HOA WhatsApp Political Dialogue!

by Admin

 HOA WhatsApp Political Dialogue: Love Message for the Secular State in

HOA WhatsApp Political Dialogue: Love Message for the Secular State in

 HOA WhatsApp Political Dialogue: Love Message for the Secular State in
 HOA WhatsApp Political Dialogue: In Imagining Argentina. For Movies See TVCinemaApp.com
HOA WhatsApp Political Dialogue: In Imagining Argentina. Fighting Darkness!

There is not much HOA WhatsApp Political Dialogue in fact, but this is a dynamic issue to consider, if you are interested in the holly message of the HOA's Network with the motto of secular states, as the state in a modern conceptual understanding is anti religious domination.


No for Christianity and no for Islam to interfere in politics and the function of the state.

However, the opening of the HOA WhatsApp Political Dialogue is essential to the network and the followers it has to connect through this fast growing application of social media.


حوار هوا - واتساب السياسي

* انقلاب الاخوان المسلمين بتاعين التنظيم المعروف بالجبهة القومية الاسلامية (NIF) او المعروفين علي نطاق واسع ب الكيزان وعلي وجه الخصوص كيزان السودان وانقلابهم، اقول كان كارثة... كارثة انسانية وكارثة حتي دينية طالما نبهت لها منذ سنوات طويلة.

* أصلا الكابوس دا كان معروف من يوم ما قام وكنا نتوقع اكثر من هذا التدهور الحاصل وأقول لكم حاجة، كان معلوم من يوم رفضوا يتمسكوا بميثاق الانتفاضة وخلوا الترابي وحزبه يشاركوا في الانتخابات بدل محاكمتهم علي حوادث الشريعة وتآمر الصادق في ذلك لصالح زوج اخته.

* حتي ليلة الانقلاب كنّا متأخرين في انتظاره في مجلس الوزراء وقلنا له قبل ما يركب سيارته خبر الانقلاب فقال لا انا واثق في الجيش وان زوج اخته لا يمكن ان يفعل ذلك.

* يعني الصحافة سبقت حتي الاستخبارات في كشف التآمر ضد الديمقراطية الكسيحة للقوي الطائفية.

* وجاءنا بعد ذلك في اسمرا عشان يفرمل الثورة و شبه خروجه بهجرة الرسول الكريم وقال الآية وجعلنا من بين أيديهم الخ...

* كل القوي الطائفية موش الصادق بس، دول ناس أساسا شاركوا في تغييب ذهنية المواطن السوداني وجهزوه لهيمنة قوي مثل الكيزان.

* والكيزان من سنة ١٩٤١ كانوا هم المتقدمين في قراءة المستقبل والتخطيط لتفكيك قدرات الطائفية في الوقت الذي لم تفطن فيه الطائفية وبالعكس عملت علي مساعدة الكيزان بفشلها في إدارة البلاد وتغييبها لذهنية المواطن وبالتالي دعم الكيزان في كل الجرائم التي ارتكبوها.. اقرأ Army Torturers in Sudan، Crimes Committed By Sudanese Dictators, Crimes Committed By Sudanese Dictators Comments و NIF's Political Crimes.

* هل تعرف من دعم الكيزان منذ الأربعينات؟

* امربكا فعلت ذلك لتواجه بهم تمدد الشيوعية في منطقة تعتبرها أمريكا من مناطقها الاستراتيجية مثلما ساعدوا بن لادن لمحاربة السوفيات والنظام الشيوعي في أفغانستان.

* أمريكا خلقت الشر الذي اصبح معلقا في رقبتها... ومن المضحك ان تسمعهم يهتفون أمريكا قد دَنَا عذابها. دي مصيبتنا هي.

* كل ذلك كان فعلا خوفا من المدّ السوفيتي ....لكن غورباتشوف هو من ساعدهم اكتر في تفتيت الاتحاد السوفياتي والكتلة الاشتراكية.

* الشيوعية دخلت في أزمة بسبب تحنط القيادة وأمريكا استغلت الفرصة... بس شوف كوارث المعسكر الشرقي بعد داك... اسي الناس بتندم علي ايام تيتو... كانت أحسن كثيرا من الملايين الماتوا سدي في يوغسلافيا...

* بس اذا العالم فكر ما هي أمريكا؟ ما فيش جنسية اسمها أمريكا... أمريكا هي شعوب العالم... شعوب كثيرة من كل العالم عائشة هناك مكونة ما نسميه أمريكا.

* لم تكن كل هذه الشعوب هناك، بل كان فقط السكان الأصليون أصحاب الأرض أصلا الذين نسميهم نسبة للارض أصلا والتي لم تكن للاوروبين وإنما لشعوب الان يسمونها natives بدلا عن هنود حمر وفي الجنوب Latin بعد ان جاء الإسبان واستوطنوا وحرقوا السكان الأصليين الخ...

* حتي شيكاغو اخر حاجة حرقوها وهرب من تبقي من الهنود باتجاه المكسيك. وجاء اليهود لاحقا بإعداد كبيرة. وتملكوا وأصبحوا رأس المال الذي يدير حتي الانتخابات. طيب كيف قوي زي دي قابلة بس لأنك تنفخ فيها تتبدد زي الرماد تدير كل المؤامرات ضد الشعوب الآخري.

