هذا الخبر غير صحيح، انما هو فبركة جداد الكتروني سوداني

by كتب - خالد محمد عثمان

hoa-politicalscene.com/invitation-1-hoas-friends140.html - Invitation 1 HOAs Friends 140: هذا الخبر غير صحيح، انما هو فبركة جداد الكتروني سوداني.

hoa-politicalscene.com/invitation-1-hoas-friends140.html - Invitation 1 HOAs Friends 140: هذا الخبر غير صحيح، انما هو فبركة جداد الكتروني سوداني.

لاضاءة ما يرد في هذه الصفحة لابد من القول ان ما ستقرأه هنا هو نفي لما ورد في صفحتي


Invitation 1 HOAs Friends 139: آخر الأنباء الخطيرة في استراتيجيات القرن الافريقي الدولية.

Invitation 1 HOAs Friends 139: آخر الأنباء الخطيرة في استراتيجيات القرن الافريقي الدولية Comments.

وهذا يؤكد ان ما يُسمي بالجداد الالكتروني السوداني يعمل وفق حالات الطوارئ القصوي ليشتت عمل المقاومة السودانية، وكثيراً ما نقع في مصيدته. لهذا لابد من الحرص.

هنا حوار لنفي ما ورد علي صفحة الخبر الرئيسية:

مصدر: هذا الخبر بصوره غير صحيح، انما هو فبركة جداد الكتروني سوداني لصرف النظر عن الغلاء وشظف العيش بالسودان

مصدر آخر: الا اننا لا نستبعد السيناريو... نشرت المادة بالكامل في المشهد السياسي مع بعض التعليقات، حتي يأتي مصدر مضطلع بالنفي او بمثلما تقول.

المصدر الأول: انتبهوا انتبهوا انتبهوا من قوة تأثير التواصل الاجتماعي: اليوم قنوات التواصل الاجتماعي كلها حتكون عن التصعيد العسكري في شرق السودان وليس عن معاناة المواطن وبداية انهيار النظام في الداخل.

سد النهضه صراع بين مصر وإثيوبيا وليس موضوع المواطن السوداني الان.
ارجو التركيز ونشر مايُخص معاناة المواطن بالداخل وتفويت الفرصه للجداد الاكتروني.

المصدر الثاني: وين مصدر الصور في العام الذي نُشرت فيه؟

سد النهضة محور للصراع الإقليمي ومن الممكن جدا جذب الأطراف المعنية للتصعيد.

نعم قد تكون هذه فبركة نظام ولكن المطلوب إثبات تاريخ نشر الصور والمصدر.

بعد هذا لا شئ ينفي صحة الأنباء ما لم يصدر تصريح رسمي من هذه الجهات.

هكذا يعمل الاعلام.

د. طلال ناصر: السلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركاته
اخواني و اخواتي الكرام
أرجو من الجميع الان التركيز علي ما بحدث الان في السودان و بداية الثورة التي نتمني انها ستطيح بنظام الانقاذ ال لاوطني.

تواصلت مع عدة أشخاص من كسلا و نفوا تماماً وجود اي استعداد للجيش هناك و المواطن الان في الشرق فاقد لابسط اساسيات الحياة مما يدل علي ان هذا الخبر الغرض منه جذب المواطن بعيداً عن غلاء المعيشة الطاحن و الذي لا يتماشي مع الحياة المعيشية الان في السودان.

الاولوية للثورة الان

#السودان_داير_حقي

مصدر رابع: الصورتين ديل طلعوا مفبركات "لالهاء الجماهير عن الزيادات" الصور واحده لدبابات عراقية في العراق والثانيه للجيش المصري في سينا.

مصدر خامس: كلامك صحيح م ماهر. هذه الصورة للجيش المصري وماخوذة من سيناء من سنة 2012 من وكالة اسوشيتدتيس ومنشورة في مواقع كثيرة منها

https://english.alarabiya.net/en/News/middle-east/2015/04/03/Egypt-s-ISIS-branch-claims-deadly-Sinai-attack.html

http://dosug.md/ru/news/154639/

ده بعد البحث عن اصل الصور

من قروب آخر أكد ما ذكره الإخوة اعلاه




* You are at Invitation 1 HOAs Friends 140: News is not true. Fabricated by Sudanese electronic security agents.
هذا الخبر غير صحيح، انما هو فبركة جداد الكتروني سوداني
.

* Read the comment on it at Invitation 1 HOAs Friends 140: News is not true. Fabricated by Sudanese electronic security agents. هذا الخبر غير صحيح، انما هو فبركة جداد الكتروني سوداني Comments.

