Children Trafficking in Arabic!

The original Children Trafficking page, which I published many years ago during the twentieth century on another website is at Child Trafficking. So, you might want to read the English version there, in case you wish to.

الإتجار بالأطفال عار هذا القرن ...

عندما يصبح الإتجار بالأطفال عارًا لهذا القرن ...

يجب أن يبدأ دورك في النشاط العالمي لمكافحة الإتجار بالأطفال من هنا، لوقف الإتجار بالأطفال والإبلاغ الفوري عن أنشطة الاتجار لحماية الأطفال من مديري هذا النوع من البزنس.

من الواضح أن اتخاذ إجراءات ضد الاتجار بالأطفال تبدأ عندما تراها، أو تقرأ وتسمع عنها. هذا هو أول إجابة مطلقة على هذا السؤال. ولكن هذا يحدث في الواقع إذا كنت على دراية حقًا ومهتم جدًا بهذه القضايا الإنسانية.

يمكنك قراءة واتخاذ الإجراءات عندما تنظر وتتحقق من هذه الحالة من خلال هذه الصفحة ومن خلال بعض المنظمات الدولية هنا. سيكون أمرا رائعا إذا قررت دعم الأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، هذه الصفحة حول الاتجار بالأطفال (Children Trafficking) جزء من الشبكة الإنسانية (Humanitarian Network) لهذا الموقع. الروابط إلى الصفحات الإنسانية مدرجة هنا أيضًا في القسم الثاني من الصفحة.

اقرأ هذا القسم جيدًا، وإذا وجدت أنه مثير للاهتمام، قم بتغريده أو سجل أعجاب بالصفحات بإستخدام الأزرار الصغيرة في الصفحة. شكراً.

هل صحيح أن الاتجار بالأطفال (Children Trafficking) ينشأ في شرق وجنوب آسيا وأفريقيا؟

تشير الإحصائيات إلى أن 21.6 مليون طفل تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و 14 عامًا يعملون في جنوب آسيا من إجمالي 300 مليون طفل في هذه الفئة العمرية. الوصف الإنساني لهذا هو عمل الأطفال (child labor).

الفقر والأمية، والظروف الاجتماعية والاقتصادية، والافتقار إلى الوعي، والافتقار إلى التعليم والمهارات الأساسية الجيدة وذات مغزى، وإرتفاع معدلات بطالة البالغين والعمالة الناقصة هي كلها من العوامل، وفقاً لتقديرات منظمة العمل الدولية.

يُنظر إلى الأطفال على أنهم بالغون في سن مبكرة. لقد بدأ الاتجار بالأطفال (Children Trafficking) وتمّ تطويره مرتبطًا بعمل الأطفال في جنوب شرق آسيا وأفريقيا قبل عقدين من الزمن.

السبب في هذا النوع من التجارة هو الفقر في هذه المجتمعات بالإضافة إلى عامل عدم وجود روابط قوية بين الأسرة والمجتمع. باعت بعض العائلات أطفالهم ليتم تبنيهم في العديد من البلدان في أوروبا.

تنتقد بعض المصادر الإعلامية بعض السلطات في العديد من الدول هناك بسبب فشلها في الحفاظ على نمو اقتصادي إيجابي.

ولقد تسببت النزاعات السياسية في بعض أجزاء هذا العالم في العديد من حالات الأطفال الجنود (Children Soldiers) والاتجار بالأطفال. لذا، فإن الاتجار بالأطفال ينذر بالخطر حتى هذه اللحظة حيث ما زلنا نسمع ونقرأ عنه في الأخبار.

لكن هذه المسألة الخطيرة ليست مقصورة علي افريقيا واسيا وحدهما، فالاتجار بالأطفال يوجد في بعض الدول الأوروبية والامريكية.

الاتجار بالأطفال (Children Trafficking) في دائرة ضوء اليونيسف!

وتقول اليونيسف إن الآلاف من الأطفال يتم تهريبهم إلى بريطانيا كل عام. وبينما يُظهر الاتجار بالبشر الصورة القبيحة لهذه الأعمال الأسرع نموا كجريمة منظمة، فإن وكالة الأمم المتحدة تحث على وضع حد لها لأنها تنتهك حقوق الإنسان.

