انها القيادات الوحيدة، التي تستطيع الحكم، وانه لا بديل لها طال الزمن ام قصّر.

إستراحة قصيرة مع خلفيات مؤامرات الأخوان المسلمين (الكيزان) السودانيين ...

من الحقائق المهمة التي يجب تذكرها ، والتي أنتجت وضعًا فوضويًا في السودان، أن العديد من الأجيال الجديدة تخاف من الإنجازات الأساسية الجذرية، على الرغم من تعرضها لأصولية مدنية وعسكرية أساسية شديدة منذ الاستقلال، والأهم من ذلك أنها شديدة الأصولية الإسلامية. لن يتعلموا أبدًا من تجاربهم السياسية الخاصة. لدي الكثير من الأسف والألم.

الأفكار مع مكونات "العصر الجماهيري People's Era" لها جذور عملية لتبدأ بتعلم الأساسيات لتنفيذ "عصر الجماهير" بشكل صحيح. لذلك أعطيت بعض الدروس من خلال "الديناميكيات السودانية" في محتوى "التسلسلات السياسية السودانية" ...

يمكن استخدام أمثلة دروس "عصر الجماهير People's Era" في أي مكان في العالم لجعله أفضل. لذا فإن الدلالة هي أنه لا يوجد فرق بين الجماهير في أي مكان كانت.

إستراحة مع دروس جذرية للتغيير الثوري الجاد في السودان ...

يتم توفير استراتيجيات وتكتيكات عصر الجماهير People's Era من خلال مكونات LPE لعصر الجماهير، لذلك يمكن للجماهير أن تعمل على استبدال الأنظمة الكلاسيكية بأنظمة الجماهير.

العصر الجماهيري People's Era هو هوية الناس في كل مكان. لذا، فقد تمت ترجمة المقالات إلى العديد من اللغات كما قلت وهذا أمر مهم للغاية لتصل الأفكار الدينامية الي كل الناس بلغاتهم. وتعمل هذه الصفحة الخاصة بـ "عصر الشعوب People's Era"، أو "عصر الجماهير" كفئة مختلطة اللغة لعصر الجماهير وبدأت في تشغيلها أبجديًا كما هو موضح أدناه. وتستمر في فئة مختلطة اللغة في People's Era وصفحات أخرى، سأربط بها قريبًا جدًا.

إستراحة مع تفاصيل إضافية حول الديناميات العالمية 1 ...

عصر الجماهير People's Era بلغات أخري

* Danish 1: hoa-politicalscene.com/danske-dynamiske-ideer.html: Danske Dynamiske Ideer: Alt, hvad der har bidraget til klimaforandringer, er gift med vores mad. Undersøg den mad, du spiser, og spis ikke bare som en dump. Du er en dejlig person, du ved bare ikke, hvordan de herskende eliter fra klassiske politiske partier er ansvarlige for at skabe klimaændringer, og hvordan klimaændringer kan være årsagen til epidemier. Lær mere ved at abonnere på veteranaktivisten, journalisten og digteren Khalid Mohammed Osmans nyhedsbrev.

The translation to the Danish description is: Everything that has contributed to climate change poisons our food. Investigate the food you are eating and don't just eat as a dump. You are a nice person, you just don't know about how the ruling elites of classic political parties are responsible of making climate change, and how climate change could be the cause of epidemics. Learn more by subscribing to veteran activist, journalist and poet Khalid Mohammed Osman's newsletter.

* Danish 2: hoa-politicalscene.com/danske-dynamiske-perspektiver.html: Danske Dynamiske Perspektiver: Dynamiske ideer er en ny global innovation af veteranaktivisten, journalisten og digteren Khalid Mohammed Osman. Så vær opmærksom på immaterielle rettigheder, når du bruger eller henviser til sådanne ideer. Det gør du ved at nævne navnet på opfinderen og kildewebstedet for innovationen på https://www.hoa-politicalscene.com. Tak for din ærlighed.

The interpretation to this Danish description is: Dynamic Ideas are new global innovation of veteran activist, journalist and poet Khalid Mohammed Osman. So, please when using, or referring to such ideas pay attention to intellectual property rights. You do that by mentioning the name of the inventor and the source website of the innovation at https://www.hoa-politicalscene.com. Thank you for your honesty.

* Danish 3: hoa-politicalscene.com/danske-dynamiske-meninger.html: Danske Dynamiske Meninger: Tiden med klassiske politiske partier med de herskende eliter har forårsaget skade på vores verden. Klimaændringer er ikke det eneste resultat af dårlig planlægning. Hvordan begynder man en ny global proces for at starte massernes æra og dermed massesystemet? "Tænk globalt, handle lokalt". Få et køreplan fra Afrikas horns netværk, og lad veteranaktivisten, journalisten og digteren Khalid Mohammed Osman GRATIS arbejde for dig.

The translation to the Danish description is: The era of classic political parties with the ruling elites has caused damage to our world. Climate change is not the only result of poor planning. How does one begin a new global process to start the masses era and thus the masses system? "Think globally, act locally". Get a road map from Horn of Africa's Network and let veteran activist, journalist and poet Khalid Mohammed Osman work for you for FREE.