* Read the entry page at http://www.hoa-politicalscene.com/horn-of-africa.html Horn of Africa.

* Please respond to the HOA Calls.

* Read the HOA Political Scene Blog from within your favourite email service, such as Google, Yahoo, or Bing.

* Subscribe to the HOA Political Scene Newsletter.

* Recommend HOA Political Scene & encourage your friends to subscribe to the newsletter at Forward HOA's Political Scene. You'll get useful gifts when you forward & also when you confirm your subscription to the newsletter. The gifts are good to start you a passion, or to help you build your passion.

* Read more Arabic commentaries on Sudan at:

Invitation 1 HOAs Friends 117: في مساعٍ لتجسير الماضي بالحاضر، السودان الجديد يلِجُ مرحلةَ ميلادٍ ثانٍ Comments| Invitation 1 HOAs Friends 118: مافيا النظام الارهابي السوداني تتاجر بالبشر| Invitation 1 HOAs Friends 119: استغلال طفيلية النظام الديكتاتوري في الخرطوم للضائقة الاقتصادية التي خلقها النظام لانتهاك أعراض الناس| Invitation 1 HOAs Friends 120: نظام بأثر رجعي| Invitation 1 HOAs Friends 121: توقيف المدعي العام السابق للجنائية الدولية لويس أوكامبو لقبوله رشاوي من قادة أفارقة بينهم عمر البشير| Invitation 1 HOAs Friends 122: الحزب الشيوعي السوداني يعلن موقفه من الانتخابات المزمعة ويقول انها تعطي النظام شرعية لا يستحقها| Invitation 1 HOAs Friends 123: الجبهة الوطنية العريضة ترفض وتحذّر من الانسياق وراء النظام السوداني الشمولي للمشاركة في انتخابات تكرّسه في السلطة| Invitation 1 HOAs Friends 124: نائب رئيس الحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل يدعو الي توحيد جميع الفصائل الإتحادية| Invitation 1 HOAs Friends 125: جهاز أمن النظام الشمولي السوداني يستدعي ناشطتين سودانيتين من المعارضة| Invitation 1 HOAs Friends 126: الجبهة الوطنية العريضة وحركة العدل والمساواة يتفقان علي مبادئ لتوحيد القطاعات السودانية المعارضة| Invitation 1 HOAs Friends 127: التغيير في السودان من وجهات نظر متعددة ومختلفة المضامين| Invitation 1 HOAs Friends 128: الأمن السوداني يخدع الإعلام| Invitation 1 HOAs Friends 129: من المرتكزات السياسية الأساسية في فكر ومنهج الجبهة الوطنية العريضة| Invitation 1 HOAs Friends 130: كيف يعتدي جهاز الأمن السوداني على النشطاء والصحفيين في القاهرة؟| Invitation 1 HOAs Friends 131: كلام الرصاصة المبصرة - 8- حليمة و عادتها القديمة| Invitation 1 HOAs Friends 132: من التراِث السوداني الأصيل الجميل والفريد من نوعه في العالم - ام قيردون الحاجة -| Invitation 1 HOAs Friends 133: ليس للسودان دستورا ولا علما| Invitation 1 HOAs Friends 134: المأساة / الملهاة في السودان، تغييب الذاكرة الوطنية، وتسليم البشير للمحكمة الدولية وما بين كل ذلك| Invitation 1 HOAs Friends 135: نسبة الجهل، الأمية السياسية، التسقيف، التغييب الذهني، وأشياء أخري في السودان الحزين| Invitation 1 HOAs Friends 136: تغييب الذهنية السودانية| Invitation 1 HOAs Friends 137: ما حدث ويحدث في السودان هو اللامعقول التشويشي، الذي دبره الكيزان في السودان| Invitation 1 HOAs Friends 138: للمتنقلين بين الفصائل السياسية|

Click here to read or post comments

Join in and write your own page! It's easy to do. How? Simply click here to return to Invitation 1 - HOA's Friends.

"Follow", "like", "tweet", or "pin" the pictures to express your love! Thanks

Sudanese Journalist, poet, write and human and political activist Khalid Mohammed Osman

Love in the Internet Time on iTunes

Rising of the Phoenix on iTunes





The French & Spanish Versions

You can work the French versions and the Spanish versions of the two books above with me on, one on one bases. Contact Us.

HOAs Political Poetry Imaged

Up, you can like, pin, share and enjoy Arabic poetry on beautiful images.

Down, you can get the books and enjoy reading poetry, politics and stories.

My Books!

Publish Your Book

Let's be the publishers of your book. Use the form at Contact Us.




Work From Home With SBI!