انظر شيكاغو والهنود السودانيون.

* القصد من هكذا كلام ليس بان تقضي علي هذا او تقضي علي ذاك... القصد هو لماذا لا يفهم العالم الأشياء بشكل صحيح ليحافظ كل جانب علي استقلاله وتطوره وعدم خضوعه لقوي خارجية.

* طبعا واحدة من السياسات التي انتهجها هؤلاء الأبالسة الذين يدعون للشريعة (وهي دعوة زائفة) هي التفكيك المنظم لنظام الأسرة السودانية بزرع كوز في كل بيت ودعوي الجهاد الزائفة. والوعد بالجنة التي لا يستطيع اي بشر تقديمها للاخر.

* كم من الضلال غرسه هؤلاء الأبالسة في عقول الناس؟

* كيف تجاهد في أناس بسطاء يسودهم الجهل والفقر لا بل البؤس ولا يعرفون اي شئ في هذه الدنيا؟

* اوليس من الأفضل ان تقدم لهم أولي الاحتياجات وهي الطعام والملبس والسكن المناسب ثم بعد ذلك التعليم وأقول التعليم المدني منفصلا وتعليم القران منفصلا لمن يريد وبذلك لا تجبر احدا وبذلك يحترمك الناس ويختارون دينك لأنهم عرفوا بهذه الممارسة الحضارية انه دين الحق وانه لا اكراه في الدين؟

* كيف تستطيع الكنيسة تحقيق الكثير وانت بدينك دين الحق تجعل الناس يكرهونك ويكرهون دينك؟

* هل تَصْدُق رؤية الرسول الكريم الآن بان "جاء هذا الدين غريبا وسيعود غريبا كما جاء، فطوبى للغرباء"؟

* انا شخصيا رأيت الكثيرين يتحولون الي دين اخر وكنت أجادل بعضهم اولا انا من المؤمنين بان السياسة تُفسد الدين وان الدولة مفهوم علماني لا علاقة للدين به لان الدين امر شخصي وفردي خالص مثل الحب بين الانسان وربه فإذا كُنتُم تعتقدون ان هذا الدين متخلف فكيف ترتدون الي دين اكثر تخلُّفا لا برجد له كتاب لان القساوسة حرقوه وكتبوا كتبهم بأنفسهم؟

* اعتقد كتبت عن ذلك في موقع القرن الأفريقي والذي هو جزء من همومي اذ ان الشعوب واحدة وان علاقات حبل السّرة تربطنا ب ارتريا و إثيوبيا اكثر من مصر بوابة الرياح الخبيثة.

* العقل المرن يستطيع ان يفهم الكثير وهو طبعا غير العقل الذي يريدونه... هم فات عليهم ان ما يقولون عنه جهاد كلام فارغ وان الجهاد ما عنده عقل لأنو معناه انك لم تستطع إقناعي بالعقل فلجأت للقوة... يفعلون هذا وهم يعرفون ان المنطق والعقل في هذا الدين نفسه.


* You are at HOA WhatsApp Political Dialogue.

* Read the entry page at the Sudanese Forum.

* See also حوار سياسة في واتساب جات, WhatsApp Educational Chat and WhatsApp Political Chat.

* More interesting topics in HOA are at:

HOA Political Scene| HOA Political Scene Blog| Arabic HOA Political Scene| About Darfur| Alert Sudan| Arrest Sudanese Dictator| Arrest Sudanese Dictator Comments| Background on Sudan's Comprehensive Peace Agreement| Background on Sudan's Comprehensive Peace Agreement Comments| Caligula the Sudanese| Comprehensive Peace Agreement Perplexed Sudanese| Comprehensive Peace Agreement Perplexed Sudanese Comments| Darfur Crisis is Social Crisis| Darfur Crisis is Social Crisis Comments| Democracy is Not for the Mass in Sudan| Democracy is Not for the Mass in Sudan Comments| Dictators Plan Imminent Secession in Sudan| Did You Know the Root Causes of the Conflict in Darfur?| Eastern Sudan Feeds Israel by Human Power| Equalize Regional Sharing to Settle Regional Problems| From Sudan Hunger Calls in a Deserted Valley| Greek Communists Support Sudanese| ICC| Indictment| Interesting Sudanese Politics| Intimate Eritrean Sudanese Relations| Intimate Eritrean Sudanese Relations Comments| It is Time for Farces to Have Fun in Sudan|

Click here to post comments

Join in and write your own page! It's easy to do. How? Simply click here to return to Are You Intellectual?.

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Journalist Khalid Osman




HOAs Political Poetry Imaged

Up, you can like, pin, share and enjoy Arabic poetry on beautiful images.

Down, you can get the books and enjoy reading poetry, politics and stories.

My Books!

Poet Khalid Osman's poetry, Rising of the Phoenix
Poet Khalid Osman, Rising of the Phoenix, Arabic poetry
Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.




Writer Khalid Osman's Book, Love in the Internet Time
Writer Khalid Osman's book, Political Tragedy of the Horn of Africa
Work From Home With SBI!