يتم الاتجار بالأطفال في الواقع ليتم استغلالهم كعمالة رخيصة، أو للاستغلال الجنسي. يبدو أن هناك بعض شركات الاتجار بالأطفال (Children Trafficking) التي تقوم بالكثير في هذه التجارة. هل هو عصر جديد من العبودية؟

تشير اليونيسف إلى أن الأطفال وعائلاتهم غالبًا ما يكونوا غير مدركين لمخاطر الاتجار بالأطفال، معتقدين أنه من الممكن تجنب حياة  الفقر في مجتمعهم والحصول علي حياة أفضل في بلدان أخرى.

وقالت الوكالة إن الاتجار في كثير من الأحيان يتم حجبه عن طريق الممارسة الثقافية لغرب إفريقيا المتمثلة في إرسال الأطفال للعيش مع أفراد أسرهم أو أصدقائهم لتعليمهم أو العثور على عمل.

في حين أن آخر مأساة الاتجار بالأطفال جاءت من الكاميرون وغواتيمالا ونيجيريا وتوغو وساحل العاج إلى بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية، فإن العديد من المصادر تقدر أن الاتجار بالأطفال (Children Trafficking) ينمو ليصل إلى 1.2 مليون طفل كل عام.

يتم تجنيد الأطفال من عدد متزايد من البلدان - معظمهم من غرب إفريقيا، ولكن أيضًا من بلدان أفريقية أخرى وأوروبا الشرقية وآسيا وحتى جامايكا.

وتقدر اليونيسف أن ما بين 1000 و 1500 طفل رضيع وطفل غواتيمالي يتم الاتجار بهم كل عام لتبنيهم من قبل الأزواج في أمريكا الشمالية وأوروبا.

اقرأ المزيد عن الاتجار بالأطفال. تقارير اليونيسف هنا.

http://www.unicef.org/protection/index_exploitation.html

الاتجار بالأطفال (Children Trafficking) على بي بي سي!

فيما يتعلق بالاتجار بالأطفال إلى بريطانيا، تقول البي بي سي إن ما بين 8000 إلى 10.000 طفل من غرب إفريقيا يتم رعايتهم في المملكة المتحدة، والكثير من الفتيات والنساء الأفريقيات اللائي يتم الاتجار بهن ويُرسلن إلى أوروبا ينتهي بهن المطاف في الشوارع، حيث تزدهر تجارة المومسات.

وتقدر هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) أيضًا أنه يتم الاتجار بآلاف الأطفال والشباب النيجيريين كل عام، سواء داخل البلاد أو خارج حدودها.

وبقدر ما تشير تقديرات منظمة العمل الدولية إلى وجود حوالي 200000 طفل يتم تهريبهم داخل غرب إفريقيا سنويًا، فان سلامة الطفل (Child Safety) مهمة لأخذها في الحسبان، ليس فقط في مثل هذه الحالات، ولكن أيضًا عندما يأتون إلى هنا لاستخدام بعض التقنيات مثل الإنترنت، على سبيل المثال.

ويقول تقرير منظمة الأمم المتحدة للطفولة إن جميع الدول الإفريقية تقريبًا تتأثر بالاتجار كمستوردين أو مصدرين أو كليهما. ويحذر التقرير من أن الأطفال هم أكبر ضحايا الاتجار بالبشر: حيث يتم إجبارهم على العبودية أو تجنيدهم كجنود أطفال أو بيعهم في الدعارة.

اقرأ المزيد عن تقارير الاتجار بالأطفال من بي بي سي هنا.

http://news.bbc.co.uk/2/hi/uk_news/3109417.stm

الاتجار بالأطفال (Children Trafficking) على هيومن رايتس ووتش!

وفقا لـ هيومن رايتس ووتش، يُقدر أن أكثر من مليون طفل في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الآلاف في غرب إفريقيا، يتم تجنيدهم من منازلهم كل عام من قبل أفراد يسعون إلى استغلال عملهم.