* Danish 4: hoa-politicalscene.com/danske-dynamiske-tanker.html: Danske Dynamiske Tanker: Tiden med klassiske politiske partier med de herskende eliter har skadet vores verden. Klimaændringer er ikke det eneste resultat af dårlig planlægning. Hvordan kan man starte en ny global proces for at indlede masserne og dermed massernes systemer? Veteranaktivisten, journalisten og digteren Khalid Mohammed Osman besvarer spørgsmålet og tænder massenes vej med massevareprisen LPE.

The interpretation to this Danish description is: The era of classic political parties with the ruling elites has harmed our world. Climate change is not the only result of poor planning. How can one start a new global process to usher in the era of the masses and thus the systems of the masses? Veteran activist, journalist and poet Khalid Mohammed Osman answers the question and lights the way of the masses, with the LPE of masses era.

* Danish 5: hoa-politicalscene.com/danske-dynamiske-indsigter.html: Danske Dynamiske Indsigter: De problemer, som vores planet står overfor, er enorme på grund af de korrupte regeringer af klassiske politiske partier. Men masserne er en reel magt, og der er meget, de kan gøre for at skabe forandring i så dårlige situationer. Her mødes vi for at nå store mål med udgangspunkt.

The translation to this Danish description is: The problems facing our planet are enormous because of the corrupt governments of classical political parties. But, the masses are a real power and there is a lot they can do to bring about change in such bad situations. Here we come together to achieve big goals with starting points.

* Danish 6: hoa-politicalscene.com/danske-dynamiske-punkter.html: Danske Dynamiske Punkter: Klimaet får skade, og det bringer epidemier med forsvinden af sneen. Dette er resultatet af de klassiske politiske partiers styre med de herskende eliter. "Tænk globalt, handle lokalt" for at lancere massenes æra i stedet for den klassiske politiske partiers æra. Tag lektioner af veteranaktivist, journalist og digter Khalid Mohammed Osman på Horn Afrikas netværk.

The interpretation to the Danish description is: Climate gets hurt and it brings epidemics with the disappearance of the snow. This is the outcome of the rule of classic political parties with the ruling elites. "Think Globally, Act Locally" to launch the era of the masses, instead of the era of classic political parties. Take the lessons of veteran activist, journalist and poet Khalid Mohammed Osman at the Horn of Africa's Network.

* Danish 7: hoa-politicalscene.com/danske-dynamiske-synspunkter.html: Danske Dynamiske Synspunkter: Har aldrig tænkt på, hvordan sneen forsvinder, og hvordan epidemierne spredte sig efter klimaforandringer? Fyrene, du skal hellere tænke to gange. Alt dette er et resultat af regerende elite fra klassiske politiske partier, der kun tænker på deres egne interesser, der gør store industrier til og med kemikalier og nukleare, der skader verden. "Tænk globalt, handle lokalt". Hent processen med massetiden fra veteranaktivisten, journalisten og digteren Khalid Mohammed Osman på Horn of Africa's Network.

The translation to this Danish description is: Never thought of how the snow disappears and how the epidemics spread following climate change? Guys, you better get to think twice. All of this is a result of ruling elites of classic political parties who only think of their own interests making big industries even chemicals and nuclear which harm the world. "Think Globally, Act Locally". Get the process of the masses era from veteran activist, journalist and poet Khalid Mohammed Osman at the Horn of Africa's Network.

* Danish 8: hoa-politicalscene.com/danske-dynamiske-planer.html: Danske Dynamiske Planer: Det er ikke nødvendigt at have politiske partier for at udtrykke demokrati. De politiske partier er så klassiske, og dette skal ændre sig, som andre ting ændrer sig i verden. Men den egentlige årsag til denne ændring er, at de regerende elite fra klassiske politiske partier har frembragt mange kriser med deres klassiske systemer. Veteranaktivist, journalist og digter Khalid Mohammed Osman.

The interpretation to the Danish description is: It is not necessary to have political parties to express democracy. The political parties are so classic and this must change, as other things are changing in the world. But, the real reason for this change is that the ruling elites of classic political parties have produced many crises with their classic systems. Veteran activist, journalist and poet Khalid Mohammed Osman.

كيف وجدت الأفكار الديناميكية لعصر الجماهير People's Era؟

* استخدم نموذج التعليقات أدناه للإجابة على السؤال.

* اشترك في النشرة الإخبارية للمشهد السياسي HOA للمتابعة.

* استخدم نموذج اتصل بنا Contact Us للانضمام إلى مشروع عصر الجماهير People's Era.

* ساهم بأفكارك واطلع على خطط عصر الشعوب People's Era.

النصر للجماهير.

يمكنك مشاهدة حركات الجماهير عبر التاريخ على الأفلام الوثائقية على TVCinemaApp.com، كما يمكنك ان تري كيف أثر تغيّر المناخ على العديد من الأماكن الجميلة في العالم علي 100 -beautiful-sites-in-the-world.com.

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Horn Africa's Political Tragedy

Love in the Internet Time on Apple Books

Rising of the Phoenix Poetry on Apple Books

Free Poetry Picture Book

Free poetry picture book on Apple Books. You can use the images on public places for your customers to enjoy, while taking coffee.

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!