Comments for جاء في الأنباء السودانية

Average Rating starstarstarstarstar

Click here to add your own comments

May 31, 2017
Rating
starstarstarstarstar
متابعات سياسية سودانية
by: Admin

💢 أخبار الحركة الجماهيرية - الاحد 19 فبراير 2017م.

💢 نشرة يومية تصدر عن مكتب الاعلام المركزي للحزب الشيوعي السوداني العدد رقم (81)

💢 كلمة الميدان: المجتمع الدولي والحراك الجماهيري


يبدو أن المجتمع الدولي بقيادة الإدارة الأمريكية قد رمى بكل أسلحته وأدواته لنفيذ سياسة "الهبوط الناعم" وفرضها عن طريق الحوارات التي دارت داخل وخارج السودان. والتي تستهدف ضرب المعارضة بكل أطرافها وترميم النظام الانقاذي بإدخال قوى من أحزاب ومنظمات تقبل بالإمتثال لأوامر ومصالح المجتمع الدولي.

ولا يغيب على أحد تردي الوضع الأمني في البلاد نتيجة سياسات النظام الفاشلة. فأحداث أركويت الإرهابية والاغتيالات المستمرة ومصادرة حرية التعبير والتنظيم. واستمرار الاعتقالات وسط القيادات السياسية والشبابية والطلابية ، وحوادث الاغتصاب للنساء والأطفال تزيد لا تنقص. وفي مثل الجو القاتم يعلن مجلس الأمن وأذرعه الممتدة في الإتحاد الأوربي رضائهم التام بأداء النظام. الذي سلم كل أوراقه وفتح أبواب البلاد لأكبر منظمة اجرامية وهي الـC.I.A أن مجلس الأمن والترويكا عبر بياناتهم لا يؤيدون النظام الدكتاتوري فحسب، بل بطريق غير مباشر يهددون المعارضة وبعض الحركات المسلحة إما بقبول سياساتهم والانصياع لأوامرهم أو التعرض لعقوبات ومحاكمات وتزداد لغة الوعيد والتهديد والتي كانت إلى عهد قريب موجهة ضد النظام. كنا ولا زلنا ننادي بضرورة طرح قضايانا في كل المنابر الدولية والشعبية ولن نألو جهداً في هذا المجال.

وعندما نفعل ذلك فإننا في الحزب الشيوعي نستلهم انجازات الحركة الجماهيرية ومواقفها البطولية وتضحياتها وهي تناضل من أجل حقوقها المسلوبة. ولقد سجلت الحركة الجماهيرية العديد من الانتصارات مؤخراً. فهي التي فرضت حرق الشتول في الدبة رغم مناورات النظام ومحاولاته للالتفاف على المطالب العادلة. وبنفس المستوى يرتفع نضال الجماهير ضد بيع الأراضي وسياسات التعدين المسمومة،وحرق المصانع في جنوب كردفان ، كل هذه التطورات تدل على صلابة وقوة المقاومة وسط شعبنا. وعبر تراكم هذه النضالات الجبارة ستصل في القريب إلى إنزال الهزيمة بالنظام الدكتاتوري.

إننا في الحزب الشيوعي نؤكد لجماهير شعبنا أن موقفنا المعلن والمستند لقرارات مؤتمرنا السادس ونتائج مداولات لجنتنا المركزية سنسير في درب النضال الصبور والدؤوب من أجل تحقيق مبادئ شعبنا وتطلعاته. في هزيمة هذا النظام واقتلاعه من جذوره معتمدين على جماهير شعبنا وأوسع تضامن عالمي أساسه الأحزاب الشيوعية والعمالية وقوى السلام والديمقراطية.

💢 لمزيد من التفصيل زوروا موقع الحزب على الانترنت sudancp.com




* You are at Invitation 1 HOAs Friends 93: جاء في الأنباء السودانية Comments.

* Read the comment at Invitation 1 HOAs Friends 93: جاء في الأنباء السودانية.

* Read the first post at Are You Intellectual 126 - نظام سوداني ارهابي شمولي، ميزانيته ضيق وسرقة وشعب مغلوب علي أمره.

* Read the entry page at http://www.hoa-politicalscene.com/sudan-online.html Sudan Online.

* Read more Arabic HOA Political Scene and please respond to the HOA Calls.

* Subscribe to the HOA Political Scene Newsletter.

* Read the HOA Political Scene Blog from within your favourite email service, such as Google, or Yahoo, or Bing.

* Recommend HOA Political Scene & encourage your friends to subscribe to the newsletter at Forward HOA's Political Scene. You'll get useful gifts when you forward & also when you confirm your subscription to the newsletter. The gifts are good to start you a passion, or to help you build your passion.

* Read Arabic commentaries on Sudan at:

Invitation 1 HOAs Friends 82: كم هي قيمتك يا نخاس?| Invitation 1 HOAs Friends 83: النظام السوداني الشمولي الارهابي المهووس ما يزال يشدد من سياسة الاعتقالات بدون محاكمات| Invitation 1 HOAs Friends 83: النظام السوداني الشمولي الارهابي المهووس ما يزال يشدد من سياسة الاعتقالات بدون محاكمات Comments| Invitation 1 HOAs Friends 84: خطيب مسجد مهووس في السودان يحرّض علي العنف وتشويه المناضلين السياسيين بالالحاد| Invitation 1 HOAs Friends 84: خطيب مسجد مهووس في السودان يحرّض علي العنف وتشويه المناضلين السياسيين بالالحاد Comments| Invitation 1 HOAs Friends 85: جهاز الأمن السوداني يعذب ناشط حقوقي بسلك كهربائي ويضرب في الخصيتين حتى يتبول دما| Invitation 1 HOAs Friends 86: الأخبار السياسية السودانية| Invitation 1 HOAs Friends 87: تطورات السياسة السودانية| Invitation 1 HOAs Friends 88: أعراض الساحة السياسية السودانية| Invitation 1 HOAs Friends 88: أعراض الساحة السياسية السودانية Comments| Invitation 1 HOAs Friends 89: يوميات الحركة السياسية السودانية| Invitation 1 HOAs Friends 89: يوميات الحركة السياسية السودانية Comments| Invitation 1 HOAs Friends 90: الحزب الشيوعي السوداني يؤكد ان النظام الشمولي لا يستطيع الفكاك من أزمته الشاملة| Invitation 1 HOAs Friends 91: عملية المسيح| Invitation 1 HOAs Friends 92: البيان الاول لما سُمي بثورة الانقاذ الوطني في السودان| Invitation 1 HOAs Friends 93: جاء في الأنباء السودانية Comments| Invitation 1 HOAs Friends 94: متابعات سياسية سودانية| Invitation 1 HOAs Friends 94: متابعات سياسية سودانية Comments| Invitation 1 HOAs Friends 95: صحيفة اسرائيلية: الصوملة السودانية لن تتأتىّ من دارفور بل من قلب العاصمة السودانية|

Click here to add your own comments

Join in and write your own page! It's easy to do. How? Simply click here to return to Invitation 1 - HOA's Friends.

Return to جاء في الأنباء السودانية.

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Journalist Khalid Osman




HOAs Political Poetry Imaged

Up, you can like, pin, share and enjoy Arabic poetry on beautiful images.

Down, you can get the books and enjoy reading poetry, politics and stories.

My Books!

Poet Khalid Osman's poetry, Rising of the Phoenix
Poet Khalid Osman, Rising of the Phoenix, Arabic poetry
Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.




Writer Khalid Osman's Book, Love in the Internet Time
Writer Khalid Osman's book, Political Tragedy of the Horn of Africa
Work From Home With SBI!