تقول هيومن رايتس ووتش: "عند تجنيدهم ، غالباً ما يسافر الأطفال الذين يتم الاتجار بهم لمسافات طويلة دون طعام ومأوى ملائمين. في بعض الحالات، يتعرضون لإصابة شديدة أو موت في الطريق. وفي أماكنهم، يعملون لساعات طويلة في المنازل والأسواق والحقول و المصانع".

في كثير من الحالات، يتعرضون لأشكال شديدة من الإيذاء البدني والعقلي، بما في ذلك الضرب والتهديدات بالقتل واحتمال عدم رؤية عائلاتهم مرة أخرى.

اقرأ المزيد عن الاتجار بالأطفال (Children Trafficking) في هيومن رايتس ووتش هنا.

http://www.hrw.org/reports/2003/togo0403


دعت اليونيسف الحكومات إلى تجريم الاتجار بالأطفال (Children Trafficking) بجميع الأغراض، وتدعو هيومن رايتس ووتش الحكومات إلى الوفاء بالتزاماتها بموجب القانون الدولي لحماية الأطفال من هذه الانتهاكات المروعة، وفي الواقع، من جميع الممارسات المشابهة للرق.

‫*‬ رجاءاً اقطع والصق روابط المنظمات الدولية الواردة هنا علي عناوين المواقع علي متصفحك لتزورها وتدعمها. نحن لم نعمل هذه الروابط highlighted ليسهل عليك الضغط عليها لزيارة هذه المواقع الإنسانية، لأننا تضررنا كثيراً من تغيير هذه المواقع لعناوين صفحاتها، وبذلك فان اي نقرة من هنا للوصول الي صفحات لا تكون ثابتة علي النت تضرّ موقعنا لدي محركات البحث، التي تعتمد عليها المواقع في النمو. أرجو ان تفهم هذه المسألة.


الاتجار بالأطفال (Children Trafficking) والمشاهد الإنسانية الأخرى في القرن الأفريقي

You might like these

يتم تضمين موارد مفيدة هنا لقراءة المزيد حول هذه المشكلة بما في ذلك القضايا الإنسانية الأخرى. يرجى التحقق من جميع الروابط ودعم شبكة القرن الافريقي (Horn Africas Network) هذه من خلال القراءة الشاملة. شكراً.

اللاجئون السياسيون الأفارقة | DAFI البيئة | حماية البيئة | اللاجئون الإرتريون | اللاجئون الإثيوبيون | لاجئو القرن الافريقي | مشروع لاجئي القرن الافريقي | النازحون الصوماليون | اللاجئون الصوماليون | اللاجئون السياسيون الأوغنديون | الإرتريون لاجئو الأمم المتحدة|

ملاحظات جادة يجب مراعاتها حول حقوق الإنسان!

من الواضح أن العديد من الدول المذكورة هنا ودول أخرى في بعض القارات الأخرى قد فقدت الطريق لاكتساب المصداقية من الداخل والخارج. إنهم يفتقرون إلى الديمقراطية، حتى في نظامهم الخاص، وينسون اتباع خطوات الديمقراطية الأوروبية.

لذلك، فإن القضايا الإنسانية مثل عمل الأطفال، والجنود الأطفال والاتجار بالأطفال (Children Trafficking) للقادة السياسيين لا تهم كثيرًا. ما يهم هو الحفاظ على السلطة طالما استطاعوا.

مع غياب النوايا الحسنة وغياب المنظمات الإنسانية الوطنية الجيِّدة، يتواصل الاتجار بالأطفال (Children Trafficking) وانتهاكات الأطفال (Children Abuse) الأخرى، كل ذلك معًا.

شارك في محاربة الاتجار بالأطفال (Children Trafficking) من خلال مشاركة هذه الصفحة مع مواقع التواصل الاجتماعي والخدمات الأخرى التي تراها على الأزرار الصغيرة في الصفحة، أو انقر علي الأزرار الصغيرة تحت الصور على هذه الصفحة لتضيفها الي الصور التي تُعجب بها علي صفحتك في بنترست. شكراً.

موقع Solo Build It لبناء المواقع علي النت بكل الأدوات اللازمة لها في مكان واحد وتحسينها وتحقيق الدخل منها والأتمتة والذي يظهر في الصورة أدناه هو لمساعدتك على تعلم كيفية القيام بأي أنشطة إنسانية على الويب، بما في ذلك مكافحة الاتجار بالأطفال على موقع ويب خاص بك، أو إنشاء موقع أعمال لتحسين حياتك.

إنه الذي نستخدمه لبناء هذه الصفحات عن الاتجار بالأطفال (Children Trafficking) والامور الإنسانية الأخري وبناء كامل موقع مشهد القرن الافريقي السياسي (HOA Political Scene) ويقوم بتحديثه كل مرّة نبني فيها صفحة علي المدونة السياسية للمنتدى وهي مدونة مشهد القرن الافريقي السياسي (HOA Political Scene Blog).

استخدم النموذج التالي لكتابة تعليقات (comments) على الاتجار بالأطفال (Children Trafficking)، أو للإبلاغ عن هذه المشكلة الإنسانية إذا كانت موجودة في مجتمعك، أو في أي مكان آخر تعرفه.

يمكنك أيضًا مشاهدة Child Trafficking على فيلم وثائقي (documentary film) وتقارير تلفزيونية أخرى على TVCinemaApp.com.

 هل استفدت من صفحة الاتجار بالأطفال (Children Trafficking)؟

لديك هذا النموذج لتكتب ما استفدته، او لتكتب عن هذه المسألة الإنسانية. هذا سيكون دعماً منك يا عزيز لموقع مشهد القرن الافريقي السياسي (HOA Political Scene) وسوف يتمّ تحديث مداخلتك علي المدونة السياسية للمنتدى وهي مدونة مشهد القرن الافريقي السياسي (HOA Political Scene Blog).

Have A Great Story About This Topic?

Do you have a great story about this? Share it!

[ ? ]

Upload 1-4 Pictures or Graphics (optional)[ ? ]

 

Click here to upload more images (optional)

Author Information (optional)

To receive credit as the author, enter your information below.

(first or full name)

(e.g., City, State, Country)

Submit Your Contribution

  •  submission guidelines.


(You can preview and edit on the next page)

Comment C2 Entries on Children Trafficking appear as you can see on the section of the Children Trafficking pages below the comment form and above this paragraph.


About Darfur| About Darfur Comments| African Political Refugees| African Refugees' Influx to Europe| African Refugees' Influx to Europe Comments| Alarming Secret Deportation of 12 Eritreans| Alarming Secret Deportation of 12 Eritreans Comments| Army Torturers in Sudan| Army Torturers in Sudan Comments| Asylum Seekers in Libya Under Great Fear| Asylum Seekers in Libya Under Great Fear Comments| Awassa| Awassa Children's Village| Blind world around the European frontiers| Blind world around the European frontiers Comments| Crimes Committed By Sudanese Dictators| Crimes Committed By Sudanese Dictators Comments| Crisis Group| DAFI| Darfur Crisis| Darfur Crisis is Social Crisis| Darfur Crisis is Social Crisis Comments| Donors are Responsible in Ethiopia| Donors are Responsible in Ethiopia Comments| Drama Rules Some EritreansDrama Rules Some Eritreans CommentsDrought and War Devastate Somalia| Drought and War Devastate Somalia Comments| Eastern Sudan Feeds Israel by Human Power| Environment| Environment ProtectionEri-Ethio Mixed Families| Eri-Ethio Mixed Families Comments| Eritrea and Libya The Same Fate for Eritrean Refugees| Eritrea and Libya: The Same Fate for Eritrean Refugees - Comments| Eritrean Anecdotes| Eritrean Chronicle| Eritrean Exodus| Eritrean Exodus - Comments| Eritrean Refugees| Eritrean Refugees in Ethiopia| Eritrean Refugees in Ethiopia Comments| Eritrean Refugees Situation is Late to Attract Attention| Eritrean Refugees Situation is Late to Attract Attention - Comments| Eritrean Stories| Ethiopian - Eritrean Refugees are DisappointedEthiopian - Eritrean Refugees are Disappointed Comments|

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

Political Tragedy of Horn of Africa

Love in the Internet Time on iTunes

Rising of the Phoenix on iTunes

The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

I'll be thankful, if you get one of my books.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.


Work From Home With SBI!